Tuesday 20 March 2018

أخبار تداول الفوركس وسيط


يوصي وسيط لتداول الأخبار.


يمكن للشخص يوصي وسيط الفوركس موثوق للتجارة الأخبار من فضلك؟


يفضل مع انتشار ثابت.


أنا مريض من أواندا ينتشر خلال النشرات الإخبارية.


يمكن للشخص يوصي وسيط الفوركس موثوق للتجارة الأخبار من فضلك؟ تفضل مع انتشار ثابت. أنا مريض من أواندا ينتشر خلال النشرات الإخبارية.


نعم، أواندا توسيع حقا ينتشر، وتصل إلى 30 نقطة ويستغرق بضع دقائق للحصول عليه مرة أخرى إلى الانتشار الطبيعي.


إن استثمار الفوركس هو أحد أكثر أنواع الاستثمارات الممكنة. وفي حين أن المخاطر كبيرة، فإن القدرة على إجراء تداول هامشي على الفوركس تعني أن الأرباح المحتملة هائلة بالنسبة للاستثمارات الرأسمالية الأولية. ميزة أخرى من الفوركس هو أن حجمه يمنع تقريبا كل محاولات من قبل الآخرين للتأثير على السوق لتحقيق مكاسب خاصة بهم.


عند تداول الأخبار، سوف ترغب في اختيار وسيط إن منظم أمريكيا وليس وسطاء لندن مع المناطق الرمادية في التنظيم ولكن لنا السماسرة مع عنوان يمكنك فعلا زيارة مثل في نيويورك، شيكاغو، أو كاليفورنيا التي يمكنك أن تأخذ إلى المحكمة حول لديك عشرة آلاف إذا كان الأمر إلى that. You لا يمكن أن تأخذ وسيط في الإمارات العربية المتحدة أو بليز للمحكمة إذا قرروا. حسنا كانت ستعمل قريبة والحفاظ على المال.


وسيط الخاص بك هو في الأعمال التجارية من صنع المال ... لديهم للحصول على فترة مدفوعة الأجر.


كيف يتقاضون رواتبهم مهم جدا لحياتك.


تريد وسيط إن الذي يحصل على دفع لفتح موقف بالنسبة لك وإغلاق الموقف بالنسبة لك وليس أكثر more. They ليس لديهم معرفة كم كنت تتداول ومن الذي يشتري المواقف الخاصة بهم انهم يريدون فقط بضعة دولارات لفتح و إغلاق المراكز وتتردد في النمو كبيرة كما تريد ويصدقوني إذا كنت التجارة الأخبار طويلة بما فيه الكفاية سوف تنمو كبيرة.


إذا كنت تتعامل مع صانع السوق التي تراقب باستمرار الصفقات الخاصة بك. بعد كل أنها جعل السوق لذلك هو في شركاتهم مصلحة لتجميد حسابك، وتوسيع انتشار و ريكوت لك دعوة هامش. إذا كنت تبذل إلى الكثير على الأخبار أنها سوف تجد وسيلة لجعل تجربتك غير سارة كما أن الشركة تخسر المال وأنها لا يمكن أن يكون ذلك. ليس على المدى الطويل وليس لما تريده أنت والجميع. الملايين من الدولارات. فإنها سوف يكون حسابك فصل ورصدها أسرع مما يمكن أن نقول فيبوناتشي التصحيح.


إن هو الجواب. يحصل الجميع على دفع والجميع العقول أعمالهم الخاصة. يمكنك التجارة 1 لوت أو 1 مليون لوت وسيط لا يهمني كل ما يفعله هو تمرير أوامر والحصول على أموال عمولاتهم في أي اتجاه.


حتى إذا كنت تفكر في ذلك إن تحتاج منك البقاء على قيد الحياة (الحساب) من أجل الحفاظ على كسب المال والمزيد من المال جعل لكم أكثر أنها يمكن أن تهمة لكم لفتح الصفقات وإغلاقها. E. C.N..period.


لذلك نحن جوجل السماسرة إن mt4..then ننظر للأمريكي ينظم.


في حين الخاص بك هنا هو بعض الأخبار تداول الفيديو أن أنا لا ينتمي مع ولكن هو على هذا الموضوع حتى هنا هو it. They تهمة الاشتراك شهريا أو سنويا ولكن يستحق كل هذا العناء للحصول على السوق في وقت مبكر، وفي رأيي هو الطريقة الوحيدة لتداول فعال الأخبار والحفاظ على سانيتييوتوب الخاص بك - ريكاب | واتش أدب أدف نونفارم الرواتب | ليف نيوس ترادينغ Video..FXReturn.


يمكنك تجربة وسيط أفكس فوركس لتداول الأخبار. ويقدم فروق ثابتة أيضا.


كبيرة للعثور هنا ولكن ليس أي فكرة عن أفضل واحد، ولكن يجب أن تحصل على أفضل من خلال المزيد من البحث جوجل من حيث الفوركس نيوس تداول السمسار.


لا أحد لديه خبرة مع وسيط number1forex.


يمكن للشخص يوصي وسيط الفوركس موثوق للتجارة الأخبار من فضلك؟ يفضل مع انتشار ثابت. أنا مريض من أواندا ينتشر خلال النشرات الإخبارية.


يجب أن تجد وسيط لديها عذر السوق! فمن الأفضل للتداول مع الأخبار. لأنه سريع.


نعم، أواندا توسيع حقا ينتشر، وتصل إلى 30 نقطة ويستغرق بضع دقائق للحصول عليه مرة أخرى إلى الانتشار الطبيعي.


يا مغ ،، هذا كبير جدا ..


أعتقد أننا بحاجة إلى حساب وخادم أسرع لحل هذه المشكلة. فقط في وسيط مايزوس التي لديها أداء الخادم بسرعة وسوبر التميز. فإنه يجعل كل أمر لن واسعة مثل ذلك.


أخبار التداول - أي وسيط؟


أخبار التداول - أي وسيط؟


هذه مناقشة حول تداول الأخبار - أي وسيط؟ ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية. مرحبا، أود أن أجمع بعض الاقتراحات بشأن ظروف الوسيط خلال إعلانات الأخبار. أنا باستخدام الاختراق الأخبار.


بالطبع تحتاج إلى وزن الجودة الشاملة للوساطة؟


5 - وسطاء التفاعلية (إذا كان لديك 50k +)


بالطبع تحتاج إلى وزن الجودة الشاملة للوساطة؟


5 - وسطاء التفاعلية (إذا كان لديك 50k +)


كما أنا مبتدئ، لقد أدخلت على ألباري.


فكسبريموس، تيكميل، و فيروودفكس سوى عدد قليل من السماسرة لقد حاولت أن تسمح التجارة الأخبار.


تيكميل: توسيع انتشار عادي مع الانزلاق الصغيرة (واسعة تصل إلى 3-5 نقاط.


الحطب: لا الانزلاق، ولكن انتشار اتساع يمكن أن يحدث.


أفضل وسطاء للتجارة الأخبار.


لا يوجد شيء من هذا القبيل أن وسيط جيد هو وسيط جيد بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك. فورككس تداول الفوركس بلوق فريق بحث لماذا ليس كل من وسطاء الفوركس جيدة لتداول الأخبار. إذا كنت ترغب في تمييز أفضل وسيط للأخبار التداول الجانب لسمسار الذي يجمع الاحتياجات الخاصة بك ويأخذ وقتك. لدي حساب واحد مع فستاي وأنا اخترت لهم بسبب سيولة عميقة التي دهشتني ولقد استمتعت واحدة من تشكيلاتي هناك. يجب عليك اختيار وسيط تشعر بالراحة مع وضمان أنها سائلة والسماح الصفقات الخاصة بك أن يتم ذلك في السعر الذي تدخله.


أفضل الوسطاء للتجارة الأخبار.


الابتعاد عن وسطاء من خلال انخفاض السيولة، لا تسقط لفروقها الترويج التي قد تكون منخفضة لأنها لا قيمة لها إذا كنت تستطيع الحصول على الصفقات الخاصة بك يؤديها. في حين تجد وسيط جيد لا يهم ما هي الطريقة التي سوف تستخدم لأنها سوف تكون الأخلاقية كل شيء.


فستاي هي واحدة من تلك السماسرة قليلة جدا الذين يقدمون الكثير من المعلومات وخاصة لأولئك الذين يرغبون في تداول الأخبار. من يوم 1 التجارة مع فكستاي، فقد تم تسليم العديد من الفوركس س & أمب؛ كما تقارير السوق الأسبوعية واليومية للمساعدة في التداول لدينا العادية.


كل تاجر الفوركس شعبية يعرف أن اختيار وسطاء الفوركس أفضل لتداول الأخبار ليست مهمة فقط، ولكن جزءا هاما من الإنجاز الخاص بك. كما أن تداول الأخبار يأتي أكثر شعبية، تعرض العديد من وسطاء الفوركس للمقاربات التي يستخدمونها ل & # 8220؛ حماية & # 8221؛ عائداتها.


هناك العديد من العوامل الأساسية التي تجار الأخبار الجانب لفي خدمات الوسيط:


تنفيذ النظام السريع، والحد الأدنى إعادة تسعير منخفض ينتشر بشكل معقول منصة التداول السريع، يغذي سريع وتحديثات الرسم البياني بنقرة واحدة التداول كمكافأة إضافية لا ينتشر هامة واسعة خلال المسامير الأخبار.


أفضل وسيط فوركس للأخبار مشاكل التداول:


الشيكات منصة التداول، لا يتم اتخاذ أوامر الأصلي، لا يمكن إغلاق أوامر. فشلت متطلبات أوامر التداول الجديدة، في التجار مكانها الحصول على إعادة نقل عدة مرات. فالأوامر المعلقة المعلقة ليست كاملة في الوقت المحدد، ولا تكتمل على الإطلاق، أو تكمل في وقت لاحق بسعر غير جذاب للغاية، مما يترتب عليه خسارة. لا يتم تكريم الوقفات الحالية لحقيقة أن يتم تجاهلها تماما أو احتلت في وقت لاحق بأسعار أقل بكثير، مما أدى إلى خسارة أكبر من يمكن التنبؤ بها.


لذلك حتى أفضل وسطاء الفوركس لتداول الأخبار لديهم مشاكل خلال أهم الأخبار المالية الهامة ويجب عليك اختيار أفضل وسطاء الفوركس لتداول الأخبار بعناية فائقة.


وسطاء الفوركس الأعلى الفعلي للتداول الأخبار لحظة قبل النشرات الإخبارية هناك فرصة للوسيط لتشغيل الأسعار في تقدير فردي، على سبيل المثال، من خلال إحداث ارتفاع كاذبة لتوليد أوامر التداول بالقرب من ذلك أنه في حين أن الرد الفعلي على الأخبار تأتي في، # 8217؛ ليرة لبنانية تسبب تحرك السوق في الاتجاه المعاكس، استنفدت في الصفقات السفلية، التي عقدت على ارتفاع الاصطناعي الأول.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول الأخبار.


يتم تبادل المخططات تداول الأخبار الفوركس بشكل منتظم حول أبسط طريقة للتجارة وجعل بعض الإيرادات السريعة من سوق الفوركس، ولكن الحقيقة هي هذه الصفقات معقدة حقا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن دقيقة يتم الافراج عن الأخبار، وهناك بدقة الآلاف من الصفقات التي تقع للاستفادة من "التحول".


ونتيجة لذلك، هناك ظروف مميزة الفعلية التي تكون موجودة مباشرة بعد البيان الصحفي أن لا يستغل المتداولون ناقصة للغاية إلى البصر والتداول مع. وهنا كيفية تجنب مخاطر تداول الأخبار وأكبر استراتيجيات التداول أخبار الفوركس للعمل.


أفضل وسيط للأخبار استراتيجيات التداول ونصائح.


من خلال كل هذه المخاطر التي تأتي مع تداول الأخبار، يجب تكتيك ذلك بحذر شديد. لا تقبل من أي وقت مضى أن هناك شيء من هذا القبيل في سوق الفوركس كأرباح بسيطة، كما احتمالات، سوف تأتي لتكون الربح السهل لشخص ما أيضا. تأخذ وقتك وتفعل الانتباه الخاص بك المعلقة، وهو ما يعني الأولي حساب حقيقي ومجرد مراقبة أداء السعر وانتشار التاجر وكيف الاختلافات بعد ذلك بيان صحفي. وأخيرا، هناك فقط الكثير من المميزين يمكنك القيام به مسبقا كنت أساسيا للحصول على الخبرة المفيدة للقيام بذلك أساسا. وأود أن أثني للغاية أن كنت لا التجارة حساب عينة لهذا التحديد، لأن عينة لن تعكس أي وقت مضى شروط التداول الصحيحة من وسيط الفوركس.


عموما، أود أن استخدام طريقة التداخل بسيطة أثناء تداول أخبار العملة. هذا هو بعض من متواضع تداول الفوركس أخبار النهج حولها، وما تفعله هو في الأساس وضع أمر أوكو لشراء في وقف 25 نقطة خارج نطاق عالية والجملة في وقف 25 نقطة تحت نطاق منخفض. في حين ينشط أمر واحد، واحد جديد هو شاغر من النظام، وإذا كان الرسم لا درب في اتجاه التجارة التي أجريت ثم كنت أساسا ركوب كل وسيلة إلى إغلاق ومغادرة.


الكلمة النهائية على أفضل فكس وسيط أخبار تكتيكات التداول.


بسيطة مثل كل هذا قد يبدو، انها حقا مشكلة جدا لأداء تكتيكات تداول الأخبار العملة في الممارسة العملية. لهذا السبب يجب عليك أن تفعل دراستك، وتنظيم نفسك وتحسين قدراتك. الأهم من ذلك، يجب أن تعامل السوق مع الاحترام والحذر للمعرفة أفضل فرصة لتحقيق مع المخاطر الاسمية.


وسطاء الفوركس للتجارة الأخبار.


شهدت تجارب سوق الفوركس تقلبات متزايدة خلال وقت الأخبار، مما يخلق فرصة لالتقاط هذه الخطوة وكسب / خسارة النقاط في غضون دقائق أو حتى ثواني.


ليس كل وسيط الفوركس إذا كان جيدا للتداول خلال أوقات الأخبار مع.


هناك العديد من العوامل الهامة التي يبحث عنها تجار الأخبار في خدمات الوسيط:


منصة التداول السريع، يغذي سريع وتحديثات الرسم البياني تنفيذ النظام بسرعة، والحد الأدنى إعادة يقتبس مضمونة التنفيذ الفوري للأوامر المعلقة مضمونة التنفيذ الفوري من توقف ينتشر منخفضة بشكل معقول لا ينتشر كبير اتساع خلال الأخبار المسامير بنقرة واحدة التداول كمكافأة إضافية.


هناك العديد من المشاكل الشائعة التي تواجه العديد من التجار عند التداول خلال الأخبار مع وسطاء العادية:


منصة التداول يتجمد، لا يتم اتخاذ أوامر جديدة، لا يمكن إغلاق أوامر. يتم رفض طلبات الحصول على أوامر تداول جديدة، بدلا من ذلك يحصل التجار على إعادة الاقتباس عدة مرات. لا يتم ملء الأوامر المعلقة الموجودة في الوقت المحدد، ولا يتم شغلها مطلقا، ​​أو يتم تعبئتها لاحقا بسعر غير جذاب للغاية، مما يؤدي إلى خسارة. لا يتم تكريم توقف الحالية إلى نقطة يجري تجاهلها تماما أو شغل في وقت لاحق في أسوأ بكثير من الأسعار، مما أدى إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا. في اللحظة نفسها قبل النشرات الإخبارية هناك فرصة للوسيط للتلاعب بالأسعار وفقا لتقديرها الخاص، على سبيل المثال، من خلال خلق ارتفاع كاذب لتحريك أوامر التداول القريبة، بحيث عندما يأتي رد الفعل الحقيقي للأخبار، فإنه سوف يسبب السوق والانتقال إلى الاتجاه المعاكس، وسحب في الصفقات الخاسرة، واشتعلت على أول ارتفاع اصطناعي. وبما أن خبرات السوق قد زادت من التقلب خلال وقت الأخبار، فمن المتوقع أن يكون التلاعب بالأسعار من وسيط مخفيا / مغطيا بتقلب الأسعار بشكل عام.


بعض وسطاء الفوركس الكبيرة يقومون بإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عملائهم قبل النشرات الإخبارية الهامة جدا (على سبيل المثال، تقرير الرواتب غير الزراعية) وتقديم المشورة حول ساعات الأخبار القادمة وحقيقة أنه لن يكون هناك تنفيذ مضمون للنظام خلال البيان الصحفي.


ولكن معظم السماسرة لا يرسلون هذه الرسائل الإلكترونية، وبالتالي يجب على التجار تثقيف أنفسهم حول تفاصيل أخبار التداول في الفوركس، والتعرف على كيفية عمل وسيطهم خلال ساعات الأخبار.


وسطاء الفوركس للتداول الأخبار - قائمة الأسعار.


وتستند القائمة إلى البيانات التي قدمها وسطاء الفوركس على مواقعهم الإلكترونية:


جدول مقارنة الحسابات: "تداول الأخبار: نعم"


"سيولة عميقة تحافظ على الأسعار ضيقة خلال الأحداث الأخبار".


مرسلة بواسطة تاجر:


شكرا لك على الاتصال بدعم إكسنيس!


يرجى العلم أنه ليس لدينا أي قيود على التداول العميل خلال الأخبار الافراج عن الوقت.


نحن أيضا لا تنفذ أي قيود على استراتيجيات التداول العميل.


إذا كان لديك أي سؤال أو ترغب في معرفة أي معلومات إضافية، لا تترددوا في الاتصال بنا.


أتمنى لك نهارا سعيد!"


"س. هل تسمح لجميع أنماط التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس، وتجارة الأخبار وارتفاع وتيرة؟


"حسابات ند: نعم الأحداث التجارية دون أي قيود حسابات التداول: نعم يسمح بتداول الأخبار، ولكن فكسم تحتفظ بالحق في إدارة مخاطرها عن طريق تغيير نوع التنفيذ الخاص بك."


"التجارة خلال الأخبار العاجلة".


"هل يمكنني التداول خلال النشرات الإخبارية الاقتصادية أو الجغرافية؟


"س: هل يمكنني التداول خلال النشرات الإخبارية الاقتصادية والجغرافية السياسية؟


انظر مقارنة الجدول: تداول الأخبار -


مرسلة بواسطة تاجر:


شكرا لك على الاتصال أوكتافس!


1) يسمح تداول الأخبار على الاطلاق في أوكتافكس.


2) هناك بعض القيود المتعلقة بمستويات التوقف في منصة ميتاترادر ​​4، فهي تعتمد على زوج العملات الذي تتداوله. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يجب أن يختلف السعر الذي حددته عن السوق بمقدار 2 نقطة على الأقل (20 نقطة). يمكن التحقق من القيم في منصة MT4 لدينا، الرجاء النقر فوق عرض / رموز، ثم حدد زوج العملات واختر خصائص. أما بالنسبة لمنصة كترادر. لا توجد مثل هذه القيود ".


"فروقات الأسعار لدينا هي:


"هل تسمح بتداول الأخبار؟


هناك وسطاء الفوركس الذين يقولون (على مواقعهم على الانترنت) أن التجار يمكن تداول الأخبار معهم.


إذا كنت يحدث لتأتي عبر هذا الوسيط، يرجى مراسلتنا على الرابط. شكرا لك على مساعدتك!


كان لي أسوأ تجربة التداول مع هوتفوريكس، خلال بيان صحفي أنها لم تنفذ طلبي في وقف الخسارة.


من تجربتي، قد يبدو العديد من السماسرة لأنها تسمح تداول الأخبار. وبالنسبة للأوامر في بعض الأحيان أنها سوف تفعل.


بينما، في الواقع، إذا كان لديك طريقة رئيس الوزراء من التداول، وكنت أفضل القيام البحوث المناسبة.


أرى أن جميع الوسطاء يسمحون بتداول الأخبار. كما يقدم وسيط فينسون المالي الخاص بنا نظرة عامة على السوق (تا + فا) يوميا من خلال البريد الإلكتروني للتاجر. إذا كنت تاجر سوينغ، تداول الأخبار هو في الحقيقة ميزة جيدة.


BrokerGuru.


سوف إعادة نشر في الأعلى.


شكرا لك على الاتصال بدعم إكسنيس!


يرجى العلم أنه ليس لدينا أي قيود على التداول العميل خلال الأخبار الافراج عن الوقت.


نحن أيضا لا تنفذ أي قيود على استراتيجيات التداول العميل.


إذا كان لديك أي سؤال أو ترغب في معرفة أي معلومات إضافية، لا تترددوا في الاتصال بنا.


أتمنى لك نهارا سعيد!


شكرا لك على الاتصال أوكتافس!


1) يسمح تداول الأخبار على الاطلاق في أوكتافكس.


2) هناك بعض القيود المتعلقة بمستويات التوقف في منصة ميتاترادر ​​4، فهي تعتمد على زوج العملات الذي تتداوله. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يجب أن يختلف السعر الذي حددته عن السوق بمقدار 2 نقطة على الأقل (20 نقطة). يمكن التحقق من القيم في منصة MT4 لدينا، الرجاء النقر فوق عرض / رموز، ثم حدد زوج العملات واختر خصائص. أما بالنسبة لمنصة كترادر. لا توجد مثل هذه القيود.


تاجر.


ثريترادس: ينتشر ثابت خلال النشرات الإخبارية. يسمح تداول الأخبار.


BrokerGuru.


هل يمكن أن يرجى تقديم رابط إلى الصفحة حيث يذكر تداول الأخبار.


نحن بحاجة إلى اقتباس أو أي ذكر منه من أجل نشره على موقعنا.


تاجر.


أدفانسدماركيتسفكس، ما بحق الجحيم هذا، أنا لم أر مثل متقدمة، قبل، الانزلاق حتى في سوق مستقرة.


الابتعاد عن المتقدم، إذا كنت ترغب في المال الخاص بك.


نعم تسمح تداول الأخبار.


ز الأسواق (سابقا ترادينغ بوينت) يقولون أيضا أنها تسمح الأخبار التداول - زيماركيتس / أسئلة وأجوبة # SID562_20_tgl.


BrokerGuru.


"أخبار التجار مرحبا"


أنا التجارة الأخبار في وسيط فالبري، ولكن الكثير والكبيرة جدا انزلاق خلال وقت الأخبار. وضع وقف لن تساعدك، هناك توقف صياد وأنها تملأ سعر النظام بعيدا جدا عن النظام لدينا.


رجاءا كن حذرا.


أنا أتداول الأخبار وأنا ناجحة جدا مع هذا فكبريموس واحد. لديهم فروق ثابتة، لا انزلاق على الإطلاق وتنفيذ النظام بسرعة. يمكنك الاختيار من بين 3 أنواع من الهوامش، الرافعة المالية 1: 500 ولديك أمان الصندوق. هذا كل ما أحتاجه :)


BrokerGuru.


في حين أننا لا يمكن أن يوصي / اقترح وسطاء (وفقا لسياسة الويب الصارمة لدينا)، وآمل أن التجار الآخرين سوف تكون قادرة على تبادل ملاحظاتهم!


أنا حاليا أبحث عن وسيط التي تقدم سرعة كبيرة في إدارة النظام (السيولة).


لقد حاولت الكثير، ومن الصعب العثور على فكرة جيدة. يمكنني استخدام إي مليوندولارسبيب الذي يعمل فقط على اختراق مهم في ظروف التقلب عالية. حتى نهاية أكتوبر يعمل بشكل جيد جدا على غوماركيتس ولكن منذ ما يقرب من 2 أسابيع أصبح ينتشر فظيعة (بعض ليلة أكثر من 4.0 نقطة على اليورو) وأسوأ السيولة أصبحت بطيئة جدا، تماما 3 أو 4 مرات أبطأ من ذي قبل. الآن بلدي إي المال فضفاضة عليهم.


أرى أن أسم، دوكاسكوبي، أواندا هي من بين أعلى تصنيف. ربما كنت قد سمعت من وسيط آخر مؤهل في هذا المجال.


شكرا لكم على التقدم.


فيغفكس هي واحدة من أسوأ الوسطاء عندما يتعلق الأمر الأخبار. أنها الآن عقد طلبك ووضعه في نهاية شمعة الأخبار. الكثير من إعادة الاقتباس عندما لا يكون هناك أي أخبار. فهي أخبار سيئة. يجب على التجار تشغيل منها. ركضت.


هل لديك أي خبرة مع حساب حقيقي في وسيط إتف؟


جراند كابيتال المحدودة


تاجر.


هل يمكن أن يرجى إضافة أستافوريكس باعتبارها واحدة من وسطاء تداول الأخبار. هذه.


وسيط جيد جدا لتداول الأخبار دون ريكوت.


بروكو هي العدو للتاجر الأخبار. الكثير من الانزلاق. (باستثناء حسابات كيرينكس و سغ)


أتليست يستغرق 10 ثانية لتنفيذ طلبك.


بدقة البقاء بعيدا عن هذا النوع من وسيط هم صانع السوق.


(أنا أكتب هذا الاستعراض بكوز لدي تجربة سيئة جدا لا بيكوس من أنا فضفاض أموالي)


كيف الوسيط هو جيد للتجارة الأخبار. مساعدة!!


أي هيئة لديها سيئة إكسيرينس مع إكوفس.


بنك أوفكس هو أيضا واحد من أفضل السماسرة وأنا المتاجرة معهم على مدى الأشهر القليلة الماضية. بنك أوفكس رعاية احتياجات عملائها وأنها تأتي دائما مع الأفكار والاستراتيجيات الجديدة التي هي حقا متعاونة جدا. عموما أنها تجلب لي خدمات جيدة وأنا ونتطلع إلى مواصلة التداول معهم.


يدعي وسطاء الفوركس في هذه الصفحة السماح بتداول الأخبار، فقط عندما تستخدمهم تلك عندما تعلمون.


أن كل منهم تقريبا يكرهون تجار الأخبار، والتجار الفنيين الحب التي تفقد أموالهم أي كيف.


كذلك بعض إلى فضفاضة لجعل لي الأغنياء.


فسكاست لا يسمح تداول الأخبار. Emma.


فورينفست المجموعة.


يمكن للمتداولين تداول الأخبار دون قيود.


BrokerGuru.


لدينا هنا:


يرجى إضافة فكسغم في قسم مراجعة كوز لا أستطيع العثور على أي تفاصيل حول هذا الوسيط. فكسغم أو فوريكس غروبيل ماكيتس. شكر. أنها توفر صفر الانزلاق أنا لا أعرف إذا كان صحيحا أم لا خلال جميع ظروف السوق مضمونة. رجاءا تأكد.


استخدام بروكوماني. يمكن أن يكون هناك اتساع وقف الخسارة تصل إلى 40 نقطة على الأخبار الرئيسية. أو more. no ريكووتس على الرغم من التغييرات في الانتشار التي قد لاحظت.


BrokerGuru.


غالانت أسواق رأس المال (غمفس)


أسئلة وأجوبة: هل يمكنني التجارة خلال الإصدارات الاقتصادية أو الجغرافية أخبار سياسية؟


غمفس لا يسمح التداول خلال الأخبار. ومع ذلك، نود أن نحذر العملاء من المخاطر المرتبطة بهذا، وهي: خلال الإصدارات الجغرافية الرئيسية أخبار سياسية قد تصبح الأسواق متقلبة للغاية. بسبب ثغرات الأسعار المحتملة، غمفس لا يمكن أن يضمن يملأ خلال النشرات الإخبارية. يمكن تعبئة الطلبات بالسعر المتاح التالي ولن يتم ملؤها دائما بالسعر المطلوب أو التوقف. كما أن النشرات الإخبارية قد تتسبب في انتشار أوسع مما يمكن مشاهدته عادة خلال ساعات التداول العادية. ونحن ننصح التجار لاستخدام حرية التصرف عند التداول خلال الأخبار. يرجى ملاحظة أنه نظرا لتقلب تقلبات الأسعار خلال الأخبار، فمن الممكن أن نرى تأخير في التنفيذ بسبب التحقق إضافية اللازمة لكل صفقة.


نفسه مع فكسوبين تمتص.


تاجر.


إذا كان لديك أخبار الأعمال، والذي هو أفضل وسيط للحصول على الأخبار.


لا أحد يعرف من وسيط يسمح سبوت خيارات التداول؟ في ما يلي الخيارات / الخيارات التي يجب السماح بها باستخدام خيارات سبوت:


* لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين.


* لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين.


* الرقمية سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين.


* مزدوجة لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة.


* مزدوجة لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


BrokerGuru.


"أنا أحب التجارة عبر النشرات الإخبارية والأسواق المتقلبة، هل هذه مشكلة؟"


ليس على الإطلاق، غرفة التعامل لدينا هي مجهزة تجهيزا جيدا للتداول النشط. يرجى الرجوع إلى البنود والشروط الخاصة بنا لأي حالة تداول.


"ما هو الحد الأقصى الذي تزيد من انتشاره في الأسواق المتقلبة؟"


سياسة تيفكس هي الحفاظ على فروق أسعار مستقرة في جميع الأوقات. ومع ذلك، خلال ظروف غير طبيعية أو في الأسواق المتقلبة ونحن قد تزيد من ينتشر قليلا.


BrokerGuru.


على الرغم من المخاطر المتعلقة بتجارة الأخبار، فإنه يبقى أن تكون واحدة من الطرق التجارية شعبية وتستخدم على نطاق واسع.


ومع ذلك، ينبغي للمرء أن لا ننسى أن غالبية المستثمرين الأفراد ليس لديهم الوصول الحقيقي إلى أسعار ما بين البنوك، وبالتالي لا ينبغي أن تحاول تداول الأخبار.


وبمجرد أن تصل الأخبار إلى الهواء، هناك رد فعل فوري بين أكبر المضاربين الذين يتحولون إلى السوق. لا يمكننا المقارنة بين المعدلات والفروق المقدمة للمستثمر الفردي لأولئك الذين يقفون بالقرب من قمة التبادل بين البنوك.


وهناك أيضا عامل آخر، لا يناقش على نطاق واسع - دور الوسيط في تشكيل الأسعار خلال / بعد الأحداث الإخبارية. والحقيقة هي أن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على استخدام الإعلانات الإخبارية لمصلحتهم. ومعرفة السوق سوف تتصرف بعنف خلال وقت الأخبار، وسيط يمكن بسهولة إضافة إلى سعر طفرات الاصطناعية الخاصة بها من أجل إخراج مجموعات من توقف التجار. في النهاية، حيث أن التجار يعانون من خسائر، فإنها لا يمكن أن إدانة تماما وسيط في هذا، لأننا نعلم جميعا أن الأخبار يمكن أن تزيد بشكل كبير من التقلبات في السوق خلال فترة قصيرة.


هل يمكنك شرح ما يحدث بعد البيان الصحفي؟ تغير الأسعار في وقت لاحق جدا. هل هذا يعني أن بعد أن يقوم شخص ما بإجراء الصفقات بكميات كبيرة جدا؟ لا أعتقد أن بعض الأولاد الكبار جعل هذا. كما يمكنك أن ترى أن هناك العديد من الصفقات في هذا السعر. وأعتقد أن هذه الحركة هي اصطناعية تماما، لأنه لا يوجد وسيط واحد ملء طلبك، وهذا يعني أنه ليس صفقات حقيقية، بل هو التلاعب في السوق. من هو قادر على جعل هذا؟


BrokerGuru.


ومن غير المحتمل أن يضمن أي وسيط وقف الخسائر أو أوامر الحد خلال فجوات الأسعار.


لتكون قادرة على احترام توقف الخاص بك / حدود يجب أن يكون هناك طرف مقابل للشراء وبيع من / لك على مستوى السعر الدقيق.


فمن الممكن لتحقيق مع وسيط صانع السوق، الذي يمكن أن يكون لديك الطرف المقابل في أي وقت، بما في ذلك الأوقات عندما الفجوات في السوق، إذا اختاروا اتخاذ خطوات إضافية لضمان توقف وأمر معلق للعملاء.


مع وسطاء إن، عندما يكون لديك أي طرف مقابل لشراء / بيع بسعر تحتاج إلى، ثم، للأسف، كما ثغرات السوق، لن يتم ملء أوامر الخاص بك حتى يدخل سعر جديد في السوق في أقرب وقت الفجوة انتهى.


هل تعرف السماسرة التي تنفذ بشكل صحيح أوامر معلقة السعر، ووقف الخسائر وأخذ الربح خلال الفجوة السعرية؟


فورفيست المجموعة.


فورينفست ألوس نيوس ترادينغ.


أنا أخبار التجارة مع مبت (إن)، فهي جيدة نوعا ما، ولكن في الآونة الأخيرة تم ملء أوامر المعلقة مع سعر مختلف تماما عن المطلوب. وقال دعم العملاء أن بسبب نقص السيولة.


ديفيسافكس يسمح تداول الأخبار. هذا هو من موقع على شبكة الإنترنت:


ديفيسا كابيتال المحور هو دائما 100٪ الآلي و 100٪ ستب مقرها. ويشمل أيضا الميزات التالية:


في الوقت الحقيقي للتنفيذ وشفافة التسعير.


تنفيذ التجارة الفورية (بدون أي تكاليف ريكوت)


تسوية فورية وتأكيد الصفقة.


لا تدخل تاجر.


الحائز على جائزة إن التكنولوجيا.


التداول بنقرة واحدة.


التكامل المباشر MT4.


يمكن أن تؤدي فروقات الأسعار الضيقة إلى حدوث فرق كبير في أداء التداول، ولكن فروقات الأسعار الضيقة تكون ذات مغزى فقط عند اقترانها بالتنفيذ الجيد. أكثر من 60 البنوك والمشاركين إضافية من كل شريحة من السوق تقدم بنشاط الأسعار من خلال الحائز على جائزة كورنيكس ™ التكنولوجيا.


كمركز كورينكس ™ مع الوصول إلى السيولة الرئيسية من المؤسسات المالية الطبقة العليا في جميع أنحاء العالم، دكفس قادرة على تقديم التسعير استثنائية وتنفيذ التجارة لعملائنا. يلغي تداول ستب تدخل الوكيل ويبرر عملية التنفيذ خاصة خلال أوقات الذروة التجارية التي يفشل فيها معظم الوسطاء.


BrokerGuru.


إذا اختار المرء عدم التداول خلال الأخبار، في أي وقت (نيويورك) يتم بث الأخبار؟


هل هناك أي مواقع محددة تسرد مثل هذه الأخبار والأحداث الرئيسية الأخرى مقدما؟


BrokerGuru.


اقتباس: "نحن نقول" جلبه على! "التجارة في ثوان التجارة في الأخبار التجارة في حالات التقلبات العالية أو المنخفضة، ونحن نرحب بجميع الأساليب التجارية لمنصة التداول المؤسسي لدينا."


BrokerGuru.


بروكو ينبغي أن تكون قادرة على تسليم البضائع مع بروكو المستثمر وحسابات عداء استراتيجية إن.


لم أسمع تعليقات من شركة بروكو، كما لم أسمع التجار يناقشون تداول الأخبار مع هذا الوسيط.


أفضل وسيط الفوركس لتداول الأخبار.


ربما واحدة من أكبر فوائد مشروع الفوركس هو أنه من جولات واحدة على مدار الساعة. المعروفة باسم السوق المفتوحة، التجار الجدد والقدامى في محاولة وتحقيق أرباح من العملات عن طريق اتباع الوضع في السوق باستخدام الأدوات التقنية والأجسام التحليلية. أخبار التداول هو وضع شائع يعتمده الكثيرون ويزدهرون. انهم يبحثون باستمرار عن أفضل وسيط الفوركس لتداول الأخبار واستخدام منصة وأداة مراقبة السوق، فإنها إجراء بحث شامل عن الأخبار والأحداث.


ويعتقد العديد من الخبراء أن المساعدات الإخبارية التالية في ضبط استراتيجيات التداول وضمان المعاملات المربحة. وهو أمر لا بد منه لكل تاجر جديد لأنه سيساعدهم على إلغاء التغييرات الجذرية التي تجري باستمرار.


اختيار أفضل وسطاء الفوركس للتجارة الأخبار:


هناك العديد من السماسرة التي تقدم منصات التداول التي لديها برامج تحليل الأخبار بنيت عليه. وبالتالي ل تيرو، يمكن أن يكون شاقة إلى حد ما للعثور على حق واحد أو بعبارة أخرى أفضل واحد.


التحقق مما إذا كانت تركز على الجوانب الرئيسية من الفوركس:


أفضل وسيط الفوركس للتجارة الأخبار يتكون من منصة الذي يقدم لك كل التطورات الأخيرة الأخبار. وينبغي أن تركز على الجوانب المحورية وهي.


والثور؛ مؤشر أسعار المستهلك وفحص الثقة.


والثور؛ التضخم الذي يركز على أسعار الإنتاج أو أسعار المستهلك.


هذه الأحداث الأخبار مهمة جدا في مشروع صرف العملات. وأفضل وسيط الفوركس للتداول على الأخبار يضمن دائما لديك كل منهم على طرف أصابعك أثناء التداول.


تقديم المعلومات حسب أهميتها:


سمة أساسية أخرى من هذا السوق هو أنه يعطيك الأخبار التي لها أهمية نسبية لفترة معينة.


مثال - قل أنك تجد أن معدل البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية شهد زيادة هذا الشهر. عندما كنت تستخدم الدولار مع أي عملة معينة، وهذا هو الخبر الذي يحمل أهمية قصوى! أكثر من معدل التضخم أو مؤشر أسعار المستهلك.


ما هو أفضل وسيط الفوركس لتداول الأخبار هو موجود أن الأخبار الحق في الجزء العلوي من القائمة ضمان أنه يمسك خط العين من التجار عند التصفح من خلال. وبالتالي عندما كنت اختيار هذا هو الجانب 2ND الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار.


يجب أن يكون لديك أيضا الوصول إلى الأخبار دون الحاجة إلى سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول:


هذا هو مرة أخرى واحدة من العوامل الحاسمة التي تحتاج إلى النظر في عند اختيار وسيط الدرجة الأولى لتداول الأخبار. ليس فقط للسماسرة تقدم الراحة تداول الأخبار، فإنه ينطبق أيضا لأولئك الذين يبحثون عن أفضل وسيط الفوركس للتداول اليوم.


وسيط التداول منصة يجب أن تكون شديدة الاستجابة لنظام التشغيل الذكي الخاص بك. سواء كان ذلك نظام التشغيل أندرويد أو نظام تشغيل أي فون، يجب أن تكون قادرة على الحصول على كل الأخبار الأساسية يحدث على الفور عندما تحدث. وبعبارة أخرى، يجب على وسيط ومنصة تقديم لكم التحديثات في الوقت الحقيقي، وأيضا تسمح لك للتجارة دون الكثير من التأخير.


السرعة أمر بالغ الأهمية للتداول الفعال والمحتمل. ويجب أن يمنحك وسيط الأخبار حرية القيام بذلك حتى عندما لا يكون لديك حق الدخول إلى الجهاز.


أفضل وسيط الفوركس لتداول الأخبار تمتلك أيضا الاعتماد من مناطقها. كما هو الحال في وسطاء المملكة المتحدة الذين لديهم إذن فسا معروفة باسم تلك القانونية. كل بلد معين لديها خاصة بها وذلك اعتمادا على مكانك تحتاج إلى التحقق من ذلك كذلك. لذلك الاستفادة من هذه التفاصيل والتجارة الفوركس باستخدام كل من الجوانب الفنية فضلا عن الجانب الأساسي.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


9 سبتمبر، 2017 10:56:43 ص.


جزء من المجتمع تداول العملات هو من رأي أن هناك أي شيء مثل أفضل وسيط. كل هذا يتوقف على طريقتك من التداول و إكسكتاتيو.


سيب 9، 2017 10:49:38 آم.


الدروس في الاقتصاد رمي الضوء على تمايز المنتجات ولماذا هو ضرورة. في هذا هيكل السوق تنافسية للغاية، فمن الضروري أن ديفيرنتيات.


سيب 9، 2017 10:42:30 آم.


كم مرة يقوم المستهلكون بالتحقق من مصداقية مقدم الخدمة الذي يختارونه؟ في هذا العالم من الإعلان المفرط والتسويق، فمن الصعب جعل تش الخاص بك.


كونه سوقا لا مركزية ولا وكالة رئيسية للسيطرة عليه، وهناك بعض أجنس.


في كثير من الأحيان و أوفت، تجار العملات يكتشفون أن العثور على وسيط أعلى للأجنبية السابقين.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment