Sunday 25 March 2018

اي فون التجارة في الخيارات


أفضل الطرق لبيع أو التجارة في اي فون الخاص بك.


متى وأين وكيف لبيع اي فون الخاص بك 7 أو 7 زائد.


لذلك كنت على استعداد لطلب مسبق فون الجديد 8 أو 8 زائد. المشكلة هي، كنت قد حصلت على اي فون 7 - وربما كنت دفعت فلسا واحدا لذلك.


الحل: بيع اي فون القديم للمساعدة في دعم واحدة جديدة. وهنا كيفية التخلص منه في الطريقة الأكثر ربحية ممكن.


تفعل ذلك الآن.


وقف هدر وقتك. وكلما وصلنا إلى يوم الطلب المسبق ل إفون 8، سيكون جهاز إفون 7 أو 7 بلوس أقل قيمة. وفقا لموقع التجارة في موقع غزال، المدير العام يانيان جي، فإن أحدث نموذج فون ينخفض ​​بقدر 100 $ في القيمة بعد الافراج عن اي فون الجديد، والنماذج السابقة يمكن أن تنخفض بين 10 و 20 في المئة، اعتمادا على استجابة المستهلك.


إذا كان لديك هاتف احتياطي - أو يمكن الاقتراض واحد - بيع الهاتف الخاص بك في الوقت الحالي. إذا لم يكن ذلك خيارا، فإن بعض المواقع (بما في ذلك غزال) تمنحك فترة سماح تصل إلى 30 يوما قبل إرسال هاتفك.


اي فون 8 و 8 زائد في الصور: المزيد من الزجاج، وأكثر دواما.


قبل أن تبيع.


سواء كنت تبيع اي فون الخاص بك من قبل نفسك أو التجارة في لشركة طرف ثالث، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب القيام به للتأكد من البيانات الخاصة بك آمنة:


النسخ الاحتياطي: النسخ الاحتياطي لجميع البيانات الهامة الخاصة بك - بما في ذلك الاتصال والصور والفيديو وتطبيقات - باستخدام خدمة آي كلاود أبل أو خدمة التخزين السحابية طرف ثالث. إيقاف البحث عن جهاز إفون: العثور على جهاز إفون هو ميزة أمان يجب إيقاف تشغيلها قبل بيع هاتفك - أو لن يتمكن أي شخص آخر من استخدامه أو إعادة تعيينه. لإيقاف البحث عن جهاز إفون، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز إفون وانتقل إلى إكلود & غ؛ البحث عن اي فون بلدي والتبديل تشغيله. مسحها: تسجيل الخروج من جميع التطبيقات والخدمات والحسابات المرتبطة (مثل إكلود). بعد ذلك، افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام & غ؛ إعادة تعيين & غ؛ محو كل المحتوى والإعدادات لمحو كل شيء من جهاز إفون. بعد اكتمال ذلك، يمكنك أيضا الانتقال إلى عام & غ؛ إعادة تعيين & غ؛ إعادة تعيين كافة الإعدادات لاستعادة اي فون إلى إعدادات المصنع، فقط في حالة.


سوف تحصل على أكبر قدر ممكن من المال لهاتفك إذا كان في شكل قمة أعلى، ولكن سوف لا تزال تعمل بشكل جيد إذا كان في حالة "جيدة": لا الشقوق في الشاشة، لا خدوش كبيرة أو خدوش في غلاف، لا ماء الضرر وكل شيء يعمل بشكل جيد (الهاتف يتحول على ويحمل تهمة).


ماذا لو تلف جهاز إفون الخاص بك؟


إذا تلف هاتفك لا يزال بإمكانك الحصول على شيء لذلك، حتى لو لم يتم تشغيله. لا يستحق الأمر إصلاح شاشة متصدع قبل أن تبيع، ولكن إذا كانت الشاشة تالفة قليلا فقط - كراك شعري صغير في الزاوية، على سبيل المثال - قد ترغب في بيعها بنفسك بدلا من التداول بها. في العادة، تقوم جميع العمليات التجارية بوضع جميع الشاشات المتصدعة، من شقوق خط الشعر إلى تحطيم كامل، إلى فئة واحدة، ولكن قد يكون الفرد على استعداد للتغاضي عن تلف الشاشة السطحية بسعر جيد.


الخيار 1: بيعه بنفسك.


بيع اي فون الخاص بك من قبل نفسك سوف صافي لك معظم الأرباح، ولكن يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر.


كريغسليست.


كريغزلست هو الخيار الأكثر خطورة، ولكن سوف تحصل على النقد لجهازك. التحدي الأكبر هنا هو عدم العثور على العملاء - انها الحصول عليها لتظهر. كن مستعدا للرقائق.


إذا قررت استخدام كريغزلست أو خيار آخر شخصيا، تأكد من مقابلة المشتري في مكان عام مضاءة جيدا (العديد من أقسام الشرطة تقدم مواقف السيارات الخاصة بهم كمواقع للمعاملات). من أجل سلاسة المعاملات، وجعل الاتفاق واضح قبل الاجتماع - العميل الخاص بك يجب أن نعرف السعر، حالة الهاتف الناقل اللاسلكية الخاصة بها مقدما.


إذا كنت لا تمانع في وضع القليل من العمل - قائمة والشحن ودفع رسوم المبيعات الصغيرة - موقع ئي باي هو الخيار الأفضل من كريغزلست لبيع اي فون الخاص بك المستخدمة. لأن موقع ئي باي يوفر المشترين شراء الحماية، والناس أكثر راحة شراء من الغرباء.


الجانب السلبي؟ الرسوم. إيباي لا تفرض رسوم مبيعات للمنتجات التي تباع من خلال موقعها: 10 في المئة من القيمة النهائية (سعر البيع). إذا قبلت الدفع من خلال باي بال، فإنها تفرض رسوما قدرها 2.9 في المئة (4 في المئة إذا بيعت دوليا) من القيمة النهائية.


لسعر الجهاز الخاص بك، والبحث عن النموذج الخاص بك على موقع ئي باي وتحقق من "بيع" القوائم. في وقت هذه المقالة، وهذه هي معدلات الذهاب الملعب (تباع البنود) ل إفون المستخدمة على موقع ئي باي:


إفون 7 (32GB): $ 320- $ 590 إفون 7 بلوس (32GB): $ 320- $ 600.


الجانب السلبي الرئيسي لبيع اي فون الخاص بك على موقع ئي باي هو الخطر المحتمل من ندم المشترين. إيباي يقدم كل من البائع وحماية المشتري، ولكن يميل إلى جنب مع المشتري في حال وجود نزاع، والمحتالين يعرفون كيفية الاستفادة من هذا. يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق توثيق كل شيء وشحن الجهاز الخاص بك عن طريق خدمة تتبعها مع إثبات التسليم.


إفون 8 و إفون X النقاب: الصور والصور من الحدث أبل.


الخيار 2: تداوله في.


التداول في جهازك نقدا، تخزين الائتمان أو بطاقات الهدايا هو الخيار الأقل ربحية، ولكنك أيضا لن تكون مسؤولة عن أي مشاكل مع الجهاز بمجرد أن يترك يديك. (بالإضافة إلى ذلك، إذا كان أي فون الخاص بك في حالة أقل من كبيرة، وبعض الشركات لا تزال تأخذ ذلك - حتى لو لم يكن تشغيل على الإطلاق). التداول في اي فون الخاص بك بدلا من بيعه هو خيار كبير إذا كنت ' إعادة استعداد للتخلي عن الربح قليلا من أجل راحة وراحة البال.


أنا حفرت حول لخيارات التجارة في ووجدت القيم يمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادا على عدد من العوامل. هناك نموذج وسعة التخزين، وبطبيعة الحال، ولكن أيضا اللون والناقل. من المحتمل أيضا أن تحصل على عثرة في السعر إذا تم إلغاء قفل الهاتف وقد تم إلغاء تنشيط جهاز إفون إفون (انظر أعلاه).


وهنا بعض أسعار عينة من أبل، وشراء أفضل، غزال و نكستوورث.


برنامج أبل التجارة حتى.


في وقت الصحافة، لم يكن برنامج أبل المتابعة تقدم أي صفقات على سلسلة فون 7. ومع ذلك، إذا كان لديك نموذج أقدم، وهذا هو وسيلة يمكن أن تكون سهلة لجعل طريقك إلى واحد جديد، كما الصفقات صافي لك مخزن أبل الائتمان.


وتقدر قيم التداول في أبل (التي تختلف حسب النموذج والحالة) على النحو التالي:


اي فون 6S: ما يصل إلى 215 $ فون 6S زائد: ما يصل إلى 260 $ فون 7 و 7 زائد: غير متوفر حتى بعد الإعلان عن أجهزة فون 8.


أفضل شراء التجارة في.


في الماضي، عرضت بيست بوي بعض من أسعار أفضل في التجارة، ولكن حتى كتابة هذه السطور، ومعدلات متجر مربع كبير يبدو مختلطة قليلا. ما هو أكثر من ذلك، يتم دفع المال الخاص بك في بطاقات هدية شراء أفضل. هذا ما يرام إذا كنت من محبي شراء أفضل، أو تخطط لشراء اي فون الخاص بك المقبل هناك، ولكن ليس مثاليا إذا كنت تبحث لشراء في أي مكان آخر.


وتستند القيم التجارية أفضل شراء على الناقل واللون، والقدرة، وبطبيعة الحال، حالة. بعض الأمثلة:


إفون 7 (128GB) أون سبرينت، جت-بلاك، غود كونديتيون: $ 214.


الغزال هي طرف ثالث التجارة في الشركة التي تقدم نقدا على التوالي (عن طريق الاختيار أو باي بال، لديهم أيضا خيار بطاقة هدية الأمازون) لجهازك. إذا تم كسر جهاز إفون الخاص بك ولم يعد قيد التشغيل، وهناك فرصة جيدة سوف غزال تدفع لك ما بين 50 $ و 75 $. الغزال يميل إلى تقديم أقل للهواتف مقفلة، لذلك قد ترغب في فتح هاتفك قبل التداول في.


إفون 7 (256GB)، حالة لا تشوبها شائبة: ما يصل الى 375 $ اي فون 7 زائد (256GB)، حالة لا تشوبه شائبة: ما يصل الى 420 $.


نكستورث، مثل غازيل، هي شركة تجارية في تقدم نقدا عن طريق شيك أو باي بال. كما يدفع نيكستورث للهواتف المكسورة. على عكس غازيل، نيكستوورث يقدم أكثر لبعض الناقلين، وتحديدا فيريزون. في الواقع، سوف نكستوورث تعطيك 315 $ ل 128GB فيريزون مقفل فون 7 في حالة ممتازة، مقابل 300 $ لنفس الهاتف مقفلة.


إفون 7 (128GB)، غولد، أونلكد: $ 300 إفون 7 (128GB)، سيلفر، فيريزون: 315 $ إفون 7 بلوس (256GB)، غولد، أونلكد: $ 350 إفون 7 بلوس (256GB)، روز غولد، سبرينت: $ 345.


هل سبق لك أن بيعت أو تداولت اي فون؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هي الطريقة التي استخدمتها، وكيف كانت التجربة؟


ملاحظة المحررين: تم نشر هذه المقالة في الأصل في 22 أغسطس 2018، ومنذ ذلك الحين تم تحديثها لتتضمن معلومات خاصة ب إفون 7.


الحصول على ما يصل الى 375 $ في الائتمان نحو اي فون الجديد.


من السهل. مجرد التجارة في الهاتف الذكي المؤهل الخاص بك، ومن ثم استخدام الائتمان لخفض التكلفة الكاملة لفون جديد أو للحد من المدفوعات الشهرية مع الناقل الخاص بك. 1.


الحصول على الائتمان الفوري في المخزن.


اصطحب جهاز إفون أو الهاتف الذكي المؤهل إلى متجر أبل واحصل على رصيد فوري مقابل شراء جهاز جديد. 1.


الحصول على بطاقة هدية عن طريق البريد.


ببساطة اقول لنا عن جهازك باستخدام النموذج على الانترنت والحصول على تقدير فوري من شريك حياتنا. البريد في الجهاز الخاص بك مجانا وبعد وقت قصير، سوف أبل بطاقة هدية مخزن تصل. 2.


قيم التجارة المقدرة. 2.


يمكنك أيضا التجارة في الهواتف الذكية المؤهلة الأخرى. 1 تتراوح القيم من 30 $ إلى 375 $.


التجارة في جهازك أو إعادة تدويره مجانا.


إذا كان جهاز ماك أو إيباد أو جهاز الكمبيوتر في حالة جيدة، يمكنك تداوله في بطاقة هدية. إذا كان الجهاز الخاص بك لا يعمل أو ليس له أي قيمة، يمكنك إعادة تدوير جهاز إيباد أو إيبود أو ماك أو بيسي أو الهاتف الذكي بشكل مسؤول من خلال أبل مجانا.


ما هو أبل تجديد وكيف يستفيد لي؟ تم استكشاف خيارات التجارة وإعادة التدوير.


أبل تسير خضراء اضافية. و لا، هذا ليس متغير لون إفون جديد. كل شيء يتعلق بإعادة التدوير، مع أبل تجديد - برنامج الحوافز التجارية وإعادة التدوير للشركة - أعلنت المناسبة في اي فون سي و باد برو (9.7 بوصة) الحدث.


فكيف يمكن أبل تجديد فائدة لك؟


واحد، والأجهزة المؤهلة - سوف يكافأ آي باد، اي فون، ماك، حتى بيسي أو غير أبل الهاتف الذكي مع الائتمان مخزن الفورية أو بطاقة متجر أبل تحميلها. حسنا، لذلك ليس من الصعب النقدية الباردة، ولكن يمكن أن تذهب نحو أن أبل المقبل المنتج أو طرف ثالث المتكلم، حالة وقائية أو جهاز آخر. أو أن تكون بخيل وتمرير تشغيله كهدية.


اثنين، يمكنك الحصول على راحة البال أن أي جهاز أبل سيتم إما إعادة تدويرها بمسؤولية - بما في ذلك أجهزة أي بود أو منتجات أبل القديمة - أو تفكيكها جزئيا جزء من جانب الروبوت إعادة التدوير فون الجياع اسمه ليام. نعم، أبل قد حصلت على الروبوت وأعطاه اسم الإنسان.


أبل تجديد: كيف يعمل.


لديك خياران: الدخول إلى متجر أبل مؤهل مع جهازك القديم أو الانتقال عبر الإنترنت - إلى صفحة التداول الرسمية في أبل - وتطبيقها مع إرسال بريد مجاني إلى عنوانك بحيث لا يتعين عليك القيام بأي عمل قانوني .


أجهزة أبل فقط غير الموجودة في خط المتابعة الحالي مؤهلة، لذلك إذا كان لديك جهاز إفون 6، على سبيل المثال، هذا أمر جيد. إذا كان لديك 6S فون حطموا، ومع ذلك، فإن الموقع لا يقدم خيارات التجارة في - كنت أفضل من الحصول على أي ضرر إصلاحها في هذه الحالة.


الأجهزة القديمة، سواء قدمت أبل أم لا، لديها نقطة قطع لأهلية بطاقة هدية. أي أجهزة أقدم من اي فون 4 أو آي باد 2، على سبيل المثال، ليست مؤهلة. إذا كنت قد حصلت على الساخن جدا سوني اريكسون الهاتف الذكي التي قد لا تجعل الصف إما.


سيتم قبول جميع أجهزة إيبود وأي منتجات أبل قديمة في بعض متاجر أبل فقط - هناك قائمة في موقع محدد مواقع المتاجر - لإعادة التدوير ولكن بدون أي مكافأة بطاقة هدية. كنت مجرد الحصول على التهريب من معرفة كنت مساعدة الكوكب من خلال عدم الضغط عليه في بحيرة أو الانزلاق على السياج حديقة عامة في الظلام من الليل.


أبل تجديد: كم من المال سوف أحصل؟


كم بطاقة هدية النقدية يمكن أن تحصل على التجارة الخاصة بك؟ ذلك يعتمد كليا على الجهاز وحالته.


تبلغ الحمولة القصوى لأجهزة إفون و إيباد 275 جنيها إسترلينيا، والتي يمكنك الحصول عليها للحصول على جهاز إفون 6 سعة 128 جيجابايت، على سبيل المثال، على افتراض أنه يستوفي جميع المعايير المؤهلة. ليس سيئا، حتى بيع على موقع ئي باي في حالة مماثلة سوف صافي فقط لكم حوالي 300 £ (تجاهل رسوم إيباي كبيرة).


سيختلف الحد الأقصى لنظام التشغيل ماك أو الكمبيوتر الشخصي. في الوقت الحاضر موقع البيانات داتاسيرف المملكة المتحدة ليست وظيفية، ولكن ما يعادلها موقع أونبور الأمريكية - كما يستخدم أبل بائعين طرف ثالث - يمكن أن تقدم عدة مئات من الدولارات ل ماك بوك التشغيلية. نحن نفترض أن المملكة المتحدة سوف تقدم قيمة مماثلة.


إذا لم يتم تشغيل جهاز ماك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومع ذلك، فإنه ينظر إليه على أنه صفر من القيمة - والتي بالنسبة لبعض المنتجات، مثل ماك برو، يبدو هراء (هناك ذاكرة الوصول العشوائي هناك لصيد السمك، وما إلى ذلك). كسر لأهلية اي فون / آي باد هو أكثر دقة، على الرغم من الاستعلام عن حالة الشاشة، مدي، ما إذا كان الجهاز لديه أضرار المياه، ويتحول، وإذا كانت الأزرار تعمل.


أبل تجديد: ما هي البدائل؟


في حين أنه من الجيد أن تذهب إلى اللون الأخضر، أبل تجديد هو، في جزء منه، عن أبل حفظ لكم داخل النظام البيئي. قد تقدم شركات أخرى حوافز تجارية مماثلة أيضا، لذلك لا تشعر وكأنك ثابت ل أبل - ربما كنت على استعداد للمغادرة.


إذا كنت تريد النقدية الحقيقية ثم هناك خيارات مختلفة، من موقع ئي باي ل غمتري، ومازوما موبايل ل ويبويانيفون (في المملكة المتحدة - في أماكن أخرى في العالم سيكون هناك بدائل مماثلة).


ولكن إذا كنت تبحث لجعل التغيير أو إيبادس غير المستخدمة يطرقون حول المنزل ثم أبل تجديد هو ذكي التجارة في نقطة، مع التهريب المضافة من إعادة التدوير مسؤولة للتمهيد.


دورة تجديدية موجزة على برامج التجارة الإلكترونية فون.


أبل الجديد آي فون X على ما يبدو سوف يكلف أكثر من الكبرى. لهذا المال كنت أتوقع وضع الطائرة ليأخذني على فرجين 'عطلة!


إذا فون X هو 4 الحقيقي من فضلك لا تتوقع شيئا سوى العناق من لي هذا عيد الميلاد لوول 🔪🔪 🎄🎄🎄😁😂 Christmas


المحررين & # X27. مختارات.


المزيد من تيش.


&نسخ؛ 2018 Refinery29 من نحن وظائف إعلانات الصحافة ردود الفعل R29 أخبار شروط الخصوصية خريطة الموقع رسس.


باستخدام خدمتنا، فإنك توافق على الشروط (اعتبارا من 2/07/2017) والخصوصية (اعتبارا من 2/07/2017).


REFINERY29 اسم وشعار وشعار R29 هي علامات تجارية لشركة مصفاة 29


كيفية: الحصول على أفضل صفقة فون التجارة في السعر للمساعدة في شراء اي فون 6S الجديد.


- 20 أغسطس 2018 12:47 م بت.


تحديث: في السنة منذ نشرنا هذا، نحن & # 8217؛ قرر السعي للحصول على أفضل شريك والقيام التجارة أنفسنا أنفسنا. بعد القيام بالكثير من البحوث، نحن & # 8217؛ قررت العمل مع ميفونيسونليميتد الذين يقدمون باستمرار أفضل الأسعار ل إفون، آي باد وغيرها من أبل، ويندوز وأجهزة الروبوت. الذهاب التحقق منها.


أبل تطلق إفون جديدة كل خريف، وضمان أن عددا هائلا من فون القديم سيتم تداولها في أو بيعها. سوف الاندفاع تغيير كبير في سوق فون المستخدمة، لذلك أردت أن تساعدك على البقاء في صدارة المنحنى والحصول على أفضل صفقة ممكنة. بعد أن باعت فقط بلدي اي فون 6 زائد للترقية إلى نموذج أحدث، لدي بعض الآراء القوية حول الخيارات أذكى الخاص بك.


أدناه، أنا & # 8217؛ وضعت معا دليل لبعض من بيع فون والخيارات في التجارة يجب أن تنظر. هناك & # 8217؛ s لا أحد & # 8220؛ الحق & # 8221؛ الجواب، لأن بعض الخيارات التجارة أكثر راحة لخفض الأسعار، والبعض الآخر لديها ارتفاع الأسعار ولكن أكبر المخاطر أو متاعب. يمكنك اختيار الأفضل الذي يناسب احتياجاتك، ولكن أيا كان ما تفعله، يمكنك الاختيار قبل أن تبدأ قيم إفون في الانخفاض & # 8230؛


أسعار معتدلة، عدد قليل من المتاعب: بيع اي فون الخاص بك إلى الأمازون، الغزال أو نكستوورث.


من جميع الشركات الطرف الثالث التي تقدم لشراء فون المستخدمة، والأمازون، الغزال و نكستوورث هي ثلاثة من الأسماء المعروفة. أنها تعمل بنفس الطريقة الأساسية: يمكنك زيارة مواقعهم على شبكة الإنترنت، وتحديد حالة اي فون الخاص بك، والحصول على سعر العرض، ثم الحصول على تسمية الشحن المجاني لإرسال اي فون الخاص بك. عادة ما تحصل على دفع في غضون أسبوع، على الرغم من توقيت يمكن أن تختلف على أساس طريقة الدفع التي تختارها.


على الأرقام الأولية والملاءمة، فإنه من المغري أن يوصي برنامج التجارة في أمازون قبل الآخرين، لأنه في ظل الظروف الصحيحة، يمكنك أن تفعل بشكل جيد هنا هنا & # 8217؛ على افتراض أنك & # 8217؛ أوك تلقي الدفع في بطاقات هدية الأمازون. إذا كان جهازك في حالة البكر، والأمازون قد تدفع لك أكثر من أي من الشركات الأخرى: عينة الفضاء رمادي اي فون 6 زائد، مقفلة مع 64GB من القدرات، وعرضت 512 $ مع عدم وجود خدوش، ورقائق، أو خدوش، في حين أن فون قابل للمقارنة 6 وعدت 456 $. ولكن الأرقام تنخفض قليلا & # 8212؛ غالبا ما تكون أقل من غزال & # 8217؛ s أرقام & # 8212؛ إذا كان جهازك إيسن & # 8217؛ ر في شكل مثالي، وأنا & # 8217؛ رأيت مرارا وتكرارا أمازون أسفل أو رفض التجارة الإضافية بسبب المعالجة غير صحيحة. بناء على التجربة الشخصية، أود أن أصف احتمال الحصول على قيمة التجارة في أمازون & # 8217؛ كما أنه من غير المحتمل جدا. & # 8221؛


إذا كنت أختار بين غزال و نكستوورث، أنا & # 8217؛ د يكون أكثر عرضة للذهاب مع غزال. في الاختيار سعر واحد، عرضت نكستوورث هزيلة 355 $ لنفس اي فون 6 زائد أن غزال عرضت 480 $ لشراء. لسيناريو آخر، بيع اي فون 6 للترقية إلى 6 زائد، نكستوورث عرضت فقط 345 $ مقابل غازيل & # 8217؛ ق 425 $. وعند التحقق من 5S إفون محملة بالكامل، مقفلة، عرضت نكستوورث نفس المبلغ (185.00 $) كما غازيل. والفرق هو أن غازيل يدفع قسطا لفون في حالة كبيرة، ودائما يأخذ قيمة أعلى من الهواتف مقفلة في الاعتبار للتسعير، الذي نكستوورث داسن & # 8217؛ ر تفعل دائما.


من ما أنا & # 8217؛ رأيت، نكستوورث ديه ميزة واحدة: أنه أقفال في أسعاره لمدة 30 يوما بعد إصدار لك اقتباس، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام اي فون الخاص بك حتى أنت & # 8217؛ تلقيت الاستبدال. ولكن دفعات أعلى جعل غازيل أكثر جاذبية كخيار بيع فوري. غزال و نكستوورث وعد المدفوعات السريعة إذا كنت ترغب في الحصول على أموال باستخدام باي بال، رهنا رسوم بايبال & # 8217؛ رسوم المعاملات النموذجية، مع دفعات أبطأ باستخدام الشيكات المطبوعة. غزال يقدم الأمازون بطاقات هدية كخيار آخر. يقدم نكستوورث بدلا من ذلك بطاقات هدية الهدف واكتشاف بطاقات مسبقة الدفع.


ارتفاع الأسعار، أكثر مشاحنات: بيع الهاتف الخاص بك مع موقع ئي باي أو كريغزلست.


أنا شخصيا باعت اي فون بلدي من خلال موقع ئي باي، ولكن نظرا لارتفاع الرسوم وبعض من المتاعب المشاركة في إدراج وبيع اي فون بهذه الطريقة، وأود أن & # 8217؛ ر أن معظم الناس يفعلون الشيء نفسه. مع موقع ئي باي، سوف تحتاج عادة لالتقاط الصور من الهاتف الخاص بك، يؤلف صفحة قائمة مع ما لا يقل عن نص وصفي شخصية على الأقل، والرد على أسئلة من المشترين المحتملين، والتعامل مع القضايا المشتركة مثل عدم الدفع ومقدمي احتيال. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أيضا يختتم دفع من جيبك الخاص لبعض نفقات الشحن، مثل التأمين والتوقيع تأكيد، لتجنب المشاكل المحتملة مع التسليم. بعد أن تم القيام به مع بلدي الصفقة باي، شعرت وكأنني يجب أن يكون مجرد تداول هاتفي إلى الأمازون أو غازيل بدلا من ذلك.


على سطح الأرض، يباي أسعار بيع فون تبدو ممتازة: قد ترى شراء الآن أسعار البنود المكتملة التي هي 100 $ أو 200 $ أعلى من غزال & # 8217؛ ق أو نكستوورث & # 8217؛ s التجارة في العروض. ولكن هذه الأرقام قناع مجموعة من التكاليف الخفية: باي سوف تأخذ 10٪ من سعر البيع النهائي الخاص بك، بالإضافة إلى 4٪ رسوم باي بال إضافية، ثم باي بال سوف تعقد الأموال حتى أيام بعد المشتري الخاص بك يتلقى هاتفك. هذا هو السعر الذي تدفعه مقابل المعاملات الآمنة المضمونة بين اثنين من الغرباء. إذا فون الخاص بك تبيع 600 $، هل يمكن أن نتوقع أن جيب 516 $ بعد باي ورسوم باي بال، والحصول على أموال حوالي 10 يوما بعد بيع الهاتف. مواد التعبئة والتغليف والتأمين والتأكيد توقيع يكلفك آخر 10 $ أو نحو ذلك، وبذلك السعر الخاص بك وصولا الى 506 $. وفي الوقت نفسه، غزال & # 8217؛ ق التجارة في القيمة لنفس الهاتف قد يكون 450 $ إلى 470 $.


كريغزلست هو الخيار للأشخاص الذين هم على استعداد لاتخاذ على مخاطر إضافية & # 8212؛ والتعامل مع جمهور أصغر & # 8212؛ لتجنب رسوم باي & # 8217؛ s. لا يزال يتعين عليك إنشاء إعلان، ولكن هناك عدد أقل من الحقول المراد ملؤها، وبطاقات البيانات أبسط من ذلك بكثير. وعلاوة على ذلك، على عكس موقع ئي باي، وهو سوق دولي، إعلانات كريغزلست & # 8217؛ s تركز محليا: هم & # 8217؛ ينظر في المقام الأول من قبل (الكثير من) الناس الذين يعيشون قريب نسبيا لك. حيث يباي لديها هيكل، بما في ذلك رسمية & # 8220؛ أفضل عرض & # 8221؛ والبرمجيات التفاوضية ونظام معالجة الدفع، كريغزلست يترك لك تساوم على السعر مع المشترين المحتملين عبر البريد الإلكتروني، ثم يجتمع في شخص & # 8212؛ ويفضل اتباع كريغليست & # 8217؛ ق مكافحة الاحتيال قواعد & # 8212؛ لتبادل النقدية لهاتفك.


أنا & # 8217؛ كان قد اختلطت الخبرات مع كريغليست، ولكن عموما، انهم & # 8217؛ كان إيجابيا. ربما كنت فازت & # 8217؛ ر الحصول على ارتفاع سعر اي فون الخاص بك كما في موقع ئي باي، وأنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى حماية نفسك ضد الحصول على خداع أثناء عملية الدفع، ولكن إذا كانت الصفقة يعمل بها، يمكنك جيب أكثر من بيع نفس البند على موقع ئي باي. إذا كنت تعيش في مكان حيث كريغزلست الحيل أو الجريمة بشكل عام هي موثقة بشكل جيد، وأنا & # 8217؛ d تشير بقوة الذهاب مع موقع ئي باي أو خيار التجارة في بدلا من ذلك.


انخفاض الأسعار، وارتفاع الراحة: بيع اي فون الخاص بك لأبل، وشراء أفضل، أو الهدف.


إذا لم يكن السعر مهما بالنسبة لك كمناسبة، فهناك خيارات أخرى تدفع القليل نسبيا ولكن تجعل عملية التداول سهلة كما تظهر في المتجر.


أبل تستخدم شركة تسمى برايتستار لتقديم بطاقات هدية متجر أبل تحت برنامج التجارة في دعا & # 8220؛ اي فون سلة. & # 8221؛ عندما راجعت الأسعار اليوم، برايتستار واسن 't شراء اي فون 6 أو 6 زائد نماذج، وعرضت فقط 165 دولار لنفس نفسه محملة بالكامل، وفتح 5S فون أن غزال و نكستوورث ستدفع 185 $ لشراء & # 8212؛ لا ثمن كبير. ولكن برايتستار كان على استعداد لدفع أكثر قليلا من غزال (20 $ مقابل 12 $) لفون 4 القديم حقا، وفقط 2 $ أقل من نكستوورث لنفس الهاتف. وبأسعار منخفضة، قد تكون أفضل حالا من مجرد الحفاظ على الهاتف ليوم ممطر، أو إعطائه لعائلتك. إذا كنت تريد حقا بطاقة هدية متجر أبل، على الرغم من أنه خيار & # 8217؛ s، ويمكنك المشي فقط في متجر أبل وتجارة الهاتف الخاص بك في الحق هناك.


بيست بوي & # 8217؛ ق التجارة في القيم هي أقل إلى حد ما من الغزال و # 8217؛ ق، ولكن مع الراحة من كونه قادرا على المشي مباشرة إلى متجر بيع بالتجزئة قريب والحصول على بطاقة هدية الإلكترونية على الفور لفون الخاص بك. خلال بحثي، جاء اي فون 6 زائد في 385 $، اي فون 6 في 365 $، و 5S فون في 165 $. إذا كنت لا ترغب في الحصول على أموال في متجر بيست بوي بدلا من النقد، فستحصل على رصيد أكثر من نكستوورث.


الاستخدامات المستهدفة نكستوورث & # 8217؛ s الخدمات للتجارة الإضافية، مع اثنين من المحاذير: قد تختلف الأسعار في الهدف & # 8217؛ s بين نكستوورث & # 8217؛ ق على الانترنت، وتحصل على دفع في بطاقات هدية الهدف. في الشيكات، سوف تحصل على أقل من الذهاب من خلال الهدف من نكستوورث، وهو أمر مؤسف بشكل خاص منذ كنت & # 8217؛ الحصول على الائتمان مخزن بدلا من النقد. على سبيل المثال، تم عرض 5S فون التي جلبت 185 $ في نكستوورث فقط 150 $ عبر الهدف. ولكن مرة أخرى، قد تفضل الراحة من مجرد المشي إلى متجر والمشي مع المال لقضاء.


بلدي توصية: تحقق الأمازون، الغزال و إيباي، ثم اختيار أفضل واحد لفون الخاص بك.


نظرا للتجارب التي أجريتها مع مبيعات أجهزة إفون وبرامج التداول المختلفة، أوصي بتجربة غزال & # 8217؛ في برنامج التجارة أولا، ثم برنامج أمازون & # 8217؛ s في التجارة أو موقع ئي باي & # 8217؛ s شراء الآن / الانتهاء من تسعير البند. الغزال من المرجح أن يكون تقديم قيمة التجارة في قوية لهاتفك مع القدرة على الحصول على تعويضات نقدية بدلا من بطاقة هدية، في حين الأمازون قد نقدم لكم أكثر من ذلك بقليل في الائتمان الأمازون. إيباي & # 8217؛ s عدد المرجح أن يكون أعلى من الثلاثة، ولكن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج إلى خصم ذلك بنسبة 16٪ تقريبا لاتخاذ مخفي باي، باي بال، ومصاريف الشحن في الاعتبار.


إذا كنت تعتقد أن الفرق بين سعر إيباي & # 8217؛ s غزال & # 8217؛ s أو أمازون & # 8217؛ s تستحق التصوير المضافة، كتابة قائمة، التعامل مع المشترين المحتملين، ودفع تكاليف التعبئة والتغليف / الشحن، انتقل لذلك (أو النظر كريغزلست). ولكن على خلاف ذلك، سوف تجد أن غزال & # 8217؛ s والأمازون & # 8217؛ s الحلول هي أكثر ملاءمة، مع دفعات أقل إلى حد ما.


تحقق من أكثر من بلدي الافتتاحية، كيفية أدلة، ويستعرض ل 9to5Mac هنا! I & # 8217؛ لقد غطت الكثير من الموضوعات المختلفة التي تهم ماك، آي باد، اي فون، آي بود، آبل، وأبل ووتش المستخدمين.


أجهزة يوس.


الأخبار العاجلة لأجهزة إفون و إيباد و إيبود. كن أول من يعرف عن إطلاق المنتجات وتحديثات يوس وتقارير شركات المنتجات وتحليل المنافسين.


عرض في عام 2007، اي فون هو جهاز أبل دائرة الرقابة الداخلية الرائد وسهولة المنتج الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


عن المؤلف.


جيريمي هورويتز.


بدأ الكاتب والمحامي وحائز جائزة الحائز على جائزة جيريمي هورويتز مهنته الصحفية في أوائل عام 1990، وتغطي ألعاب الفيديو كما لحسابهم الخاص للعديد من المنشورات قبل إنشاء وتشغيل مجلة ذكاء ألعاب زيف ديفيس. تخرج من كلية الحقوق كورنيل، وقال انه ركض سابقا افتتاحية لموقع إلونج التي تركز على أبل، وخلق جناح إلونج التاريخي في سيس قبل انضمام 9to5Mac و 9to5Toys كمحرر أول. خبير الالكترونيات الاستهلاكية مدى الحياة والذواقة، وقال انه يركز الآن على الطرق المتغيرة الناس العمل واللعب، وتناول الطعام، والسفر. مطعمه الاسباني أرو بار دي تاباس فاز أفضل مطعم جديد (افتتح 2018-2018)، أفضل تشاركوتيري، أفضل الكوكتيلات الحرفية، وأفضل الجوائز الحلويات.


جيريمي هورويتز المفضلة والعتاد.


إيباد برو 10.5 & كوت؛


ماك بوك برو 13 & كوت؛ مع شريط اللمس.


أبل بيع شبكة شبكة واي فاي، إيربورتس دون تغيير.


فيديو: فيرست أليرت صيف & أمب؛ الصوت البث 2 إنذار الدخان.


سيري يتعلم التنس والغولف نتائج البطولة، احصائيات.


فيديو: دجي & # 039؛ s أوسمو موبايل 2 فون استقرار.


إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


كلما أريد أن التجارة في منتج التكنولوجيا، وأنا دائما استخدام الأمازون لأنها تبدو دائما لإعطاء المزيد من المال أكثر بكثير من أي من الآخرين.


وهناك خيار ذات الصلة ولكن ليس تماما مغطاة هو بيع الجهاز على الأمازون. على غرار ايباي / كريغزلست في معظم التحيات، أفترض، ولكن ربما الجدير بالذكر. يمكن على الأرجح الحصول على سعر أفضل من التجارة في عبر الأمازون، وفاز & # 8217؛ ر يكون في الائتمان أمازون.


كانت هناك نقطة كنت قد أوصيت بسهولة هذا، حيث أن بيع عبر الأمازون لديها بعض الفوائد الرئيسية (ويعمل بشكل جيد لعناصر الوسائط منخفضة الوزن مثل الكتب وأقراص الفيديو الرقمية، وألعاب الفيديو، الخ). ولكن خاصة بالنسبة للأصناف الأكبر والأثقل، لقد وجدت & # 8217؛ أن آلة حاسبة الشحن الأمازون & # 8217؛ s طريقة قبالة قبالة بالنسبة لكلفة السفينة فعلا الأشياء. أيضا، إذا حدث خطأ في عملية البيع لسبب ما (مثل المشتري الذي يدعي بعد الشراء والشحنة أنه & # 8216؛ عن طريق الخطأ & # 8217؛ وضع الطلب)، يمكنك أن تكون في طي النسيان لفترة من الوقت مع كل من الدفع والحصول على الخاص بك البند مرة أخرى. كان هناك تأخير لمدة شهر على معاملة مثل تلك التي جعلتني أقل ميلا أن أوصي به في حالات، مثل هذا واحد، حيث أن الأسعار على وشك الانخفاض بسبب التغيرات الرئيسية في العرض والطلب. ولكن أنا عموما أحب الأمازون خلاف ذلك.


إذا كان لدي الوقت الذي أبيعه على كريغليست & # 8230؛ إذا كنت لا أشعر بالتعامل مع الناس. وأغتنم ضرب على رسوم باي للراحة.


في الماضي عندما إصدار الجهاز الجديد هو غزال وشيك تتيح لك قفل في سعرها ولكن تسمح لك للاستمرار في ذلك حتى تحصل على جهاز جديد.


قطعة مفيدة جدا. شكرا لنشره.


أنا مؤخرا ترقية إلى اي فون 6 وحاول التداول في بلدي اي فون 5 إلى الأمازون. كان هذا الهاتف في حالة عمل ممتازة، مع خدوش طفيفة على القضية، عرض الكمال. كنت استخدامه مع مشاكل صفر حتى قررت الترقية. لقد حاولت الآن أن التجارة بها إلى الأمازون مرتين، ورفض أنها غير مقبولة في كل مرة. المرة الأولى كانت & # 8220؛ العرض لا يعمل & # 8221؛ & # 8211؛ لا، كان على ما يرام عندما حصلت عليه مرة أخرى. المرة الثانية هي ببساطة & # 8220؛ تضررت بشدة & # 8221؛ وتعلمت هذا اليوم، لذلك أنا ملاذ & # 8217؛ ر حصلت عليه مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان سحق غامض في الشحن أو ببساطة تعمل بشكل جيد. أود أن أحذر من استخدام الأمازون إذا كان هدفك هو التداول في قبل أن يتم الافراج عن نماذج جديدة، لأنني & # 8217؛ م الضرب 1.000 على وجود هاتف جيد تماما رفض، وبعد ذلك كنت & # 8217؛ لقد هدر 10-14 يوما من الشحن، التحقق، والعودة.


هذا النوع من المسألة هو بالضبط ما كنت أشير إليه في هذه المادة، والسبب في أنني سوف تميل نحو غازيل، الذي لا يوجد لديه تاريخ من رفض الأشياء بشكل عشوائي. معظم خدمات الأمازون تعمل بشكل جيد للغاية، ولكن هناك عواصف في بعض الأحيان مع التجارة الإضافية.


بعد أن فعلت هذه العملية إلى حد كبير كل عام أقترح أيضا محاولة الخروج من غليد. أنها تعطي المزيد من المال (نقدا) من أي من خيارات أقل المتاعب (الأمازون، الغزال، أفضل شراء، الهدف الخ)


نحن & # 8217؛ كان كل خبرات مختلفة الخدمات المختلفة، كانت بلدي الأمازون الخبرات دائما جيدة. أنا & # 8217؛ استخدم غلايد (انها & # 8217؛ ق نوع من مثل موقع ئي باي) بضع مرات و ديدن & # 8217؛ ر يكون أفضل الخبرات، كان لي المشتري تغيير عقولهم واضطررت لدفع نصف تكاليف إعادة الشحن (على الرغم من أن البند كان كما هو موضح والوظيفي). حاولت مرة أخرى وكان نفس الوضع يحدث مرة أخرى.


أنا & # 8217؛ م فوجئت حقا هذا المقال دادن & # 8217؛ ذكر سوابا. أنا & # 8217؛ باعت حرفيا 25 الهواتف في العامين الماضيين (اعتدت على امتلاك بوكيتنو) وأنا الحصول على طريقة المزيد من المال على سوابا مما أفعل في أي من الأماكن المذكورة هذه المادة.


يناقش هذا الموضوع مرات ظهور مختلطة حول سوابا من مختلف المستخدمين & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق في منتصف الطريق بين موقع ئي باي و كريغزلست (مع رسوم باي بال ولكن ليس رسوم باي). عندما يعمل، يبدو أن تعمل بشكل جيد، ولكن أنا & # 8217؛ رأيت الكثير من الشكاوى حول التأخير في الشحنات، وعدم دقة الكشف عن ظروف الهاتف، وغيرها من القضايا. ولكن نعم، انها & # 8217؛ ق بالتأكيد خيار.


أنا & # 8217؛ كان نجاحا رائعا مع غليد - انهم & # 8217؛ إعادة أفضل مزيج من التجزئة / مباشرة إلى العملاء. كنت أساسا قائمة هاتفك ضمن حدود السعر الموصى بها (اي فون 6 حاليا تصل إلى 555 $) والانتظار لشخص ما ليأتي شراء الهاتف الخاص بك في هذا السعر. من الواضح إذا كنت قائمة أقل من غيرها، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع أسرع. لكني باعت اي فون 5 فوق المتوسط ​​الموصى بها في غضون 2 أيام. بالإضافة إلى أنها ترسل لك مربع والشحن. رسومهم معقولة جدا. وأخيرا، تحصل على دفع كامل بمجرد المتلقي هو سعيد مع شرائها (أيضا شيء جيد للمشترين). نوصي بشدة للبساطة وأكبر قدر من المال.


عظيم المادة شكرا على 35 $ مكافأة!


هناك أيضا مواقع مثل سوابا و سيلكاشير التي لديها متاعب أقل، وسوف لا تزال تدفع حوالي 20٪ أكثر من غازيل.

No comments:

Post a Comment