Monday 26 March 2018

إستراتيجية التداول اليومي مككس


السلع.
هل ستروجلينغ لكسب المال في مسكس تجارة السلع؟
هل أنت في كونفوسيون ما لتعلم للحصول على النجاح المستمر في مسكس تجارة السلع؟
غير متأكد كيفية الدخول عالية الإعداد الاحتمالات التجارة لسحب الأرباح الكبيرة؟
هل أنت معترض ما للدراسة، المؤشرات أو السعر؟
أتساءل لماذا نفس الأخطاء تحدث أكثر وأكثر مرة أخرى؟
غير مؤهل لدخول السوق؟
هل أنت في البحث عن استراتيجية التداول الذي يعمل ويمكن تغيير حياتك؟
هل أنت حقا عاطفي للحصول على النجاح في مسكس تجارة السلع؟
هل لديك رغبة قوية لتكون متسقة ناجحة متسقة طوال حياتك؟
إذا كان الأمر كذلك، ثم كنت هبطت في المكان الصحيح ونهج البحث الخاص بك هنا.
ترادينغستيل يدخل مسكس تجارة السلع بالطبع باستخدام استراتيجية العمل السعر بسيط.
لماذا يتم استخدام سعر العمل طريقة التداول على نطاق واسع لتداول مسكس سوق السلع؟
العمل السعر هو استراتيجية حيث يمكنني استخدام لتجارة السلع الأساسية دون استخدام أي نوع من المؤشرات أو مؤشرات التذبذب.
يمكنني استخدام إطار زمني يومي لتداول سوق السلع للاتجار الموضعي أو البديل، وأنا استخدم ساعة واحدة وأربعة ساعات الإطار الزمني للتداول خلال اليوم في السلع مسكس.
لمعرفة المزيد عن علم تداول السعر يرجى الضغط هنا.
لمعرفة المزيد حول ما هي استراتيجية العمل السعر يرجى C لعق هنا.
لماذا استراتيجية العمل السعر هو أفضل لتجارة السلع مسكس الرجاء انقر هنا.
أنا التجارة في تبادل السلع المتعددة المعروفة باسم مسكس والتي تشمل المعادن السبائك، والطاقة، والمعادن الأساسية.
توقيت السوق ل مسكس إكسهانج هو من الاثنين إلى الجمعة 10:00 حتي 11:30.
المنتجات السلعية هي أفضل المنتجات التداول اللحظي والتأرجح.
هناك حجم كبير وتقلب في المنتجات السلعية. هذا هو واحد من المنتجات الأكثر تداولا على نطاق واسع.
وتشمل السلع مسكس الذهب والفضة والنفط الخام والغاز الطبيعي والنيكل. الزنك، النحاس، الرصاص، والألومنيوم.
كل من السلع المذكورة أعلاه لديها عقود انتهاء الصلاحية من اثني عشر شهرا في السنة.
إذا كنت تحمل أي موقف في أي سلعة يمكنك عقد هذا الموقف الحد الأقصى حتى اليوم الأخير من انتهاء العقد. إذا لم تقم بإلغاء الصفقة، فسوف تقوم بتبديل الموقف وتسوية العقد.
تجارة السلع هو حقا فرصة تجارية كبيرة للجميع. من الراحة من المنزل يمكننا التجارة بسهولة الذهب والفضة وغيرها من السلع.
إذا لاحظت بعض السنوات فقط كان رجال الأعمال الأغنياء قادرين على التجارة بالذهب الذين لديهم كرور رأس المال.
ولكن الآن في هذا العصر المتقدم مسكس أعطاك الفرصة للتجارة الذهب من الراحة من منزلك على شاشة الكمبيوتر وهذا أيضا في كمية أقل جدا من رأس المال.
الآن يمكنك التجارة في الذهب مصغرة في عاصمة فقط من خمسة وعشرين ألف روبية. عظيم !
نحن نفضل تداول السلع مسكس لأن هناك العديد من الفوائد في تداول السلع مسكس.
هناك حجم كبير وتقلبات وهو أمر جيد لنتائج التداول خلال اليوم. كما أن سوق السلع هو الأفضل للتداول من أجل قضية الشعوب العاملة في توقيتها المرن.
يمكن للمرء أن التجارة في السلع في المساء 6:00 حتي 09:00 دون إزعاج وظيفته أو الأعمال التجارية. أيضا هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة في منتجات السلع مسكس للتجارة.
التخصصات مسكس كوموديتي ماركيت.
سوق السلع مسكس هو السوق الأكثر تفضيلا للتجارة. عندما بدأ سوق السلع قبل سنوات قليلة، كان هناك حاجة إلى أموال الهامش الكبير للتداول.
ولكن الآن يمكن لأي شخص أن يتاجر في سوق السلع لأن هناك حاجة إلى هامش أقل من المال لتداول هذه السوق. يمكنك التجارة في الفضة مايكرو 1 كجم إذا كان لديك هامش المال من 2000 روبية فقط.
بسبب انخفاض هامش المال اللازم للتداول، كونفينينت ومرنة توقيت السوق، حجم كبير وتقلب، تتجه الطبيعة، هذه هي الأسباب التي التجار يحبون التجارة في سوق السلع مسكس.
ما هو أفضل وقت للتداول مسكس سوق السلع؟
عادة للتداول اللحظي في سوق السلع مسكس أفضل وقت للتداول هو من مساء 6:00 حتي 09:00.
معظم التجار مشغولون في سوق الأسهم المتداولة من الساعة 9.15 صباحا إلى 3.30 عصرا، والعديد منهم مشغولون في سوق العملات المتداولة التي تفتح في الساعة التاسعة صباحا وتنتهي عند الساعة الخامسة مساء.
ويلاحظ أن المزيد من حجم وتقلب في زيادة في سوق السلع الأساسية بين مساء 6:00 حتي 09:00.
لذلك مساء 06:00 حتي 09:00 هو التوقيت الأنسب للتداول اللحظي في سوق السلع مسكس.
ولكن إذا كنت التجارة سوق السلع من الناحية الموضعية ثم توقيت ليست مهمة.
لماذا أنا أفضل سعر العمل طريقة التداول ل مسكس سوق السلع؟
وألاحظ أن سوق السلع مسكس في الغالب تتجه في الطبيعة وأيضا هو السوق العالمية. استراتيجية العمل السعر يمكن تطبيقها بشكل جميل على سوق السلع مسكس.
يتم العثور على إشارات عمل السعر الأكثر تكرارا في سوق السلع مسكس نظرا لأنها تتجه الطبيعة. يمكن استخدام طريقة تداول سعر التداول للتداول اللحظي والموقعي في سوق السلع.
مع مساعدة من سعر التداول طريقة التداول يمكننا تحديد موقع الدعم والمقاومة المناطق على المخططات بسرعة دون استخدام أي مؤشرات. يمكننا تحديد المناطق الرئيسية للسوق على الرسم البياني بسهولة.
أيضا يمكن أن نجد إشارات عكس اتجاه العمل على المناطق الرئيسية بسهولة جدا. طريقة التداول أسيون سعر مفيد جدا لتحديد اتجاه السوق على يوميا، أربع ساعات و 1 ساعة الإطار الزمني.
تساعد استراتيجية سعر السعر على تحديد أعلى المستويات وأعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها وأدنى مستوياتها المنخفضة على الرسم البياني للسعر على أي أطر زمنية.
عموما جمال استراتيجية العمل السعر هو أنه من السهل جدا أن نفهم والمنطقية. وتستخدم هذه الاستراتيجية في جميع أنحاء العالم من قبل العديد من التجار الناجحين في جميع أنحاء العالم.
إذا كان لديك رغبة قوية لتصبح تاجر ناجح لا تضيع وقتك بعد الآن، والانضمام فقط مسكس تجارة السلع بالطبع باستخدام استراتيجية العمل السعر لبدء رحلة مربحة من التداول، وسوف تنتهي بالتأكيد الخسائر الخاصة بك عن طريق تعلم استراتيجيات العمل السعر.
الحصول على استعداد لمعرفة السعر العمل دورة تجارة السلع وبدء الربح الآن!
مسكس السلع و هناك الكثير حجم أدناه.
السلع حجم الكثير.
ناتشورال غاس 1250.
إشترك الآن.
يومان السعر سيتم إجراء دورة تدريبية في مومبي على 20 & # 038؛ 21 يناير 2018.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
ساشين باثاك على حصة السوق دورات تدريبية في مومباي بيون دلهي ناجبور ناشيك وأورانجاباد سوق الأوراق المالية دورات في دلهي - أسلوب التداول على يومين سعر العمل دورة تدريبية الجدول الزمني في مومباي سوق الأوراق المالية دورات في دلهي - نمط التداول على سوق الأسهم نيفتي والبنيفتي دورات في دلهي - تداول نمط لماذا السعر العمل التداول هو الأفضل؟ سوق الأسهم الدورات في مومباي - نمط التداول على السلع.
الاقسام.
حقوق الطبع والنشر © 2018 Tradingstyle. in.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل Tradingstyle. in، أو أعضاء مجلس الإدارة أو أعضاء مجلس الإدارة، والأسهم الآجلة، والخيارات، وتداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم الآجلة والسلع والعملة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرضا لشراء / بيع الأسهم الآجلة والسلع والعملات أو الخيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير المخاطر العالية: السلع. الأسهم الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في السلع، العقود الآجلة للأسهم، العملات والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. السلع والأسهم وتجارة العملات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

إستراتيجية التداول اليومية مككس
التداول اليومي هو واحد من أفضل أساليب التداول. شراء أو بيع قصيرة اليوم & أمب؛ وحجز الأرباح أو الخسائر اليوم نفسه. هنا أنت تعرف ما الربح أو الخسارة التي تحصل عليها من السوق ولكن إذا كنت عقد الموقف لليوم التالي فإنه يعتمد على عامل الحظ قد تحصل على أرباح ضخمة أو خسارة كبيرة بسبب الفجوة تصل أو باب أسفل أسفل. لدينا الرسم البياني الفني يمنحك أفضل الرسوم البيانية التداول خلال اليوم مع وقف الخسارة والهدف. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على النوم السلمي مع أي توتر في اليوم التالي Ђ gap الفجوة المتابعة / الفجوة لأسفل. كل يوم فرص جديدة إمكانيات جديدة.
لماذا يفتح السوق مع الفجوة إلى أعلى أو الفجوة؟
الأخبار الدولية، الأخبار الوطنية، المشاكل المالية، شكا في السوق العالمية & أمب؛ الانخفاضات هي بعض العوامل التي تؤثر على افتتاح السوق في اليوم التالي. فمن الأفضل دائما لإغلاق جميع الصفقات الخاصة بك في التداول اليوم.
أقل الاستثمار.
في أفضل نظام التداول اللحظي تحتاج إلى استثمار أقل كما وسيط يعطيك 10 إلى 20 مرة التعرض. إذا كان لديك رأس المال الفعلي 10000 روبية يمكنك التجارة مع روبية 1، 00،000 إلى روبية 2، 00،000. سيكون لدينا برنامج التداول يوم التداول تساعدك على الاستفادة من هذا المرفق أكثر كفاءة. كما أنه يعطي علامة من قبل القراد / الوقت إلى الوقت أوبداتيونس من الحركات & أمب؛ الاتجاه في سوق الأسهم الحية، سوق السلع وسوق العملات.

إستراتيجية التداول اليومية مككس
دخول الأعضاء مجانا.
اتصل بنا. 91 9920422202 أو ببساطة. الاستفسار تواصل معنا.
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
الصفحة الرئيسية السلع: الطاقة & أمب؛ المعادن الأساسية نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول خلال اليوم.
تداول السلع الطاقة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي مع مساعدة من أدوات التحليل الفني مثل القنوات وموجة إليوت!
مسكس الخام والغاز الطبيعي استمرت كل من هذه السلع في التحرك على انخفاض خلال الأسابيع القليلة الماضية. وقد كان هذا توفير فرصة تقصير جيدة من خلال اللحظي والمنظور الموضعي أيضا. وفيما يلي عرضنا على النفط الخام الذي أعطي للمشتركين لدينا في 20 أبريل 2017.
دعوة بتاريخ 20 أبريل 2017 6.16 مساء & # 8211؛ مسكس كرود قد تبيع في سمب 3297 ريست أت 3325 سي 3350 تغت 3220-3180.
النفط الخام 60 دقيقة الرسم البياني: (المتوقع يوم الخميس 20 أبريل 2017)
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
النفط الخام 60 دقيقة الرسم البياني: (حدث يوم الجمعة 21 أبريل 2017)
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
حدث: في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى أن بعد سقوط حاد من مستويات 3440 إلى 3330 مستويات بدأت الأسعار لعرض جانبية إلى عمل سلبي بسيط. العمل الجانبي بعد تحرك حاد بمثابة نمط استمرار وهذا ما حدث في هذه السلعة. بعد الانتهاء من مرحلة التوطيد بالقرب من قناة المقاومة بدأت الأسعار في التحرك على الجانب الهبوطي ووصلت نحو هدفنا المذكور من 3220. من المهم أيضا أن نلاحظ أن 20 فترات إما (اللون الأحمر) واصلت الحفاظ على ما دون 50 فترات إما (اللون الأزرق ) مما يشير إلى السلبية في الاتجاه.
اشترك الآن إلى نصائح السلع اليومية / الموضعية. نحن نتبع أدوات تقنية موضوعية لالتقاط معظم الفرص. ومع ذلك ينبغي للمرء أن يفهم أن هناك دائما احتمال وبالتالي التداول مع إدارة المخاطر الصارمة هو المفتاح! الاشتراك سنويا والاستفادة من خصم 30٪ مع حرية الوصول إلى تقارير البحوث السلع اليومية والتقرير البحثي الشهري - منتجنا الرائد إعطاء توقعات متوسطة الأجل على المدى الطويل. يتم إعطاء المكالمات السلع عبر ياهو رسول، سمز، ما هو التطبيق مع متابعة كاملة. الحصول على الوصول الآن.
قراءة السابق.
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
النحاس: الاقتراب من تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ مهم. لماذا هذا مهم؟
التعليقات / 1 تعليق.
دعوة لطيفة اشيش سيدي ط إلى التداول على هذه المكالمة وجعلت ربح روبية 18000.
مشاركة وجهات نظرك إلغاء الرد.
النشرات الإخبارية الحرة.
- رؤى مجانية حول الاستثمار & أمب؛ التداول في الأسهم، السلع & أمب؛ أسواق العملات.
- النشرات الإخبارية الدورية مجانا لتعلم التداول باستخدام موجة إليوت.
- تلقي إعلانات للعروض على مختلف المنتجات & أمب؛ خدمات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
التغريدات الأخيرة.
2017 كوبيرايت © أمواج ستراتيغي أدفيسورس جميع الحقوق محفوظة.

تعلم الأسهم والسلع التداول.
الكثير من الناس تبقي يسأل "كم من المال يمكن للمرء حقا كسب مع تجارة السلع في مسكس أو نسدكس الصرف".
أيضا الكثير من الناس مهتمون في معرفة "كم رأس المال / المال مطلوب للتجارة في السلع مثل الذهب والفضة والنفط الخام والنحاس والزنك والغاز الطبيعي وغيرها"
اليوم أنا ذاهب إلى تمثال نصفي بعض الأساطير المتعلقة بتجارة السلع.
الأساطير الشائعة أو المفاهيم الخاطئة حول التداول الجماعي هي:
انها صعبة لكسب المال مع تجارة السلع. لا يمكن للجميع التجارة في السلع. وهو يتطلب معرفة أساسية عن السلعة التي يعتزم المرء أن يتاجر بها. وكثير من رأس المال / المال مطلوب للتجارة في السلع.
اسمحوا لي أن أقول لكم حقائق حول تجارة السلع.
انها ليست صعبة في الواقع أنه من السهل جدا للتجارة في السلع مع التقنيات الصحيحة. أي شخص & أمب؛ يمكن للجميع التجارة في السلع & أمب؛ جني المال. لا يلزم معرفة أساسية عن السلع فيما يتعلق بالتداول اللحظي. وهي لا تتطلب رأس مال كبير لبدء التداول في السلع.
وسوف تسليط الضوء على السلع المختلفة جنبا إلى جنب مع كم من المال في الواقع مطلوب للتجارة في ذلك & أمب؛ أيضا كم الربح يمكن للمرء أن يجعل معها في الصفقات اللحظية / الموضعية!
نحن نركز فقط على أعلى 9 السلع التي يمكننا التداول كل يوم على تبادل مكسكس. (تذكر يتم فتح تبادل مسكس حتى 11:30 مساء يوميا).
على مسكس & أمب؛ نسيدكس التداول في السلع يتم في العقود الآجلة. أسعار العقود المستقبلية ليست سوى الأسعار التي يعتقد المتداولون أن السلع الأساسية ستشهدها في المستقبل القريب. أحجام الكثير (أحجام وحدة) لكل سلعة مختلفة. عند شراء / بيع عقد واحد من العقود الآجلة من أي سلعة فهذا يعني أننا قد حجزت كمية معينة من السلع لأنفسنا ونحن نعتزم كسب المال على ذلك من خلال تربيع قبالة (تطهير الموقف) قبل انتهاء ذلك العقد. كل عقد العقود الآجلة له تاريخ انتهاء الصلاحية. السلع المختلفة لديها تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية المختلفة على سبيل المثال الذهب جان فوت، الفضة فب فوت. ك تاجر كلما كنا التجارة في السلع يجب علينا أن نركز فقط على الشهر الحالي تاريخ انتهاء الصلاحية. نحن لا ندفع قيمة العقد بالكامل لكمية (السلع) لتجارة السلع، ونحن ندفع فقط بعض الهامش المال لكل عقد / الكثير كما هو محدد من قبل الوسيط (واحد الذي لديك حساب ديمات).
ما هي القطاعات التي نستخدمها أثناء القيام بتداول السلع؟
يتم التداول حاليا في السلع فقط في قطاع العقود الآجلة. قريبا سيتم تداول الخيارات في ذلك.
شراء موقف: عندما نتوقع (وفقا لتحليلنا) أن سعر السلع مثل الذهب والفضة والنفط الخام والنحاس وغيرها سوف ترتفع في المستقبل القريب، ونحن شراء العقود الآجلة عقد من تلك السلعة. بيع موقف: عندما نتوقع (وفقا لتحليلنا) أن سعر بعض السلع سوف تسقط / انخفاض في المستقبل القريب، ونحن بيع العقود الآجلة عقد من تلك السلعة.
[لدينا بعض التقنيات لتحديد ما إذا كانت الأسعار سوف ترتفع أو تقع مع نقطة الدخول الدقيق، نقطة ستوبلوس والأسعار المستهدفة. يمكنك معرفة هذه التقنيات البسيطة لتوليد الحرف في السلع المختلفة من هنا]
تذكر: عندما نشتري أو بيع أي العقود الآجلة نيتنا هو فقط لتحقيق الأرباح من حركة السعر. نحن لا نرغب في تسليم مادي لأي سلعة. لذلك عندما يتحرك سعر السلع في اتجاهنا المتوقع نحن مربع قبالة (واضح الموقف) وكتاب الأرباح.
دعونا نبدأ بفهم كيف يمكن للمرء أن كسب المال عن طريق التداول في السلع المختلفة. لقد ناقشت أحجام مختلفة من هذه السلع، وكمية رأس المال المطلوبة للتجارة فيها & أمب؛ الربح / الخسارة لكل حركة روبية واحدة في أسعار هذه السلع.
كسب المال مع التداول بالذهب: فيما يلي قائمة نموذجية لعقود العقود الآجلة المتاحة للتداول في الذهب على مسكس إكسهانج مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن يتداول في العقود الآجلة الذهب مع أحجام الكثير التالية:
وحدة التداول / أحجام القطع = 1 كجم الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة غولد الآجلة السعر = روبية. 100 رأس المال أو الهامش المال المطلوب للتداول على أساس يومي / الموضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 55000-66000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = Rs.120000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي للذهب الآجلة هو روبية. 28000 لكل 10 غرام. الآن 1 لوت من الذهب الآجلة يتكون من 1 كجم من الذهب. إذا كنا شراء 1 كجم من الذهب المادية المبلغ الذي نحتاج لدفعه هو روبية. 28،000،00. ولكن يمكننا شراء 1 لوت (1 كلغ) من العقود الآجلة الذهب من خلال دفع مبلغ الهامش من روبية. 120000 (للتجارة الموضعية) أو روبية. 60000 (للتداول اللحظي). لكل تغيير Rs.1 في غولد الآجلة الأسعار ونحن كسب روبية. 100 / الكثير. إذا ارتفع سعر العقود الآجلة غولد بنسبة Rs.5 سنجعل روبية. 500 / الكثير. لارتفاع 20 روبية في العقود الآجلة غولد سعر ربحنا سيكون Rs.2000. كل يوم غولد العقود الآجلة تتحرك في نطاق Rs.80-300. وبالتالي هناك الكثير من الفرص لكسب المال على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاه الهابط لتجارة السلع الذهب.
وحدة التداول / أحجام القطع = 100 غرام الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في غولدم الآجلة السعر = روبية. 10 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 6500-7500 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 11000-13000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي ل غولدم العقود الآجلة هو Rs.28000 لكل 10 غرام. الآن 1 لوت من غولدم العقود الآجلة يتكون من 100 غرام من الذهب. إذا كنا شراء 100 غراما من الذهب المادية المبلغ الذي نحتاج لدفعه هو روبية. 2،80،000. ولكن يمكننا شراء 1 لوت (100 غم) من غولدم العقود الآجلة عن طريق دفع مبلغ الهامش من روبية. 11000 (للتجارة الموضعية) أو روبية. 6500 (للتداول اللحظي). لكل تغيير Rs.1 في غولدم العقود الآجلة السعر نحن كسب روبية. 10 / الكثير. إذا غولدم أسعار العقود الآجلة ترتفع بنسبة Rs.20 سنجعل روبية. 200 / الكثير. ل Rs.40 ارتفاع في العقود الآجلة غولدم سعر ربحنا سيكون Rs.400. كل يوم غولدم أسعار العقود الآجلة تتحرك في نطاق Rs.80-300. وبالتالي هناك الكثير من الفرص لكسب المال على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاه النزولي.
وهناك أيضا الذهب غينيا مع الكثير من حجم 8 غرامات و بتال الذهب مع حجم الكثير من 1 غرام.
** أقترح القيام بالتداول فقط في غولد & أمب؛ غولدم الكثير بسبب السيولة & أمب؛ الصوت.**
كسب المال مع التداول في الفضة: فيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في الفضة على بورصة مكسكس إكسهانج مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن التجارة في الفضة مع أحجام الكثير التالية:
وحدة التداول / أحجام القطع = 30 كغ الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة سيلفر الآجلة السعر = روبية. 30 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 35000-40000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 75000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي من العقود الآجلة سيلفر هو Rs.42000 لكل 1 كجم. الآن 1 لوت من الفضة الآجلة يتكون من 30 كجم من الفضة. إذا اشترينا 30 كجم من الفضة المادية المبلغ الذي نحتاج لدفعه هو روبية. 12،60،000. ولكن يمكننا شراء 1 لوت (30 كلغ) من العقود الآجلة سيلفر عن طريق دفع مبلغ الهامش من روبية. 75000 (للتجارة الموضعية) أو روبية. 35000 (للتداول اللحظي). لكل Rs.1 التغيير في سيلفر الآجلة السعر نحن كسب روبية. 30 / الكثير. إذا ارتفع سعر العقود الآجلة سيلفر بنسبة Rs.10 سنجعل روبية. 300 / الكثير. ل Rs.50 ارتفاع في العقود الآجلة سيلفر سعر ربحنا سيكون Rs.1500. كل يوم سيلفر الآجلة تتحرك السعر في نطاق Rs.150-800. وبالتالي هناك الكثير من الفرص لكسب المال على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاه الهابط لتجارة السلع الفضة.
وحدة التداول / أحجام القطع = 5 كغ الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في سيلفرم السعر الآجل = روبية. 5 رأس المال أو الهامش المطلوب للتداول على أساس يومي / موضعي:
بالنسبة إلى التداول اليومي (ميس) أي إذا قمت بإيقاف صفقاتك في نفس اليوم = Rs.6000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 12000 / لوت (تقريبي)
وبالتالي يمكنك التجارة في سيلفرم العقود الآجلة مع رأس المال فقط روبية. 6000-7000.
3. جعل المال مع التداول في النفط الخام: وفيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في النفط الخام على بورصة مسكس إكسهانج مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن يتداول في العقود الآجلة للنفط الخام مع أحجام اللاحقة التالية:
وحدة التداول / أحجام القطع = 100 ببل الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة كروديويل الآجلة السعر = روبية. 100 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 14000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 28000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي ل كروديويل الآجلة هو روبية. 3600. لكل حركة Rs.1 في سعره نحن جعل Rs.100. إذا كروديويل السعر يتحرك بواسطة روبية. 5 جعل rs.500 / الكثير. إذا كروديويل السعر يتحرك بواسطة rs.15 نحن جعل rs.1500 / الكثير. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في كروديويل فيوتشرس وجعل المال الجيد على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاه النزولي.
وحدة التداول / أحجام القطع = 10 ببل الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في كروديويلم السعر الآجل = روبية. 10 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
بالنسبة إلى التداول اليومي (ميس) أي إذا قمت بإيقاف صفقاتك في نفس اليوم = Rs.1700 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 3000 / لوت (تقريبي)
وهكذا مع عاصمة روبية فقط. 1700-2000 يمكن للمرء أن يبدأ التداول في العقود الآجلة كروديويلم.
4. كسب المال مع التداول في النحاس: وفيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في النحاس على بورصة مسكس إكسهانج جنبا إلى جنب مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن يتداول في العقود الآجلة النحاس مع الأحجام التالية الكثير:
وحدة التداول / أحجام القطع = 1 طن متري الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة النحاس الآجلة السعر = روبية. 1000 رأس المال أو الهامش المال المطلوب للتداول على أساس يومي / الموضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 13000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 27000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي من النحاس الآجلة هو روبية. 400. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل Rs.1000. إذا كان سعر النحاس يتحرك بمقدار روبية. 0.50 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا يتحرك سعر النحاس بمقدار Rs.2 فإننا نجعل Rs.2000 / لوت. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في النحاس العقود الآجلة وكسب المال على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاه النزولي.
وحدة التداول / أحجام القطع = 250 كلغ الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في كوبيرم سعر العقود الآجلة = روبية. 250 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
بالنسبة إلى التداول اليومي (ميس) أي إذا قمت بإيقاف صفقاتك في نفس اليوم = Rs.3500 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 6500 / لوت (تقريبي)
وهكذا مع عاصمة روبية فقط. 3500-4000 يمكن للمرء أن يبدأ التداول في العقود الآجلة كوبيرم.
5. الحصول على المال مع التداول في الغاز الطبيعي: وفيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في الغاز الطبيعي في بورصة مكسكس مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن يتداول في العقود الآجلة للغاز الطبيعي مع أحجام اللوت التالية:
وحدة التداول / أحجام القطع = 1250 مبتو الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة ناتورالغاس العقود الآجلة السعر = روبية. 1250 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 21000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 42000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي ل ناتورالغاس العقود الآجلة هو روبية. 230. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 1250. إذا ناتورغاس السعر يتحرك بواسطة روبية. 0.50 جعل rs.625 / الكثير. إذا يتحرك ناتورالغاس برايس من قبل Rs.2 نجعل Rs.2500 / لوت. كل يوم واحد يمكن أن تتاجر في ناتورالغاس وكسب المال على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاهات النزولية.
6. كسب المال مع التداول في الزنك: وفيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في الزنك على تبادل مكسكس جنبا إلى جنب مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن التجارة في الزنك العقود الآجلة مع أحجام الكثير التالية:
وحدة التداول / أحجام القطع = 5 طن متري الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة زينك الآجلة السعر = روبية. 5000 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 45000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 95000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي للزينك الآجلة هو روبية. 192. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 5000. إذا كان سعر زينك يتحرك بواسطة روبية. 0.10 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا يتحرك الزنك السعر بواسطة rs.1 نحن جعل rs.5000 / الكثير. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في زينك الآجلة وكسب المال على تحركات الأسعار في كلا الاتجاهين.
وحدة التداول / أحجام القطع = 1 طن متري الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في زينميني أسعار العقود الآجلة = روبية. 1000 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
بالنسبة إلى التداول اليومي (ميس) أي إذا قمت بإيقاف صفقاتك في نفس اليوم = Rs.10000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 19000 / لوت (تقريبي)
وهكذا مع عاصمة روبية فقط. 10000 يمكن للمرء أن يبدأ التداول في العقود الآجلة زينميني.
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي ل زينميني الآجلة هو روبية. 192. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 1000. إذا كان سعر زينميني يتحرك بواسطة روبية. 0.50 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا يتحرك السعر زينميني بواسطة rs.1 نحن جعل rs.1000 / الكثير. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في زينميني العقود الآجلة وكسب المال على تحركات الأسعار في كلا الاتجاهين.
7. كسب المال مع التداول في الألومنيوم: وفيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في الألومنيوم على مسكس إكسهانج جنبا إلى جنب مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن التجارة في العقود الآجلة الألومنيوم مع الأحجام التالية الكثير:
وحدة التداول / أحجام القطع = 5 طن متري الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة ألومينيوم فوتشرز برايس = روبية. 5000 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 18000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 37000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي ألومينيوم الآجلة هو روبية. 128. لكل حركة Rs.1 في سعر الألومنيوم نجعل روبية. 5000. إذا تحرك ألومينوم برايس بواسطة روبية. 0.10 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا يتحرك ألومينوم برايس بمقدار 0.05 روبية نجعل Rs.2500 / لوت. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في ألومينيوم العقود الآجلة وكسب المال على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاهات النزولية.
وحدة التداول / أحجام القطع = 1 طن متري الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في سعر ألوميني الآجلة = روبية. 1000 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
بالنسبة إلى التداول اليومي (ميس) أي إذا قمت بإيقاف صفقاتك في نفس اليوم = Rs.3600 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 7500 / لوت (تقريبي)
وهكذا مع عاصمة روبية فقط. 3600 يمكن للمرء أن يبدأ التداول في العقود الآجلة ألوميني.
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي ألوميني العقود الآجلة هو روبية. 128. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 1000. إذا تحرك ألوميني برايس بواسطة روبية. 0.50 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا يتحرك ألوميني السعر من قبل Rs.1 نحن جعل Rs.1000 / لوت. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في ألوميني العقود الآجلة وكسب المال على تحركات الأسعار في كلا الاتجاهين.
8. كسب المال مع التداول في النيكل: وفيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في النيكل في بورصة مكسكس مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن يتداول في العقود الآجلة النيكل مع الأحجام التالية الكثير.
وحدة التداول / أحجام القطع = 250 كلغ الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة نيكل الآجلة السعر = روبية. 250 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 8000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 17000 / لوت (تقريبي)
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي نيكل العقود الآجلة هو روبية. 660. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 250. إذا نيكل السعر يتحرك بواسطة روبية. 2 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا نيكل السعر يتحرك بواسطة rs.5 نحن جعل rs.1000 / الكثير. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في نيكل فيوتشرس وكسب المال على تحركات الأسعار في كل من صعود & أمبير؛ الاتجاهات النزولية.
وحدة التداول / أحجام القطع = 100 كلغ الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في نيكلم السعر الآجل = روبية. 100 رأس المال أو الهامش المال المطلوب للتداول على أساس يومي / الموضعي:
بالنسبة لحظيا (ميس) أي إذا كنت قبالة قبالة مواقفك في نفس اليوم = Rs.3000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 6500 / لوت (تقريبي)
وهكذا مع عاصمة روبية فقط. 3000 يمكن للمرء أن يبدأ التداول في نيكلم العقود الآجلة.
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي نيكلم العقود الآجلة هو روبية. 660. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 100. إذا نيكلم السعر يتحرك بواسطة روبية. 5 جعل rs.500 / الكثير. إذا نيكلم يتحرك السعر بواسطة rs.10 نحن جعل rs.1000 / الكثير. كل يوم واحد يمكن أن تتاجر في نيكلم وكسب المال على تحركات الأسعار في كلا الاتجاهين.
9. كسب المال مع التداول في الرصاص: وفيما يلي قائمة نموذجية من العقود الآجلة المتاحة للتداول في الرصاص على بورصة مكسكس إكسهانج جنبا إلى جنب مع تواريخ انتهاء الصلاحية. (مأخوذة من مونيكونترول)
يمكن للمرء أن التجارة في العقود الآجلة الرصاص مع أحجام الكثير التالية.
وحدة التداول / أحجام القطع = 5 طن متري الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة ليد فيوتشرز برايس = روبية. 5000 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 45000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 95000 / لوت (تقريبي)
مثال: دعنا نذكر السعر الحالي ل ليد فيوتشرز هو روبية. 165. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 5000. إذا تحرك سعر ليد بواسطة روبية. 0.10 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا تحرك سعر ليد بواسطة روبية. 0.50 نحن جعل رس. 2500 / الكثير. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في ليد فيوتشرس وكسب المال على تحركات الأسعار في كلا الاتجاهين.
وحدة التداول / أحجام القطع = 1 طن متري الربح / الخسارة لكل روبية. 1 حركة في ليدميني سعر العقود الآجلة = روبية. 1000 رأس المال أو الهامش المطلوب لتداوله على أساس يومي / موضعي:
ل إنتراداي (ميس) بمعنى إذا كنت قبالة قبالة مواقفك نفس اليوم = روبية. 9000 / لوت (تقريبي)
للتجارة الموضعية على المدى القصير (1-4 أيام عقد) = روبية. 18000 / لوت (تقريبي)
وهكذا مع عاصمة روبية فقط. 10000 يمكن للمرء أن يبدأ التداول في العقود الآجلة ليدميني.
مثال: اسمحوا & # 8217؛ ق يقول السعر الحالي ليدميني العقود الآجلة هو روبية. 165. لكل حركة Rs.1 في السعر نجعل روبية. 1000. إذا يتحرك السعر ليدميني بواسطة روبية. 0.50 نحن جعل rs.500 / الكثير. إذا يتحرك السعر ليدميني بواسطة Rs.1 نحن جعل Rs.1000 / لوت. كل يوم واحد يمكن أن تتداول في ليدميني وكسب المال على تحركات الأسعار في كلا الاتجاهين.
تجارة السلع الجاهزة ريكون-ريكونر:
حسنا، لقد ناقشنا في جميع السلع 9 التي يمكن للمرء أن يتاجر كل يوم لتحقيق أرباح سريعة. أفضل جزء من تداول السلع هو أن تبادل مسكس مفتوح حتى 11:30 مساء. لذلك حتى الأجرة / العاملين يمكن الاستفادة من وقت فراغهم في المساء لتجارة السلع.
فقط (ولكن المهم جدا) جزء اليسار الآن هو & # 8211؛ وكيفية تحديد الأسعار بالضبط التي ينبغي للمرء أن يدخل في الصفقات، وكيفية تعيين ستوبلوس وكيفية تحديد أهداف لتجارة السلع ؟؟
لدينا تقنيات خاصة لتحديد نقاط الدخول، نقاط ستوبلوس & أمب؛ أهداف تداول السلع. يمكنك أن تتعلم بسرعة & أمب؛ استخدام هذه التقنيات البسيطة (لا التحليل الفني) لتوليد الأرباح بسهولة كل يوم من خلال إعطاء 30 دقيقة - 2 ساعة في المساء.
كيف كان هذا البرنامج التعليمي حول تجارة السلع؟ هل وجدت أنه بالمعلومات؟ أي تعليقات / اقتراحات؟ يرجى مشاركتها في قسم التعليقات أدناه.
المشاركات الاخيرة.
45 تعليقات.
هل تشعر أنك قد حاولت كل شيء ممكن لتحقيق الربح من التداول؟ أنت لست وحدك & # 8211؛ كثير من الناس لديهم نفس المشكلة. تم تصميم هذا الموقع لتمكين لكم مع الأشياء التي قد لا يكون حتى معروفة موجودة.
أنا أعطي مباشرة من الموارد والتدريب الذي ديباك سير يعطي على التداول، واسمحوا لي أن أقول لكم انها العقل تهب.
لم أكن أعتقد أبدا أن التداول في الأسهم والسلع يمكن أن يكون بسيطا جدا. وكان الارتباط مع ترادفانتاد الأكاديمية تجربة الحياة المتغيرة بالنسبة لي.
أريد أن أفهم استراتيجية التداول الموضعي في السلع كما فقدت الكثير من المال في التداول اليومي للسلع.
أنا أبحث عن استراتيجية تجارة السلع مع دقة 80٪. وأنا التجارة فقط في اللحظي أي صفقات الموضعية.
زوجتي اقترحت هذا الموقع لي، واحدة من صديقتها قد اشتركت في الدورة الخاصة بك.
أنا مهتم بالانضمام، فقط اسمحوا لي أن أعرف العملية وكيف يتم نقل التدريب.
شكرا لجعلها سهلة للمبتدئين لفهم تجارة السلع. وإنني أتطلع إلى الانضمام إلى الدورة الخاصة بك في الأسبوع المقبل.
لم أكن أبحث عن السلع الأخرى، أنا التجارة فقط في النفط الخام.
بعد الذهاب من خلال هذا المنصب، أريد أن التجارة في السلع الأخرى أيضا.
ليس لدي أي أسلوب تداول معين. أنا فقط ننظر إلى حجم والتوصية من وسطاء بلدي.
تداولي هو نوع من التجربة والخطأ.
الآن أريد أن أتعلم أساليب التداول المناسبة.
لقد شرحت بشكل جميل أساسيات جميع السلع. لديك وظيفة مفصلة مسح الكثير من شكوكي بشأن السلع. أريد أن أتعلم استراتيجيات تداول السلع جيدة خاصة لحظيا. أنا غير مهتم في الصفقات الموضعية. بلز البريد الالكتروني لي التفاصيل.
لقد فتحت مؤخرا حساب ديمات لتجارة السلع. ولكن ليس لديهم معرفة حول الاستراتيجيات. هل بعض الصفقات على أساس توصيات زي الأعمال والمال المفقود. الآن قررت أن تعلم تقنيات التداول المناسبة، مساعدتي معها.
انتظر ردك.
سيدي، أنا حقا أحب بلوق الخاص بك، انها & # 8217؛ s مفيدة جدا وغنية بالمعلومات. أنا مبتدئ في التداول، يمكنك مساعدتي مع تقنيات التداول الناجحة، وكيفية تحليل، وكيف & # 8217؛ ق لوضع وقف الخسارة، نقطة الدخول الخ شكرا جزيلا لك. الرجاء البريد الالكتروني لي في أقرب وقت ممكن.
مرحبا كنت مجرد النظر إلى موقعك وأريد فقط أن أسألك أسئلة سريعة:
هل من الممكن الحصول على دخل بدوام كامل مع تداول السلع؟ لا أعرف كيفية تداول السلع. أصدقائي يفعلون ذلك وأن & # 8217؛ s كيف حصلت على المهتمة في ذلك.
أريد أن أتعلم بعض الطرق سهلة لتداول السلع وخاصة النفط الخام.
أنا معجب بمقالاتك هنا.
مرحبا، أوصى صديق عائلتي هذا الموقع لي لتعلم تداول الأسهم.
بعد قراءة هذه المادة مثيرة للإعجاب، وغنية بالمعلومات وغيرها من بلوق وظائف لك أنا متأكد من أن المواد الدراسية الخاصة بك يجب أن تكون مفيدة جدا للمبتدئين مثلي. أنا مهتم تماما في تعلم كل شيء عن التداول في الأسهم والسلع.
نعم، تقنياتنا واستراتيجياتنا مفيدة تماما للمبتدئين. لدينا كامل خطوة بخطوة دليل على تداول الأسهم والسلع الطريق الصحيح.
أرسلنا بالبريد تفاصيل عن برنامج التعليم الإلكتروني.
شكرا لاكمالك معنا.
ما هو مقدار رأس المال المطلوب لكسب 500 روبية يوميا من تجارة السلع؟
لكسب اليومي Rs.500 من تجارة السلع، عاصمة روبية. 10000 ما يكفي. وبصرف النظر عن رأس المال، كنت في حاجة الى نظام التداول / استراتيجية جيدة للتجارة.
قبل اتخاذ قرار بشأن رأس المال، أولا استثمار الوقت في تعلم تقنيات ومهارات الحق في التداول. حتى مع رأس المال من Rs.2000 يمكنك البدء في التعلم مع الصفقات الفعلية. فهم وتنفيذ استراتيجيات مع رأس المال منخفضة تصل إلى Rs.2000، بمجرد اكتساب الثقة في أي استراتيجية معينة ثم زيادة رأس المال الخاص بك فقط التداول.
شكرا على زيارتكم المدونة.
شكرا لمنصب رائع على تجارة السلع. كان هناك الكثير من الشكوك في ذهني، والتي حصلت على تطهير وأنا قرأت هذا.
أنا بالتأكيد سوف تنضم إلى الدورة الخاصة بك على التداول. لديك سؤال واحد & # 8211؛ هو بالطبع على الانترنت تماما؟
شرح رائع حول تجارة السلع. أنا فقط أريد أن جعل روبية. 500 يوميا من السلع. لدي عاصمة Rs.40000. سيدي، هل من الممكن؟
مجرفة الكثير من الوقت سوف يستغرق بالنسبة لي تعلم التداول؟
أنا جديد على تجارة السلع. تريد أن تتعلم تقنيات لجعل الدخل اليومي من تجارة السلع. لدي عاصمة روبية. 15000، كم يمكنني جعل يوميا معها؟
كانت مفيدة للغاية. أنا جديد في هذا المجال. شكرا جزيلا. جيف بعض مزيد من المعلومات حول وقف الخسارة.
شكرا على كلمات التقدير. ستوبلوس هو الجزء الأكثر أهمية من أي تجارة سواء كان ذلك & # 8217؛ ق الأسهم أو السلع. سوف تعطي تفسيرا مفصلا حول كيفية تحديد وتقرير ستوبلوسس للأسهم والسلع على أساس أسعارها الحالية. استمر في زيارة المدونة.
هل من الممكن لجعل روبية يوميا. 500 من تجارة السلع باستخدام رس. 10000؟
هل أستطيع أن أتعلم بعض تقنيات التصوير المؤكدة لجعل المال مضمون من تجارة السلع؟
أنا مهتم في تجارة النفط الخام.
يوصي هذا الموقع لجميع المهتمين في التداول. مثل شغف المؤلف نحو هذا الموضوع.
مرحبا يا سيدي، أريد أن أتعلم تقنياتك للتجارة في الفضة.
أنا أفقد المال مع الصفقات بلدي. أنا التجارة فقط من خلال مراقبة المجلدات. كيف تعرف سعر الدخول الصحيح للتداولات اللحظية؟
هدفي هو كسب روبية يوميا. 1500 من تجارة السلع. لدي عاصمة Rs.20000. كيف افعلها؟
يمكنني التداول من الساعة 5 مساء إلى 11 مساء يوميا.
جميلة. لا توجد كلمات للتعليق. ساعدتني في هذه الوظيفة التي تم العثور عليها حديثا مع التدريس الخاص بك. أنت معلم ولد. ربنا يحميك.
وحدات الدراسة تتكون من ملفات بدف وكذلك أشرطة الفيديو.
يمكنك أن تأخذ جيدا جدا بالطبع من ولاية البنغال الغربية.
لقد أرسلنا لك التفاصيل عبر البريد الإلكتروني.
شكرا لكتابة لنا.
تفسير رائع تماما من مختلف السلع. لقد بدأت للتو التداول في السلع.
أنا بالتأكيد سوف نتصل بك للتدريب والمواد الدراسية.
شكرا سيدي، على الكلمات الكريمة.
نحن نحب أن نسمع تعليقات / ردود الفعل منك.
محتوى مفيد جدا هنا. يجب عليك نشر في كثير من الأحيان. مشاركاتك مفيدة للغاية، لقد اشتركت في النشرات الإخبارية وانتظر بفارغ الصبر لدغات المعلومات منكم واحد الأسهم & # 038؛ السلع.
تأخذ الرجل القوس! لقد قدمته بشكل جميل، انها & # 8217؛ ق مفيدة حقا للنوبي مثلي.
شكرا جزيلا سيدي.
الاستمرار في زيارة بلوق لدينا.
أنا ربة منزل، وجاء للتو لمعرفة موقعك أثناء البحث عن معلومات حول كيفية التجارة السلع، وخاصة الفضة والنفط الخام. الكثير من الناس اقترح لي لمعرفة تجارة السلع.
بعد قراءة الكثير من المواد على شبكة الإنترنت، وجدت هذا الموقع لتكون مفيدة جدا. لقد جئت أيضا لمعرفة أن كنت تقدم دورة على الانترنت على تقنيات التجارة.
أنا مهتم جدا. كم رأس المال المطلوب وضعه في ديمات لغرض التداول. لا & # 8217؛ ر واحد بعد. البحث في مختلف مقدمي خدمة حساب ديمات.
شكرا مام، لكتابة لنا.
فيما يتعلق السلع الأساسية يمكنك البدء في التداول مع عاصمة روبية. 5000. وللأسهم أيضا يمكنك البدء في التداول مع رأس المال من روبية. 7000.
وفيما يتعلق بدمات، نقترح زيرودا لسهولة الفهم والتشغيل.
لقد أرسلنا لك التفاصيل المتعلقة بالطبع.
شكرا لهذه القطعة الإعلامية.
كيف يتم استثمار الذهب في الأشهر الستة القادمة؟
هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه. وأوضح كل ما يتعلق بتجارة السلع ببراعة.
مرحبا، هذا هو أفضل تفسير للتجارة السلع لقد قرأت.
هذه هي المرة الثالثة أنا قراءة هذا البرنامج التعليمي على السلع، وليس حتى وسيط بلدي أو مستشار يمكن مسح شكوكي حول تجارة السلع.
لقد وضعت مرجعية وأخذت المطبوعة من هذا المنصب.
مفيد جدا ومفيدة.
اكتشفت موقع الويب الخاص بك على جوجل أثناء البحث عن & # 8220؛ كيفية كسب المال عن طريق التداول في النفط الخام & # 8221؛ وذهب الحوض الصغير مشاركاتك في وقت مبكر. لقد شرحت ذلك بشكل رائع. لقد أوضحت إلى حد كبير كل شيء تقريبا عن التداول في مختلف السلع، وأنا لم أفكر في التداول في النحاس والزنك أو الألومنيوم.
نتطلع إلى قراءة المزيد منك ...
لقد سجلت أيضا لدورة الخاص بك على الانترنت.
كنت رائعة كما كانت دائما.
شكرا على وظيفة بالمعلومات.
جعله بسيط جدا ديباك السير.
أنا بالفعل مروحة كبيرة من ترادفانتيج & # 8217؛ ق محتوى الدورة & # 038؛ .
مفيد جدا. كنت أركز فقط على النفط الخام للتداول. هناك سلع أخرى حيث يمكن أن يتم المال مع رأس المال الصغير.
تحتاج إلى النظر في النحاس والزنك والغاز الطبيعي أيضا.
قف! هذا شيء. وأوضح التداول السلعي بأكمله في وظيفة واحدة.

كيفية تداول السلع خلال اليوم؟ (تعلم قبل التجارة)
التداول اليومي في السلع.
مرحبا أصدقاء أنا مجرد محاولة لتبادل بلدي نولليج عن التداول اللحظي في السلع. نأمل عملها. ما أعرفه، وأنا أشارك فقط ذلك.
الإطار الزمني: يمكننا تقسيم سوق السلع الهندية إلى 2 جلسات، أولا من 10:00 حتي 06:00 ثم الثانية بعد السوق الدولية المفتوحة من 6:00 مساء إلى نهاية اليوم. معظم الوقت من 10:00 حتي 06:00، سوق السلع هو مجموعة ملزمة وبعد 06:00 تظهر حركة انعكاس كبيرة. بعد 6:30 مساء، التداول في السلع مع سي الصغيرة لهدف كبير مفيد جدا.
أخبار: أخبار في تجارة السلع مهم جدا. ويستند تداول السلع على الأخبار الدولية لأن الاتجاه من الاتجاه يمكن العثور عليها من قبل الأخبار والسعر الدولي فقط ولكن هذا هو دائما صداع للتاجر. هناك الكثير من الأخبار عن السلع في السوق الدولية، والتي هي مفيدة والتي ليست مفيدة. بعض الوقت تاجر يغيب الأخبار الأساسية أيضا، وبعض الوقت انه جمع الكثير من الأخبار عديمة الفائدة من الإنترنت مثل انه ليس تاجر اللحظي ولكن تريد شراء السلع لمتطلبات المستقبل من مشروعه في شكل مادي حتى الآن التحوط لهم. معظم السلع تاجر حتى كسب أرباح جيدة منه من خلال الصفقات اللحظية أو الموضعية أيضا لا تعرف أن لماذا تبادل السلع وكيف يعمل في الحقيقية. فقط على قناة أخبار الأعمال في الساعة 10 صباحا و 6 مساء، وهناك يمكنك العثور على السلع الأخبار. هناك يمكنك أن تجد كل الأخبار اللازمة حول السلع. انها أكثر من كافية للتداول اللحظي.
الرسم البياني الإعداد وقراءة: مجرد فتح الرسم البياني للسلع، يجب أن يكون هناك السعر وحجم لوحة على الرسم البياني. تطبيق أتب في المخطط. أتب هو العامل الأكثر أهمية في السلع. يمكنك إضافة مستوى محور أيضا في ذلك. دائما مشاهدة حجم جزء من الرسم البياني. من فضلك لا تجعل الرسم البياني الخاص بك لرسم ورقة بإضافة الكثير من المؤشرات ورسم مستقيم، يمين، يسار، أفقي، عمودي. أعلى، أسفل 100-200 خطوط في اسم المخطط من ما يسمى استراتيجية شيز والتحليل ثم يمكنك & نبسب؛ ر انظر السعر المناسب أيضا.
العثور على فرصة لفترة طويلة وقصيرة: دائما طويلة السلع القوية وقصيرة السلع الضعيفة.
المشترين أكثر من البائعين.
نسبة التغيير أكثر من + 0.5٪
الاستدامة فوق أتب.
أي اختراق إيجابي في الرسم البياني التاريخي يمكن أيضا تأكيد.
الباعة أكثر من المشترين.
النسبة المئوية للتغير أكثر من -0.5٪
الاستدامة تحت أتب.
أي انقطاع سلبي في الرسم البياني التاريخي يمكن أيضا تأكيد.
أتب الاحترام: أتب يلعب دورا رئيسيا في تجارة السلع. أتب يعمل كمستوى دعم ومقاومة للسلع. إذا كانت أي سلعة قوية ثم أتب يعمل كمستوى دعم لذلك. عندما و رسكو؛ ق تأتي إلى أقرب أتب ثم أكثر ممكن أنها سوف تحترم أتب وسوف تبدأ رفع من هنا. يمكنك شرائه بالقرب من أتب ومجرد وضع سي قليلا تحت أتب. لذلك سي الخاص بك سوف صغيرة والهدف تكون كبيرة.
وبالمثل مع ضعف السلع، يعمل أتب كمقاومة للسلع الضعيفة. عندما و رسكو؛ ق تأتي إلى أتب بالقرب ثم معظم ممكن أنها سوف تفشل في كسر مستوى أتب ومرة ​​أخرى تبدأ الجانب السفلي. حتى تتمكن من اختصار ذلك بالقرب من مستوى أتب ووضع سي فقط قليلا فوق أتب. وبالتالي فإن سي الخاص بك صغيرة فيما يتعلق الهدف.
أتب كروس أوفر: عندما يأتي انعكاس في السوق والسلع كسر أتب كدعم أو مستوى المقاومة ثم انها و رسكو؛ ق المعروفة كروس أتب. عندما أي سلعة عبور أتب ثم أكثر ممكن وسوف تظهر أي حركة كبيرة. إذا أي سلعة قوية تظهر عكس وكسر أتب كدعم ثم يمكنك بيعه عند كسر مستوى أتب ووضع سي قليلا فوق أتب. لذلك سي الخاص بك سوف صغيرة والهدف تكون كبيرة.
وبالمثل، إذا أظهرت أي سلعة ضعيفة عكس وكسر أتب كمقاومة ثم يمكنك شرائه فوق مستوى أتب ووضع سي قليلا تحت أتب. لذلك سي الخاص بك سوف صغيرة والهدف تكون كبيرة.
استراتيجية قفص: استراتيجية الأقفاص هي الأقوى في تجارة السلع. في استراتيجية قفص، أبقى فتح أمر شراء فوق ارتفاع وبيع النظام دون أدنى مستوى. عندما كسر سلعة مستوى مرتفع أو منخفض ثم أكثر ممكن لها جعل كبيرة جديدة عالية ومنخفضة. عندما تنفيذ أمر في استراتيجية قفص، مجرد مكان سي قليلا أقل من السابق السابق لأمر الشراء وأعلى قليلا من السابق السابق لأمر بيع تنفيذها. لذلك سي الخاص بك سوف صغيرة والهدف تكون كبيرة.
هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها لجعل المزيد من فرصة الفوز في الطرق المذكورة أعلاه ولكن يجب أن بعض الممارسات قبل تطبيقه.
مزدوجة وقف وقف الخسارة: في هذه الخدعة، سنقوم بإضافة كمية مزدوجة في منطقتنا سي النظام أعلاه استراتيجية. لذلك عندما سي ضرب لدينا ثم مع نصف كمية موقفنا مفتوحة سوف تتوقف مع بقية نصف كمية يمكننا الحصول على الربح واستعادة فقداننا ما حققناه من قبل سي ضرب.
مثل إذا النفط الخام قوي واشترينا 1 لوت النفط الخام بالقرب من أتب مع 2 لوط وقف الخسارة فقط قليلا أقل من أتب. يظهر فجأة النفط الخام انعكاس وكسر أتب. كان لدينا 2 الكثير أوامر سي، لذلك مع 1 لوط موقف الشراء لدينا سوف قبالة قبالة وآخر 1 الكثير سوف قصيرة وسوف تبدأ توليد الربح بالنسبة لنا. النفط الخام كسر أتب لذلك أكثر احتمالا أنها سوف تظهر حركة كبيرة لأنه كسر و رسكو؛ s مستويات أتب الهامة. حتى مع هذا الربح الكثير اضافية يمكننا استعادة خسارة لدينا ما جعله مع ضرب سي. إذا كان هناك أي الجانب السلبي الكبير ثم يمكننا توليد أرباح إضافية أيضا بعد خسارة استرداد مع سي ضرب الكثير واحد. لمثل هذه الحيلة، يجب أن يكون لديك ممارسة جيدة.
إضافة الكثير اضافية بالقرب من وقف الخسارة: في هذه الخدعة، نضيف الكثير اضافية مع نفس وقف الخسارة. مثل اشترينا 1 لوت النفط الخام في 3250 مع 3240 سي. إذا بدأ النفط الخام الآن إلى أسفل الجانب وقربه إلى وقف الخسارة لدينا ثم يمكننا إضافة الكثير واحد أكثر من النفط الخام عند مستويات 3248 مع نفس 3240 سي. إذا كانت الخسارة وقف الخسارة ثم الخسارة ستكون صغيرة جدا لإضافة اضافية الكثير ولكن إذا احترامها لدينا مستوى سي وبداية لرفع دون ضرب سي لدينا ثم سيكون لدينا 2 الكثير ومتوسط ​​لدينا. سعر الشراء سوف يقلل أيضا حتى ربحنا سوف أكثر ونحن يمكن الحصول على الخروج مع الربح. لمثل هذه الحيلة، يجب أن يكون لديك ممارسة جيدة.
هناك بعض التحوط تقنية أيضا، صوتها جيدة في النظرية ولكن عمليا أنه ليس رهان جيد. أنا فقط تقاسم معك.
زوج التحوط: في زوج التحوط، نشتري السلع القوية وبيع السلع الضعيفة من نفس القطاع أو قطاع مختلف في نفس الوقت. فإنه على احتمال أن واحد على الأقل سوف ضرب الهدف ولكن بعض الوقت على حد سواء ضرب سي ثم إضافة السمسرة والضرائب، انها تصبح أكثر أسوأ.
نفس السلع مع أشهر مختلفة: في هذا، ونحن شراء شهر واحد وبيع الشهر المقبل نفس السلع نفس الوقت مع سي صغيرة جدا. حتى إذا السلع رفع أو سقوط، يمكننا الحصول على تلك الحركة. لها سليمة جيدة كما نظريا ولكن في هذا الكفالة أن سي واحد الجانب سيضرب، وذلك بعد قطع جانب واحد سي وكلا الجانبين السمسرة والضرائب، وهناك أرباح صغيرة جدا لا تزال أيضا إذا كان لها إظهار أي حركة كبيرة. إذا فشلت في إظهار حركة كبيرة ثم يمكن أن يكون في الخسارة أيضا. بعض الوقت على حد سواء ضرب وضربة كبيرة. لذلك يجب أن يكون تجنب إذا لم تكن مألوفة مثل هذه التقنية.
هذا هو كل شيء عن التداول اللحظي في السلع. ما يجب عليك أن تعرف عن التداول خلال اليوم العملي في السلع هو موضح هنا. يمكنك قراءة العديد من الكتب والانضمام إلى العديد من الدورات على الانترنت وغير متصل حول التداول اللحظي في السلع، وسوف اقول لكم جولة جولة أشياء كثيرة لإقناع ولكن أخيرا لكسب الربح في الحقيقي تداول السلع خلال اليوم العملي، وهذا واحد فقط الطرق الممكنة. يجب أن يكون لديك ممارسة جيدة. يمكنك ممارسة شهر واحد على الأقل مع هذا ويمكن أن نرى النتيجة. سوف تفعل الكثير من الأخطاء. لا مشكلة، والأخطاء هي جزء من التعلم. يجب عليك تحديد تلك الأخطاء وإزالتها واحدا تلو الآخر. يمكنني أيضا تحديد ما الأخطاء والمشاكل التي سوف تواجهها خلال هذا التعلم:
1. لا يمكنك وقف الخسارة، في بعض الأحيان سي الخاص بك سوف صغيرة جدا لذلك سوف تصل في وقت مبكر جدا. في بعض الوقت سي الخاص بك سوف كبيرة جدا حتى بعد الاتجاه الاتجاه انعكاس أيضا سوف يستغرق وقتا طويلا لضرب وسوف خسارة كبيرة في ضرب سي.
2. يمكنك تحديد الهدف، في بعض الوقت سوف تحجز أرباحك في وقت مبكر جدا. بعض الوقت الهدف الخاص بك سوف عالية جدا لذلك سوف عكس وضرب سي قبل ضرب الهدف الخاص بك حتى كنت في الربح في وقت واحد.
3. لا يمكنك تحديد الانعكاس، وسوف تصيد في ذلك وسيضرب سي الخاص بك.
4. بالقرب من دعم أتب أو المقاومة، كروس أتب، استراتيجية قفص وبعض المستويات الهامة والدافع شراء وبيع سوف تولد، وسوف تحدد ذلك خطأ وسوف فخ في وسوف سي الخاص بك ضرب.
يجب أن لا تقلق بشأن ذلك. انها جزء من التعلم. عليك أن تتعلم منه. بعد بعض الممارسة سوف تحصل على النضج ويمكنك التعرف بسهولة مثل هذا الوضع ويمكن بسهولة تجنب مثل هذه الأخطاء. ثم أيضا احتمال صغير سوف دائما هناك للأخطاء ويجب قبوله مع سي. يمكنك تجارة الورق أو يمكن التجارة مع الكثير مصغرة أو لا التجارة أيضا. انها كل ما تختاره. ليس هناك قوة للتعلم.
في معظم الأحيان السلع تظهر حركة كبيرة بعد 06:00 (بعد فتح السوق الدولية) ولكن النفط ميث يمكن أن تظهر حركة كبيرة في وقت النهار أيضا. النيكل هو سلعة لا شيء؛ يمكن أن تعطي مفاجأة مع حركة كبيرة حادة إما الثور أو الدب الجانب أي وقت من اليوم، حتى تبقى على علم حول هذا الموضوع. السلع تظهر بشكل حاد حركة كبيرة في اتجاه واحد حتى لا تتاجر مع السلع دون وقف الخسارة. لا تبقي سي في عقلك دائما وضع سي الخاص بك في محطة وإلا فإن كل شيء سيبقى في عقلك، وأنك لن تستطيع أن تفعل أي شيء. إذا نسيت أن أضيف أي شيء أو بعض الأخطاء التي تم إجراؤها أثناء كتابة هذا ثم كإنسان حق منجم لها أن تفعل مثل هذا الخطأ. يرجى تجاهل هذا. هذه المقالة هي فقط لغرض التعلم. انها ليست أي نصيحة أو توصية.
بسيطة تجارة السلع التداول اليومي.
وانا ذاهب الى تبادل بسيطة التداول خلال اليوم طريقة بسيطة باستخدام مؤشرات بسيطة جدا مع الرسوم البيانية لايف و ريال.
عندما 5 إما كروس 20 إما من أسفل إلى أعلى. تصنف شمعدان أخضر مع إغلاق أعلاه أو بالقرب 5 إما كاندلستيك المقبل يجب أيضا الأخضر وقف الخسارة يجب أن يكون بعض أدناه 5EMA و 20 إما كروس أو حيث كنت الراحة. الهدف، حيث سوف الراحة يمكنك حجز أو درب وقف الخسارة كما يحلو لك.
عندما 5 إما كروس 20 إما من أعلى إلى أسفل. تصنف شمعدان أحمر مع إغلاق أدناه أو بالقرب 5 إما كاندلستيك المقبل يجب أيضا الأحمر وقف الخسارة يجب أن يكون بعض فوق 5EMA و 20 إما كروس أو حيث كنت الراحة. الهدف، حيث سوف الراحة يمكنك حجز أو درب وقف الخسارة كما يحلو لك.
1. 15 دقيقة الإطار الزمني.
3. 5 إما كروس 20 إما.
1. 15 دقيقة الإطار الزمني.
التداول اليومي للسلع الأساسية الجزء الثاني.
التداول اليومي السلع الجزء -2 يبدأ في موضوع جديد بسبب هذا الموضوع تصبح مطولة، لذلك الطريقة التالية ستنشر في وظيفة جديدة. وصلة التداول اليومي للسلع الأساسية -2 هي التالية:
فروم: جاي كومار أت 06:24 بيإم - ديك 10، 2018 ()
مرحبا أصدقاء، هو الذهاب أور التداول :)
فروم: جاي كومار أت 06:24 بيإم - ديك 10، 2018 ()
من: اشيش باتل في 03:08 مساء - 29 يوليو 2018 ()
يرجى شرح الأسلوب الذي تستخدمه في سوق السلع.
شكرا مقدما.
فروم: جاي كومار أت 01:34 بيإم - جول 29، 2018 ()
أتب يعني متوسط ​​السعر المتداول. في أودين عرضه أتب، في التجارة النمور عرضه كما القراد متوسط ​​:)
من: شيجو بول في 08:46 ص - 29 يوليو 2018 ()
متوسط ​​سعر التداول.
فروم: راجيش ثيت أت 06:03 بيإم - جول 28، 2018 ()
من: فيك M في 10:03 صباحا - 27 مايو 2018 ()
ولقد كنت في انتظار هذا لفترة من الوقت :) وحريصة حريصة فائقة حريصة.
من: جاي كومار في 11:03 مساء - 26 مايو، 2018 (حوالي 11 ساعة)
وسوف شرح طريقة أعلاه تومرو، كما تعلمون. أنا كسول لكتابة: D. هذا الأسلوب هو أنا بيرسونالي باستخدام. ومن منجم الذهب بالنسبة لي .. :) كما تعلمون، وأنا أشارك فقط ما أنا بيرسونالي استخدام.
من: جاي كومار في 11:03 مساء - 26 مايو 2018 ()
وسوف شرح طريقة أعلاه تومرو، كما تعلمون. أنا كسول لكتابة: D. هذا الأسلوب هو أنا بيرسونالي باستخدام. ومن منجم الذهب بالنسبة لي .. :) كما تعلمون، وأنا أشارك فقط ما أنا بيرسونالي استخدام.
من: فيك M في 07:18 مساء - 04 مايو 2018 ()
تقدر كثيرا جاي و ماتي لماذا تشير لي كما سيدي يجعلني مجال كبار السن وأكثر حكمة. الحكمة قد تكون .. لول ولكن القديم .. سوب سوب.
من: جاي كومار في 09:41 م - 03 مايو، 2018 (حوالي 22 ساعة)
ساثورامان سيدي، أنا دونو أبت المخطط مزود. أنا أبدا اشترى أو استخدم الرسم البياني من مقدمي الرسم البياني. أنا باستخدام بلدي وسيط المقدمة الرسم البياني. أنا باستخدام النمر التجارة و بي لرسم. هناك العديد من المواقع التي هي بروفيفينغ بحرية الرسم البياني للسلع التاريخية. إذا كنت تريد فريلي # MT4 مع تغذية حية ل أنيق و 10 أسهم nifty50 مما كنت كسن تخبرني.
@ شاليني مام و #vik سيدي، سأقوم بنشر الأسلوب مع المخطط هنا. لذلك سوف بعض أكثر فائدة. طريقة أساسا هو نفس ما كتب أعلاه، فقط باستخدام هيكين أيشي أيضا مع كاندلستيك العادي لذلك بعض أكثر سهولة.
فروم: جاي كومار أت 09:41 بيإم - ماي 03، 2018 ()
ساثورامان سيدي، أنا دونو أبت المخطط مزود. أنا أبدا اشترى أو استخدم الرسم البياني من مقدمي الرسم البياني. أنا باستخدام بلدي وسيط المقدمة الرسم البياني. أنا باستخدام النمر التجارة و بي لرسم. هناك العديد من المواقع التي هي بروفيفينغ بحرية الرسم البياني للسلع التاريخية. إذا كنت تريد فريلي # MT4 مع تغذية حية ل أنيق و 10 أسهم nifty50 مما كنت كسن تخبرني.
@ شاليني مام و #vik سيدي، سأقوم بنشر الأسلوب مع المخطط هنا. لذلك سوف بعض أكثر فائدة. طريقة أساسا هو نفس ما كتب أعلاه، فقط باستخدام هيكين أيشي أيضا مع كاندلستيك العادي لذلك بعض أكثر سهولة.
الذي هو أفضل مزود الرسم البياني للسلع، يرجى حصة.
كيفية استخدام هيكين العشي في السلع الثابتة والمتنقلة حصة جايجي.
فروم: فيك M أت 01:42 بيإم - ماي 02، 2018 ()
لمحبة الله لماذا لا أحصل على أي إخطار عندما بعض الردود على الموضوع الذي أنا مشترك في .. سوب سوب. آسف ماتي كنت قد ردت وأنا لم تحقق هذا الموضوع بلدي سيئة. شكرا على الرد.
لي أنا مشغول في الآونة الأخيرة التعامل مع مشاريع مزارع الخادم و صفقة ضيق اعتبارا من الآن بعيدا عن أن ابنتي الرضيع كان حفظ لي مشغول - هي حفنة أكثر من مرة وأنا لا يشكو. تتمتع ثمار الأبوة :) نعم أحيانا لا تحصل على التعب ولكن ابتسامة لها يجعل قلبي تذوب ((^! *))
العودة إلى الموضوع كان يحاول الكلب بعض أشرطة الفيديو والمواد ذات مغزى كما ل كيف يمكنني التجارة على الإعداد هيكين العشي لا يمكن العثور على أي شيء كبير سيكون لديك وصلة أو إسقاط بعض فتات الخبز حتى أستطيع أن اختيار وتشغيل معها لتداول اليوم.
من: جاي كومار في 08:37 مساء - 25 أبريل، 2018 (7 دايس أغو)
مرحبا فيك، يا غرامة وت ابت u؟
هيكين أشي أفضل من كاندلستيك في كوموديتي التداول، إذا كنت تريد أن تذهب وث وقف الخسارة الصغيرة.
عادة السلع البقاء في نطاق ضيق وصعبة للتاجر للعثور على التجارة. إذا أي سلعة كسر أي نطاق الوقت الخاص بك تبدو هيكين العشي ومتابعة هيكين أشكي للحصول على أكبر ربح أفضل ثن متابعة شمعدان. السلع تعطي رالي كبير 1-2 الوقت في يوم واحد. لذلك أفضل واحد.
فروم: جاي كومار أت 08:37 بيإم - أبر 25، 2018 ()
مرحبا فيك، يا غرامة وت ابت u؟
هيكين أشي أفضل من كاندلستيك في كوموديتي التداول، إذا كنت تريد أن تذهب وث وقف الخسارة الصغيرة.
عادة السلع البقاء في نطاق ضيق وصعبة للتاجر للعثور على التجارة. إذا أي سلعة كسر أي نطاق الوقت الخاص بك تبدو هيكين العشي ومتابعة هيكين أشكي للحصول على أكبر ربح أفضل ثن متابعة شمعدان. السلع تعطي رالي كبير 1-2 الوقت في يوم واحد. لذلك أفضل واحد.
من: فيك M في 07:07 مساء - 24 أبريل 2018 ()
جيد أن أراك زميله مرة أخرى. هوز الأعمال والحياة التقدم؟ سؤال سريع كيف يمكن للمرء أن التجارة مع هيكين العشي في السلع يمكن يرجى يرجى رمي بعض الضوء.
من: جاي كومار في 03:03 م - 23 أبريل، 2018 (قبل يوم واحد)
باستخدام هيكين العشي في تجارة السلع، سبيالي في النفط الخام مع 5 دقائق أو 15 دقيقة الإطار الزمني. يمكن أن تعطي نتيجة أفضل. اختبارها من قبل المال الحقيقي.
فروم: جاي كومار أت 03:03 بيإم - أبر 23، 2018 ()
باستخدام هيكين العشي في تجارة السلع، سبيالي في النفط الخام مع 5 دقائق أو 15 دقيقة الإطار الزمني. يمكن أن تعطي نتيجة أفضل. اختبارها من قبل المال الحقيقي.

No comments:

Post a Comment