Sunday 4 March 2018

الخيار مثال التداول أنيق


الخيارات الثنائية.
مثال تداول الخيارات أنيق.
أوبتيونوين - ثبت استراتيجيات التداول للأسواق الهندية.
تعلم الفرق بين خيارات أنيق والعقود الآجلة. تعرف لماذا يجب أن التجارة في هذين و واحد هو أفضل بالنسبة لك.
استشارة الابتسامة - ما هي خيارات نيفتي؟ ما هو المكالمة و.
شهادات "لقد كان حقا" محتويات الكتاب الإلكتروني الخاص بك على انتشار التداول على خيارات نيفتي هو مفيد حقا لبناء موقف مربح لأوقات أطول ل.
نيفتي خيارات التداول المثال - مقاطعة ماديسون.
7/31/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ يعرض هذا الفيديو نموذجا لبيع الخيارات في نيفتي. يظهر أيضا كيفية وضع أوامر في زيرودها بي.
تداول الخيارات الثنائية أنيق.
3/16/2009 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات مباشرة أو هذا هو مجرد تداول المضاربة في حالة الخيارات. أمثلة تداول خيارات الأسهم - كال أوبتيون إكسامبل أند.
نيفتي خيارات التداول - ويكينفست.
العلامة & lt؛ === وGT. تداول الخيارات الثنائية أنيق. من السهل على الموالية إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية أنيق، تعرف على.
خيارات التداول شرح - وضع أمثلة على خيار الاتصال.
خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال).
نيفتي أوبتيونس الربح رسو. 700BOOK | الخيار (المالية) |
استراتيجيات خيارات بانكيفتي. بنك أنيق الربح، البنك أنيق 8900 9000 200 8500 سبيل المثال: بيع 1 اتصل وبيع 1 وضع الخيار في ضربة مختلفة السعر الفوري 8800.
كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.
سوق الأسهم تعليمي دعونا نأخذ مثالا واحدا لخيار الدعوة، إذا نيفتي فيوتشر في 5615 و نيفتي 5700 دعوة كيفية حساب الربح في نيفتي خيارات التداول؟
Niftystrategies.
بين الخيارات والعقود المستقبلية إذا كان ذلك ممكنا يرجى شرح استشهد أنيق كمثال. راجع للشغل، وأنا أعرف التداول في المستقبل والتجارة في مستقبل أنيق. شكر. الرد.
نيفتي خيارات استراتيجية التداول على كيفية مضاعفة.
نيفتي أوبتيونس الربح رسو. 700BOOK - تحميل كما في في المال نيفتي بوتس = سعر الإضراب يساوي مستوى مؤشر أنيق على سبيل المثال:.when مؤشر نيفتي يتداول عند 5300.
استراتيجية الخيار الأنيق | أنيق الهندي حصة السوق.
تداول الخيارات في الهند - هذه الاستراتيجيات التداول الخيار عند توظيفها بشكل فعال، سوف تساعد المستثمر جعل الأرباح خالية من المخاطر.
استراتيجيات خيارات بانكيفتي.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.
تعلم عن خيارات التداول في الهند -
خيارات الاتصال وضع خيارات التقلبات التاريخية التقلبات النظرية ضمنا السعر دت في السنوات تم استخدام الصيغ المستخدمة من كتابين كبيرين عن تداول الخيارات.
دعوة طويلة | خيارات التداول في أوبتيونسكسريس.
9/1/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مناقشة نيفتي الخيار تعليم تعليمي مساعدتي في خيارات داخل ترادرجي. مرحبا بالجميع، أي شخص هنا الرجاء مساعدتي في تعلم تداول الخيار الأنيق ...
إستراتيجية الخيارات - زيرودا ترادر ​​& # 171؛ Z - الاتصال من قبل.
إتقان استراتيجيات الخيارات كتبه موظفو معهد الخيارات لمجلس شيكاغو تبادل الخيارات دليل خطوة بخطوة لفهم الربح & أمب؛ ...
خلال اليوم خيارات استراتيجية سترادل على أنيق -
كيفية جعل المال تداول الدعوة ووضع الخيارات. أمثلة بسيطة عن السبب في أن تداول الخيارات يمكن أن يكون أكثر ربحية من الأسهم التجارية.
نيفتي أوبتيونس بروفيت | تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.
العلامة & lt؛ === وGT. تداول الخيارات الثنائية nifty.💪 أعرف أن معظم التجار يفقدون أكثر مما يقومون به في الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية أنيق، والتمتع المالية الكاملة.
كيفية كسب المال بنجاح عن طريق خيارات التداول من نيفتي.
المؤشر الأساسي: نيفتي 9771.05 كما في 10 يوليو، خيارات عرض العقود ل: أو. تصفية حسب: تاريخ انتهاء العقود الآجلة. يدعو المكالمات؛ الرسم البياني أوي تشنغ في أوي.
إتقان استراتيجيات الخيارات - كبوي | شيكاغو المجلس.
تعرف على استراتيجية التداول خيارات الدعوة طويلة - الوصول إلى معلومات واسعة في أوبتيونسكسريس.
خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
العقود الآجلة: - لفهم مصطلح أفضل، دعونا نأخذ مثالا. نيفتي يتداول على مستوى 4000. خيارات: خيارات التحوط / أدوات الاستثمار،
خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول.
لماذا الخيارات؟ الأخطاء الشائعة: كتب الاستثمار: استراتيجية التداول الجيدة هي جسر بين الأهداف والإنجازات: مرحبا بكم في استراتيجيات نيفتي:
أوبتيونسكسبريس - الموقع الرسمي.
الأسهم خيارات الرسم البياني للأسهم المشتقة مع خيارات الأسهم سلسلة: خيارات التداول لمساعدتك على تحديد الأسهم التي لشراء.
ستوكفوندو: دليل بسيط لتجارة الخيارات!
مشاهدة لايف خيارات نيفتي الأسعار و ليفتشارتس مع 5 دقائق تحديث.
نيفتي الخيار تعليم تعليمي مساعدتي - ترادرجي.
التجار، البحث التالية التفاعل مع راجيش، الذي هو خيارات التداول أنيق جدا على أنيق. لم يكن فقط الفائز في التحدي الأول بل هو أيضا.
ما هي خيارات نيفتي؟ - ثيوبتيونكورس.
يرتبط تداول الخيارات وتقلباتها ارتباطا جوهريا بكل منهما في هذه المرحلة، يجدر توضيح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا.
خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.
سر النجاح في تداول خيارات أنيق يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول. سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية.
خيارات حية | خيارات نيفتي | لايف الخيار الرسوم البيانية.
الجزء الثالث: العقود الآجلة والخيارات فيما يتعلق بتداول الخيارات في الحياة الحقيقية، فإنك لا تشتري وتبيع على سبيل المثال إذا كان المستقبل الآجل.
الجزء الثاني: العقود الآجلة والخيارات - كيف تعمل العقود الآجلة؟
استراتيجية الخيار - زيرودا التاجر. 176 تعليقات. على سبيل المثال نيفتي 7500CE كان يتداول في حوالي 200 في لدي شك بشأن خيارات التداول على زيرودا ويب.
بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.
4/27/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول: شرح فهم استراتيجية تجارة الخيار مع المثال باللغة الهندية - المدة: 11:15. تسلسل النجاح 157 مشاهدة. الجديد؛ 11:15. أنيق.
كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات نيفتي.
بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي. 5 يونيو 2009 من قبل توم بوسبي. هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم.
نيفتي خيارات استراتيجية التداول ل يوم انتهاء الصلاحية؟ -
يوفر قسم استراتيجية الخيار أنيق للتاجر أحدث وتفاصيل محدثة لاستراتيجية الخيار نيفتي.
كيفية كسب المال خيارات التداول، أمثلة الخيار.
فوائد التداول مع خيارات خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول.
خيارات نيفتي مقابل العقود الآجلة - ثيوبتيونكورس.
استراتيجيات التداول خيارات أنيقة تنطوي على شراء في وقت واحد و / أو بيع عقود الخيار نيفتي مختلفة. وهذا هو، إذا كان التاجر يعتقد أن أنيق.
سلسلة خيارات الأسهم: أوبتيونس ترادينغ | حصة نيفتي.
نيفتي خيارات التداول المثال - مقاطعة ماديسون ساعي. بي إديتور / جوون 17، 2017 جوون 17، 2017؛ تم نشر هذه المشاركة في الأصل وهي ائتمان لهذا الموقع. أعلى.
⭐️binary خيارات التداول أنيق.
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر.
الشهادات | خيارات نيفتي الربح.
2/25/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأسهم ركن: كيفية كسب المال في خيارات كيفية كسب المال في خيارات التداول أنا مهتم في التداول في الأسهم وخيارات نيفتي.
&نسخ؛ مثال تداول الخيارات نيفتي بيناري أوبتيون | خيارات التداول مثال أنيق أفضل الخيارات الثنائية.

مثال أنيق على تداول الخيارات
قطاع المشتقات من السوق الثانوية.
مبلغ الهامش: 10٪ من 4،00،000 = 40،000 روبية.
مثلا السيد A يشتري خيار نيفتي دعوة مع سعر الإضراب من 4100 في قسط من Rs.100. السيد B، البائع من خيار يكسب هذا قسط من 100 روبية أخذ مخاطر غير محدودة في حين أن مخاطر السيد أ تقتصر على مبلغ قسط من 100 روبية. إذا كان في تاريخ انتهاء الصلاحية، نيفتي يتداول عند 4350، ثم السيد A سوف يمارس خياره وكسب مبلغ صاف قدره 150 روبية. سعر الإضراب للعقد هو 4100 وعند انتهاء الصلاحية، و نيفتي هو في 4350. حتى انه يقف مكاسب بمقدار 450 روبية (4350 - 4100). ومع ذلك فقد تكبد قسطا قدره 100 روبية، وبالتالي فإن صافي أرباحه سيكون 150 روبية (200 روبية - 100 روبية).
الآن، وكان سقطت أنيق إلى 3950، ثم Mr. A سيكون خاسرا فقط من قبل Rs.100، وهو مبلغ قسط. خياره الدعوة لن تمارس وسوف Mr. B يكون الرابح من قبل Rs.100.
مثلا السيد A يشتري خيار أنيق وضع مع سعر الإضراب من 4100 في قسط من Rs.100. السيد B، البائع / كاتب الخيار يكسب هذا قسط من 100 روبية أخذ مخاطر غير محدودة في حين أن مخاطر السيد A يقتصر على 100 روبية. إذا كان في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تداول نيفتي في 3850، ثم السيد A سوف يمارس خياره وكسب مبلغ صاف قدره 150 روبية. سعر الإضراب للعقد هو 4100 وعند انتهاء الصلاحية، و نيفتي هو في 3850. حتى انه يقف الرابح بمقدار 450 روبية (4100 - 3850). ومع ذلك فقد تكبد قسطا قدره 100 روبية، وبالتالي فإن صافي أرباحه سيكون 150 روبية (200 روبية - 100 روبية).
الآن، وكان ارتفع نيفتي إلى 4250، ثم Mr. A سيكون خاسرا فقط من قبل Rs.100، وهو مبلغ قسط. خياره بوت لن يمارس و Mr. B سيكون الرابح بمقدار 100 روبية.

مثال أنيق على تداول الخيارات
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

الجزء الثالث: العقود الآجلة والخيارات & # 8211؛ كيف تعمل الخيارات؟
بواسطة مانشو في 27 أغسطس، 2018.
هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك تداولها في & # 8211؛ خيارات الاتصال ووضع خيارات. يمكنك شراء خيارات الاتصال عندما كنت تعتقد أن حصة سوف ترتفع في القيمة وشراء وضع الخيارات عندما كنت تعتقد أن حصة سوف تنخفض في القيمة. وهذا يعني أن قيمة المكالمات الخاصة بك ترتفع مع ارتفاع الأسهم، في حين أن قيمة بوتس ترتفع عندما ينخفض ​​حصتك.
بالنسبة للمستثمر التجزئة، هناك ثلاثة أسباب مشتركة لامتلاك الخيار.
لماذا تملك الخيار؟
1. المضاربة: الخيارات هي طريقة لاتخاذ موقف المضاربة على المدى القصير نظرا لأنها لا يمكن أن تعقد لفترة طويلة جدا.
2. الذهاب قصيرة: يمكنك & # 8217؛ اقتراض وبيع الأسهم قصيرة في الهند، وذلك جنبا إلى جنب مع بيع العقود الآجلة، وشراء خيار بوت أو بيع خيار الاتصال (دون امتلاكها أولا) هو وسيلة لتقصير سهم أو مؤشر .
3. الاستفادة من موقفك: شراء خيار الاتصال هو نفس شراء حصة بمعنى أنك تستفيد من كل من الصفقات عندما يرتفع سعر السهم ثم لماذا شراء خيار الاتصال على الإطلاق؟ خيارات يمكن الاستفادة من المواقف الخاصة بك مما يعني أنه يمكنك كسب أو تفقد الكثير مع نفس المبلغ من المال باستخدام خيارات مما يمكنك من خلال اتخاذ مواقف النقدية. هذا هو أقرب إلى التداول على الهامش، ولها نفس التأثير.
التحوط هو سبب شعبية نظرا لامتلاك خيارات ولكن أنا لا أعتقد أن كل ما ينطبق عندما نتحدث عن صغار المستثمرين، وخاصة مع المنتج الذي ينتهي في وقت قصير. ولكن من الناحية النظرية، التحوط هو أيضا أحد الأسباب لامتلاك خيارات.
شروط تعريف وشروط خيار الاتصال الرئيسية.
دعنا نصل إلى التعريف الشعبي لخيارات الاتصال الآن الذي سأستخدمه لإعطاء مثال وشرحها بالتفصيل.
خيار المكالمة: المكالمة هي حق، وليس التزاما بشراء أصل أساسي في تاريخ محدد سلفا بسعر محدد سلفا عن طريق دفع مبلغ معين مقدما.
الآن، انظر إلى هذه الصورة أدناه واترك هذا المثال لفهم خيارات الاتصال أفضل قليلا.
خيارات الاتصال أنيق.
أخذت لقطة الشاشة هذه من قسم سلسلة الخيارات من موقع نس، وهذا يظهر تفاصيل خيار النداء ل نيفتي التي تنتهي في 25 أكتوبر 2018. كل خيار له تاريخ انتهاء الصلاحية ويصبح الخيار لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ المحدد مسبقا في التعريف.
هذا هو خيار دعوة لشراء مكونات نيفتي، وبالتالي فإن نيفتي هو الأصل الكامن من التعريف.
سعر سترايك الذي هو الحق معظم العمود في هذه الصورة يظهر في ما هو السعر الذي سيتم شراء أنيق. إذا نظرتم إلى الصف الأول الذي & # 8217؛ s سعر روبية. 3،800 ثم يزيد من روبية. 100 في كل صف، وهذا هو السعر المحدد سلفا من التعريف السابق.
الآن، إذا نظرتم إلى العمود السادس من يسار هذه الصورة & # 8211؛ أن & # 8217؛ s & # 8220؛ لتب & # 8221؛ والذي يقف على & # 8220؛ آخر سعر تداول & # 8221؛ وهذا يظهر لك على أي تكلفة للوحدة الصفقة الأخيرة حدث لهذا العقد. يتم إجراء خيار نداء دعوة من 50 وحدة، لذلك تدفع 50 مرة ما هو مدرج في العمود لتب.
أغلق مؤشر نيفتي عند 5،392 هذا الأسبوع، واسمحوا & # 8217؛ ننظر إلى آخر صف تم تسليط الضوء عليه في هذه الصورة وهو سعر الإضراب من 5،300 ونرى كيف يناسب ذلك تعريفنا.
هذا النداء هو حق، وليس التزاما لشراء نيفتي في تاريخ محدد سلفا من 25 أكتوبر 2018 بسعر محدد سلفا من روبية. 5،300 من خلال دفع روبية. 232 لكل وحدة مقدما.
حتى إذا قمت بشراء هذا العقد اليوم، سيكون لديك لدفع روبية. 232 وفي المقابل سيكون لديك الحق في شراء عقد أنيق في جمهورية صربسكا. 5،300 في 25 أكتوبر 2018. إذا نيفتي هو في القول 6000 في ذلك التاريخ، ثم خيار الاتصال الخاص بك سيكون يستحق أكثر بكثير من روبية. 232 لأنه يمكنك شرائه عند 5،300 ثم بيعه عند 6،000. هذا أيضا السبب في الصورة أعلاه ترى أن سعر الخيارات يستمر في الارتفاع مع استمرار سترايك السعر باستمرار.
إذا أغلق نيفتي دون 5،300، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها لماذا لماذا تشتري أنيق في 5،300 عندما يمكنك شرائه لانخفاض في السوق. الجزء من التعريف حيث يقول أن الخيار هو & # 8220؛ الحق ولكن ليس التزام & # 8221؛ ويأتي هنا هنا لأنه إذا نيفتي يغلق تحت ما دفعت لذلك ثم كنت لا تريد أن تفعل أي شيء على الإطلاق كما هو حقك في شراء، ولكن كنت أرين 'تي ملزمة لشراء.
وهذا يعني أنه عند شراء خيار الاتصال يتم تعريف الخسارة الخاصة بك إلى ما دفعته لذلك. يمكنك & # 8217؛ تفقد أكثر من ذلك في المعاملة.
البائع من نداء ومع ذلك الذي يعرف باسم الشخص الذي يكتب الخيار لا تملك سقف على مقدار انه يفقد ويمكن أن تفقد كمية غير محدودة (نظريا) في الصفقة. وذلك لأن الشخص الذي يكتب الخيار لديه التزام لبيع لك الأصول الأساسية بالسعر المقرر في العقد.
وفيما يتعلق بتداول الخيارات في الحياة الحقيقية، فإنك لا تقوم بالفعل بشراء وبيع الأصول الأساسية، ولكن جيب أن تفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعت فيه الخيار.
آخر شيء في هذا هو أن خيارات الاتصال التي هي أقل في القيمة من الأصول الأساسية أو مربحة تسمى & # 8220؛ في المال & # 8221؛ وفي الصورة أعلاه يتم تمييزها باللون الأصفر. خيارات أخرى تسمى & # 8220؛ خارج المال & # 8221؛
الآن، اسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الخيار بوت.
تعريف الشعبية و المصطلحات الرئيسية لوضع الخيار.
دع & # 8217؛ ق نظرة على كيفية تعريف الخيار بوت الآن.
خيار الشراء: إن الصفقة هي حق، وليس التزاما ببيع أصل أساسي في تاريخ محدد سلفا بسعر محدد سلفا عن طريق دفع سعر معين مقدما.
الآن، انظر إلى هذه الصورة أدناه واسمحوا & # 8217؛ أخذ هذا المثال لفهم وضع خيارات أفضل قليلا.
خيارات وضع أنيق.
هذه الصورة هي أيضا من قسم سلسلة الخيارات من الموقع نس، وهذا يدل على تفاصيل الخيار الخيار ل نيفتي التي تنتهي في 25 أكتوبر 2018.
وبما أن هذا يشبه خيار الاتصال ولكن في وضع لديك الحق في بيع بدلا من الحق في شراء، دعونا ننظر في أول صف أبرز ونرى ما اذا كنا نستطيع تعريفه بالطريقة التي حددنا خيار الاتصال.
هذا وضع هو الحق، وليس التزاما لبيع أنيق في تاريخ محدد سلفا من 25 أكتوبر 2018 بسعر محدد سلفا من روبية. 5،300 من خلال دفع روبية. 81.10 لكل وحدة مقدما.
حتى إذا قمت بشراء هذا العقد اليوم، سيكون لديك لدفع روبية. 81.10 وفي المقابل سيكون لديك الحق في بيع عقد أنيق في جمهورية صربسكا. 5،300 في 25 أكتوبر 2018.
إذا نيفتي هو في القول 4،800 في ذلك التاريخ، ثم وضع الخيار الخاص بك سيكون يستحق الكثير من روبية. 81.10 لأنه يمكنك شرائه في 4،800 من السوق وبيعه في 5،300.
لذلك، في حالة الخيار بوت، يمكنك الاستفادة من العقد عندما ينخفض ​​سعر الكامنة لأن لديك الحق في بيعه بسعر أعلى بكثير.
مثل المكالمات، يمكنك الاستفادة من بوت عن طريق جيبه الفرق بين السعر الذي دفعته والسعر يتم تداولها حاليا في & # 8211؛ فإنك لا تملك فعلا الأصول الأساسية ثم تبيعها للربح.
ومثل المكالمات، يضع أيضا الحد من أقصى خسارة لك ما دفعته عند شراء العقد. يمكنك أن تفقد المزيد من المال من ذلك، وهذا يجعلها وسيلة جيدة للذهاب الهبوط على شيء لأن البديل الآخر هو من خلال بيع العقود الآجلة، ويمكنك أن تخسر الكثير من المال بسرعة كبيرة هناك إذا تحول السوق ضدك.
استنتاج.
الخيارات هي موضوع رائع وأنا & # 8217؛ قضى ساعات عديدة البحث و النظر في استراتيجيات الخيارات المختلفة و الصفقات بسبب هذا. بالنسبة للشخص الذي يأتي عبر لهم لأول مرة، فإنها يمكن أن تبدو تخويف قليلا ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه أنها سهلة إلى حد ما لفهم وبناء المواقف مع.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه المشاركة، أو أي ملاحظات أخرى، يرجى ترك تعليق وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الإجابة عليها.
تحرير: تصحيح حجم القطعة.
المزيد من موقعي.
مرحبا مانشو & # 8230؛ شكرا لهذا المنصب لطيفة وأوضح بلغة بسيطة جدا! هناك بعض الأشياء التي أريد أن أشير إليها هنا & # 8211؛ لقد ذكرنا أعلاه & # 8220؛ يتم إجراء خيار نيفتي كال من 200 وحدة، لذلك تدفع 200 مرة ما هو مدرج في عمود لتب & # 8221؛ & # 8211؛ في الواقع أنيق يحمل حجم كبير من 50 وحدة وليس 200، وذلك في المثال أعلاه، يحتاج المشتري لقذيفة روبية. 11600 (روبية 232 * 50) في الكثير من خيارات الاتصال أنيق ودفعها للبائع الذي يحصل عليه لتحمل خطر أنيق ارتفاع إلى بعض مستويات أعلى غير معروف.
على الرغم من أن النقطة الثانية ليست مهمة إلى حد كبير، وربما تخلط بين بعض الناس ولكن لا يزال أعتقد أنه من الأفضل أن نذكر ذلك. يجب على المشتري من خيار المكالمة دفع سعر & # 8220؛ سعر الطلب & # 8221؛ لوحدة واحدة من نيفتي & أمب؛ لا & # 8220؛ لتب & # 8221 ؛. من المهم هنا أن نذكر ذلك لأنه في بعض الأحيان & # 8220؛ سترايك برايس & # 8221؛ يجذب اهتماما تجاريا منخفضا جدا، وبالتالي انخفاض الأحجام على ذلك. هذا يجعل فرقا كبيرا بين لتب وسعر الطلب.
شكرا على الإشارة إلى هذين الأمرين شيف. لقد قمت بتصحيح حجم اللوت وبالطبع أنا أتفق مع ما تعبر عنه عن عرض التسعير / الطلب ولكن بالنسبة لهذه المشاركة، دع ذلك يبقى لتب لتوضيح النقطة الأوسع.
ولعل الوظيفة الرابعة في هذه السلسلة يجب أن تكون واحدة توضح كل الأعمدة في هذه الصورة وأهميتها.
شكر! نعم، أنت على حق، وربما هذا هو أفضل شيء للقيام به لجعل الناس يفهمون هذه النقطة.
أي منتج مالي يبدو معقدا جدا لفهم & # 8212؛ تجنب.
للأسف، الجشع ينسخ سانيتي.
شكرا لمبادرة الكتابة على الخيارات، وهو موضوع معقد. على الرغم من أنه يمكن أن يفهم من قبل المستثمرين محنك أو المهنيين الاستثمار من الصعب تفسير ذلك بعبارات بسيطة.
أردت فقط مشاركة عدد قليل من المشاهدات التي قد أو لا توافق عليها.
1) في النقطة على & # 8220؛ بالنسبة لمستثمر التجزئة، الأسباب الثلاثة الشائعة لامتلاك الخيار & # 8230؛ .. & # 8221؛ & # 8220؛ رفع موضعك & # 8221؛ قد يكون أكثر ملاءمة للتجار بدلا من المستثمرين التجزئة. على الرغم من أن مستثمر التجزئة يمكن أن تدفع قسط وشراء خيار، مناسبة فقط إذا كان المستثمر نشطا جدا بما فيه الكفاية لبيع على ارتفاع في سعر الخيار خلال اليوم أو في غضون أيام قليلة. هذا يبدو نظريا جيدا مثل التحوط ولكن عمليا هناك عدد قليل من الشروط (مثل الهوامش، وحجم المحفظة، الخ) للعمل.
2) هناك بعض النصوص والمقالات التي تتحدث عن شراء الخيار، والكتابة، وما إلى ذلك ولكن عندما يتعلق الأمر إلى الحياة الحقيقية لن تجد أي مستشار الاستثمار التوصية الخيارات. الوسطاء أو الخبراء أو المستشارين الذين ينصحونك بشراء الخيارات قد يدفعك إلى التداول / التكهن (إلا إذا كان لغرض التحوط). وقد أظهرت الأبحاث أن غالبية الخيارات تقريبا. 75-80٪ تنتهي بلا قيمة.
3) في استمرار إلى النقطة 2 وكما ذكرت بحق ذكر الباعة الخيار / الكتاب هم الذين نجحوا في تداول الخيار. الخسارة غير المحدودة هي إلى أقصى حد سعر الإضراب في حالة وضع الخيار وغير محدود نظريا (إلى حد ارتفاع الأسعار) في حالة خيارات الاتصال. ولكن في العالم الحقيقي الخيار الكتاب الذكية بما فيه الكفاية للسيطرة على خسائرهم، وبالتالي فإن مفهوم الخسارة غير محدود هو أسطورة.
استخدام سلسلة الخيار هو رائع. ربما في المستقبل يمكنك أيضا استكشاف المخططات مكافأة بايونوف التي تعطي فهم بديهية من الخيارات واستراتيجيات الخيارات.
وأخيرا، أهنئكم على هذه المبادرة. لقد رأيت العديد من مقالات الخيارات، حيث يتم أخذ أمثلة من الأسواق الغربية، ومع ذلك، فإن جهودكم في اتخاذ مثال الهندي الذي الناس هنا يمكن استخدام هو موضع تقدير.
تصحيح في النقطة 1:
يرجى تجاهل الهوامش، وحجم المحفظة، وما إلى ذلك & # 8230؛. ذات الصلة للتحوط فقط.
الاستفادة من خلال شراء خيار الاتصال أو خيار الخيار يمكن أن تكون استراتيجية جيدة قدمت كنت تاجر نشط ولديها القدرة على رصد بسرعة وإغلاق المواقف، والتي معظم المستثمرين التجزئة عمليا لا يمكن القيام به. القيام بذلك باستخدام & # 8216؛ خارج المال & # 8217؛ الخيارات هي أكثر خطورة لأنك تكسب فقط إذا كان المؤشر أقرب إلى سعر الإضراب الخاص بك في الاتجاه المطلوب في غضون فترة قصيرة من الزمن. إذا كنت تنتظر لمزيد من الوقت يفقد الخيار قيمته مما يؤدي إلى الخسائر.
نظرية & # 8216؛ خسارة محدودة & # 8217؛ إلى خيار المشتري هو صحيح إلى حد ما ولكن إذا كان شخص ما يشتري باستمرار خيارات سعرها لا ترتفع، ثم الخسائر أو الذهاب إلى إيذاء الكثير. على نحو أخف من ذلك يشبه شراء المزيد والمزيد من تذاكر اليانصيب التفكير في أن الخسائر محدودة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ حتى في نهاية المطاف تاجر اليانصيب (أو الكاتب الخيار) هو الذي يكسب! شراء الخيار هو مناسبة فقط للتجار أو ل هيدجرس نقية، وليس للمستثمرين الصغيرة.
من خلال مستثمر التجزئة، أنا أفكر صغار المستثمرين، وليس بالضرورة التفريق بين التجار والمستثمرين ولكن نعم أرى ما أنت & # 8217؛ قوله.
ثانيا، لم يكن نيتي أن أقول أن & # 8220؛ الخيار التاجر / الكتاب هم الذين نجحوا في تداول الخيار & # 8221؛. أين تشير إلى ذلك؟ هل يمكن أن تخبرني من فضلك & # 8211؛ I & # 8217؛ d ترغب في إعادة صياغة ذلك لجعلها محايدة. أنا لا أتفق مع ذلك، وأود أن جعل ذلك واضحا.
لم تدلي ببيان أن الكتاب الخيار لديهم فرصة أكبر للنجاح. ومع ذلك، عندما ذكرت & # 8220؛ الكاتب الخيار يمكن أن يكون لها خسائر غير محدودة (نظريا) أنا يمكن أن يكون ميسينتربريتيد & # 8221؛. آسف على الافتراض. لا يجب إجراء أي تصحيح & # 8211؛ المادة متوازنة ومحايدة.
ومع ذلك، تظهر البحوث أن غالبية الخيارات تنتهي بلا قيمة (قد تختلف نسبة العمر حسب الأسواق). وهذا يعني أن معظم المشترين يفقدون قسطهم. لم أكن & # 8217؛ ر يعني الخيار الكتاب دائما ناجحة، ولكن حاول أن ينقل أن لديهم فرصة جيدة أو احتمال النجاح. يمكنك أيضا التحقق من هذه المقالة -
انها حقيقة إحصائية أن غالبية الخيارات تنتهي بلا قيمة & # 8230؛ ليس وجهة نظري أو تجربة ولكن حقيقة بشكل عام.
إذا كنت تبدأ في التداول في الخيارات سوف ندرك هذه الحقيقة الأساسية أن معظم الناس تجاهل. يمكن للمشترين الخيار فرصة أكبر لكسب أو الاستفادة إذا كانوا يفعلون ذلك لتغطية الغرض، ولكن شراء خيار مع دافع وحيد لبيع بسعر أعلى هو محفوفة بالمخاطر.
أنا أعرف قليلا عن الخيارات وأتمنى أن التجارة في الخيارات. أربكتني.
لقد قلت في الفقرة الأخيرة.
& # 8220؛ & # 8230 ؛.ولكن شراء خيار مع دافع وحيد لبيع بسعر أعلى هو محفوفة بالمخاطر. & # 8221؛
كيف هو محفوف بالمخاطر، يمكنك يرجى شرح ذلك عن طريق الاستشهاد مثال.
لأنه بقدر ما أعرف خطوري يقتصر على قسط المدفوعة والتي سبق أن دفعت في وقت الشراء.
على سبيل المثال، لنفترض أنني شراء واحدة الكثير نيفتي 5700 سي سيب انتهاء الصلاحية في 17.9.12 في شكس إنر ويفترض على 21.9.12 هذا سي هو في المال والثمن هو زس إنر، وسوف تبيع خياري عقد وجيب الفرق. هل هناك أي خطر في التجارة.
أنا عموما التجارة في الأسهم والعقود الآجلة و مف & # 8217؛ ق. خيارات لسبب ما، كنت بعيدا. وقد أعطى هذا بعض البصيرة. اسمحوا لي أن أرى ونرى كيف يمكنني كسب المال من خلال الخيارات.
يمكننا بيعه قبل انتهاء.
أي نوع من الخيارات يتم تداولها في الهند. هل هذه الخيارات الأمريكية أو نوع الأوروبي.
ما سمعت هو خيارات الأمريكية يمكن أن تباع في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما في المال، بينما في أوروبا لا يمكنك.
لديك لبيعه في يوم من تاريخ انتهاء الصلاحية.
الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك هي كما هو الحال لأفضل ما لدي من المعرفة. في الواقع لديك & # 8220؛ بيع & # 8221؛ كلمة يخلق الارتباك في الاستعلام الخاص بك. البيع في F & O يكون لديك معاني مختلفة. واحد هو لديك عقد و كنت تبيع من ذلك و الآخر بيع، كنت لا تملك أي شيء و سوف شراء في وقت لاحق لتغطية ذلك، وهذا هو بيع قصيرة. علاج اثنين & # 8220؛ بيع & # 8221؛ هي في بعض الأحيان مختلفة في الخيارات.
1. يمكننا بيعه قبل انتهاء.
يمكنك أن تفعل أي شيء، شراء، بيع، تغطية، مربع قبالة قبل انتهاء مثل المستقبل أو الأسهم. ولكن هنا البيع يعني الخروج من عقد أو دعوة / وضع الكتابة. على الرغم من أنك يمكن أن تفعل على حد سواء ولكن على الدعوة / وضع الكتابة لديك لدفع الهامش كما في المستقبل. وأعتقد أنك تعرف المخاطر الكامنة في كتابة الخيار.
2. الخيارات المتداولة في الهند هي من النمط الأوروبي، وهذا لماذا لاحقة سي / بي. وعادة ما يتم تسوية النقدية.
3. يمكنك بيع وشراء والخروج قبل انتهاء ولكن لا يمكنك ممارسة الخيار قبل انتهاء، في نوع الأوروبي.
4. ليس من الضروري. إذا كنت قد اشتريت بعض الخيارات وهي خارج المال (أوتم) فإنك سوف / لا تحتاج إلى بيع عقد الخاص بك على انتهاء لانك في خسارة وكنت قد دفعت بالفعل قسط (الآن خسارة) وإذا كان في المال ( إيتم) التي هي في الربح ثم سوف بالتأكيد بيع عقد الخاص بك لحجز الربح.
وأود أن أضيف بعض الكلمات هنا، إذا كنت بالقرب من المال الذي هو بالقرب من معدل ضربة الخاص بك ثم يجب أن تكون أكثر يقظة ومشاهدة انتهاء بعناية، لأنه إذا كان في آخر لحظة المكالمة / وضع تبين أن تكون في المال و إذا كنت متعود قبالة عقد الخاص بك ثم عقد الخاص بك وهو إيتم الآن، سيتم تربيع السيارات قبالة وسوف يتم محاسبتك مع ست أعلى، ينطبق على قطاع النقدية (وأنه هو حوالي 10 مرات أعلى من المعدل المطبق ل & أمبير؛ س ) ويمكن أن يكون هناك مثال على أنك في المال عن طريق إعادة 1، وهذا هو، في ربح 50 إنر في الكثير، وبعد دفع ست على التجارة الخاصة بك، كنت في نهاية المطاف مع فقدان أكثر من 300 إنر في الكثير.
مرحبا سمية، شكرا ل أنس.
من خلال التميل أنا يعني واحد حيث لدي عقد وبيعها أو أكثر دقة، إكسرسيسينغ الخيار.
هل يمكن أن يرجى وضع مصطلح & # 8220؛ إكسرسيسينغ الخيار & # 8221 ؛. كما خياراتنا هي نوع الأوروبي. التي يمكن أن يكون إكسرسيسد فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
ولكن عندما يمكننا شراء، بيع قصيرة، بيع (تربيع قبالة عقد) ثم ما هو هذا & # 8220؛ إلى إكسرسيس الخيار & # 8221؛، ما هي حاجتها وما هو خاص حول ذلك أن واحد سوف ننتظر حتى انتهاء يوم لذلك و أن أيضا إذا كان إيتم فقط.
إن ممارسة الخيار تعني أنك تأخذ في الواقع التسليم أو بيع السهم الذي يتضمن الخيار الذي تريده. بقدر ما أعرف، يمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك في الهند. كنت دائما جيب الفرق. إذا كان أي شخص يعرف بشكل مختلف، ثم الرجاء تصحيح لي.
والأهمية هي عندما كنت في الواقع تريد التحوط من المخاطر الخاصة بك وأدخلت الصفقة بهدف الحصول على أو دفع السعر الذي يوجد اليوم في تاريخ لاحق.
أريد فقط أن أعرف أنه عندما كنت نشر الجزء 4 من هذه السلسلة. يرجى تضمين بعض استراتيجيات الخيارات التي تستخدمها عادة للتجارة. على الرغم من أنني قد قرأت عن هذه الاستراتيجيات ولكن الخلط قليلا لاختيار واحد مفيد.
كنت قد نسيت تماما عن هذا. لست متأكدا ما إذا كنت سوف أكتب أي شيء حول هذا الموضوع في المستقبل القريب كما أنا ملاذ & # 8217؛ ر فكر في ذلك في بعض الوقت.
شكرا على الردود.
يرجى الكتابة على الجزء 4 كما وعندما يسمح الوقت، ولكن لا ننسى لاستكمال سلسلة.
نعم، سمية. انا سوف.
إذا كان خيار الاتصال هو من المال ونحن في الخسارة، يمكن أن نحمل موقفنا إلى الأمام بعد انتهاء العقد، سيكون لهم أي عقوبة لذلك، يرجى توجيه لي عام جديد إلى السوق، إذا كان سعر ستايك حيث اشترينا قسط لا يصل إلى ثم يمكننا أن نمضي قدما موقفنا أبعد من ذلك أم لا، سيكون لهم أي عقوبة على نقل موقفنا أكثر إذا لم يكن في المال.
أنا لا أعتقد إذا كان هناك أي شروط مثل مثل المضي قدما هو السائد في خيارات مثل في العقود الآجلة. حتى في العقود الآجلة يمكنك إغلاق الخاص بك هذا الشهر موقف وفتح موقف جديد في المستقبل المقبل.
في الخيارات، الخاص بك (اشترى) من المال (أوتم) الخيار تنتهي لا قيمة لها هي قيمتها صفر على انتهاء انتهاء الصلاحية. (هو خسارة نقية في حال كنت قد اشترى الخيارات، ولكن ربح نقي في حال كنت قد بيعت خيارات) لذلك لا مسألة من المضي قدما تنشأ. سيكون لديك لشراء (أو بيع) خيار من نفس أو معدل الإضراب مختلفة إذا كنت ترغب في تريد إدخال تجارة جديدة.
إذا كان لديك استفسار عن الخيارات، يرجى نشر هنا، سأحاول الإجابة، على حد علمي.
ولكن قبل نشر استفساراتك، يرجى الانتقال إلى المشاركات السابقة في هذه الصفحة.
لإغلاق موضع مفتوح في الخيار، نحن بحاجة إلى إزالته أو ممارسة الرياضة.
على سبيل المثال، لقد اشتريت خيار الاتصال والآن إلى قبالة قبالة يعني سوف يتم بيع خيارات المكالمة في نفس سعر الإضراب مع نفس انتهاء ولكن بسعر السوق الحالي.
كما معظمنا الآن، البائع من خيار يخضع لخسائر غير محدودة ولكن مكاسب محدودة.
لذلك، مربع قبالة هو أيضا سوف توضع لنا في نفس الوضع من خسائر غير محدودة؟
وأنا أعلم أنه ليس هو الحال، أي أن المواقف ستغلق والاختلاف في الصفقات هو الربح / الخسارة ولكن الملاذ & # 8217؛ فهم بالضبط كيف يعمل قبالة مربع.
لإغلاق موضع مفتوح في الخيار، تحتاج إلى إزالته. هنا معنى تربيع قبالة تشبه العقود الآجلة.
إذا كنت قد اشتريت خيار ثم سوف مربع قبالة ذلك عن طريق بيع نفس الإضراب مع نفس انتهاء بسعر السوق الحالي. لذلك لا شك في خسارة غير محدودة، (كما لم يكن لديك أي موقف.)
يمكنك إغلاق موقفكم والفرق في شراء وبيع هو كسب / خسارة الخاص بك.
مرحبا يا سيدي، هل يمكن أن يشرح كيف أسعار الخيارات قررت؛ يعني ما عامل يقرر سعر الخيار /
المادة الثاقبة جدا والتعليقات! شكرا لكم جميعا على هذه المساهمة 🙂
لقد بدأت للتو تداول نيفتي كال & أمب؛ ضع. لقد لاحظت أن نحو انتهاء بغض النظر عن موقف العقود الآجلة أنيق، وضع أسعار تنخفض إلى حد كبير تقريبا. هل من المستحسن بيع وضع بدلا من شراء ومن ثم شرائه مع انخفاض الأسعار حول انتهاء الصلاحية؟
سؤال آخر: عند شراء خيارات الاتصال هو من المستحسن لشراء فوق أو تحت أنيق؟ على سبيل المثال إذا العقود الآجلة أنيق في 5847، والسوق يبدو التصاعدي يجب أن أشتري نيفتي CE5900 أو هناك المزيد من التقلبات في نيفتي سي 5700؟
هاي، ماشو & # 8230؛ شكرا لك على شرح مفصل. أود أن أعرف كيف تتغير لتب عندما السعر الأساسي يصل سعر الإضراب إما في الدعوة / خيار الخيار. كيف يمكننا أن نعرف أقصى ليرة لبنانية لهذا السعر براتيكولار الإضراب. على سبيل المثال: -
أحصلت على سبي -1450 بي الخيار عند (روبية 3 / - X 125 (الكثير) = روبية 375 / -) عندما السعر الأساسي هو 1625 / - هنا سؤالي السعر الأساسي يصل إلى سعر الإضراب، ثم لتب (3 / -) سوف تزيد في حد ما (على سبيل المثال 12 / -). كيف يمكنني توقع أقصى قدر من الفرق. إذا السعر الأساسي يصل إلى 1300. كيف يمكن أن يكون لتب يعني & # 8230؛؟
آسف على سؤال المبتدئ جدا، ولكن يمكن أن أقطع قبالة وأخذ الأرباح على خيار الاتصال \ بوت في نفس اليوم أن أتشتري الاتصال \ بوت. أو مثل الأسهم النقدية، لا بد لي من الانتظار ل T + 2 أيام لعقد ليأتي إلى حساب ديمات بلدي؟
لماذا الانتظار لمدة يوم واحد.
نعم، يمكنك إيقاف موقفك (شراء / بيع) اللحظة القادمة.
لا مشاركة ديمات الخ كونها مشتق.
أديتيا. تبدو يبدو أن الخلط حول العداد النقدي (الأسهم النقدية / المعروف أيضا باسم التسليم) كذلك.
نظرة . إذا ش شراء أسهم شركة أبك يوم الاثنين في الأسهم النقدية.
يمكنك مشاركة وسيط قد تعطيك تسليم نفسه في T +2.
ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع بيع نفسه قبل T +2.
العقل ذلك الأخ.
مواصلة على نفسه.
قمت بشراء أسهم أبك في 10 صباحا بسعر 300 في الكمية.
و انظر معدل 305 بعد خمس دقائق.
ش يمكن أن تبيع نفسه أيضا.
ش لا تحتاج إلى الانتظار ل T + 2 ومن ثم بيع & # 8230؛
بلز تأخذ علما من هذه النقطة.
أنت أيضا ليست واضحة جدا على بيع الأسهم.
اسمحوا لي أن أقتبس كلماتك: إذا ش شراء أسهم شركة أبك يوم الاثنين في الأسهم النقدية.
يمكنك مشاركة وسيط قد تعطيك تسليم نفسه في T +2 ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع بيع نفسه قبل T +2.
الآن هناك 3 أيام & # 8211؛ T (الاثنين)، T + 1 (الثلاثاء) و T + 2 (الأربعاء) وقلت أن أحدا يمكن أن يبيع نفسه قبل T + 2. هذا يعني أنه يمكنك بيع هذه الأسهم على T (الاثنين) و T + 1 (الثلاثاء)، وكذلك، وهو غير صحيح. يمكنك بيع هذه الأسهم على T (الاثنين) (يوم الشراء) ولكن ليس على T + 1 (الثلاثاء) أو حتى بعد ما لم تحصل على التسليم في حساب ديمات الخاص بك. وإذا كنت تبيع قبل استلام التسليم ثم قد / تضطر إلى تكبد خسارة فادحة، بسبب بيع المزاد الخ
ولكن كن حذرا أثناء تداول الخيارات.
إذا لم يكن لديك معرفة تداول الخيارات، ثم لا تتاجر الخيار دون اكتساب المعرفة.
خيارات التداول دون معرفة يمكن أن تفجير حساب التداول الخاص بك.
شكرا أوميش للرد.
سوف تأخذ كلماتك المشورة. أنا أفعل ذلك فقط، تعلم كل شيء عن خيارات قبل الغوص في. أنا متشككا قليلا حول العقود الآجلة ولكن الخيارات يبدو منطقيا مرة واحدة لديك المعرفة الكاملة.
يجب أن أقول المقال من مانشو هو بالمعلومات جدا.
يمكنك كتابة مقال على.
شراء في زوج وكيف تعمل هذه الفكرة من زوج.
إذا قلت 8800 سي 8900 بي اشترى الزوج في 334. كتي 50 فور مارش كونتراكت 2018.
ماذا يعني هذا فعلا وكيف يعمل الخ & # 8230؛
التي من شأنها أن تكون مفيدة جدا للقارئ والمتعلمين & # 8230؛
شكرا مقدما.
واسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على دينامية الخيارات. ها هو.
مانشو في أغسطس 27 يقول & # 8211؛
& # 8220؛ الخيارات هي موضوع رائع ولقد قضيت ساعات طويلة في البحث والنظر في استراتيجيات الخيارات المختلفة والصفقات بسبب هذا & # 8221؛
مانشو في أوكت 7 يقول & # 8211؛
& # 8220؛ هاي سمية، & # 8211؛ كنت قد نسيت تماما عن هذا. لست متأكدا ما إذا كنت سوف أكتب أي شيء حول هذا الموضوع في المستقبل القريب كما لم أفكر في ذلك في بعض الوقت & # 8221؛
غير متأكد ما كنت تحاول أن أقول هنا ولكن يمكنك بالكاد رسم الاستدلال على خيارات أنفسهم على أساس ما عرض النطاق الترددي أو القدرة على الكتابة على هذا الموضوع هو.
شكرا على هذه المقالة. اشتريت خيارات نيفتي التي تنتهي في 28 مايو من خلال بلدي حساب التداول إيسيسيديركت. هل أحتاج إلى القيام بأي شيء في / بعد ذلك التاريخ لحجز أرباحي، إذا كان لدي أي، وأنا عرضة لخسارة أي شيء بعيدا عن قسط دفعت؟ إذا كان هناك أي أرباح، فهل سيتم إضافتها إلى حسابي؟ وماذا يمكن أن يكون الربح إذا كنت قد اشتريت 25 كمية من نيفتي دعوة الخيار 8200 @ روبية 150 وعلى تاريخ انتهاء الصلاحية هو أنيق في 8400؟ الثابتة والمتنقلة لا شرح. شكر.
لا تحتاج إلى إجراء أي شيء أكثر إذا لم ترغب في ذلك. في تاريخ انتهاء الصلاحية، سيكون للخيار قيمة معينة، وسيتم استخدام هذه القيمة لحساب الربح الخاص بك إذا كان هناك أي. إذا كانت القيمة أقل من ما كنت قد دفعت ثم سوف تفقد المال الذي تنفقه لشراء الخيارات وليس أكثر من ذلك.
وأود أن تعلم دعوة وضع و أنيق وجعل الموقف حتى إذا كنت يمكن أن تظهر لي أي ستاترجي واحد.
سوف تكون طيبة جدا ل y.
الثابتة والمتنقلة اقول عن أوي. ن كيف يعمل وكم هو مهم ل n أنيق للمستقبل الأسهم الفردية.
يمكنني شراء خيار واحد السيناريو سي 200@3.2 من حجم الكثير 3000. في حين كان شراء سعر السهم 184 للسهم الواحد. في وقت انتهاء الصلاحية ماذا سأحصل على (1) إذا قفزت قيمة الأسهم إلى 205، (2) تبقى قيمة سهم 190، (إي) قيمة السهم إلى 170.
المبلغ الإجمالي سوف تحصل في حالة.
أنا. حوالي 14/15000 (اعتمادا على قيمة المكالمة في ذلك الوقت) أقل الضرائب والمساحات الخ ولكن أفضل لمربع قبالة قبل انتهاء الوقت، لا تنتظر لإغلاق جرس، وإلا لديك لدفع ست ضخمة.

الجزء السابع & # 8211؛ الشروع في العمل مع التداول & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات؟
إن عقد الخيار هو الحق، ولكن ليس الالتزام، في شراء (في حالة الدعوة) أو بيع (في حالة وضع) عقد مستقبل معين بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ انتهاء معين.
يجب أن يكون كل مستثمر على دراية بالقول المأثور القديم & # 8220؛ شراء منخفضة وبيع عالية & # 8221؛ ولكن مع الخيارات التي يمكن أن تجعل الأرباح عندما الأسواق ترتفع، أسفل أو حتى جانبية. لذلك، من المهم جدا لأي تاجر جديد يدخل سوق الخيارات للحصول على دراية جميع الجوانب المختلفة للسوق الخيارات ومع مفاهيم ومصطلحات واسعة أكثر شيوعا في عالم الخيارات التجارية. قد تبدو معقدة بعض الشيء في البداية ولكن كما تصبح مألوفة مع مختلف إذا `ق و بوتس من سوق الخيارات، فإن التداول تصبح سهلة جدا وممتعة وبالتأكيد مربحة جدا.
هناك نوعان من عقود الخيارات: & # 8211؛ خيار الاتصال & أمب؛ ضع خيارا. يمكنك شراء أو بيع أي نوع. كل يوفر فرصة للاستفادة من التحركات السعر الآجلة دون أن يكون في الواقع موقف الآجلة.
خيار الاتصال هو الحق في شراء أو اتخاذ موقف طويل في أصل معين بسعر ثابت في أو قبل تاريخ محدد. وبعبارة أخرى، فإن خيار الاتصال هو اتفاق بينك وبين البائع حيث يوافق على بيع لك الأسهم أو الأصول المحددة بسعر ثابت في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
لذلك، فإن المشتري لعقد خيار الاتصال لديه خيار شراء الأصل أو السماح بإنهاء الاتفاق ولكن هو التزام للبائع عقد خيار الاتصال، إذا اختار المشتري لشراء الأصول.
لنفترض، السيد سرينيفيسان يريد شراء منزل (الأصول) لجمهورية صربسكا. 50 لاكس (سعر ثابت) من البائع الذي يطلب منه دفع امتياز أو قسط قسط من 1 لاك (قسط) لتمديد لك فترة من 3 أشهر (تاريخ انتهاء الصلاحية) لدفع له. ثم كان لدى سرينيفاسان خيار إما شراء المنزل أو ترك الاتفاق تنتهي ولكن البائع من المنزل كان ملزما ببيع المنزل، إذا اختار السيد سرينيفاسان لشراء المنزل، في أو قبل انتهاء الوقت (أي 3 أشهر) .
لنفترض، إذا كان في نهاية أو قبل انتهاء ثلاثة أشهر، سرينيفاسان هو قادرة على العثور على المشتري لهذا البيت لأي سعر أكثر من المبلغ المتفق عليه، ويقول 60 لاكس، ثم انه يمارس خياره لشراء منزل لجمهورية صربسكا. 50 لاكس وتحقيق ربح من 9 لاكس (60 & # 8211؛ 50 -1).
ولكن من ناحية أخرى، إذا كان سرينيفاسان غير قادر على العثور على مشتري لهذا المنزل لأكثر من 50 لاك، ثم انه يخسر 1 لاكس قسط وأنه لا يحتاج لشراء هذا البيت والسماح له حق شراء تنتهي صلاحيتها.
نفس الشيء ينطبق مع شراء خيارات الاتصال على مؤشر أو الأسهم. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن مؤشر نيفتي يرتفع من سعره الحالي من روبية. 7000 ثم تشتري 7000 خيار الاتصال أنيق لجمهورية صربسكا. 50 - لنفترض، إذا كان السعر قد ارتفع إلى روبية قبل انقضاء العقد. 7200 ثم سعر ذلك 7000 خيار الاتصال سيرتفع إلى 200+ ويمكنك تحقيق ربح من روبية. 150.
من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر إلى القول 6800، ثم يمكنك السماح حقك في شراء تنتهي وكان لديك خسارة محدودة من روبية. 50.
خيار البيع هو حق البيع أو اتخاذ موقف قصير في أصل معين بسعر ثابت في أو قبل تاريخ محدد. لذلك، فإن المشتري من خيار الخيار وضع لديه خيار لبيع الأصول أو السماح للاتفاق تنتهي ولكن هو التزام للبائع من خيار الخيار وضعت.
على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع مؤشر أنيق لتسقط من مستواه الحالي من 7000، ثم يمكنك شراء خيار أنيق 7000 وضع لجمهورية صربسكا. 50. افترض إذا، قبل انتهاء العقد، وانخفاض السعر إلى 6800 ثم سعر ذلك الخيار 7000 وضع سيرتفع إلى 200 ويمكنك تحقيق ربح من روبية. 150.
من ناحية أخرى، إذا ارتفع السعر إلى القول 7200، ثم يمكنك السماح حقك في شراء تنتهي وكان لديك خسارة محدودة من روبية. 50.
إذا كنت تشتري خيارا (مكالمة أو وضع)، لديك الحق في شراء / بيع الأداة الأساسية بسعر الإضراب قبل أو قبل انتهاء الصلاحية. الوضع مختلف إذا كنت تبيع أو تكتب خيارا. ويؤدي بيع أحد الخيارات إلى إلزام الكاتب بالوفاء بجانب العقد إذا رغب صاحب الخيار في ممارسة الرياضة.
ومع ذلك، تماما كما يمكن للمشتري بيع خيار العودة إلى السوق بدلا من ممارسة ذلك، يمكن للكاتب تعويض عقد الخيارات عن طريق شراء خيار لإغلاق الصفقة وإنهاء التزامها.
توضح القائمة أدناه حقوق والتزامات مشتركي المكالمات & أمب؛ الباعة.
توضح القائمة أدناه حقوق وواجبات المشترين & أمب؛ الباعة.
الفرق بين عقد العقود الآجلة & أمب؛ عقد الخيارات.
عقد العقود الآجلة هو التزام لكل من المشتري والبائع للعقود الآجلة حيث يكون البائع ملزما بتسليم الأصل ويكون المشتري ملزما بتسليم الأصل بموجب الاتفاق بينما تعطي اتفاقية الخيارات خيارا للمشتري لعقد الخيارات والتزام البائع بالعقد.
عقد المستقبل الأساسي.
ويتمثل الأساس في العقد الآجل المقابل الذي يتم شراؤه أو بيعه عند ممارسة الخيار. على سبيل المثال، هناك خيار لعقود مستقبلية نيفتي نوفمبر هو الحق في شراء أو بيع عقد واحد نيفتي فيوتشر. وهناك خيار على العقود الآجلة لبنك بانيفنتي ديسمبر يمنح الحق في شراء أو بيع واحد من العقود الآجلة للبنك بانك نيفتي ديسمبر.
كل عقد خيارات له حجم موحد لا يتغير. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول خيارات مؤشر حجم العقد من بانكيفتي و نيفتي دائما 25 وحدة في حين أن كل سهم لديها حجم العقد محددة.
في الوقت الحاضر في الهند، وهناك 6 خيارات المؤشر، 135 خيارات الأسهم و 6 خيارات طويلة الأجل نيفتي المتاحة للتداول.
سعر ممارسة / سعر الإضراب.
سعر التمرين، المعروف أيضا باسم سترايك برايس، هو السعر الذي سيتم تسليمه في حال اختار صاحب الحق ممارسة حقه في الشراء أو البيع.
على سبيل المثال، من خلال شراء نيفتي أكتوبر 8000 دعوة الخيار، والمشتري من الخيار هو الحصول على الحق في شراء العقود الآجلة أنيق في 8000. وبالمثل، فإن المشتري من نيفتي أكتوبر 8000 الخيار الخيار هو الحصول على الحق في بيع العقود الآجلة نيفتي في 8000.
يتم تعيين أسعار الإضراب من قبل إكسهانج ولها فترات مختلفة اعتمادا على العقد الأساسي. يتم تعيين أسعار الإضراب فوق وتحت أسعار العقود الآجلة الحالية ويتم إضافة ضربات إضافية إذا ارتفعت العقود الآجلة صعودا أو هبوطا.
على سبيل المثال، يتم تداول العقود الآجلة نيفتي حاليا على مستوى تقريبا. 8000 علامة حتى سعر الإضراب متاح لخيارات نيفتي هي من 6000 المستويات إلى 9500 مع كل 50 فترات أي 6000، اتصل & أمبير؛ بوت، 6050 كال & أمب؛ وضع حتى 9500 دعوة & أمب؛ ضع. لذلك، من خلال شراء 7900 خيار الاتصال، والمشتري هو الحصول على الحق في شراء العقود الآجلة نيفتي في 7900.
وهذا هو اليوم الأخير الذي يمكن فيه ممارسة عقد الخيارات بعد انقضاء هذا اليوم الذي لم يعد فيه العقد قائما، أي أنه لا يمكن للمشتري أن يمارس الخيار ولا يكون للبائع أي التزامات. جميع العقود باستثناء عقود خيار طويل الأجل نيفتي تنتهي يوم الخميس الماضي من كل شهر.
على سبيل المثال، سوف نيفتي أكتوبر 8000 دعوة الخيار يكون انتهاء الصلاحية في 30 أكتوبر 2018، في حين أن نيفتي نوفمبر 8000 دعوة سيكون انتهاء الصلاحية في 27 نوفمبر 2018.
يجب على المشتري الخيار فقط دفع القسط الإجمالي لعقد الخيار لشراء مكالمة أو وضع ولكن من ناحية أخرى، مطلوب بائع الخيار لإيداع هامش لفتح والحفاظ على موقف بيع في الدعوة أو وضع الخيار كبائع الخيار هو عرضة لخسارة غير محدودة، لأنه لا يوجد سقف على مدى ارتفاع سعر السهم / الأصول يمكن أن ترتفع. لذلك، فهو ملزم بدفع هامش مثلما هو الحال في العقود الآجلة.
قسط هو المبلغ الإجمالي الذي يدفعه المشتري لعقد الخيارات للحصول على الحق في شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية في حين أنه هو الثمن الذي يتلقاه البائع من عقد الخيارات. لذلك، بالنسبة لأي خيارات المشتري تقتصر المخاطر على مبلغ القسط الأولي المدفوع، وبالنسبة للخيارات الباعة القسط المستلم هو الحد الأقصى للربح الذي يمكن الحصول عليه عن طريق اتخاذ موقف في العقد.
على سبيل المثال، من خلال شراء نيفتي أكتوبر 8000 دعوة الخيار في قسط من 150 روبية، والمشتري من الخيار هو الحصول على الحق في شراء العقود الآجلة أنيق في 8000 لجمهورية صربسكا. 150 بينما البائع من العقد تلقي روبية. (150) للوفاء بهذا الالتزام. وبالمثل، فإن المشتري من نيفتي أكتوبر 8000 وضع الخيار في روبية. 90 هو الحصول على الحق في بيع العقود الآجلة نيفتي في 8000 لجمهورية صربسكا. 90 بينما البائع من العقد تلقي روبية. 90 للالتزام.
يعتمد سعر العلاوة على عدد من العوامل بما في ذلك سعر الإضراب للخيار، والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأسعار الفائدة.
يحتوي خيار الخيار على عنصرين رئيسيين: القيمة الجوهرية & أمب؛ الوقت ثمين.
أي، خيارات بريميوم = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت.
القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق للالأساسية & أمب؛ سعر الإضراب خيارات.
القيمة الجوهرية (المكالمات) = سعر السوق الحالي & # 8211؛ سعر الإضراب.
القيمة الجوهرية (بوتس) = سترايك برايس & # 8211؛ سعر السوق الحالي.
على سبيل المثال، إذا كان المستقبل نيفتي يتداول حاليا عند مستوى سعر 8000 و نيفتي نوفمبر 7800 يتم تداول المكالمة بسعر مميز من روبية. 305. إذا كنا شراء مكالمة 7800، ونحن شراء الحق في شراء العقود الآجلة أنيق في 7800 عندما يكون سعر السوق الحالي من نيفتي هو 8000. لذلك، فإن القيمة الحقيقية الحقيقية للعقد هو القيمة الجوهرية أي روبية. 200 (8000-7800).
القيمة الزمنية هي أي مبلغ يكون المستثمر مستعدا لدفعه مقابل خيار أعلى من قيمته الجوهرية. ويعكس هذا المبلغ توقعات المشاركين في السوق بأن قيمة الخيار يمكن أن تزداد قبل انتهاء الصلاحية بسبب تغير إيجابي في سعر الضمان الأساسي. وكلما زاد الوقت المتاح لظروف السوق، كلما زادت قيمة الوقت.
خيارات البائعين استراتيجيات التداول بقية حول صرف في هذه القيمة الوقت.
في المثال أعلاه، ل نيفتي نوفمبر 7800 خيار الاتصال دفعنا قسط 305 في حين أن القيمة الفعلية الفعلية للعقد هو روبية. 200، وبالتالي فإن قيمة الوقت نحن ندفع للحق اشترينا هو روبية. 105 (305 -200).
وكلما طال الوقت المتبقي لانتهاء العقد، كلما ارتفع سعر العلاوة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه كلما طال الوقت المتبقي، كلما زادت إمكانية السعر الأساسي يمكن أن تتغير وتحرك صالح. انحلال الوقت هو مفهوم مهم جدا لا مفر منه لأي تاجر الخيارات كما يقلل من قيمة الخيار مع مرور الوقت وخاصة أسرع بكثير خلال الأيام القليلة الماضية قبل انتهاء العقد. لذلك، أي خيارات المشتري يمكن أن تفقد قيمة قسط حتى لو كانت حركة السوق لا تزال جانبية خلال مجرى التجارة. وهو يعمل في صالح الباعة الخيار كما المزيد والمزيد من الوقت يمر على قيمة الوقت من عقد الخيار يقلل بسرعة كبيرة.
معظم التجار الخيار ساحة مواقفهم لحجز أرباحهم أو الحد من خسائرهم قبل انتهاء الصلاحية. يمكن للمشترين الخيار تعويض موقفهم من خلال بيع خياراتهم (الدعوة أو وضع) خلال فترة التداول قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. وبالمثل، يمكن للبائعين الخيار مربع & # 8220؛ قصيرة & # 8221؛ خيارات الموقف عن طريق شراء خياراتها (دعوة أو وضع).
في المال، في المال & أمب؛ الخروج من المال.
سعر الإضراب لعقد الخيارات فيما يتعلق بسعر السوق الأساسي يحدد ما إذا كان الخيار في المال، في المال أو خارج المال.
بالنسبة لأي خيار للاتصال، إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق يقال أنه في المال، وإذا كان سعر الإضراب مساويا أو أقرب إلى سعر السوق يقال أنه في المال وإذا كان سعر الإضراب أكثر من سعر السوق يقال أن يكون من المال.
عن أي خيار، إذا كان سعر الإضراب أكثر من سعر السوق يقال إنه في المال، إذا كان سعر الإضراب مساويا أو أقرب إلى سعر السوق يقال إنه بالمال وإذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق يقال أن يكون من المال.
واليوم، يستخدم العديد من المستثمرين سوق الخيارات لإدارة مخاطر انخفاض أسعار أسهمهم. لنفترض أن أحد المستثمرين يحتفظ بأسهم من شركة آسيان بينتس لت وأنه يتوقع انخفاض سعر السهم ولكنه غير مستعد لبيع حقيبته، يمكنه شراء خيار شراء الدهانات الآسيوية والذي سيعطيه الحق في بيع الأسهم في سعر الإضراب بتكلفة قسط المدفوعة.
لذلك، فإن أي انخفاض في سعر السوق من الأسهم سيتم تعويض مع ارتفاع مماثل في قيمة الخيار وضع. ويعرف هذا باسم التحوط.
الوظائف ذات الصلة.
مجرد التداول.
آخر المشاركات من قبل مجرد تجارة (انظر جميع)
يوم التاجر فقدت رس. 18 كهس في 5 دقائق عن طريق استثمار روبية. 11250 (هذا أيضا في تجارة مربحة) - 23 أبريل 2017 تحذير: 5 الفخاخ لتجنب عند التداول البنك أنيق الخيارات الأسبوعية في يوم انتهاء الصلاحية - 15 أغسطس 2018 لماذا التداول كل يوم هو خطة سخيفة (وماذا تفعل بدلا من ذلك) - 10 يوليو 2018.
3 أفكار حول & لدكو؛ الجزء السابع & # 8211؛ الشروع في العمل مع التداول & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات؟ وردقوو]؛
مشاركة لطيفة! شكر.
مفيدة جدا وملهمة.
شري غورديب السير.
نحن سعداء لمعرفة أن تحب عملنا. قم بمشاركة أفكارك حول مقال آخر مكتوب على وجه التحديد على خيارات تداول البنك التجاري الأسبوعي & # 8211؛ كيفية تحويل البنك أنيق الأسبوعية الخيارات في العادية للدخل آلة القيادة ؟.
إذا كنت من التجار ذوي الخبرة أو مستثمر، لا تشارك قصتك أو الأفكار التي عملت لك مع التجار الطموحين الآخرين لمساعدتهم في رحلة التداول & # 8230؛

No comments:

Post a Comment