Sunday 11 March 2018

شبكة النقد الاجنبى


أعلى الفوركس للتجارة الاجتماعية وشبكات الاستثمار.


أعلى 8 الفوركس شبكات التداول الاجتماعي.


شبكات الاستثمار الاجتماعي الفوركس هي اتجاه سريع جدا الناشئة في عالم تداول العملات. فهي تتيح للمستثمرين والأعضاء معرفة ما يفعله التجار الاجتماعيون الآخرون، من أجل اكتساب معرفة أوسع بالأسواق واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. في معظم الحالات أنها تسمح لك لنسخ أو نسخ السيارات الصفقات من الخبراء الناجحين في مقابل لجنة صغيرة.


وهذا ممكن لأن سوق الفوركس بالتجزئة صغير جدا بالمقارنة مع السوق الكبيرة بين البنوك. وبالتالي فإن أنشطة تجار التجزئة الأفراد ليس لها تأثير على أسعار أزواج العملات.


أكبر ميزة للشبكات الاجتماعية الفوركس هو أن المزيد من الناس يحققون أرباحا بالمقارنة مع تجار الفوركس الفردية. هنا تسعة من أعلى مواقع الفوركس الاستثمار الاجتماعي.


هذا هو على الارجح واحدة من أكبر والشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية. إتورو أوبنبوك لديها أكثر من 6 ملايين مستخدم. يمكن للتجار التجارة ليس فقط أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة ولكن الآن أيضا كريبتوكيرنسيز شعبية جدا مثل بيتكوين، إثريوم، داش، تموج & # 8230؛. هناك أكثر من 600 الأصول يمكنك التجارة. على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، هنا يمكنك أن تصبح المعلم التجاري الاجتماعي حتى لو لم يكن لديك أي مهارات التداول. يمكنك ببساطة نسخ التجار الآخرين، إنشاء محفظة الخاصة بك وتقديم ذلك لآلات النسخ الأخرى.


كما هو الحال مع إتورو، زولوتريد هي واحدة من أكبر شبكات الاستثمار الاجتماعي الفوركس. يمكنك اختباره على حساب تجريبي أو فتح حساب حقيقي وربطه إلى واحد من وسطاء الفوركس التي تقدمها الزولو. هناك الآلاف من مقدمي الإشارات لمتابعة ونسخ. أعلى منهم لديهم بسهولة 10 آلاف من أتباع الملايين من الدولارات على حساباتهم.


تأسست هذه الشبكة التجارية الاجتماعية في ألمانيا، ولكن شعبيتها تنمو بسرعة في جميع أنحاء أوروبا وحتى العالم.


تقدم أيوندو منصة تداول حائزة على جوائز لعقود الفروقات ومراهنة الرهان. ميزة أخرى كبيرة أيوندو أن نقدم لكم هو تجارة السيارات. يمكنك ببساطة السيارات متابعة كبار التجار وتحقيق نفس أداء التداول.


وقد تم التصويت على إنستافوريكس كما & # 8220؛ أفضل وسيط في آسيا & # 8221؛ عدة مرات. قاعدة زبائنها ينمو بسرعة، حاليا هناك 7 ملايين عضو من جميع أنحاء العالم. نظام فوركسكوبي الخاص يسمح لك لتجار نسخة السيارات اخترت في نسبة نسخة مجموعة. تم تصميم نظام فوركسكوبي أيضا للمستثمرين الصغيرة كما دقيقة. المبلغ الذي يمكن نسخ الآخرين مع هو فقط 10 $.


بجانب ذلك إنستافوريكس كما يقدم نظام بم حيث كنت لا تأليف التجار الآخرين ولكن يمكنك استثمار أموالك والتجار بم إدارة لهم مباشرة على حساب التداول الخاصة بهم.


أطلقت تراديو في عام 2018 كمكان حيث يمكن للتجار الفوركس تبادل أنشطتهم والأفكار وقادرة على التفاعل مع أعضاء المجتمع الاجتماعي الآخرين.


كما تتيح لك شبكة التداول هذه نسخ نشاط التاجر الآخر.


ميفسبوك هو آخر شعبية جدا شبكة اجتماعية فكس. وهو مجتمع ضخم من تجار الفوركس. يمكنك تتبع الإحصاءات العميقة من التجار الآخرين، وليس لديك حتى للتسجيل. في الآونة الأخيرة أنها أطلقت نظام النسخ الخاصة بهم. ومع ذلك ليس هناك الكثير من التجار للاختيار من بينها.


هذا الموقع يشبه ميفسبوك، ولكن لديه تصميم سليكر وأكثر سهولة واجهة المستخدم. ومع ذلك، في حجم المجتمع الذي يقع وراء منافسه. ولكن كنت قادرا على متابعة وتجارة النسخ من الأعضاء الآخرين للجنة. يمكنك أيضا أن تصبح زعيم والسماح للأعضاء الآخرين نسخ لك. وبهذه الطريقة يمكنك كسب دخل إضافي على رأس أرباحك.


تم إنشاء شبكة التداول الاجتماعي هذه أنيوبتيون (واحدة من أكبر مواقع الخيارات الثنائية في العالم) في عام 2018. كوبوب هو شبكة الاستثمار الاجتماعي مع التركيز على تداول الخيارات الثنائية. هذه منصة مبتكرة تسمح لك لمشاهدة ومتابعة ونسخ أفضل التجار الخيار ثنائي في الوقت الحقيقي مع بنقرة واحدة على زر.


شبكات التداول الاجتماعي الفوركس التي توقفت عملياتها:


أغلقت كورينسي في أكتوبر 2018.


توقفت زيبسينالز عن عملياتها في ديسمبر 2018.


أغلق تاجر الإشارات في ديسمبر 2018.


تراديكرود في يونيو 2017.


تحذير: ينطوي التداول على مخاطر. فقط رأس المال الخطر الذي كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو على لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفوركس التجار الاجتماعي - جميع الحقوق محفوظة.


الشبكة العصبية نظام تداول الفوركس R موديل.


تعتبر الشبكات العصبية لتكون اختراق منظمة العفو الدولية الأكثر ثورية.


الشبكات العصبية تستخدم الآن في العديد من المجالات الآن.


هل يمكننا تدريب شبكة عصبية لتداول العملات الأجنبية؟


نحن أولا تصنيف البيانات إلى ثلاثة فئة، أعلى، أسفل والمدى.


ثم نبني نموذجا يمكنه التنبؤ بما إذا كان السوق سيتحرك صعودا أو هبوطا أو نطاقا.


باستخدام الكمبيوتر كوادكور يمكننا التنبؤ بالسوق في أقل من ثانية.


لذلك يمكننا بسهولة استخدام هذا النموذج الشبكة العصبية للتداول 5 دقائق الخيارات الثنائية وكذلك 1 دقيقة الخيارات الثنائية.


يمكننا أيضا تغيير نموذج الشبكة العصبية قليلا واستخدامها للتداول على الأطر الزمنية أعلى مثل 60 و 240 دقيقة.


أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.


وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:


وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:


هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.


قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2018، إيبكس توقفت تواصل بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2018، توقفت زيبسينالز التداول في ديسمبر 2018، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2018، أغلقت إشارة تاجر في 5 ديسمبر 2018، جالانت & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.


كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.


SnowCron.


مجانا E - فئات البريد.


في هذه المقالة: مثال على استخدام برامج الشبكات العصبية لدينا لإنشاء نظام التداول الشبكي العصبي الكامل.


يستخدم هذا المثال لغة البرمجة المضمنة في اللحاء، لذا يرجى قراءة دليل لغة البرمجة النصية أولا.


استخدام الشبكات العصبية لخلق استراتيجية تداول الفوركس.


في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت مجانا سوف تجد "دورة كاملة" من استخدام الشبكات العصبية (اللحاء الشبكات الشبكات العصبية) لتداول العملات الأجنبية (أو تداول سوق الأسهم، والفكرة هي نفسها).


سوف تتعلم كيفية اختيار المدخلات للشبكات العصبية الاصطناعية، وكيفية اتخاذ قرار ما لاستخدامها كما الإخراج.


سوف تجد مثالا للنص البرمجي جاهز للاستخدام الذي يسمح لأداء الشبكات العصبية الأمثل لكل من بنية الشبكة العصبية (عدد من الخلايا العصبية) ونظام تداول العملات الأجنبية (وقف الخسارة الخ)


وأخيرا (الجزء الذي ليس موجودا في معظم الدروس)، وسوف تتعلم ما يجب القيام به بعد ذلك. بعد كل شيء، اللحاء الشبكات العصبية البرمجيات لا تستطيع أن تفعل التداول في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى استخدام شيء مثل محطة التجارة، ميتاكوتس أو ميتاترادر. كيفية منفذ نظام التداول الفوركس من اللحاء إلى منصة التداول المفضلة لديك؟ هل لديك للتعامل مع دلز، عناصر تحكم أكتيفكس والبرمجة على مستوى منخفض؟ الجواب هو لا.


كورتيكس نيورال نيتوركس نتووركس يأتي مع ميزة سهلة الاستخدام التي تسمح لك بسهولة الميناء الناتج (المدربين) الشبكة العصبية إلى لغة البرمجة من منصة التداول الخاصة بك. لا دلز، ددي، أكتيفكس أو أي حلول أخرى منخفضة المستوى - كل شيء سهل وبسيط.


ملاحظة هامة: هذه ليست "كيفية التجارة" البرنامج التعليمي. بدلا من ذلك، فإنه يخبرك كيفية استخدام اللحاء الشبكات الشبكات العصبية البرمجيات، ولكن لا تزال تحتاج إلى اختراع نظام التداول الخاص بك. واحد الذي نستخدمه هنا هو بالكاد نقطة انطلاق، ولا ينبغي أن تستخدم كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية "كما هي". فكرة هذا النص هو أن يعلمك لإنشاء أنظمة التداول القائمة على ن ومنفذها إلى منصة التداول من اختيارك. على سبيل المثال، هو أوفيسيمبليفيد المثال، ويمكن أن تستخدم إلا كرسم توضيحي للمبادئ التجارية. وبنفس الطريقة، فإن نظام التداول ماسد، الذي يمكن العثور عليه في العديد من الدروس، لا يعمل بشكل جيد بعد الآن (كما تغيرت الأسواق)، ولكن لا يزال مثالا جيدا على استخدام مؤشرات للتجارة الميكانيكية.


في كلمتين: القيام بالتحليل الخاص بك.


ملاحظة هامة أخرى: البرنامج التعليمي يستخدم أمثلة، والكثير منهم. لجعل حياتك أسهل، لقد شملت كل منهم، وليس فقط شظايا. ومع ذلك فإنه يجعل النص أطول من ذلك بكثير. أيضا، أنا ذاهب من أول، الخرقاء، نظام تداول العملات الأجنبية، إلى أكثر تقدما، في كل مرة شرح ما تم تحسينه ولماذا. التحلي بالصبر، أو القفز مباشرة إلى القسم الذي تحتاجه.


ملاحظة هامة النهائية: رمز ليست شيئا منحوتة في الحجر، فإنه يمكن أن تتغير في حين أن هذا النص مكتوب. يتم تضمين الإصدارات النهائية من الملفات النصية في أرشيف اللحاء.


مضايقات الفوركس شراء / بيع إشارات: ما هو الخطأ مع أمثلة "بسيطة"؟


في دليل المستخدم كورتيكس الشبكات العصبية البرمجيات استخدمنا مثال بسيط من الشبكة العصبية أفتيفيسيال، والتنبؤ سعر الأسهم جينز. لمعرفة ما هو الخطأ في هذا النهج، دعونا نفعل نفس المثال "بسيط"، باستخدام MSFT. TXT، بدلا من GENZ. TXT (استخدام 800 سجل في مجموعة التعلم، كما MSFT. TXT هو أقصر قليلا، ثم GENZ. TXT).


انها فقط لن تعمل! لماذا ا؟


وسوف يصبح السبب واضحا، إذا سألت نفسك: "ما هو السبب في التنبؤ الشبكة العصبية للقيم المستقبلية يمكن أن يتم في المقام الأول؟"


الجواب هو: أنها تعلم أن تفعل ما يسمى الشبكات العصبية الاعتراف نمط، للتعرف على أنماط، وإذا كان هناك منطق مخفي في هذه الأنماط، ثم حتى نمط جديد (مع نفس المنطق) سيتم الاعتراف.


هذا هو خدعة - "مع نفس المنطق". ليس هناك حتى واحد، ولكن ثلاث مشاكل هنا.


أولا وقبل كل شيء، إذا نظرتم إلى سعر سهم ميكروسوفت، ستلاحظون أنه كان ينخفض ​​في جزء "التعلم" من بياناتنا، وعلى جانبي - في الجزء "اختبار". لذلك فمن الممكن، أن المنطق قد تغير.


ثانيا، والأهم من ذلك - ما هو النمط؟ ترى، إذا علمنا الشبكة العصبية في نطاق 10 - 100، ومن ثم قدمته مع شيء في مجموعة 1 إلى 3 - فهي أنماط مختلفة! 10، 20، 30 و 1، 2، 3 تبدو مماثلة للإنسان لأنه - لأن لدينا هذه القدرة على تقسيم عشرة، عندما قدمت مع الأرقام تنتهي مع الصفر. وهو ما يسمى تجهيز مسبق للبيانات، وبشكل افتراضي، فإن ن لا يمكن أن تفعل ذلك.


هل يمكننا تعليمه؟ بالتاكيد. ما هو بالضبط نحن بحاجة إلى تعليمه؟


هذا هو الثالث، والأكثر أهمية. نحن لسنا بحاجة إلى التنبؤ السعر! نحن لا نهتم! ما نحتاج إليه هو شراء الفوركس إشارات البيع.


الآن، انتظر لحظة! نحن بحاجة إلى) أن يكون لدينا مدخلات (التعلم والاختبار) في نفس النطاق، ونحن بحاجة ب) لتكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول على أساس ذلك؟ أليس هذا ما نسميه مؤشرا؟ البنغو؟


لذلك، هذا ما سنقوم به - سنقوم ببناء مؤشر، لإطعامه إلى ن كمساهمة، وسنحاول الحصول على التنبؤ بقيمة المؤشر، وليس سعر السهم لا قيمة لها!


في المثال الأول، سنقوم بتحميل أسعار الأسهم من القرص، وفتح ملف الشبكة العصبية وبدء التعلم - كل ذلك في وضع الآلي.


إنشاء ملف نصي جديد (أو فتح واحد الذي يأتي مع كورتيكس الشبكات العصبية برامج أرشيف) وندعو إليها stock_nn. tsc.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى تحميل قيم الأسعار من ملف MSFT. TXT. سنقوم باستخدام مؤشر كلف (انظر أدناه)، ولكن لحساب ذلك، نحن بحاجة إلى قيم مقسمة إلى تقسيم للارتفاع والمنخفض، وليس فقط للوثيقة. هنا هو كيفية الحصول عليها.


stock_nn. tsc، بارت 1.


السطر الأول بتعيين المسار إلى متغير ستروستباث، بطبيعة الحال، سيكون لديك لتعديله، إذا كان ملف البيانات موجود في الدليل مختلفة.


في السطر الثاني نحدد، أن هذا المسار غير نسبي ("النسبية" إلى موقع ملف Cortex. exe).


يتلقى TABLE_LOADER المسار، السلسلة الفارغة ل "ستارت لين"، 1 - لتخطي السطر الأول (أسماء الأعمدة)، جزء من خط تذييل الملف (السطر الأخير في MSFT. TXT لا يحتوي على بيانات)، فهو أيضا تعليمات لتحميل العمود رقم 0 (وندعوه أرتديت)، 2 (أرهي)، 3 (ارلو)، 4 (أرك) و 6 (أكلوس).


للحصول على وصف كامل ل TABLE_LOADER، راجع دليل مرجع سلانغ.


ثم نقوم بحساب الانقسام، عن طريق قسمة إغلاق إغلاق عن طريق إغلاق، واستخدام هذه القيمة لضبط منخفض وعالي.


يحتوي الملف MSFT. TXT على أحدث البيانات فيرست، بينما نريد لهم لاست.


بعد ذلك، نحن بحاجة إلى إنشاء مؤشر. لنفترض أنه سيكون مؤشر قيمة موقع إغلاق، على الرغم من أنه في "الحياة الحقيقية" ربما استخدم أكثر من مؤشر واحد كمدخل ن.


يتم حساب مؤشر قيمة الموقع القريب مثل.


كلف = ((كلوز - لو) - (هاي-كلوز)) / (هاي-لو)، حيث كلوز، لو أند هاي هي للفاصل الزمني، وليس بالضرورة لشريط واحد. ملاحظة، أننا نريد ذلك في نطاق 0 - 1، لجعله أسهل لتطبيع إلى نطاق ن لدينا (وهو، مرة أخرى، 0-1).


stock_nn. tsc، بارت 3.


بعد ذلك، نحن بحاجة إلى إنشاء ملف تأخر. دعونا نستخدم التأخر يساوي 1، 2. 9 (للحصول على تفاصيل حول وظائف الملف، راجع الدليل المرجعي سلانغ). لاحظ أن الحوار ن اللحاء يمكن أن تنتج تأخر بسيط تلقائيا (يمكنك استخدام زر "توليد تأخر"). ولكن في وقت لاحق من هذا النص، سنعمل مع تأخيرات معقدة (مما يعني أنها ليست 1، 2، 3. ولكن 1، 3، 64. أيا كان)، لذلك نحن بحاجة إلى إنشاء التعليمات البرمجية التي يمكن التعامل مع هذه المهمة في طريقة أكثر مرونة.


stock_nn. tsc، الجزء 4.


وجود ملف تأخر، ونحن مستعدون لإنشاء أول شبكة العصبية لدينا. هذه الوظيفة تأخذ الكثير من المعلمات، لذلك تكون متأن. ومع ذلك، فإن رمز بسيط حقا.


بالمناسبة، يمكن إزالة معظم هذه التعليمات البرمجية، إذا كنت تعتقد أنك يمكن التعامل مع الأرقام، بدلا من أسماء معنى في التعليمات البرمجية الخاصة بك، ومع ذلك، من شأنها أن تكون ممارسة الترميز سيئة للغاية.


stock_nn. tsc، الجزء 5.


الآن، بعد أن يكون لدينا شبكة العصبية والملف متخلفة مع البيانات، ونحن بحاجة لتعليم الشبكة. ملف التأخر (msft_ind. lgg) لديه 1074 السجلات، لذلك فمن المعقول أن استخدام 800 كمجموعة التعلم، و 274 المتبقية كمجموعة اختبار.


يمكنك، بطبيعة الحال، فتح ملف شبكة وانقر فوق زر "تشغيل" في علامة التبويب "التعلم". ولكن لأن هذا هو مقدمة إلى المتقدمة اللحاء الشبكات العصبية برامج البرمجة، دعونا استخدام سلانغ المدمج في لغة البرمجة بدلا من ذلك.


الرمز التالي إحضار الحوار مشروط مع إعدادات آن ن. ملاحظة، أنه إذا كنت تريد أن يكون لها امتياز النقر على زر "تشغيل"، تحتاج إلى تغيير.


stock_nn. tsc، الجزء 6.


و بستارتلارنينغ يمكن أن يكون 0، في هذه الحالة الحوار سوف تنتظر المدخلات الخاصة بك، أو 1، ثم سوف تبدأ التعلم أيتوماتيكالي.


سوف بريسومسكريبت، إذا يساوي 1، استئناف السيناريو، إذا قمت بإغلاق الحوار عن طريق النقر فوق الزر موافق.


يتم استخدام بريسيت لإعادة الشبكة قبل بدء التعلم.


تشغيل البرنامج النصي، والانتظار حتى العداد العصر لتجاوز 1000، ثم انقر فوق "إيقاف". انتقل إلى علامة التبويب "تطبيق"، وانقر على "تطبيق". سيقوم هذا بتشغيل مجموعة البيانات بأكملها (التعلم والاختبار) من خلال ن، وإنشاء ملف. APL، الذي يحتوي على كل من المدخلات والمخرجات الأصلية، والتنبؤ الذي تم إنشاؤه ن، وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة رسم لهم ومقارنة ضد بعضها البعض .


انتقل إلى علامة التبويب "الإخراج"، وحدد ملف msft_ind. apl، ثم انقر فوق "استعراض الملف"، "حدد الحقول"، ثم حدد "لا" في مربع القائمة اليسرى، و (بالضغط باستمرار على المفتاح كترل أثناء التحديد بالماوس ) كلف و ن: كلف في مربع القائمة اليمنى. انقر على "مخطط" لمعرفة مدى جودة توقعاتنا. حسنا. إنه جيد نوعا ما، مما يمكننا أن نقوله من خلال النظر إليه. ومع ذلك، لا شيء غير عادي.


وكان هذا مجرد مثال على ما يمكنك القيام به مع البرمجة النصية سلانغ، وكيفية أتمتة المهام الروتينية اللحاء. ومع ذلك، حتى الآن، لم نفعل شيئا كنت لا تستطيع أن تفعل "باليد". حسنا. لا شيء تقريبا، لأنه إذا كنت ترغب في إنشاء ملف تأخر مخصص، مع القول، كلف-100، كلف-50، كلف-25. الأعمدة، ثم سيكون لديك لاستخدام سلانغ (أو إكسيل.)، لأنك لا تستطيع أن تفعل في اللحاء دون البرمجة.


الفوركس استراتيجية التداول: ما لتحسين؟


هنا هي مشكلتنا التالية. هل نحن بحاجة إلى تنبؤ جيد المظهر، أم أننا بحاجة إلى واحد يمكننا استخدامه للتجارة مع الربح؟ يبدو السؤال غريبا، ولكن مجرد التفكير في ذلك للحظة. دعونا نقول لدينا توقعات جيدة جدا 1 ساعة. 95٪ دقيقة. ومع ذلك، إلى أي مدى يمكن أن يذهب السعر في ساعة واحدة؟ ليس بعيدا جدا، وأخشى. قارن ذلك إلى الوضع، عندما يكون لديك غير دقيقة بدلا من 10 ساعة التنبؤ. سوف يكون أفضل؟


للإجابة على هذا السؤال، نحن بحاجة إلى التجارة في الواقع، مقارنة بسيطة من الأخطاء المتوسطة التي تنتجها اثنين من ننس لن تساعد.


الجزء الثاني (من نفس المشكلة) هو في الطريقة التي نحدد "التنبؤ الجيد". لنفترض أن لدينا شبكة، والتي تنتج التنبؤ، وهو 75٪ دقيقة. مقارنة ذلك إلى ن، التي تنتج 100٪ التنبؤ الدقيق. آخر واحد هو أفضل. الآن، تقسيم الإخراج (التنبؤ) من 100٪ دقيقة ن من قبل 10. سيكون لدينا شبكة غير دقيقة للغاية، كما إشارة لها في أي مكان بالقرب من إشارة استخدمنا ك "الإخراج المطلوب". ومع ذلك، فإنه يمكن أن تستخدم نفس الطريقة استخدمنا 100٪ دقيقة ن، كل ما علينا القيام به هو مضاعفة إلى 10!


انظر، يتم إنشاء ن، عن طريق ضبط الخطأ المتوسط ​​التربيعي، وليس الارتباط، لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يمكن أن ن أفضل تظهر نتائج سيئة، عند استخدامها لتداول الأسهم / الفوركس الفعلي.


لحل هذه المشكلة، نحن بحاجة لاختبار لدينا ن باستخدام التداول، واستخدام نتائج هذا التداول (الربح والانسحاب) لاتخاذ قرار، إذا كان هذا ن أفضل من الآخر.


دعنا نقوم به. دعونا إنشاء برنامج، التي يمكن استخدامها لضبط ن، وهذه المرة، عن طريق صقل، ونحن سوف يعني نتائج التداول.


تجارة الشبكة العصبية: بعض الملاحظات القصيرة.


أولا وقبل كل شيء، في مثالنا أعلاه، والتعلم "التلقائي" لن تتوقف أبدا، لأننا لم تحدد أي معايير التوقف. في مربع الحوار، أو في وظيفة CREATE_NN، يمكنك توفير دقيقة. خطأ (عند وصول ن إلى ذلك، فإنه يتوقف، وإذا تم تعيين بريسومسكريبت إلى 1، سيتم إغلاق الحوار وسوف السيناريو استئناف). أيضا يو يمكن أن توفر الحد الأقصى لعدد من الحقائب، أو كليهما. أنا لا تستخدمه في المثال أدناه، على الأقل ليس دائما، لأنني أخطط لمشاهدة التعلم وانقر فوق إيقاف عندما أعتقد أن ن جاهزة. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك في وضع تلقائي بالكامل، والانتباه إلى هذه المعلمات.


ثانيا. واحدة من الطرق لجعل شبكة أصغر وأسرع وأكثر دقة، هو أن تبدأ مع الشبكة الصغيرة، وزيادة حجمه، والخلايا العصبية عن طريق الخلايا العصبية. وبسرعة، يتم تحديد عدد الخلايا العصبية المدخلات من خلال عدد من أعمدة بيانات المدخلات (ولكن يمكننا أن نختلفها أيضا)، وينبغي أن يكون عدد الخلايا العصبية الإخراج مساويا لعدد أعمدة بيانات الإخراج (عادة واحدة، ولكن ليس بالضرورة ). وهذا يعني أننا بحاجة إلى تحسين عدد الخلايا العصبية في طبقة (طبقات) خفية.


أيضا، كما ذكرت، ونحن لا نعرف حقا البيانات التي تستخدم. سوف كلف-15 (15 يوما تأخير) زيادة دقة التنبؤ لدينا؟ هل نحن بحاجة إلى كلف-256؟ هل سيكون من الأفضل استخدام كل منهما في نفس ن، أو ستضيف كلف-256 تدمر أدائنا؟


باستخدام دورات متداخلة لتجربة معلمات إدخال مختلفة، يمكنك:


إنشاء ن، بنفس الطريقة فعلنا ذلك لبيانات الأسهم (اسمحوا لي أن أكرر، ل ن، ليس هناك فرق بين الأسهم وفوريكس، حدث فقط أن لدي زوجين من ملفات البيانات عالية الجودة ل فوريكس أن أريد أن معالجة ، أثناء كتابة هذا النص). محاولة مجموعات مختلفة من التأخر. محاولة عدد مختلف من الخلايا العصبية في طبقة خفية. . ومجموعات مختلفة من المؤشرات المختلفة. . وما إلى ذلك وهلم جرا.


ومع ذلك، إذا حاولت كل تركيبات الممكنة من جميع المعلمات الممكنة، فلن تحصل على النتائج الخاصة بك، بغض النظر عن مدى سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدناه، سوف نستخدم زوجين من الحيل لتقليل الحسابات إلى الحد الأدنى.


بالمناسبة، قد يبدو، أنه إذا كنت تبدأ من الخلايا العصبية الخفية واحدة، ثم زيادة إلى 2، 3 وهلم جرا، وعند نقطة ما الخطأ (جودة التنبؤ) أو الربح (إذا كنت اختبار ن من قبل التداول باستخدامه) سوف تبدأ في النزول، ثم لديك الفائز الخاص بك. لسوء الحظ، لا أستطيع أن يثبت، أنه بعد أول "ذروة الأداء" لا يمكن أن يكون هناك الثانية. وهذا يعني، أن الخطأ قد تذهب مثل 100، 30، 20، 40، 50 (كان فقط في الحد الأدنى، أليس كذلك؟) ثم 30، 20، 10، 15،. (الحد الأدنى الثاني). لدينا فقط لاختبار جميع الأرقام المعقولة.


الثالث. التحسين هو سيف ذو حدين. إذا قمت بتحسين شفرتك بشكل مفرط، فقد لا تعمل خارج البيانات التي استخدمتها لضبطها. وسوف أبذل قصارى جهدي لتجنب هذا الخلاف. إذا كنت ترغب في إجراء تحسينات إضافية على التعليمات البرمجية الخاصة بك أو ن، أنصحك لإجراء بحث في الإنترنت، لمعرفة المزيد عن المشاكل المخفية من هذا النهج. ألسو، أنا ذاهب لدفع بعض الانتباه إلى نعومة منحنى الربح. الربح الذي يبدو وكأنه 0، -500، 1000، -100، 10000 قد يكون كبيرا، ولكن الربح 0، 100، 200، 300، 400. هو أفضل، لأنه أقل خطورة. قد نتحدث عن ذلك لاحقا.


وأخيرا، في هذا المثال سنستخدم الفوركس، بدلا من أسعار الأسهم. من وجهة نظر ن لا يوجد فرق، ومن وجهة نظري - الفوركس هو أكثر متعة للتجارة. إذا كنت تفضل الأسهم، يمكن بسهولة تعديل التعليمات البرمجية.


استراتيجية تداول الفوركس للعب مع.


أولا وقبل كل شيء، دعونا خلق نموذج من التعليمات البرمجية لدينا، واحدة التي يمكن بسهولة أن يكون الأمثل في المستقبل. وسوف يكون نظام التداول، والذي يستخدم شبكة العصبية للتجارة وتنتج الرسم البياني (الربح ضد عدد التجارة). وسوف يحسب أيضا السحب، كمقياس متانة نظام التداول لدينا.


forex_nn_01.tsc، بارت 1.


الفرق الرئيسي هنا هو أننا نستخدم وظائف، بدلا من وضع كافة التعليمات البرمجية في الكتلة الرئيسية للبرنامج. بهذه الطريقة فإنه من الأسهل بكثير لإدارة.


ثانيا، لدينا وظيفة تستنيت. أنا باستخدام خوارزمية بسيطة جدا من التداول. ويقتصر المؤشر كلف على 0-1 الفاصل الزمني (لدينا نسخة من كلف هو)، لذلك عندما مؤشر يعبر عن دبويليفيل (انظر التعليمات البرمجية أعلاه)، وأنا شراء، عندما هو عبور أسفل دسلليفيل، وأنا أبيع.


من الواضح، أنها ليست أفضل استراتيجية التداول، لكنها لن تفعل لغرضنا (فقط في الوقت الراهن). إذا كنت ترغب في تحسينه، وهنا بعض المؤشرات. أولا، قد ترغب في الحصول على نظام، وهذا ليس دائما في السوق. ثانيا، قد ترغب في استخدام أكثر من مؤشر واحد كمدخلات، وربما أكثر من واحد ن، بحيث يتم اتخاذ قرار التداول على أساس المؤشرات القليلة المتوقعة. سنضيف بعض التحسينات على خوارزمية التداول لاحقا.


نحن نستخدم بعض الافتراضات القياسية للتداول الفوركس: انتشار هو 5 نقاط، ليفيراد هو 100، دقيقة. الكثير هو $ 100 (مصغرة-- فوريكس).


دعونا نلقي نظرة على نظامنا "التداول". مرة أخرى، هو واحد مفرط التبسيط. ملاحظة هامة: تستن () تسمى آخر، ولها حق الوصول إلى كافة المتغيرات التي تم إنشاؤها إلى تلك النقطة. حتى إذا كنت ترى متغير أن أستخدمه، دون تهيئة ذلك، فإنه ربما يعني أنه تم التهيئة في نيون ()، تيتشن () أو بعض الدالة الأخرى التي كانت تسمى قبل تستن ().


لتسهيل الأمور، يتم وضع التعليقات في الشفرة.


forex_nn_01.tsc، بارت 2.


بضع كلمات حول الانسحاب. هناك طرق قليلة لحسابه، ونحن نستخدم ما أعتبره أكثر "صادق". ويعد السحب التدريجي مقياسا لعدم استقرار نظامنا. ما هي فرصة، وأنه سوف تفقد المال؟ دعونا نقول المبلغ الأولي هو 1000 $. إذا كان الربح يذهب 100، 200، 300، 400. السحب هو 0. إذا كان يذهب 100، 200، 100. ثم السحب هو 0.1 (10٪)، ونحن قد فقدت للتو مبلغا، أي ما يعادل 1/10 من الإيداع الأولي (من 1200 إلى 1100).


وأود أن أشير بقوة ضد استخدام أنظمة التداول مع سحب كبيرة.


أيضا، هنا يمكنني استخدام السحب، وهذا هو أن تستخدم مع حجم متغير الكثير. ومع ذلك، في العينات الفعلية، التي تأتي مع الكتاب الاليكترونى، سترى نسخة أخرى:


كما ترون، وهنا نحن دائما استخدام 1000 (المبلغ الأولي) لحساب السحب. والسبب بسيط: نحن دائما استخدام نفس حجم الكثير (أي إدارة الأموال حتى الآن)، لذلك ليس هناك فرق، كم من المال لدينا تراكمت بالفعل على حسابنا، يجب أن يكون متوسط ​​الربح ثابت. السيناريو الأسوأ المحتمل في هذه الحالة يشبه هذا: من البداية (1000 $ على حساب) نحن نفقد المال. إذا كنا نستخدم 1000 $ لحساب السحب، وسوف نحصل على السحب أسوأ. وهذا سوف يساعدنا على عدم خداع أنفسنا. على سبيل المثال، لنفترض أنه تم تداولنا لبعض الوقت، ولدينا حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على حسابنا. ثم نحن تفقد بعض المال، ونحن الآن لدينا $ 8،000. ثم تعافينا، وحصلنا على 12،000 دولار. نظام تداول جيد؟ على الاغلب لا.


دعونا نكرر المنطق مرة أخرى، كما هو مهم جدا (وسوف تصبح أكثر أهمية، عندما نبدأ في إدارة المال). نحن التجارة باستخدام حجم ثابت الكثير. لذلك، إحصائيا، لا يوجد ضمان، أن الخسارة القصوى لن يحدث في البداية، عندما يكون لدينا فقط 1000 $. وإذا حدث ذلك، سيكون لدينا -1000 $ (10،000 - 8،000)، وبالتالي فإن نظام التداول هو على الأرجح محفوف بالمخاطر.


عندما نتحدث عن إدارة الأموال (ربما، وليس في هذا النص)، سيكون لدينا لاستخدام نهج مختلف لحساب السحب.


ملاحظة، أنه في هذا النظام التجاري، وأنا باستخدام السيناريو الأسوأ ممكن: أنا شراء باستخدام عالية وبيع، وذلك باستخدام منخفضة. العديد من المختبرين لا تتبع هذه القواعد، وخلق أنظمة التداول، التي تعمل بشكل جيد على البيانات التاريخية. ولكن في الحياة الحقيقية، هذه الأنظمة التجارية لديها أداء ضعيف للغاية. لماذا ا؟


نلقي نظرة على شريط الأسعار. انها مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. هل تعرف، كيف كان السعر يتحرك داخل شريط؟ لا، لذا، لنفترض أن نظام التداول الخاص بك قد ولد إشارة "شراء"، في أسفل شريط الأسعار (إذا كان منخفضا.


لاحظ أن أستخدم دلوتسيزي يساوي 0.1 لوت (100 دولار). من الواضح، في التداول "الحقيقي"، سوف تستفيد كثيرا، إذا تم احتساب حجم الكثير اعتمادا على المال لديك، شيء من هذا القبيل:


forex_nn_01.tsc، بارت 3.


ومع ذلك، نحن نفعل الاختبار هنا، وليس التداول. وللاختبار، نحن بحاجة، من بين أمور أخرى، لنرى كيف سلاسة منحنى الربح هو. هذا هو أسهل بكثير إذا كان حجم الكثير هو نفسه (في الوضع المثالي، ل دلوتسيزي = 100 سوف نحصل على خط مستقيم، مع بعض الميل الإيجابي، في حين في حالة حجم الكثير قابل للتعديل سوف نحصل على الأس، وهذا هو أصعب بكثير لتحليل).


في وقت لاحق من هذا النص، سنطبق قواعد إدارة الأموال على نظام التداول لدينا، ولكن ليس بعد.


بعد أن يتم ذلك مع الجزء الأخير من وظيفة الاختبار لدينا، دعونا المشي من خلال بقية التعليمات البرمجية.


تقوم الدالة التالية بإنشاء مؤشر كلف. فإنه يأخذ الفاصل الزمني كمعلمة، مما يعني أننا يمكن أن نسميها عدة مرات، خلال التحسين، ويمر أرقام مختلفة.


لاحظ أن أنا باستخدام ن الذي يعمل في الفترة 0-1. يمكن تطبيع البيانات، بطبيعة الحال، ولكن اخترت لتقسيم المؤشر بنسبة 2 وإضافة 0.5، بحيث يكون في 0-1 النطاق.


forex_nn_01.tsc، بارت 4.


لجعل ملف تأخر، يمكننا استخدام الدالة CREATE_LAG_FILE. بدلا من ذلك، يمكننا أن نفعل ذلك من خلال توفير صراحة كل التعليمات البرمجية اللازمة. في هذه الحالة، لدينا المزيد من السيطرة، ونحن بحاجة إلى ذلك، إذا بدأنا عدد متفاوت من الأعمدة المتخلفة وهلم جرا.


forex_nn_01.tsc، بارت 5.


المعلمة نريموفيرست مهم. العديد من الوظائف، مثل المؤشرات، والمتوسطات المتحركة، والمولدات المتخلفة، لهذه المسألة، لا تعمل بشكل جيد في السجلات القليلة الأولى من مجموعة البيانات. لنفترض أن لدينا ما (14) - ما الذي سيضع في السجلات 1 - 13؟ لذلك نختار ببساطة إزالة السجلات القليلة الأولى (غير موثوقة).


ل نيون، وكذلك لجميع وظائف هذا البرنامج، ونحن بحاجة لتمرير كمعلمات فقط ما يمكن تغييره خلال عملية التحسين. على سبيل المثال، ليست هناك حاجة لتمرير "تخطي قبل" المعلمة، كما هو دائما نفسه.


forex_nn_01.tsc، بارت 6.


وظيفة تيتشن ببساطة جلب الحوار ن.


forex_nn_01.tsc، الجزء 7.


وأخيرا، نحن بحاجة إلى وظيفة رسم. أنها ليست إلزامية، ولكن من الجيد دائما أن نرى ما يبدو خط الربح لدينا. تستخدم التعليمات البرمجية التالية شمل لإنشاء مخطط، لذلك فمن الجيد قراءة البرنامج التعليمي. بدلا من ذلك، يمكنك رسم المخطط، بدلا من حفظه في ملف. للقيام بذلك، استخدم واحدة من العينات، التي هي في عينات / دليل البرامج النصية. وأخيرا، يمكنك تعديل التعليمات البرمجية، لإنتاج هتمل، بدلا من شمل. هتمل هو أسهل للتعلم، ولكن الرمز نفسه سيكون أقل قليلا للقراءة.


forex_nn_01.tsc، بارت 8.


ترجمة وتشغيل البرنامج النصي.


حسنا. كما هو متوقع، باستخدام 7 ساعات كفاصل زمني ل كلف نتائج سيئة للغاية:


استراتيجيات التداول الفوركس والتحسين.


والسبب في النتائج الضعيفة واضح تماما: استخدمنا الفاصل الزمني، وقف الخسارة، وشراء وبيع المستويات وغيرها من المعالم، التي كانت عشوائية بحتة - اخترنا فقط أولا أن جاء في الاعتبار! ماذا لو حاولنا مجموعات قليلة؟


الفوركس إشارات التداول: ما لتحسين؟


أولا وقبل كل شيء، من خلال أوفيروتيميزينغ مستويات شراء وبيع، ونحن يمكن أن تدمر أدائنا في المستقبل. ومع ذلك ما زلنا يمكن ضبط لهم، وخاصة، إذا كان أداء قريب لقيم وثيقة من حدود البيع والبيع. على سبيل المثال، إذا كان لدينا -10٪ الربح عند حد الشراء يساوي 0.3، و + 1000٪ الربح عندما يساوي 0.35، ثم هناك ربما من قبيل الصدفة محظوظا، ونحن يجب أن لا تستخدم 0.35 لنظام التداول لدينا، كما في المستقبل سوف ربما لا يحدث مرة أخرى. إذا، بدلا من ذلك، لدينا -10٪ و + 10٪ (بدلا من + 1000٪)، قد يكون أكثر أمانا للاستخدام.


عموما، يجب أن يبنى نظام التداول لدينا لسيناريو ممكن ممكن، كما لو كان خلال التداول "الحقيقي" الأداء سيكون أفضل، ثم خلال الاختبار، ونحن سوف البقاء على قيد الحياة، ولكن ليس العكس.


يمكننا أن نختلف قيمة الفاصل الزمني للمؤشر، شريطة أن يكون لدينا ما يكفي من الصفقات، حتى نتمكن من أن نكون واثقين، من حيث الإحصاءات، في أداء نظام.


نحن بالتأكيد يمكن أن تختلف عدد الخلايا العصبية، وأنا لا أعتقد أنه يمكن أوفيروبتيميزد بسهولة.


يمكننا أن نختلف عدد المدخلات والتخلف عن المدخلات. فمن الممكن أن يفرط في تحقيق ذلك، ولكن ليس من المرجح جدا أن يحدث.


وبطبيعة الحال، يمكننا أن نحاول مؤشرات مختلفة.


إشارات فوريكس دقيقة: كيفية تحسين؟


وكما سبق ذكره، إذا بدأنا في محاولة جميع التوليفات الممكنة، فإنه سيستغرق إلى الأبد. لذلك نحن ذاهبون للغش. سنقوم بإنشاء مجموعات محددة مسبقا من المعلمات، التي نعتقد أنها معقولة، وتمريرها إلى البرنامج.


لجعل عدد قليل من الحسابات ممكن، لاحظ أن كلف-1 و كلف-2 هي، ربما، مهمة، ولكن ماذا عن كلف-128؟ و - إذا كان لدينا بالفعل كلف-128، هل نحن بحاجة كلف-129؟ على الاغلب لا. لذلك نحن ذاهبون لدينا شيء مثل كلف-1، كلف-2، كلف-4، كلف-8،. كلف-128 مع عدد قليل من الاختلافات، الأمر الذي سيجعل لدينا حساب الوقت آلاف مرات أقصر.


فوريكس نظام التداول المهني: هل يمكن أن تعمل على الإطلاق؟


ما هو بالضبط ما نريد التنبؤ به؟ حتى هذه النقطة استخدمنا الرسم البياني لكل ساعة ل يوروس، وكنا نتوقع كلف الشريط التالي. هل سيكون كلف + 2 أفضل؟ ماذا عن كلف + 3؟


أيضا، خاصة بالنظر إلى ضعف أداء نظام التداول الأول، سيكون من الجميل أن نعرف أنه - على الأقل في العالم "المثالي"، يمكن تحقيق الهدف (التداول المربح).


للإجابة على هذه الأسئلة، دعونا نخلق برنامج اختبار بسيط. نحن نفترض، أن التنبؤ لدينا هو 100٪ دقيقة، وبناء على هذا الافتراض، وسوف نستخدم كلف + N، وليس ن توقع واحد. هذا صحيح - نحن نذهب إلى أخذ البيانات من المستقبل، واستخدامها بدلا من التنبؤ ن. هذا النهج لن يعمل في الحياة الحقيقية، بطبيعة الحال، ولكن في الدرجات، وسوف تعطينا بعض الأفكار من ما يمكن توقعه.


عند النظر إلى النتائج، يرجى أن نضع في اعتبارنا، أننا لا تستخدم أي إدارة الأموال المتقدمة، يتم تعيين حجم الكثير لدينا إلى الحد الأدنى 100 $. إذا كنت تستخدم أحجام متغيرة الكثير، فإن النتائج ستكون مختلفة بشكل كبير. ولكن حتى في حجم الكثير تعيين إلى 0.1 يمكننا أن نرى (أدناه) أن الحصول على المعلومات من المستقبل هو المتداول النهائي "هولي غراال".


forex_nn_02.tsc، بارت 1.


كنت بالفعل على دراية هذا الرمز، تم استخدامه في FOREX_NN_01.TSC. فإنه يتعامل مع تحميل البيانات. والفرق الوحيد هو في الجزء الذي يحصل على قائمة الملفات في "الصور" الدليل وحذف كافة الملفات مع. PNG إكستنتيون. والسبب في هذا الرمز بسيط: خلال الاختبارات لدينا ونحن في طريقنا لخلق العديد - قد يكون، الآلاف - ملفات الصور. نحن لا نريد لهم أن يعلقوا بعد أن يتم ذلك. حتى في بداية البرنامج النصي نحن حذف الصور، التي تم إنشاؤها بواسطة البرامج النصية الأخرى.


forex_nn_02.tsc، بارت 2.


فقط بعض التعليقات. نحن لا نريد أن نحاول كل القيم الممكنة ل، على سبيل المثال، كلف الفاصل الزمني. بدلا من ذلك، يمكننا إنشاء مصفوفة تحتوي على القيم التي نريد اختبارها فقط. ثم (انظر أدناه) ونحن سوف يمشي من خلال هذه المصفوفة.


وقف الخسائر هي جزء مهم من أي استراتيجية التداول، لذلك قررت أن تختلف لهم كذلك. ولكنها فكرة خطرة، حيث أنه من السهل الإفراط في تحسين النظام.


أنا أخطط لاختبار قيم مختلفة لشراء وبيع المستويات، ولكن سيتم ذلك في دورة، دون استخدام المصفوفات.


على عكس المثال السابق، نريد أن يكون لدينا ملف شمل كبير، يحتوي على العديد من الصور. للقيام بذلك، لقد قمت بتحريك التعليمات البرمجية التي تقوم بتشكيل رأس وتذييل شمل خارج الدالة مخطط. اقرأ أحد برامج شمل التعليمية عبر الإنترنت للحصول على التفاصيل.


لاحظ أن أنا باستخدام 0 كما تأخر الأول، مما يعني، أن الأول أنا اختبار المؤشر (كلف) التي لم "تحول" من المستقبل. فقط للحصول على فكرة، كيف جيدة من "نظام التداول" سيكون دون ن (الرهيبة، هو الكلمة الصحيحة، ويفقد كل المال).


يستخدم اللحاء عنصر تحكم إنترنيت إكسبلورر لعرض صفحات شمل. عندما تنمو الصفحات كبيرة، فإنه يأخذ الكثير من الذاكرة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكن التعامل معها، والنظر في إنشاء صفحات شمل أو هتمل متعددة، بدلا من ذلك. في حالة forex_nn_02، يجب ألا تكون مشكلة، حيث أن الصفحة قصيرة نسبيا. بدلا من ذلك (وهذا ما أقوم به في النصوص في وقت لاحق في هذا النص)، إنشاء ملف شمل، ولكن لا تفتحه من اللحاء. فتحها باستخدام إنترنيت إكسبلورر بدلا من ذلك - على عكس التحكم إي، لا يوجد إنترنيت إكسبلورر مشكلة الذاكرة.


الآن التعليمات البرمجية التي تحاول مجموعات مختلفة من المعلمات.


forex_nn_02.tsc، بارت 3.


هنا، نحن نستخدم دورات متداخلة. في كل دورة، نحن أسيدنينغ بعض المتغير (على سبيل المثال، نينتيرفال للدورة الخارجية). وبهذه الطريقة تعين الدورة قيم جميع عناصر صفيف مطابق، واحدة في كل مرة. ثم داخل ذلك، يتم استخدام الدورة الداخلية، وهلم جرا، بحيث يتم اختبار جميع مجموعات من جميع عناصر مجموعة.


في دورة أعمق، وأنا استدعاء الدالة اختبار ()، إلى "اختبار التجارة"، و الرسم البياني () لإضافة صورة جديدة إلى قائمة الصور المحفوظة على القرص. لاحظ أن هذا المخطط () لا يظهر أي صور، حتى يتم الانتهاء من جميع الدورات.


تكون الدالة تيست () و كريتكلف () هي نفسها تقريبا كما في المثال السابق. الفرق الحقيقي الوحيد يرجع إلى حقيقة أنه يسمى أكثر مرة واحدة. للقيام بذلك، وأنا استدعاء ARRAY_REMOVE لتنظيف المصفوفات.


أيضا، لاحظ، أننا خلق فقط المخططات لمجموعات من المعلمات، التي تنتج نظام التداول مع ربح إيجابي. وإلا، فإننا نسمي "متابعة"، لتخطي الدالة تشارت ().


وأخيرا، لدينا جني الأرباح الآن، لذلك نظام التداول لدينا يمكن أن يكون قليلا أكثر مرونة.


forex_nn_02.tsc، بارت 4.


تم تقسيم وظيفة المخطط () إلى قطعتين. يجب كتابة الرأس والتذييل إلى ملف شمل مرة واحدة فقط، لذا تم نقلهما إلى الجزء الرئيسي من البرنامج.


أيضا، أنا باستخدام العداد، لحفظ الملفات تحت أسماء مختلفة. يتم كتابة المعلومات حول المعلمات إلى رأس صورة، حتى نتمكن من رؤية بسهولة أي واحد هو عليه. وأخيرا، يتم حفظ الصور فقط للفوز تكوينات، وهذا يعني أن التوازن في نهاية يجب أن يكون أكثر، ثم في البداية.


forex_nn_02.tsc، بارت 5.


تشغيل البرنامج (وسوف يستغرق بعض الوقت لإكمال). سوف ينتهي بك المطاف مع صفحة شمل كبيرة مع الصور، واحدة لكل تكوين الفوز.


بعض النتائج كبيرة، ومع ذلك، كما استخدمنا البيانات "من المستقبل"، وهذا النظام لا تعمل في الحياة الحقيقية. في الواقع، إذا نظرتم إلى اختبار () وظيفة، ستلاحظ، أن دورة توقف قبل أن نصل إلى العنصر الأخير من أكلوس:


ل (نبار = نريموفيرست + 1؛ نبار.


هذا هو C ++، مجرد مثال.


كما ترون، رمز بسيط حقا. الآن يتيح القيام بنفس الشيء باستخدام البرنامج النصي سلانغ. وكما هو الحال في الأمثلة السابقة، سنحتفظ بالهيكل العام للمدونة، حتى يبدو هذا المثال مألوفا. والفرق الوحيد هو أنه بدلا من استخدام المدمج في وظيفة APPLY_NN، ونحن ندعو وظيفة خاصة بنا. يتم التعليق على التعليمات البرمجية التي لا نستخدمها (مثل دورات)، ولكن لم تتم إزالتها.


ملاحظة، أن المنطق وراء ذلك تمت مناقشته في الشبكات العصبية و الأسهم / تجارة الفوركس المادة بالفعل. باختصار، يتم تكوين ناتج هذا السيناريو لتكون متوافقة مع مقل، محرك البرمجة النصية ميتاترادر. MetaTrader is a trading platform we use, if you want something different, like TradeStation, for example, you will have to alter the code to comply to its syntax.


Then, in the following chapters, we are going to insert this code in the MetaTrader's indicator, and to use it to trade.


Porting script to trading platform.


The next step is not really required, but it is something, that may be useful. We are going to create a version of a tsc file (one above), but this time, we will use SLANG (Cortex scripting language) to emulate APPLY_NN function. The reason is, in the next chapter we are going to port it to the scripting language of a MetaTrader trading platform, so it is a good idea to make sure everything works.


After we run this function, we discover, that the result it produces is the same, as the forex_nn_05a produced, which means the code works fine. :


Note, that there is a difference at the beginning of the charts, as "our" NN does not try to process the data at the beginning (where lag is incomplete), while the built-in NN does not "know" about this problem. Of course, it doesn't affect the result, as the beginning of the chart is ignored by using the nRemoveFirst parameter in our script (set to 200, which is guaranteed to be larger, then our lag).


Using third-party trading platform.


We have the NN that (more or less) can be used. We have the script, implementing this NN without calls to the Cortex-specific NN functions. Now we are going to port it to the trading platform that can be used for the real trading, which means it can contact brocker, place orders and earn (or loose) money.


As a trading platform, I am going to use MetaTrader.


Disclaimer: I am not related to MetaQuotes in any way. I do not work for them, I am not their affiliate and so on. I use MetaTrader, ONLY because I like it.


I find this program user-friendly, flexible and powerful, and "not a monster". Also, it is free (compare to other packages of this class).


The only (minor) problem is that it is not always easy to find the dealer using MT in your area. Then, when you do a research, you may find couple of brockers, with screenshots on their web sites, that look suspiciously familiar. Yes, they use MetaTrader, but they don't call it MetaTrader!


I have asked for clarification at the company's forum, and they have told me, that they don't reveal brockers using their services. Very strange.


One of the brockers that is not hiding the fact they use MT, is Alpari. They will allow you to open a Demo account, so that you can trade in a real time, but without risking your money.


I am not going to recommeng services of Alpari. Once again, I am not being paid for that. Try their Demo account, and use your own judgement. Or you can start your own research at Internet forums.


Finally, if you do not like the MT, you can probably follow the example below using TS, MS or some other trading platform. هذا مجرد مثال.


Our MT-based trading system will include two files, the indicator and an expert. This is the way they call it in MQL (scripting language of MT), and I am going to follow this naming convention.


The indicator implements the neural network and draws a chart. An expert takes these data and does trading. As MetaTrader has a "strategy tester", we will be able to test our strategy, to see how good it is.


I will assume, that you are familiar with MQL programming, it is quite close to SLANG and tutorials can be found both at MetaQuotes and Alpari.


Finally, I am using the code structure, that is borrowed from MetaQuotes forum, permission to use it the author of the corresponding posts had granted me permission to use fragments of his code.


Also, as some of our MetaTrader code is the same for all experts and indicators, we moved it to a separate library file. MetaTrader's libraries are nothing but includable files. This library takes care of synhronization, when two or more expert are trying to run in the same time, as well as of few other things. If you use MetaTrader, it will help you to create robust experts, in any case, the MQL language is easy to understand.


mylib. mql, a helper library.


The code should look familiar, all I did was re-writing it, using slightly different language syntax of MQL.


This indicator has two buffers, and draws two lines, one for the original NOC, and one for the NN-predicted NOC. For trading, you don't have to draw both indicator lines, of course (see MQL tutorials to learn how to do it), but I have decided to show them together, so you can compare.


Another difference, that you should know about, is the way MT performs testing. It may, in some cases, be more accurate, then one we did (we did the worse case scenario). Of course, you can always to change the SLANG script from the examples above, to implement any logic you want.


The result of our testing in MT is a bit better, then in Cortex, due to all these reasons.


Keep in mind, that MT calculates the DD in a different way. I still think, that my way is better.


In should be especially noted, that no additional optimization had been performed using MetaTrader's optimizer. We have just plugged our MTS (mechanical trading system) in, and it worked as expected.


هذا هو. You can now create Cortex Neural Network, optimize it to do trading, and to port it to the trading platform of your choice.


Trade with confidence on the world's leading social trading network.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


eToro has been making my trading experience enjoyable and secure.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


See what the media has to say about us.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment