Thursday 15 March 2018

كيفية بدء عمل تداول العملات الأجنبية


7 خطوات لبدء وساطة الفوركس الخاصة بك.


02/24/2018 9:00 آم إست.


أيا كان السبب قد يكون، لأي شخص قرر فتح بلده السمسرة النقد الاجنبى الخاصة و [مدش]؛ أو حتى لأولئك مجرد النظر في فكرة و [مدش]؛ يايل وارمان من ليفيريت الخطوط العريضة سبع خطوات حاسمة التي يجب اتباعها ولماذا.


تهانينا! لقد قررت بدء الوساطة الخاصة بك. ربما كنت و رسكو؛ سمعت عن كميات هائلة من المال التي يتعين اتخاذها وتريد أن تقفز في العمل أو ربما كان حلمك منذ فترة طويلة لامتلاك الوساطة المالية. مهما كان السبب، كنت قد قررت فتح وساطة النقد الاجنبى وهي على طريق ريادة الأعمال (أو الجحيم، اعتمادا على مدى كنت تخطط استراتيجية الخاص بك). كخبير في مجال الوساطة المبتدئة وبعد أن ساعدت شركات الوساطة في جميع أنحاء العالم في إطلاق بنجاح السمسرة النقد الاجنبى الخاصة بها، ونحن لخصت الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل بدء الوساطة الخاصة بك والقيام التداول النعيم:


البحث: القيام بواجبك المنزلي وتحديد ما سيكون السوق المستهدف. يتم تحديد متطلبات ترخيص وتنظيم العملات الأجنبية من قبل البلد المحدد الذي سوف تسعى بنشاط التجار. جمع رأس المال الأولي. كما وساطة النقد الاجنبى، سيكون لديك نوعين من النفقات، نفقات التشغيل والتجارة. في بعض المناطق، تم بالفعل تقنين الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الفوركس الذين هم إما مقرها محليا أو الذين يسعون بنشاط العملاء الذين يعيشون في الولاية القضائية. وبغض النظر عن متطلبات رأس المال التي تحددها الولايات القضائية، يجب على الوساطة أن تخطط لتخصيص أموال كبيرة لتغطية التكاليف الجارية خلال الشهرين الأولين من العمليات. يجب فصل صناديق التشغيل وصناديق التداول. حتى قبل فتح الوساطة الخاصة بك، تحتاج إلى دمج. مرة واحدة كنت أدرجت، سوف تحتاج إلى أن تصبح وسيط مرخص ومسجل. وبعض المواقع، مثل قبرص وبيليز وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجيرزي ولكسمبرغ وبنما، تفي بالوساطة المنشأة حديثا. قبرص تحظى بشعبية كبيرة، منذ تسجيل هناك، توفر وساطة الوصول إلى العملاء المقيمين في أي من البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي. إعداد عقود مع مقدمي خدمات الدفع. فمن المستحسن أن يكون أكثر من واحد بسب المتاحة في حال بسب الأساسي الخاص بك إيقاف لكم، سيكون لديك نسخة احتياطية واحدة بالفعل في المكان. للاطلاع على الخطوات المتبقية، انقر هنا.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.


شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


بدء تجارة الفوركس الأعمال على الانترنت وكسب المال.


هل تريد أن تتعلم كيف تبدأ تجارة الفوركس على الانترنت كمبتدئ؟ إذا كان الجواب نعم، هنا هو دليل متعمق حول كيفية كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


وعلى الرغم من المخاطرة الكبيرة، خاصة بالنسبة للمجالات الأقل خبرة، فإن تداول العملات الأجنبية في سوق العملات (وتسمى أيضا تداول الفوركس) يمكن أن يكون نشاطا مثيرا للاهتمام وكذلك مصدرا كبيرا للدخل الاستثماري. يتم تداول العملات التي تبلغ قيمتها 5 تريليونات دولار في سوق الفوركس يوميا. لذلك، يمكنك جعل الكثير من المال من تجارة العملات الأجنبية دون استثمار الكثير.


إذا كنت تبحث عن بدء عمل مربح يمكنك تشغيل من الراحة من منزلك، ثم يجب عليك النظر في تداول الفوركس. أحد الجوانب الجيدة للعمل هو أنه لا توجد متطلبات رسمية مطلوبة لبدء تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس ينطوي ببساطة على تداول العملة. تشتري عملة معينة عندما ينخفض ​​سعرها وتبيعها بسرعة بمجرد ارتفاع السعر. لذلك، هدفك هو تحقيق أكبر قدر ممكن من الربح من التقلبات في أسعار العملات. على الرغم من أن المبدأ الذي يتم من خلال المال هو نفسه في تداول العملات الأجنبية، تداول الأسهم وتجارة السلع. تختلف طرق التداول في الجوانب الرئيسية التالية:


يشمل تداول الأسهم شراء وبيع الأسهم، في حين ينطوي تداول العملات الأجنبية على شراء وبيع العملة. سوق الأوراق المالية نشط لساعات معينة فقط من اليوم، ولكن يتم تداول العملات الأجنبية 24/7. يمكن المطلعين وصناع السوق التلاعب في سوق الأسهم، ولكن سوق الفوركس لا يمكن التلاعب بها. الفوركس يسمح التداول الهامش، والذي يتيح لك الفرصة لشراء الآلاف من الدولارات بقيمة عملة معينة عندما كل ما لديك هو أقل من 100 $. هذا أمر مستحيل في تداول الأسهم (نقطة التصحيح، يتم عرض خيار التداول الأسهم الهامش الآن من قبل بعض شركات الوساطة المالية / البنوك).


مع القليل من المال، والصبر، وجهاز كمبيوتر، واتصال إنترنت يمكن الاعتماد عليها، يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس. سهولة بدء العمل على الرغم من، سوف تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء واتبع خطوات معينة، كما تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر للغاية. وفيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتصبح تاجر الفوركس.


بدء تجارة الفوركس على الانترنت وتحقيق المال & # 8211؛ للمبتدئين.


1. الحصول على المعرفة الضرورية الأساسية.


تداول العملات الأجنبية هو قليلا التقنية وأنه من الصعب جدا أن تتعلم بنفسك. على الرغم من النفس دروس الفيديو المكتسبة والدورات متاحة الآن على الانترنت. ومع ذلك أوصي تتعلم تحت التلمذة الصناعية إذا كان خبير تجارة الفوركس المعمول بها. يجب عليك أيضا حضور الندوات وقراءة الدورات لزيادة شحذ المهارات الخاصة بك.


ومن المهم أيضا أن تقرأ الكتب عن الأعمال والاقتصاد لأنها سوف تساعد على توسيع البصيرة الخاصة بك. خصوصا عند تداول الفوركس مع التحليل الأساسي. تتضمن بعض مصطلحات الفوركس الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها ما يلي:


العملة الأساسية: نوع العملة التي تنفقها أو تتخلص منها. وبعبارة أخرى، هذه هي العملة التي تتاجر بها لشراء نوع آخر من العملة. اقتباس العملة: العملة التي أنت & # 8217؛ شراء مع العملة الأساسية. سعر الصرف: هذا يخبرك كم من العملة الأساسية لديك لقضاء من أجل شراء العملة الاقتباس (أو العكس بالعكس). موقف طويل: أنت تأخذ موقفا طويلا عندما كنت ترغب في شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس. موقف قصير: أنت تأخذ موقف قصير عندما كنت ترغب في شراء العملة الاقتباس وبيع العملة الأساسية. سعر العطاء: هذا هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس. سعر العرض هو أفضل سعر يمكنك من خلاله بيع عملتك في السوق. سعر الطلب: ويسمى هذا أيضا سعر العرض. هو السعر الذي الوسيط الخاص بك سوف تبيع العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. الفرق: هذا هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.


ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن هناك الكثير من المصطلحات للتعلم من عدد قليل شرح هنا. لذلك، سوف تحتاج إلى الاتصال بخبير تداول العملات الأجنبية، وقراءة الكتب، أو تصفح الإنترنت لمزيد من المعلومات حول مختلف المصطلحات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية. ومن الأمثلة على الكتب الموصى بها للغاية بشأن تداول العملات الأجنبية & # 8220؛ تريد وات يو سي & # 8221؛ (لاري بيسافينتو و ليسلي جوفلاس) و & # 8220؛ أسرار المؤشرات الاقتصادية & # 8221؛ (برنارد بوموهل).


2. الحصول على رأس المال المتداول.


لا تحتاج إلى رأس مال ضخم لبدء تداول العملات الأجنبية. وذلك لأنك تستطيع التداول على الهامش، مما يعني أنك يمكن أن تتخذ قرارات الشراء بقيمة آلاف الدولارات مع 50 $ فقط أو حتى أقل. في المتوسط، يحتاج وسيط الفوركس نحو 300 دولار لفتح حساب وبدء التداول.


يوصى بشدة بفتح حساب التداول الخاص بك مع 1000 دولار على الأقل. هذا سوف تساعدك على التجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. ولكن إذا كنت لا تستطيع تحمل هذا المبلغ لبدء، يمكنك أن تبدأ مع 300 $ على الأقل.


3. اختيار وسيط الفوركس.


وسيط الفوركس هو منصة على الانترنت من خلالها يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس والقيام التداول الخاص بك. من المهم جدا أن تقرأ شروط وأحكام أي وسيط قبل أن تستقر معهم. وذلك لأن بعض السماسرة سوف تقدم بعض الخيارات التي من شأنها أن تكون مفيدة لبعض التجار في حين أن وضع غير مؤات للتجار الآخرين.


لذلك، يجب عليك مقارنة العديد من الوسطاء فيما يتعلق بشروطهم، وخيارات التداول، واستعراضات المستخدمين، واختيار واحد أن تعتقد هو الأنسب بالنسبة لك. قد ترغب في طلب المشورة من خبير تداول العملات الأجنبية قبل اختيار وسيط الخاص بك.


4. افتح حساب تجريبي.


مرة واحدة كنت قد اخترت وسيط، فقد حان الوقت لفتح حساب تجريبي. هذا هو الحساب الافتراضي الذي يقدمه الوسيط لفترة محاكمة معينة (على سبيل المثال، 30 يوما)، مما يمنحك شعورا من منصة التداول وسيط التداول، وفرصة للتداول على المنصة باستخدام المال اللعب.


باستخدام حساب تجريبي يساعدك على أن تصبح مألوفة مع وسيط التداول منصة وأدوات. كما سيتم إعدادك للتداول في السوق الحقيقي. لذلك، لا تجارة المال الحقيقي دون أن يختبر وسيط التداول منصة التداول مع حساب تجريبي لمدة 90 يوما على الأقل.


5. الممارسة بشكل جيد.


معظم الشركات على الانترنت فوركس الوساطة تسمح لك لإنشاء الممارسة الحرة أو حساب تجريبي. هذا هو محاكاة لسوق الفوركس الحقيقي الذي يسمح لك لتدريب مع المال الظاهري قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي.


تداول العملات الأجنبية ليس هو النوع الذي سوف تتعلم على الذهاب. لديك لتدريب على نطاق واسع لمعرفة متى لاتخاذ الحق في البيع والبيع القرارات. كتوصية، يجب أن تنفق عدة أسابيع التدريب مع حساب مجاني حتى تتمكن من تحقيق أرباح باستمرار وخفضت معدلات فقدان الخاص بك إلى أقصى حد. للعثور على حساب تجريبي مجاني، يمكنك البحث في الويب.


منذ الحساب التجريبي هو تماما مثل ما سيكون لديك في السوق الحقيقي، يجب أن تأخذ وقتك للقيام بما فيه الكفاية الممارسة. محاولة تنفيذ مختلف النصائح التداول الخبراء والحيل التي تعلمتها لمعرفة أي يعمل بشكل أفضل. وحاول تطوير نمط التداول الخاص بك والأفكار.


إتقان كيفية قراءة الرسوم البيانية وغيرها من المؤشرات، وإتقان القرار الذي يجب اتخاذه في أي وقت. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد السعي للحصول على إرشادات إضافية من الموارد على الانترنت وكذلك خبراء تداول العملات الأجنبية، لأن هذا سوف يساعدك في الأيام الأولى عندما تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون شاقة جدا.


إنشاء حساب تداول الفوركس الحية مع وسيط الفوركس السمعة بعد أن كنت قد دربت بما فيه الكفاية وبناء الثقة مع حساب تجريبي. والأفضل من ذلك، ببساطة تحويل حسابك التجريبي إلى حساب حقيقي عن طريق إيداع المال وفقا للتعليمات الموقع & # 8217؛ ق.


معظم الوسطاء يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر، مما يعني أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس بأقل من 500 دولار. وسيتم رفع هذا المبلغ إلى أرباح مضروبة. الحفاظ على ملاحظة من الاستراتيجيات التي تجلب لك أرباح ضخمة، فضلا عن تلك التي لا تعمل بالنسبة لك. سر زيادة الأرباح هو الحفاظ على تكرار ما يعمل (حتى لا يعمل أكثر) والتخلي عن ما يجلب نتائج سيئة.


الدخول في سوق الفوركس الحقيقي هو عادة تجربة عصبية ومثيرة. منح، حساب تجريبي يمكن أن تعدك للجوانب الفنية لتداول العملات الأجنبية، ولكن عندما يشارك المال الحقيقي، سوف العواطف الخاصة بك في اللعب.


سوف تحتاج إلى الحفاظ على الانضباط الذاتي وبذل قصارى جهدك لعصا مع نفس الأساليب التي عملت بالنسبة لك بينما كنت تمارس مع حساب تجريبي. قد يكون تجاهل العواطف صعبا للغاية، ولكن من الممكن. إذا كنت تخسر المال بعد التجارة الأولى، لا تستسلم. بدلا من ذلك، حاول معرفة ما حدث من خطأ وإصلاحه وحاول مرة أخرى.


في الختام، يجب أن نفهم أن تداول العملات الأجنبية هو تجربة التعلم المستمر. ويمكن أن تتكبد أخطاء التداول خسائر؛ ضخمة في بعض الأحيان. حتى تجار العملات الأجنبية المخضرم يفقدون المال في المناسبات. ولكن سوف تصبح تاجر الفوركس ناجحة إلا إذا كنت تعلم من أخطائك والسعي لتجنبها في المستقبل.

No comments:

Post a Comment