Thursday 22 March 2018

كيفية تداول الفوركس باستخدام الخيار الثنائي 4


كيفية تداول الخيارات الثنائية الفوركس.
بواسطة آبي كوفناس | 1 يناير 2018.
واحدة من التطورات الأكثر إثارة للاهتمام والتي يحتمل أن تكون قيمة للتجار هو ظهور الخيارات الثنائية كأداة يمكن الوصول إليها. الخيارات الثنائية هي جزء من فئة من الخيارات المعروفة باسم الغريبة، على الرغم من أنها في الواقع أنها بسيطة جدا لأنها تنتهي على الإطلاق أو لا شيء، ويمكن أن توفر التجار والمستثمرين آلية قوية للحد من المخاطر.
الخيارات الثنائية لديها مكونات مشتركة العادية، لدكو؛ عادي الفانيليا و رديقو؛ خيارات، مثل: تاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعلاوة لوضع الموقف. وهي تختلف عن الخيارات العادية، ومع ذلك، من خلال توفير التجار مع مكافأة ثابتة. والمبلغ المردود هو 0 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا لم يصل السعر إلى سعر المخالفة بحلول وقت انتهاء الصلاحية أو مبلغ ثابت (أي 100 دولار أمريكي) إذا كان السعر قد ضرب سعر المخالفة. أما بالنسبة لمتداول الفوركس، فإن بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) تقدم الآن خيارات الفوركس الثنائية ل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف و أوسد / جبي. تقدم نادكس انتهاء يومي، وأسبوعي، وأسبوعي. هناك مجموعة واسعة من الاستخدامات المحتملة للخيارات الثنائية، بما في ذلك اللعب اتجاهي بسيط، وتجارة الحدث الأخبار أو إنشاء التحوطات. والخيارات الثنائية مع الضربات كل ساعة يولد مرونة لم يسبق لها مثيل في استخدامها التكتيكي، وخاصة كبديل عن توقف.
لنعتبر مثالا في اليورو. في الأشهر الأخيرة، شهد متداول الفوركس الذي ينظر إلى زوج العملات ور / أوسد متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) في اليوم الذي يقترب من 147 نقطة و أتر في الأسبوع أكثر من 300 نقطة. هذه النطاقات واسعة تولد قدرا كبيرا من التقلبات وتقلبات الأسعار واسعة. ونتيجة لذلك، تصبح احتمالية توقفها مرتفعة. النهج التقنية التقليدية مثل وضع توقف أعلى أو أقل من أعلى مستوياته في اليوم السابق أو أدنى، أو أعلى أو أسفل البولنجر العصابات، وتوفير الحماية ولكن غالبا ما تتطلب المسافة توقف لتكون كبيرة جدا. هذا هو المكان الذي يمكن للخيار الفوركس ثنائي المساعدة بها. يعني وضع خيار ثنائي أن التاجر هو & لدكو؛ مدفوع & رديقو؛ عندما يتم تجاوز سعر الإضراب الثنائي. التأثير هو الحصول على لدكو؛ و رديقو؛ عندما يتحرك السعر ضدك ولكن لا يزال قادرا على البقاء في الموضع الفوري. وهو مماثل لشركة التأمين على السيارات دفع ثمن إصلاح الأضرار الصغيرة في حين أن السيارة هي دريفابل.
وفي ندكس، يدفع عقد الخيار الثنائي 100 دولار، وهو ما يمثل 10 نقاط على عقد قياسي قدره 000 100 دولار. إذا اختار المتداول أن يمضي لفترة طويلة أو قصيرة اليورو / الدولار الأمريكي، فإنه يمكن شراء الخيارات الثنائية للتحوط هذا الموقف. لنفترض أن المتداول يقصر عقدا معياريا واحدا في ور / أوسد عند 1.4970 في الساعة 9 صباحا بدلا من وقف الخسارة، فإنه يشتري خيارا ثنائيا من 11 صباحا في & غ؛ 1.5020 عرض بسعر 20 دولارا. وهذا يعني أنه إذا تجاوز السعر 1.5020 عند الساعة 11 صباحا، سيدفع نادكس حسابه 100 دولار. في الساعة 11 صباحا، يمكن للتاجر أيضا أن يقرر شراء خيار ثنائي آخر لتعويض أي تخفيض آخر في قيمة حسابه الفوري. كان بإمكانه وضع خمسة عقود والتحوط بشكل كامل، وإذا تجاوز زوج اليورو / الدولار الأمريكي هذا الإضراب، فإن ذلك سيؤدي إلى تحقيق مكاسب صافية قدرها 400 دولار مقابل خسارة قدرها 500 دولار على السعر الفوري. إذا لم يتراجع الموقف الفوري عن التاجر، فإن التكلفة الإجمالية ستكون 100 دولار، أي ما يعادل 10 نقاط فقط. هذا هو قسط حماية منخفضة نسبيا.
عموما، يمكن شراء الخيارات الثنائية كبديل عن توقف تمكين التاجر لتحمل انعكاس السوق ضده، والبقاء في الموقف، وتوقع أن انعكاس الحظ كان مؤقتا. تكلفة الخاطئة تصبح مخفضة من قبل المكافآت كما يتحرك السعر ضد الموقف. والسؤال الرئيسي هو ما إذا كانت تكلفة الخيارات الثنائية تستحق المخاطرة. والخطر بطبيعة الحال هو أن الانعكاسات ليست خطيرة وأن الحماية ليست ضرورية. ونتيجة لذلك، التاجر هو أكثر من المؤمن عليه. إن اكتساب الكفاءة في استخدام الخيارات الثنائية بدلا من التوقفات ينطوي أيضا على توقيت الدخول والخروج. يمكن ترك الخيار الثنائي لانتهاء في المال أو لا قيمة لها، أو يمكن تداولها لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل.
الخيارات الثنائية الفوركس تستحق استكشاف لساق في موقف. وهذا يعني أنه بدلا من وضع نظام السوق لفترة طويلة أو قصيرة، فإن التاجر يضع خيار ثنائي في غضون ساعة. إذا تم ضربه، وهذا يصبح إشارة إلى أن السوق قوي بما فيه الكفاية لدخول موقع بقعة في نفس الاتجاه. في الواقع يصبح الخيار الثنائي إشارة الزخم. توفر الخيارات الثنائية فائدة أخرى لبدء تجار الفوركس، مما يسمح لهم باختيار الاتجاه وإدخال المواقف في بيئة منخفضة التكلفة.
يمكن للمتداولين الجدد اختبار مهاراتهم مع الخيارات الثنائية قبل وضع أموال خطيرة في خطر. في أي حال، يجب النظر إلى الخيارات الثنائية كأداة خطيرة للتاجر الخطير.

كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام الخيار الثنائي 4
سوق الفوركس هو سوق سائلة واسعة، حيث حركات سريعة حادة على أساس يومي تجعل هذه الطبقة الأصول مرشح ممتاز لتداول الخيارات الثنائية. تتداول أسواق العملات 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وتتجه باستمرار على أساس العوامل الأساسية والفنية التي تؤثر على هذه السوق.
متى تتداول أزواج الفوركس المحددة.
بدأت أسواق العملات في التجارة خلال المنطقة الزمنية الاسترالية، ولكن الحجم يبدأ حقا لالتقاط خلال الصباح الياباني. أفضل أزواج العملات للتداول في هذا الوقت هي أوسد / جبي، أود / أوسد، و أود / جبي. ويعتبر الدولار الاسترالي عموما هدفا ل & لدكو؛ المخاطر على & رديقو؛ & لدكو؛ خطر خارج & رديقو؛ حيث يعكس ارتفاع زوج العملات أود / أوسد أو أود / جبي معنويات السوق الأكثر خطورة بينما تعكس المستويات المنخفضة لزوج العملات هذه معنويات السوق الأكثر حذرا.
تشهد الأسواق الأوروبية عموما أكبر حجم تداول في أي منطقة زمنية. خلال المنطقة الزمنية الأوروبية، يرى زوج العملات ور / أوسد أكبر حجم من التداول، ولكن معبر اليورو أيضا يرى الكثير من الحجم. العملات التي هي أفضل المرشحين للتجارة الخيار الثنائي هي ور / أوسد، ور / غبب، ور / أود. كان زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) زوجا قويا للعملة، لكن بنك الأمة السويسري يحاول الآن إصلاح عملته بسعر اليورو المحدد الذي أزال معظم التقلب من السوق.
عملة المملكة المتحدة، الجنيه هو عملة نشطة جدا، وينبغي أن تكون جزءا من كل ترسانة الخيارات الثنائية الترسانة. الجنيهات نشطة جدا مقابل الدولار الأمريكي وكذلك اليورو. الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الاسترالي والين الياباني مرشحين جيدين جدا لتداول الخيارات الثنائية.
وتتولى المنطقة الزمنية في الولايات المتحدة نشاطها من المنطقة الزمنية الأوروبية، وتنتج كميات أقل مع إغلاق الأسواق الأمريكية الأخرى بين 1900 و 2000 بتوقيت جرينتش. الدولار الأمريكي هو الرابط الرئيسي لأسواق الفوركس، لأنه هو العملة الأساسية لجميع أزواج العملات الرئيسية. وتشمل أزواج الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد و أوسد / كاد.
ما يولد التقلب.
يمثل سعر العملة القيمة التي يضعها المستثمرون بعملة البلدان. وعموما فإن العملات القوية لديها بلدان ذات اقتصادات قوية حيث تكون أسعار الفائدة فيها أعلى بالنسبة لمعدلات الفائدة في البلدان الأخرى. إن فروق أسعار الفائدة عادة ما تدفع عملات العملة كمستثمر يستفيد من الاحتفاظ بمعدل فائدة أعلى يخفض سعر الفائدة. على سبيل المثال، الدولار الاسترالي لديه معدلات قصيرة الأجل بالقرب من 4٪، في حين أن اليورو لديه أسعار قصيرة بالقرب من 50 نقطة أساس. على مدى عام، فإن المتداول الذي هو دولار أسترالي طويل وقصير اليورو سيكسب 3.5٪ على مدار السنة.
ويمكن أن تأتي التغيرات في تصور معدلات الفائدة للبلدان من مصادر عديدة. ويمكن أن يكون للإفراج اليومي عن البيانات الاقتصادية تأثير قوي على أسعار الفائدة في البلدان. ويمكن لإصدارات مثل تقرير العمالة، والناتج المحلي الإجمالي، والتضخم أن تغير مسار أسعار الفائدة، وأن تنتقل إلى أسواق العملات.
كما أن السياسة النقدية ستغير أسعار الفائدة وأسواق العملات. عندما يزيد البنك المركزي أو ينخفض ​​أسعار الفائدة، فإن العملة المنزلية سوف تتقلب إذا كان التغيير غير متوقع من قبل المشاركين في السوق. في بيئة اليوم، فإن التغيرات في التيسير الكمي من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي، وبنك اليابان، والبنك المركزي الأوروبي والفرقة في انكلترا، سوف تؤثر على أسواق العملات.
حركة الاسعار.
كما سيتم إحداث تغييرات في حركة السعر من خلال خرق لدعم ومستويات المقاومة التي تؤدي إلى وقف الخسائر من جانب أولئك الذين هم على الجانب الخطأ من التجارة. وتشيع الانفجارات في أسواق العملات مما يجعلها مرشحة ممتازة للتجارة باستخدام التحليل الفني والخيارات الثنائية.
التحليل الفني هو دراسة واسعة من أسواق رأس المال التي يعتقد المشاركون أن جميع المعلومات الحالية المعروفة هو خبز بالفعل في السعر. إن دراسة حركة السعر في هذه الحالة هي الأفضل لتحديد تحركات الأسعار المستقبلية. التحليل الفني يمكن أن يأتي في شكل أنماط أو دراسات.
مزيج من السيولة القوية والمعلومات المستمرة التي يمكن أن تخلق حركة السوق والنشاط يجعل أسواق الفوركس واحدة من أفضل فئات الأصول لتداول الخيارات الثنائية.

جعل الشعور ساعات سوق الفوركس.
عند بدء تداول أزواج الفوركس، سواء كان ذلك في السوق الفورية أو باستخدام الخيارات الثنائية، هناك الكثير من المعلومات الأساسية المطلوبة. العديد من التجار تخطي هذه المعلومات الأساسية، وبدلا من ذلك تسعى استراتيجيات على الفور. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم لأن البنوك / الشركات مفتوحة في أوقات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتوفير السيولة لأزواج الفوركس. ولكن كل ساعة من اليوم لها اتجاهات مختلفة على أساس ما هو جزء من العالم مفتوح للأعمال التجارية. فهم ساعات سوق الفوركس، والميول بالساعة، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر قدرة على تطبيق الاستراتيجيات الخاصة بك في الأوقات المناسبة.
تريد إشارات فوركس؟ نحن نسلط الضوء على أفضل خدمة على صفحة إشارات.
جلسات سوق الفوركس.
الأسواق الرئيسية مفتوحة في أوقات مختلفة على مدار اليوم. أي سوق (أسواق) مفتوحة يؤثر بشكل مباشر على السيولة والتقلب وأزواج الفوركس.
على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة وتقلبا خلال لندن ونيويورك جلسات، وخاصة خلال & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ الفترة التي تتداول فيها كل من لندن ونيويورك.
وعادة ما يكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) الأكثر تقلبا عندما تفتح طوكيو لأول مرة، وعندما تفتتح نيويورك بعد عدة ساعات.
عادة ما ترى العملات زيادة السيولة عندما يكون واحد أو أكثر من الأسواق التي تتداول بنشاط، أو تستخدم، تلك العملة مفتوحة للعمل.
في ما يلي جلسات الفوركس استنادا إلى مناطق زمنية مختلفة:
هذه المخططات لا تظهر كل سوق في العالم، على الرغم من أن هذه هي المخططات الرئيسية. السوق الكندي مفتوح بينما نيويورك مفتوحة، وتداخل لندن مع الأسواق الأوروبية الأخرى.
ألمانيا تفتح قبل ساعة واحدة من لندن. ولذلك، يعتبر البعض أن تكون مفتوحة، وليس بداية دورة لندن. التقلبات، في المتوسط، لا ترى زيادة ملحوظة حتى تفتح لندن على الرغم من.
وتؤثر هذه الجلسات الرئيسية تأثيرا مباشرا على تقلب زوج العملات. تظهر الرسوم البيانية أدناه تقلبات ساعة. إذا كانت استراتيجيتك تقوم على التقلبات أو أنك تستخدم استراتيجية متجهة، فركز على أوقات اليوم التي يتحرك فيها السعر أكبر. ذي & # 8220؛ سبيكيس أون ذي تشارت & # 8221؛ هي أوقات مثالية، حيث يحتاج السعر إلى تحقيق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا من أجل زيادة التقلب خلال تلك الفترة (انظر: التداول بكفاءة & # 8211؛ المتداول من 2 إلى 3 ساعات).
إذا كنت تستخدم أكثر من استراتيجية تداول نطاق، أو تفضل التقلبات المنخفضة، والتجارة خلال الأوقات المهددة، حيث تظهر المخططات انخفاض تقلب ساعة.
جميع الأرقام أدناه هي الحالية اعتبارا من 9 يناير 2018. في حين تخضع للتغيير، وتوفر المخططات سياق عام جيد لتقلب النسبي خلال اليوم.
8 إلى 17 بتوقيت جرينتش توفر أفضل الفرص تتجه، مع 13 إلى 17 توفر عموما أكبر التحركات.
أولئك الذين يسعون لتقليل التقلبات، أو أوقات أكثر عرضة لهدوء بهدوء، التجارة بين 20 و 5 غمت.
و أوسشف يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي من حيث هيكل تقلبه بالساعة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري يتحرك أقل عموما كل يوم، وبالتالي عموما تقلب ساعة هو عدة نقاط أقل.
إن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نكدوسد) يشبه تقلبه في الساعة إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، وكلاهما يتحرك تقريبا بنفس الكمية كل يوم.
تتوفر حاليا مخططات التقلبات المحدثة وإحصاءات الفوركس الأخرى في ديلي فوريكس ستاتس.
تعلم أساسيات، مثل ما جلسات السوق وساعات يعني لك كتجارة، يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحديد ما هي استراتيجيات لممارسة ومتى. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول فيه، يجب أن يكون لديك قائمة مرجعية تساعدك على تحديد نوع بيئة السوق التي تتداول فيها. وهذا سيساعد أيضا في تصفية الصفقات والاستفادة من الفرص الجيدة.

تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.
ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟
ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.
المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.
بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.
من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.
جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.
ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:
المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.
الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)
البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.
الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)
تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.
الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.
في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار الخمسة عشر المتبقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.
دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.
النظر في السيناريوهين التاليين:
(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.
ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.
(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.
ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.
استراتيجيات أساسية إضافية.
لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن التقلب في الين - والذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).
وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:
يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.
الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.

كيفية تداول كل ساعة الفوركس الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هي عملية أكثر تبسيطا بكثير من تداول الفوركس التقليدي: يمكنك ببساطة اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال العملات. ثم اخترت الأصول، على سبيل المثال ور / أوسد. وأخيرا عليك أن تقرر ما إذا كان ور / أوسد سوف ينتهي فوق أو أقل من سعره الحالي في نهاية الساعة. إذا قررت أعلاه، اختر خيار ثنائي المكالمة. إذا قررت أدناه، فاختر وضع خيار ثنائي.
هناك 2 الحالات التي يمكنك الفوز تجارتك. سوف تكون "في المال" إذا اخترت خيار ثنائي كال وعند انتهاء سعر الإغلاق يغلق فوق السعر الذي قمت بشرائه. سوف تكون أيضا "في المال" إذا اخترت خيار ثنائي بوت وعند انتهاء سعر الإغلاق يغلق دون السعر الذي قمت بشرائه.
الخيارات الثنائية الفوركس تقدم العديد من المزايا الواضحة التي تجذب تجار الفوركس التقليدية. الخيارات الثنائية تحتاج فقط لإغلاق ضمن أصغر جزء من نقطة فوق أو تحت ضربة السعر الخاص بك، وعلى الفور الفوز تصل إلى 81٪ الربح في أقل من 1 ساعة. على سبيل المقارنة، فإن تاجر الفوركس التقليدي مع الرافعة المالية القصوى 100x وضع تجارة الرافعة المالية 1000x100 $ يجب أن تحصل على 81 نقطة لخلق نفس الربح! هذا هو الفرق المدهش.
ولعل التطبيق الأكثر إثارة للاهتمام من الخيارات الثنائية لتجار الفوركس التقليدية هو كأداة التحوط. اعتاد تجار الفوركس التقليديون على أخذ الخسائر عندما يتم ضرب ستوب لوس. في الآونة الأخيرة أصبح من العادة لنقل المخاطر من أسفل نقطة شراء إلى أعلى من ذلك باستخدام الخيارات الثنائية.
على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ موقف ور / أوسد التقليدي جنبا إلى جنب مع وقف / خسارة وشراء في وقت واحد خيار ثنائي الخيار، يمكنك تغطية الخسائر الخاصة بك أو حتى تكون مربحة في حال فشل الموقف الطويل الخاص بك. هذا ينقل بشكل فعال المخاطر من تحت وقف الخسارة إلى أعلى من ذلك. يمكن أن يكون هذا مفيدا جدا إذا كنت تعتقد أن تجارتك ستنجح إذا استمر ارتفاع في الاتجاه الصحيح، كما هو الحال في كثير من الأحيان للتجمعات.
انقر هنا لمعرفة ما لدينا التجار الخبراء واختبار أن أقول عن كبار وسطاء الخيارات الثنائية.
عند التداول مع أرباح الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب من 70 إلى 82٪، وسوف يعتمد كل ذلك على مقدار كنت تستثمر. توليد الأرباح مع تداول الخيارات الثنائية ليست مهمة سهلة. العثور على حق وسيط الخيارات الثنائية هو دائما أصعب جزء من السعي الصعبة لتحقيق أرباح عالية. الخيارات الرقمية (أو الثنائية) هي الأسرع والأسهل والأكثر فعالية، لتحويل قراراتك المالية إلى أرباح كبيرة. 777 ثنائي بالنسبة لي هو منصة أكثر مهنية وموضوعية لتداول الخيارات الرقمية على الانترنت. لقد تفوقت التداول ثنائي، وجعلت من السهل كما 1،2،3.
ألسيمبسون ديسمبر 2018.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment