Saturday 24 March 2018

دورة التداول الخيار الهند


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


تحميل 30 صفحة سوق الأسهم الحرة دورة استراتيجية تقرير عن كيفية التجارة؟


تلبية الموجهين لدينا.


Yatharth.


التداول مثل الأعمال. تحتاج إلى إدخال السوق مجهزة مسبقا مع جميع الأدوات لفهم نيتي-غريتي من السوق. إذا كنا التداول ثم نحن بحاجة إلى فوز جميع البنوك أسعار الفائدة والسندات والمؤشر والتضخم للحفاظ على الثروة لدينا تزايد كل عام يمر. وجود المعرفة الصحيحة يفصل التداول من المقامرة. للحصول على المعرفة الصحيحة، يجب أن يكون لديك الحق في التعليم. نحن في أكاديمية بروفيسيونال ترادرس تعليم & لوت؛ قوي & غ؛ دورة تدريبية في سوق الأسهم في دلهي الهند & لوت؛ / سترونغ & غ؛ وفقا لمتطلبات السوق، وهو ما يلزم لكسب المال في سوق الأسهم للتاجر المهنية. نحن نعلم & لوت؛ سترونغ & غ؛ دورات سوق الأسهم & لوت؛ / سترونغ & غ؛ في السوق الحية لطلابنا. لقد قمنا بتصميم دوراتنا سوق الأسهم في دلهي في مثل هذه الطريقة التي طالبنا يمكن أن تتعلم كل جانب ضروري من التحليل الفني وكذلك التحليل الأساسي. نحن أفضل معهد من دورات السوق حصة في دلهي الهند.


دورة سوق الأسهم.


نسأل الأخطاء التجارية الخاصة بك والحصول على بورتفوليو الخاص بك مصممة.


ياثارث - محلل تقني.


السيد ياثارث هو المتداول بدوام كامل والمحلل الفني. وهو يحافظ على محافظ حسابات الشركات منذ السنوات ال 12 الماضية. وهو أيضا خيارات ومستقبلية الاستراتيجيين. وهو مهندس كيميائي وماجستير في اقتصاديات الأعمال من جامعة دلهي.


العقود الآجلة & # 038؛ خيارات دورة.


مع خيارات، وسوف تتعلم كيفية السيطرة على الأسهم لجزء صغير من سعر سهمها، حتى من دون امتلاك ذلك. نحن يعلمك للتجارة مع خيارات الخيارات المتقدمة التي تساعدك على الاستفادة من - حركة السعر الأساسي. تآكل الوقت؛ وتغيرات التقلب الضمنية. ليس فقط أن مستقبلنا والخيارات دورات معرفة لك كيفية العثور على إذا كان الخيار هو أقل من قيمتها أو مبالغ فيها. يمكنك كسب المال، أيا كان الطريق يتحرك السوق وخلق أرباح كبيرة. بعض المزيد من الخيارات التي تساعدك على استكشاف - إدارة المخاطر، وضمان الدخل، والتحوط محفظتك وقفل في الأرباح. مع مساعدتنا، لا تفقد النوم، وسوف تكون في وضع مثالي في قطاع الربح.


الخيار ودورة التداول في المستقبل في دلهي تلبية الاحتياجات الخاصة بك بطريقة نموذجية. فإنه يعلمك عن الكلي مع الأخذ في الاعتبار جميع المتطلبات المتعلقة بإدارة الأعمال التجارية والتجديف إلى أسم. قد يعتقد المرء أنه من السهل تحقيق الأهداف الحتمية، ومع ذلك، قد تكون قد حصلت على الأعصاب للتعامل معها ولكن لا تضمن الأيام السعيدة على المدى الطويل. وفي هذا الصدد، تعتبر الدورات المقبلة والخيارات ذات قيمة.


لقد اكتسبت سمعة بسبب المواهب التي نملكها وتقديم لكم مع لا تشوبها شائبة. يتم تطبيع المخاطر الخاصة بك وبعد ذلك هدأت إذا كنت توافق على شروطنا لمتابعة المهمة. على الرغم من أنه يأخذ قليلا من الوقت، والنتيجة هي مناسبة تماما. وبما أن الربح يمكن الاعتماد عليه، اعتمادا على التحليل الإجمالي القيام به وجهود العمل المستخدمة، فإنه يحول عملك ويساعدك على عقد علامة. كل الفضل إلى الخيار و فيوتشر ترادينغ بالطبع في دلهي، أن يعلم بشدة الجذور وتعطيك معرفة مثالية.


مفاهيم الخيارات والمستقبل:


وGT. كال بوي، سيل. بوت شراء وبيع.


وGT. استراتيجيات بيولش، استراتيجيات بيريز، استراتيجيات محايدة، استراتيجيات دافع الحدث، استراتيجيات تجميع الأسهم.


وGT. استراتيجيات لجميع ظروف السوق مع التعرض المتفاوتة للتذبذب، تضاؤل ​​الوقت ومع اختلاف إمكانات الربح والخسارة. مع مقدمة الخيار الإغريق، سوف إتقان الخيار الإغريق - دلتا، ثيتا، غاما، فيغا و رو. ثم، يمكنك إنشاء استراتيجية رئيسية لحماية رأس المال الخاص بك أو فتح بوابة لتحقيق أرباح غير محدودة.


3) مخزون طويل الاصطناعية.


4) طويلة الاصطناعية سبليت ستريك.


6) راتيو كال باكسبريد.


3) مخزون قصير الاصطناعية.


4) الاصطناعية قصيرة الأسهم (سبليت ستريك)


6) وضع راتيو باكسبريد.


1) شورت سترادل.


2) قصيرة الخنق.


3) طويلة الفراشات.


5) راتيو كال انتشار.


6) راتيو بوت سبرياد.


أ. طويل سترادل.


B. تشابك طويل.


C. قصيرة المدى.


أ. شراء وكتابة أو تغطية المكالمة.


B. واقية وعاء زائد الأسهم.


C. الأسهم مع كولار.


المتطلب السابق - فهم أساسي لحركة السعر والتحليل الفني.


وفيما يلي الدورات الأخرى سوق الأسهم التي تقدمها لنا:


54، الطابق الأول، سوق باتل ناجر الجنوبية، باتل النجار، دلهي 110008، بالقرب من عمود مترو رقم 189 الاتصال @ بتاكواشينغ ساعات العمل: 9:00 ص إلى 7:00 م (7 أيام مفتوحة)


التداول هو الفن. هذه المهارة يمكن تعلمها من قبل الممارسة والممارسة والممارسة. نحن نساعد طلابنا على ممارسة في الاتجاه الصحيح. قراءة الرسوم البيانية وتوقع حركة السعر هو جزء من التحليل الفني. التحليل الفني يتوقع السعر و هيليب؛


تم كتابة المعلومات والمحتوى المذكور أعلاه في هذا الموقع من قبل أكاديمية المحترفون. الأسهم والسلع وتداول العملات الأجنبية ليس لديه ضمانات. هناك العديد من العوامل بما في ذلك الحالة الاقتصادية والسياسية العامة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الاستثمار والنتيجة السابقة لا يضمن الأداء المستقبلي. وهو يتطلب سنوات من الخبرة والمعرفة لتكون ناجحة في هذا السوق. سوق الأسهم يمكن أن تتحرك بسرعة صعودا وهبوطا ضد الاستثمار الخاص. الاستثمار مع رأس المال الذي هو معقول بالنسبة لك كما قد يفشل الاستثمار يعني أنك تخسره. التداول ليس للجميع، لذلك تأكد من معرفة المخاطر بشكل كامل والحصول على المشورة المهنية إذا لزم الأمر.


كوبيرايت © 2018 بروفيسيونال ترادرس أكاديمي. كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | شروط الخدمة.


معهد الهند لتعليم خيارات التجارة.


حضور مجاني العقود الآجلة والخيارات فئة التداول:


ميكانيكا خيارات التداول مع فرص الاتجاه في السوق. خيارات الأسهم وخيارات الفهرس كأدوات محفوفة بالمخاطر. مقدمة لتحليل بفود لدينا مع استخدام بيانات السوق الكمية لتحليل خيارات قسط فيما يتعلق بالسعر، وفتح الاهتمام، وحجم والتسليم و إيف & # 8217؛ S. استخدام خيارات لتوليد الدخل مع استراتيجيات التحوط.


تداول الأسهم.


لقد رأينا في كثير من الأحيان أن أفضل التجار هم أولئك الذين يتاجرون ويفهمون العلاقات بين الأسواق، بمعنى أن لديهم معرفة كاملة ب & # 8230؛


التحليل الفني.


التحليل الفني هو دراسة خصم المستقبل يحدث في السوق على أساس الرسوم البيانية مع تحليل حركة السعر & أمب؛ أنماط الشمعدان & # 8230؛


تجارة البضائع.


الفائدة في الهند لتداول المعادن الأساسية مثل النحاس والنيكل والزنك والألومنيوم & أمب؛ أيضا في التداول في طاقات مثل النفط الخام & أمب؛ الغاز الطبيعي آخذ في الارتفاع & # 8230؛


خيارات التداول.


ويقولون أن 5٪ فقط من الناس يكسبون المال في الأسواق، حسنا نحن نقول أن 100٪ من هؤلاء 5٪ من الناس يتداولون المشتقات والعقود الآجلة والخيارات & # 8230؛


وسائل الإعلام المظهر.


ما يقوله عملائنا عنا.


بعد القيام بذلك العديد من الدورات التجارية لم أكن راضيا جدا عن أداء التداول الخاص بي، ولكن بعد حضور ندوة تمهيدية مجانية على الخيارات قررت الالتحاق للدورة والتي ثبت أن النعيم بالنسبة لي، كما تم تحسين تداول بلدي كبيرة، مع نفس رأس المال الذي كنت التداول في السوق النقدية أنا أفعل فقط في الخيارات ونسبة العائدات ولدت هي أعلى الآن، كما يجب أن نقدر خدمة ما بعد البرنامج التي تقدمها دتا.


شاشيكانت أنانتراو دوخاندي.


وأود بإخلاص أن أشكر فريق من التجار في أكاديمية المشتقات التجارية لجهودهم رائعة لبناء هذا المعهد للمشتقات مع برنامج خيارات التجارة المهنية. وكان التطبيق العملي للتداول الخيار الصحيح في مختلف الضربات مع استخدام تحليل البيانات الكمية بالنسبة لي تسليط الضوء على البرنامج، وأدركت أيضا أنه إذا كنت تعرف مفاهيم الخيارات ثم التداول هو متعة.


كنت قد تداولت دائما على دراسات التحليل الفني ولم يكن سيئا للغاية مع تداول بلدي ولكن كنت أريد دائما لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات حيث كنت قد رأيت الآخرين تحقيق أرباح متسقة جيدة مع رأس المال أقل، لذلك قررت أن تتعلم ومع فريق المدربين في دتا ساعدتني حقا في إلغاء ترميز سر الخيارات التداول مع التطبيقات العملية على اليونانية، دلتا خيارات الخيارات المحايدة ومفاهيم مفصلة من التقلب الضمنية.


مانيش ماكاسار.


ومع ارتفاع حجم التبادل في العقود الآجلة وخيارات الخيارات كل عام حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 80٪ من إجمالي قيمة التداول، أصبحت المعرفة لهذا الموضوع في غاية الأهمية والارتفاع. المشتقات وتداول الخيارات هو الجزء الأكثر ملاءمة للمشاركين في السوق الحالي لرسملة. اقرأ أكثر.


خيارات التداول تجارة الأسهم التحليل الفني تجارة السلع.


اتصل بنا.


أكاديمية المشتقات التجارية، كناقيا ويسترن إدج 2، بجوار مترو مول، بوريفالي إيست على طريق ويسترن إكسبريس السريع، مومباي 40066 رقم الهاتف: 097699 43216.


ما هي الاستراتيجية التي تناسبك؟


هناك الكثير من الاستراتيجيات وأي مستثمر جاد أو تاجر يمكن بسهولة الحصول على الخلط من قبل استراتيجيات مختلفة المتاحة. وهو يحتاج إلى إجابة عن الاستراتيجية التي ينبغي أن يستخدمها. حتى لدينا ثلاثة مواقع مختلفة.


دعونا نحاول تشريح وتشخيص هذه الاستراتيجيات ومحاولة لمطابقة استراتيجيات مختلفة مع ملفك الشخصي.


هناك نوعان من الاستراتيجيات: -


ا. على المدى القصير توليد الدخل الشهري الاستراتيجيات.


ب. استراتيجيات خلق الثروة على المدى الطويل.


و، يمكنك أن تفعل كل من هذه الاستراتيجيات مع نفس رأس المال.


نعم، لا تحتاج لرأس مال منفصل لھاتین المجموعتین المختلفتین من الاستراتیجیات. يمكنك كسب عائدات الشهرية وكذلك عوائد طويلة الأجل على نفس الاستثمار.


لذلك نحن بحاجة إلى معرفة الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لتوليد الدخل الشهري والتي يمكن استخدامها للاستراتيجيات لتحقيق مكاسب طويلة الأجل، استنادا إلى ملف التعريف الخاص بك.


هناك نوعان من التجار ونحن نعتبر أن الجميع مستثمر على المدى الطويل.


الفئة الأولى هي من التجار بدوام كامل الذين هم دائما تقريبا هناك، أمام الشاشة، وبالتالي هي مراقبة بنشاط صفقاتهم. انهم يراقبون باستمرار الحركات في السوق ويمكن ضبط موقفهم، بسرعة كبيرة. هناك العديد من الفئات الفرعية في هذا النوع من التجار أيضا، مثل الشخص المتقاعد الذي هو دائما هناك أمام الشاشة لكنه / أنها لا يمكن أن تستثمر في استراتيجيات عالية المخاطر التي شاب لديه رأس المال لائق أو وسيط / وسيط التداول الفرعية لنفسه يمكن أن تستثمر سوري.


أيضا، حتى التجار بدوام كامل يمكن أن تكون متباينة أكثر على أساس المعرفة والمهارات التي اكتسبوها لجعل عوائد من السوق. على سبيل المثال & # 8211؛ وبعضهم مدربون تدريبا جيدا على التجارة في الخيارات في حين أن بعضهم لا يزال يتاجر في أساليب أكثر تقليدية من التداول النقدي فقط.


لرفع قيمة رأس المال على المدى الطويل من الاستثمار الخاص بك، بغض النظر عن ملف التعريف الخاص بك، يجب أن تذهب لاستراتيجية مغطاة واستراتيجية عارية. الرابط كما هو موضح أدناه: -


استنادا إلى ملف التعريف الخاص بك، وبعد استراتيجيات لأغراض التداول (العائد الشهري) وينصح.


ا. تجار بدوام كامل مع معرفة جيدة وخبرة في استراتيجيات الخيار & # 8211؛


شورت سترانغل، لونغ سترانغل & # 8211؛ في نيفتي.


استراتيجية رئيسية & # 8211؛ في الأسهم.


خطة التداول البنكي & # 8211؛ في بانكنيفتي.


الدب انتشار الدعوة / وضع الثور سبرياد & # 8211؛ الأسهم / أنيق.


ب. التجار بدوام كامل مع القليل أو لا الدراية في استراتيجيات الخيار & # 8211؛ يجب حضور واحدة من ورش العمل (على الانترنت أو غير متصل) قبل القيام بأي صفقات قصيرة الأجل. يمكن أن تذهب لاستراتيجيات توليد الثروة على المدى الطويل من دعوة مغطاة ووضع عارية. الرابط كما هو موضح أعلاه.


هذه الفئة من التجار لا تملك ترف مراقبة صفقاتهم في كل وقت. قد يتم استثمارها في استراتيجية ولكن هناك فرصة أنه عندما يحين الوقت لتعديل التجارة، يتم القبض عليهم في اجتماع!


لذلك يجب أن تتداول فقط في استراتيجيات آمنة ولا تتطلب مراقبة دقيقة. وعليهم أن يتاجروا في استراتيجية لا تتطلب سوى قدر ضئيل من التكيف ويمكن البت في التعديلات قبل وقت كاف من دخول التجارة. لذلك، فإنها يمكن أن تحدد دائما المشغلات / التنبيهات وكلما وصلت التجارة نقطة التكيف، يجب أن تحصل على حالة التأهب وتعديل وفقا لذلك. لذلك بالنسبة لهذا النوع من التجار بالإضافة إلى استراتيجية خلق الثروة من دعوة مغطاة ووضع عارية، استراتيجية واحدة تعمل بشكل جيد هو استراتيجية ماستر.


هذه هي الاستراتيجية.


& # 8211؛ والتي تعمل فقط في الأسهم الآجلة & # 038؛ خيارات.


& # 8211؛ تحتاج الحد الأدنى 2.2- 2.5 لكز المال الهامش لإقامة التجارة.


& # 8211؛ انها التجارة الموضوعة التحوط، ولا يمكن تطبيقها في مؤشر (للأسف).


& # 8211؛ لا تتطلب العديد من التعديلات.


& # 8211؛ استراتيجية ماستر يحافظ على مبلغ استثمرت آمنة حتى في أي نوع من تحطم عمودي. واحد لا تفقد المبلغ المستثمر، حتى لو كان الأسهم المختارة يصبح الصفر!


لذلك، يمكنك اختيار استراتيجية وفقا لملفك الشخصي ومزاجه. لا تتردد في الحصول على اتصال للحصول على مزيد من التفاصيل.


أساسيات الخيار التداول قاعة الدراسة.


كتلة مقعدك الآن دفعة جديدة التاريخ: سيتم إبلاغ قريبا.


عالم الخيار قد الخلط وحيرة التجار لعقود. وقد أدى عدم وجود معلومات حول الخيارات إلى إبقاء التجار والمستثمرين بعيدا عن هذا الصك التجاري الرائع.


مع الخيار يمكنك تقليل المخاطر إلى حد كبير. هناك أكثر من ذلك بكثير لتداول الخيار من مجرد شراء مكالمة عندما الصاعد أو شراء وضع عندما الهبوطي. في الواقع هذا الشراء & أمب؛ بيع ما هو الحشد يعرف ويفعل في الخيارات.


هل تساءلت يوما إذا كان الحشد يفقد المال في التداول وخاصة في تداول الخيارات ثم الذي يجعل المال & # 8230؛.أن الناس الذكية الذين كسب المال الكبير في تداول الخيار. والمفتاح هو معرفة ما تفعله المال الذكية. تفسير البيانات الخيار يمكن أن تساعدك على معرفة ما المال الذكي هو ما يصل الى. تعلم كيفية التجارة في الخيارات هو السبيل الوحيد للتجارة مثل برو.


يوجد في السوق ثلاثة اتجاهات صاعدة، اتجاه هبوطي و أمبير؛ جانبية. النهج الخاص بك واستراتيجية لكل اتجاه لا يمكن أن يكون هو نفسه. تختلف إستراتيجيات الخيارات لظروف السوق المختلفة.


لا يمكن للمرء أن التجارة الخيار بنجاح ما لم يذهب واحد من خلال التدريب الخيار. يمكنك خيارات التجارة بنجاح فقط إذا كنت فهم ديناميات التداول الخيار. هذا هو السبب في القيام دورة التداول المشتقة أمر حيوي للغاية. هذا هو تداول الخيار للمبتدئين ولكن الخطوة الأولى الهامة نحو تحقيق أرباح باستمرار في تداول الخيار.


أساسيات تداول الخيارات هي دورة تداول الخيارات. انها دورات سوق الأسهم للمبتدئين. بالطبع لديه الكثير من العمق أنه حتى شخص ما فعلت دورة مشتق متقدمة على الانترنت سوف لا تزال تجد أنه من المفيد. يمكنك الحصول على تعلم المستقبل & أمب؛ خيارات أيضا حول عدد قليل من استراتيجيات التداول الخيار.


الجمهور & أمب؛ المتطلب السابق.


في واحد يوم كامل برنامج الفصول الدراسية.


تعلم أبك من خيار التداول. تم تصميم هذه الدورة خصيصا لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول الخيار والتفوق في ذلك. نبدأ من الموضوع الأساسي وتغطية مثل الخيارات الإغريق وتنفيذها في السوق.


وسوف نتطرق بإيجاز إلى التحليل الفني لفهم اتجاه السوق. بعد التدريب سوف تكون على دراية جيدة كيف يعمل الخيار في السوق وكيف يمكن للمرء أن تحسين العائدات على رأس المال المستخدمة.


تنسيق & أمب؛ نظرة عامة على الدورة التدريبية.


إنترودكتيون تو أوبتيونس باسيكش أوف فيوتشر & أمب؛ خيارات الخيار الإغريق مقدمة التنفيذ العملي لليونانيين كيفية التحوط محفظة باستخدام خيارات استراتيجية لتحليل اتجاهات السوق الصاعد، الهبوطي ومحايد من خلال التحليل الفني إدارة المخاطر في التداول إدارة الأموال في التداول 1 برنامج الفصول الدراسية اليوم (السبت) 10 صباحا إلى 5 بيإم الغذاء و أمبير . وشملت المرطبات المكان: مشتق العالم، برج براجاتي، راجندرا مكان، نيودلهي.


تكلفة الدورة.


أساسيات تداول الخيارات.


الاتصال بنا في عالم المشتقات اليوم وتصبح الماجستير في تداول الأسهم.


حضرت التدريب تكنو مشتق ويجب أن أقول أن لها بالطبع أن كل من يريد أن يفهم كيف ينبغي أن وظائف السوق حضور. هذا التدريب يعمل على بناء أساسيات التداول. وهو يعلم عن الأشياء التي يجب أن نعرف عنها في التداول الذي معظمنا دون & # 8217؛ ر تعرف حتى موجودة. أستخدم للتفكير في أن التعلم التحليل الفني يكفي للتداول في F & # 038؛ O ولكن هذه الدورة علمتني كيف أن تحليل المشتقات هو أكثر أهمية بكثير. أنا أوصي هذا التدريب لجميع الذين يتداولون في السوق.

No comments:

Post a Comment