Sunday 11 March 2018

لايف إشارات الخيار ثنائي


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


إشارات تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كل مرة واحدة في حين أن هناك خدمات التي تلقي انتباهنا، ونحن نعتقد تستحق الذكر بحيث جميع التجار الخيارات الثنائية القائمة أو تطمح تصبح على بينة من خدمة معينة وتكون قادرة على تمييز إذا كان مناسبا لهم لاستخدامها أم لا.


واحدة من هذه الخدمة، التي يبدو أن تكتسب على نحو متزايد في شعبية بين التجار، هو ثنائي خيارات تجارة إشارات الخدمة.


ما يميز هذه الخدمة من معظم الآخرين هناك وما يجعلها فريدة من نوعها هو حقيقة أنه بدلا من تلقي تعليمات قصيرة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، وإشارات هنا تأتي من خلال المتصفح الخاص بك، خلال جلسة على شبكة الإنترنت الحية. يمكن الوصول إليها من خلال جهاز كمبيوتر والهاتف المحمول، شريطة أن تحمل التكنولوجيا اللازمة، هذه الجلسات اليومية وضعت كل تاجر في غرفة التداول الافتراضية، وتبحث على كتف تاجر المهنية الحقيقية، لأنه يضع رهاناته والقدرة على محاكاة ما يفعل.


يتم تسليمها عبر بث مباشر عالي الجودة، بما في ذلك الصوت الكامل، وتستتبع هذه الجلسة التفاعلية إشارات متعددة تتعلق بمجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية والخيارات الثنائية الأصول القابلة للتداول، عبر جميع فئات الأصول. وعلاوة على ذلك، لأنها تفاعلية، فإنه يتيح للمشتركين للتفاعل مع تاجر المهنية، فرانكو، في الوقت الحقيقي كونها قادرة على طرح جميع أسئلتهم وطلب مساعدته في وضع رهاناتهم أو شرح أي استفسار والتغلب على أي صعوبة لديهم. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أن خدمة دعم العملاء من هذا مزود إشارات معينة لا مثيل لها لأنه يحدث ثم وهناك على الفور.


ميزة فريدة وجذابة أخرى من هذه الخدمة إشارات معينة هو أنه هو أيضا تجربة تعليمية للتجار. مشاهدة محترف على الفعل على أساس يومي والقدرة على أن تسأله ما تريد في حين انه في ذلك، يشبه إلى حد كبير دورة تدريبية مصممة خصيصا لكل تاجر، الذي يتعلم في الوقت المناسب لدمج مختلف الاستراتيجيات انه / هي يشهد أمام أعينهم ثم يصبح بدوره قادرا على اعتمادها وتنفيذها بشكل مستقل.


الميزة النهائية التي نريد أن نذكرها في هذه الخدمة هي الأداء الجيد المستمر الذي تسجله من حيث العائد، لأن متوسط ​​المتداول يدعي دفع 85٪ في الأسبوع. وتحسب نسبة النجاح في هذه الخدمة على أساس أسبوعي وليس على أساس تجاري، وهي واقعية وموثوق بها عادة، بعيدا عن المبالغة والمطالبات التي لا أساس لها من مقدمي خدمات إشارات آخرين.


بعد أن أوضح بإيجاز على مزاياها اسمحوا لنا أن نعرف بدوره الضوء على عيوب هذه الخدمة معينة. من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ الإشارات التجارية المقدمة عليك أن تكون قادرا على الجلوس ومشاهدة الفيديو المباشر. وبما أن هذا يتم بثه لمدة ساعتين كل يوم بين الساعة 9:30 و 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عليك أن تكون متاحة، بغض النظر عن المنطقة الزمنية كنت في، ليكون جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مع الهاتف الذكي الخاص بك في متناول اليد و أيضا الوصول إلى حساب التداول الخاص بك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات.


لذلك، إذا كنت تاجر في بعض الأحيان ثم هذه الخدمة هو على الارجح غير مناسبة بالنسبة لك لأنه يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تدخر تلك ساعتين كل يوم وتكريس لهم لوضع الصفقات الخاصة بك وتعلم الاستراتيجيات التي يجري تنفيذها. يمكنك دائما استخدام مكافأة لا إيداع لدراسة أساسيات التداول.


الجانب السلبي الآخر هو حقيقة أن إشارات تداول الخيارات الثنائية لا تقدم فترة تجريبية مجانية وحتى إعداد حساب تجريبي يأتي مقابل رسوم. لذلك، لا يمكنك اختباره مجانا. إذا كنت ترغب في استخدامه يجب أن تدفع ووضع إيمانك في الخدمة قبل أن تشهد نتائجها الفعلية لأنفسكم. الذي يقود مريح لنا إلى سعر الخدمة. لقد تركنا هذا نحو النهاية، لأننا لا نريد أن نضعك فورا. حقيقة الأمر هو أن إشارات ثنائي خيارات التداول هي أكثر تكلفة بكثير بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية مقدمي إشارات التداول، لأن رسوم الاشتراك لمدة أسبوعين تصل إلى 95 دولار أمريكي.


ومع ذلك، فإننا لا نشعر بأن معدل الاشتراك العالي يجب أن يؤخر على الفور، لأنه إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة هذه الخدمة لديها قيمة أعلى مقابل المال من منافسه المتوسط. شريطة أن تكون جادا في التداول الخاص بك وكان لديك الوقت والمال المطلوب للاستثمار في إشارات تداول الخيارات الثنائية، فمن المؤكد تقريبا أن الاستثمار الخاص بك سوف تسفر عن النتائج والأرباح. في الواقع، وتعزيز موثوقية الإشارات الواردة والطريقة المبتكرة التي من خلالها يتم تسليم أصول قوية جدا وأنها تعوض الزيادة في التكاليف المرتبطة بالخدمة، وخاصة إذا كنت حريصا على تنفيذ الصفقات المقترحة بدقة وفي الوقت المناسب.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and......................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


إشارات لايف.


انتظار إشارة جديدة.


الاشتراك لتلقي إشارات حية.


أحدث الأخبار.


أوتوترادينغ متاح!


تحميل التطبيق الجديد.


تلقي إشعارات فورية إلى الأجهزة النقالة الخاصة بك!


مع هذا التطبيق الجديد تحتاج لم يعد البقاء أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أحدث الأخبار.


09.01.17 - ارتفاع إشارات الاحتمال هي العودة! كما تعلمون، بعد شهرين متتاليين مع خسائر (مايو ويونيو) قررنا إيقاف إشاراتنا الرئيسية (بعد مع '2x العينية 2' و مديوم، مع نتائج جيدة) لتجنب المزيد من الخسائر المتتالية خلال أشهر الصيف وتحليل بعض الحالات الغريبة بسبب الإشارات التي أغلقت ضيق جدا والتأخير الناجم عن وسيط عند فتح أوامر لدينا. كان قرارا صعبا، ولكن استنادا إلى نتائج عام 2018 (أيضا مع شهرين سلبيين خلال نفس الوقت من السنة) وتجنب اضطراب السوق في الصيف، ونحن نعتقد أن كان أفضل قرار للجميع. نود أيضا أن نعلن عن التحديثات على كل من منصات أوتوترادينغ (منصة الويب و إي ل ميتاتريدر 4). وقد تم تحسين كليهما للتقليل إلى أدنى حد من التأخير في التنفيذ، وأخيرا، سيتضمن كل القرارات الممكنة عند اختيار الإشارات التي سيتم نسخها. ترقية الآن والاستعداد لشهر سبتمبر!


04.23.17 - لا تتوفر أية فواصل سنوية متاحة لخطط أوتوترادينغ، وستكون الفترات الشهرية قريبا محدودة أيضا لضمان التنفيذ الصحيح (استجابة الخوادم) لخدمة أوتوترادينغ لعملائنا النشطين وتجنب عدد كبير من الحسابات التي تضع الصفقات في نفس الوقت الوقت في خوادم الوسيط. سيتمكن المستخدمون الذين لديهم حسابات بالفعل من ترقية خطتهم.


أوتوترادينغ متاح!


نوع من الإشارات.


عالية الاحتمال: دائما مع 10 دقيقة انتهاء الصلاحية. عدد قليل من الإشارات ولكن إدخالات الجودة، واختبارها على المدى الطويل (أكثر من 8 أشهر تنمو حسابنا). الحفاظ على معدل نجاحنا حوالي 85٪ - باستخدام واحد فقط العائدة - وبالتالي توليد ربح ثابت. أفضل خيار لتوليد الربح مع فوكس إشارات أوتورادينغ.


عالية '2xReentry' الاحتمال: دائما مع 5 دقائق انتهاء الصلاحية. نفس إدخالات عالية، ولكن مع انتهاء 5 دقائق واحدة أخرى العائدة. بل هو وسيلة أفضل لتقريب عودة السعر الحصول على نتائج أفضل ولكن مع خطر أكبر بسبب استخدام 2 إعادة الدخول.


متوسط ​​الاحتمالات: إشارات مع انتهاء 5 أو 10 دقيقة واحدة العائدة. أقصر عكس السعر، قليلا أكثر خطورة، ولكنها أيضا إدخالات جيدة للخيارات الثنائية مع نسبة نجاح جيدة لكسب المال. أعلى من 75٪ من إشارات مربحة باستخدام واحد العائدة. على المدى الطويل فإنه من الصعب ضمان الربحية، على النقيض من إشارات الاحتمالية العالية، ولكنها مصممة لجميع التجار الذين يرغبون في تحقيق الاستثمار اليدوي اليومي والحصول على الربح بسرعة.


آخر الإشارات.


إجمالي الدقة منذ 22 أبريل 2018: 542 إشارة * مع 84.32٪


عرض المزيد على ميفسبوك.


إجمالي الدقة منذ 8 سبتمبر 2018: 478 إشارة * مع 91.63٪


الجمع بين انتهاء 5min مع 2 رينتريس يوفر أفضل النتائج لارتفاع بروب. ولكن ينطوي على المزيد من المخاطر. الحد من الاستثمارات الخاصة بك والبدء مع كميات منخفضة لتحمل الخسائر المحتملة.


إجمالي الدقة منذ 6 يونيو 2018: 1950 إشارة * مع 79.28٪


* لكل إشارة ننظر في إمكانية فتح صفقات متعددة. وان سيغنال، انها مزيج من النهج الأول، وإذا كان نيسزاري، العائدة.


تحميل التطبيق الجديد لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


تلقي إشعارات فورية إلى الأجهزة النقالة الخاصة بك!


اإلفصاح عن المخاطر. التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، الخيارات الثنائية لا يكون أبروبيت لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا تتحمل فوكس سيغنالس أية مسؤولية عن أية خسائر نتيجة لاستخدام خدماتنا.


© 2018-2017 فوكس إشارات الثنائية. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية لايف إشارات.


الانضمام إلى الخيارات الثنائية لايف غرفة التداول وكسب أثناء تعلم!


الخيارات الثنائية إشارات حية هي إلى حد بعيد أفضل طريقة للتداول مع إشارات إذا كان لديك الوقت ويمكن أن تلبي الجدول الزمني من الخيارات الثنائية التي اخترتها غرفة التداول الحية. الخيارات الثنائية التداول المباشر يسمح لك لصقل المهارات القيمة من خلال توجيهه من قبل التاجر الرئيسي بينما في نفس الوقت تتمتع بمستوى من النجاح من التداول الذي كنت على الأرجح لن تكون قادرة على تحقيق لوحدك. ويوجز أدناه غرف التداول بالخيارات الثنائية المعلقة التي نوصي بها:


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية إشارات التداول هو الخيارات الثنائية الأكثر وثوقا وأوصت بشدة مزود التداول الحية. يتم استضافته من قبل تاجر الرئيسي الإيطالية الكندية الذي يذهب باسم & # 8216؛ فرانكو & # 8221؛. يتم بث إشارات الخيارات الثنائية فرانكو بث مباشر مع الصوت 9:30 حتي 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة. وتعهد فرانكو بأن تكون إشاراته بنهاية كل أسبوع نسبة إجمالية٪ 85٪ على الأقل. حتى الآن كان قد فعلت بشكل جيد جدا في الحفاظ على هذا الوعد. هناك فترة تجريبية مجانية لمدة يوم واحد لإشارات تداول الخيارات الثنائية فضلا عن ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.


تكلفة الاشتراك: 97 $ / 2 أسابيع (60 يوم ضمان استعادة الاموال)


إشارات البومة الليل.


إشارات البومة ليلة هي غرفة تداول الخيارات الثنائية الحية الجديدة المثيرة التي هي بديل كبير لإشارات الخيارات الثنائية فرانكو لأولئك الذين لا تتوفر في الأوقات فرانكو & # 8217؛ ق جلسات المقرر. إشارات البومة الليلية & # 8216؛ يتم عقد جلسات الخيارات الثنائية غرفة التداول الحية بين 8:30 و 10:00 بيإم إست (الدورة الآسيوية) من الاثنين إلى الخميس. لا يوجد تداول يوم الجمعة لأن هذا هو حقا السبت للسوق الآسيوية. يتم إجراء جلسات التداول من قبل تاجر خبير باسم كريس. إشاراته دقيقة بشكل مذهل. ينصح بشدة هذه الخدمة. كما هو الحال مع إشارات تداول الخيارات الثنائية، هناك إصدار تجريبي مجاني لمدة يوم واحد و ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يوما.


تكلفة الاشتراك: 87 $ / 2 أسابيع (60 يوم ضمان استعادة الاموال)


إكسهانج ترادرس.


مع إكسهانج ترادرس، التجار الذين يستخدمون كفتك الولايات المتحدة ينظم تبادل نادكس، لديها الآن غرفة التداول الحية موثوق بها التي تعمل من الاثنين إلى الخميس، 9:00 صباحا إست إلى 9:30 آم إست. على الرغم من أن جلسات التداول تستمر سوى نصف ساعة، فهي مربحة جدا وتستحق الاشتراك. هذه الجلسات مثالية للأشخاص الذين لا لديهم الكثير من الوقت للتجارة ولكن ترغب في الاستفادة من الخيارات الثنائية على الجانب.


تكلفة الاشتراك: 99 $ / الشهر الأول ثم 149 $ / الشهر (60 يوم ضمان استعادة الاموال)


ميزة الخيارات الثنائية.


ميزة الخيارات الثنائية هي الخيارات الثنائية غرفة التداول الحية التي تديرها تاجر الخبراء بول هوبيرت، التي حقا لا تقدم العديد من المزايا. عند الاشتراك تتلقى ساعتين من التداول المباشر والتعليم يوميا من الاثنين إلى الجمعة 9: 30-11: 30 صباحا إست (نيويورك جلسة التداول)، بالإضافة إلى مكافأة 2 جلسات الآسيوية من 7: 30-9: 30 بيإم يوم الثلاثاء والخميس . يتم عرض أدائها على موقع ويب لديهم متوسط ​​إيتم٪ من أكثر من 83٪! واحدة من الأشياء العظيمة حول ميزة الخيارات الثنائية هي حقيقة أنها توفر 7 $ 7 يوم المحاكمة و اشتراكهم الشهري هو فقط 97 $. لذلك هو حقا من السهل جدا لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة هو حق لكم دون اتخاذ أي خطر حقيقي. يمكنك الاستفادة من المحاكمة لمدة 7 أيام باستخدام حساب تجريبي وهناك 60 يوما ضمان استعادة الاموال. الخدمة تعمل مع أي وسيط ولكن أنها لا توصي ستوكباير. لا يقبل ستوكباير التجار الأمريكيين. إذا لم يكن لديك وسيط وكنت في الولايات المتحدة، فإننا نوصي ترادوراكس.


تكلفة الاشتراك: $ 7/7-داي تريال | ثم 97 $ / شهر (60 يوم ضمان استعادة الاموال)


لايف إشارات - إشارات الثنائية الساخنة.


تسجيل وتحميل.


حول لايف إشارات.


ليف-سيغنالس هو امتداد المتصفح الذي يمكنه تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك على أساس إشارات فائقة الدقة. وتستند إشاراتنا على خوارزميات تحليل السوق الحية المتطورة التي وضعتها لدينا كبار المحللين وفريق التطوير. بمجرد تشغيله، يمكنك الجلوس والاسترخاء، ومشاهدة رصيد حسابك تنمو. انها محاولة الآن مجانا!


تجارة متعددة الأصول.


الروبوت يتداول أصول متعددة وتنويع محفظة على الفوركس والأسهم والسلع أو المؤشرات.


تنفيذ التجارة السريعة.


الروبوت هو أسرع بكثير من الإنسان وبالتالي فإنه يمكن التقاط الفرص التي لا تاجر اليدوي سوف تفعل أي وقت مضى!


الربح في الأسواق لأعلى أو لأسفل.


يمكن للروبوت تحديد الفرص في أعلى أو أسفل الأسواق، حتى تتمكن من الربح بغض النظر عن ما يفعله السوق.


إدارة المخاطر.


ويشمل الروبوت لوحة التحكم مع قدرات متطورة إدارة المخاطر إدارة مثل اليومية أخذ الربح ووقف الخسارة، وغيرها الكثير.


يعمل مع متصفح كروم.


كروم جوجل هو المتصفح الأكثر شعبية في العالم لسبب وجيه - انها سريعة، انها مستقرة، وأنها تعمل!


في الوقت الحالي، ستحتاج إلى غوغل كروم لاستخدام إشارات ليف.


اتبع الرابط أدناه لتنزيل غوغل كروم الآن.


لقد حاولت العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية، وعادة مع نتائج مختلطة. مع لايف إشارات، أنا تحقيق أرباح حقيقية كل يوم. انها ظهرا فقط ولقد جعلت بالفعل 1947 $!


مع لايف إشارات أنا تسدد بلدي الرهن العقاري والقروض الطلابية. بالنسبة لشخص من الطبقة العاملة مثلي الدخل الإضافي هو إله إرسال!


لم أكن أعتقد أنني سأحاول التداول عبر الإنترنت من قبل، ولكن عندما أوصى صديقي ديف لايف إشارات - قلت 'ماذا بحق الجحيم' الآن أنا جعل 1456 $ في اليوم!


كيف تستعمل.


تحقق من هذه الشاشة لقطات لنرى كم هو سهل لجعل المال متسقة مع أوتوكليكبيناري.


الأرباح الرسم البياني 2018-2018.


مثال لشراء الموقف.


مثال لموقف البيع.


كيف تعمل ؟


مع لايف إشارات، لم يكن يوما أسهل لجعل المال التداول. شاهد الفيديو لمعرفة كيف يمكنك البدء في غضون ثوان معدودة.


شاهد هذا الفيديو.


نرى كيف سهلة وممتعة هو أن يكون الروبوت وضع الصفقات الفوز بالنسبة لك في حين كنت مجرد الجلوس والاسترخاء.


تسجيل وتحميل.


ملء النموذج وتحميل التطبيق الروبوت مجانا. التحميل الان.


اتصل بنا.


لا تتردد في الاتصال بنا مع أي سؤال أو مشكلة تقنية واجهتك وسوف يكون فريق الدعم لدينا سعداء لمساعدتك.


مجانا إشارات الخيارات الثنائية.


التجارة مع الثقة!


الاستمرار في المفاجآت - اتبع إشارات التداول وتدع نفسك.


سكسيد في تداول الخيارات الثنائية.


إشارات مصممة خصيصا لتداول الخيارات الثنائية.


كيف تعمل؟


فتح حساب مجاني، انها سريعة وآمنة.


الاتصال بسمسار.


تواصل مع وسطاء موثوق لدينا.


وضع التجارة.


مرة واحدة تتلقى إشارة، تسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ووضع التجارة.


سجل الآن وبدء تلقي إشارات التداول اليوم!


ماركيتسجير هو ثوري منصة الإشارات المالية التي توفر تنبيهات السوق الأكثر دقة.


لدينا ميزات.


سهل الاستخدام.


لا خبرة ضرورية - كان التداول أبدا من السهل جدا!


التنبؤ الدقيق.


80٪ أو أكبر نسبة الفوز.


مصممة للخيارات الثنائية.


إشارات مصممة خصيصا لتداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول في الوقت الحقيقي.


تلقي حركة الأسواق تنبيهات في الوقت الحقيقي.


لا مزيد من التخمين!


لدينا منصة يستخدم متقدمة، وقطع حافة التكنولوجيا لا مثيل لها من قبل أي مزود إشارة ثنائي آخر ويعطيك سهلة لمتابعة إشارات الخيارات الثنائية. الحفاظ على المفاجآت باستخدام تنبيهات التداول لدينا وتدع نفسك تنجح في ثنائي للتجارة. خدمة الإشارات لدينا آمنة وسريعة ومناسبة لكل من التجار الجدد والخبرة!


الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


لا يوجد الخيارات الثنائية روبوت تجارة السيارات / النظام / البرمجيات أو حتى التطبيق، من شأنها أن تجعلك المال بنقرة زر واحدة.


انها مجرد غير موجود!


برنامج تداول السيارات الثنائية مصممة لسرقة أموالك! الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل المال تداول الخيارات الثنائية هو أن تصبح التاجر بدلا من مقامر، وتجنب الاختصارات ووعد عوائد ضخمة.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


ثنائي إدارة المال الخيار هو أهم مهارة التاجر يمكن أن يتعلم - أنه يغير اللعبة .. استراتيجية التداول يتيح لك تخطي العادات السيئة، التي تؤدي إلى أخطاء مكلفة. تم تصميم هذا الدليل لمساعدتك على تطوير نهج منطقي، ذكي للتجارة الثنائية على أساس 10 القواعد الرئيسية.


ماركيتسجير هو ثوري منصة الإشارات المالية التي توفر تنبيهات السوق الأكثر دقة. آمنة & أمب؛ أمنا.


MarketsGear.


عند استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال هذا الموقع، تذكر أن التداول في الأسواق المالية، مثل الفوركس، الأسهم، المشتقات والسلع التبادلات، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة تامة من تعرضك للخطر. ولا تتحمل إدارة المشروع أية مسؤولية عن الأرباح المكتسبة والخسائر المتكبدة باستخدام الخدمات المقدمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017. MarketsGear. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment