Saturday 17 March 2018

خيارات التعلم التداول عبر الإنترنت


الحصول على قدميك الرطب.
دون الحصول على ما يصل إلى الخاص بك تعرف ما.
تداول الخيارات أكثر تعقيدا من تداول الأسهم. وبالنسبة لأول الموقت، فإنه يمكن أن يكون قليلا التخويف. هذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين يقررون بدء خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات قصيرة الأجل. خاصة المكالمات خارج المال (سعر الإضراب فوق سعر السهم)، لأنها يبدو أن تتبع نمط مألوف: شراء منخفضة، وبيع عالية.
أشرطة الفيديو التعليمية وندوات عبر الإنترنت.
لقد بدأت للتو؟ شاهد محتوى الفيديو من الدرجة الأولى في راحة منزلك. انتقال & راكو؛
ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن شراء المكالمات القصيرة الأجل من خارج المال ربما لا يكون أفضل طريقة لبدء خيارات التداول. لنلق نظرة على مثال لماذا.
تخيل أنك صعودي على الأسهم شيز، تداول عند 50 $. كتجربة خيار البداية، قد يكون من المغري لشراء المكالمات 30 يوما من انتهاء مع سعر الإضراب من 55 $، بتكلفة 0.15 $، أو 15 $ لكل عقد. لماذا ا؟ لأنه يمكنك شراء الكثير منهم. لن تفعل الرياضيات. (وتذكر أن عقد خيار واحد يساوي عادة 100 سهم).
خيار مخاطر خيار الاتصال.
عند شراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 55 $ بتكلفة 0.15 $، والأسهم يتداول حاليا عند 50 $، تحتاج سعر السهم في الارتفاع 5.15 $ قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك من أجل كسر حتى. هذا ارتفاع كبير جدا في وقت قصير. وهذا النوع من التحرك يمكن أن يكون من الصعب جدا التنبؤ به.
شراء 100 سهم من شيز في 50 $ تكلف 5000 $. ولكن لنفس $ 5000، هل يمكن شراء 333 عقود من 55 $ المكالمات، والسيطرة 33300 سهم. الدخان المقدس.
تخيل شيز يضرب 56 $ في غضون ال 30 يوما القادمة، و 55 $ المكالمات التداول في 1.05 $ فقط قبل انتهاء الصلاحية. إنك تجعل 29،921.10 دولارا في الشهر (34،965 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)) بسعر البيع مطروحا منه 4،995 دولارا أمريكيا مدفوعا في البداية ناقص 48،90 دولارا أمريكيا. للوهلة الأولى، هذا النوع من النفوذ هو جذابة جدا في الواقع.
كل ما يلمع ليس تجارة الخيارات الذهبية.
واحدة من المشاكل مع قصيرة الأجل، خارج من المال المكالمات هو أنك ليس فقط أن يكون على حق حول الاتجاه يتحرك السهم، ولكن عليك أيضا أن يكون على حق حول توقيت. تلك السمات تصل درجة الصعوبة.
وعلاوة على ذلك، لتحقيق الربح، والسهم لا يحتاج فقط للذهاب الماضي سعر الإضراب في غضون فترة محددة سلفا من الزمن. فإنه يحتاج للذهاب الماضي سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في حالة المكالمة $ 55 على الأسهم شيز، تحتاج الأسهم لتصل إلى 55.15 $ في غضون 30 يوما فقط لكسر حتى. وهذا لا حتى عامل في العمولات أو الضرائب.
في الأساس، أنت تطلب من السهم نقل أكثر من 10٪ في أقل من شهر. كم عدد الأسهم التي من المرجح أن تفعل ذلك؟ الإجابة التي تبحث عنها هي & لدكو؛ ليست كثيرة. & رديقو؛ في جميع الاحتمالات، فاز السهم و رسكو؛ ر تصل إلى سعر الإضراب، وسوف تنتهي الخيارات لا قيمة له. لذلك من أجل كسب المال على مكالمة خارج المال، وكنت إما بحاجة إلى أوتويت السوق، أو الحصول على محظوظ عادي.
كونها وثيقة يعني أي السيجار.
تخيل ارتفع السهم إلى 54 $ خلال 30 يوما من عمر الخيار الخاص بك. كنت على حق حول الاتجاه تحرك السهم. ولكن نظرا لأنك كنت مخطئا بشأن المدى الذي ستذهب إليه ضمن إطار زمني محدد، فإنك تفقد استثمارك بالكامل.
إذا كنت قد اشتريت 100 سهم فقط من شيز بسعر 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون 400 دولار (ناقص لجنة استثمار إنفست من 4.95 دولار). حتى لو كانت توقعاتك خاطئة وانخفضت شيز في السعر، فإنه على الأرجح لا يزال يستحق جزء كبير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لذا فإن الأخلاق من القصة هي:
لا تحصل على امتلاء في الرافعة المالية التي تحصل عليها من شراء القوارب من المكالمات قصيرة الأجل، خارج المال.
مهلا، لا تحصل لنا خطأ.
من ناحية أخرى، لا تحصل على الانطباع الكاذب الذي يجب تجنب المكالمات تماما & مداش؛ هذا الموقع يحدد عدة طرق لاستخدامها. في الواقع، وهذا القسم وحده يتضمن ثلاث مسرحيات للمبتدئين للحصول على أقدامهم الرطب، واثنين منهم لا تنطوي على المكالمات.
وهذه الاستراتيجيات هي:
السبب الذي اخترناه لهذه الاستراتيجيات هو لأنها مصممة لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. في الوقت الراهن، يجب أن تهدف الصخرات إلى تحقيق التوازن بين الأسهم التجارية واستخدام الخيارات عندما تشعر أنها مناسبة.
الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.
المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.
تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

خيارات أساسيات التداول.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
سنقوم بتغطية كل شيء من أسعار الإضراب إلى الربح الإستراتيجي & أمب؛ فقدان الرسوم البيانية بحيث يكون لديك الثقة لبدء معالجة وحدات أكثر تقدما. بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لك بعض الإرشادات خطوة بخطوة حول شراء وبيع خياراتك الأولى.
لماذا الخيارات مقابل الأسهم؟
كما يمكنك جعل الانتقال من كونه مستثمر الأسهم لتاجر الخيار سيكون من الرائع أن نعرف بالضبط لماذا الخيارات هي أكثر فائدة بكثير.
ما هو عقد الخيار؟
عقد الخيار في أبسط عباراته هو مجرد اتفاق بين طرفين لشراء أو بيع بعض الأصول الأساسية أو الأسهم في السابق.
الاستخدام الذكي للرافعة المالية.
خيارات توفر القدرة على تخصيص استراتيجيات الربح الأسهم باستخدام الرافعة المالية. ولكن كما تعلمون الرافعة المالية يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على ح.
الخيار سترايك السعر.
خيارات سعر الإضراب هي السعر المحدد الذي وافقت فيه على شراء أو بيع المخزون الأساسي في المستقبل. اسم آخر للإضراب.
أقساط الخيار.
عالوة اخليار هي السعر الذي تدفعه للحصول على العقد ويتم حتديدها بشكل رئيسي من خالل فئتني عريضتني. إكسترنال أند i.
انتهاء صلاحية الخيار.
عادة سوف تدخل المواقف مع شهر انتهاء مختلفة ومواعيد مختلفة. في سوق اليوم هناك الأسبوعية والشهرية والربع.
المضاعف عقد الخيار.
مضاعفات عقد الخيار هي وسيلة لتوحيد التداول وتسعير الخيارات عبر هذا السوق واسعة وفعالة مثل لدينا.
مخططات الربح والخسارة.
ونحن نواصل من خلال كل من أشرطة الفيديو التدريب سترى العديد من أنواع مختلفة من P & L الرسوم البيانية. هذه المخططات تساعد على بناء السياق حولها.
تم شرح الخيار طويل المكالمة.
خيار المكالمة الطويلة هو العقد الأساسي والمستعمل بشكل عام الذي سيستخدمه التجار الجدد أثناء انتقالهم من تداول الأسهم. مكالمة اختيار.
تم شرح خيار المكالمة القصيرة.
الآن سنبدأ في الحصول على مزيد من التقدم في مناقشاتنا حول خيارات التداول ونحن ننظر إلى اختصار خيارات المكالمة.
تم شرح الخيار "وضع طويل".
يعد خيار الخيار الطويل هو ثاني عقد الخيار الأساسي الذي يتم تداوله. مع هذا النمط من الخيار الخيار كنت تتوقع وندرلي.
تم شرح الخيار القصير بوت.
استراتيجية خيار وضع قصيرة هي واحدة من اللبنات الأساسية لبناء الدخل مع محفظتك. عند بيع خيار يو وضعت.
أتم، إيتم، وخيارات أوتم.
الخيار المال هو وسيلة لتحديد أين سعر الإضراب من استراتيجية فيما يتعلق القيمة السوقية الحالية للسهم. هناك.
النقد مقابل أساسيات الهامش.
إذا كنت تشعر بالارتباك حول الفرق بين متطلبات النقدية والهامش لتداول الخيار في هذا الفيديو سوف تساعد على شرح كل منهما.
تم تحديد التداول عالية الاحتمالات.
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات كنت قد سمعت على الأرجح من أي منا أو أي شخص آخر مفهوم صنع الصفقات احتمال كبير. ولكن سوميت.
كيفية شراء خيار المكالمة.
في هذا البرنامج التعليمي سريع سنستخدم الأسهم آبل كمثال والذهاب مباشرة إلى منصة وسيط الخاص والسير من خلال خطوات لشراء اختيار الدعوة.
كيفية شراء وضع الخيار.
في هذا البرنامج التعليمي سريع سنقوم مرة أخرى استخدام الأسهم آبل كمثال والذهاب مباشرة إلى منصة وسيط الخاص والمشي من خلال خطوات لشراء بو.
ساق واحدة مقابل متعدد الساق.
حتى الآن في التعليم لدينا لقد ناقشنا فقط خيارات الساق واحدة. شراء المكالمات ووضع. هذا هو المكان الذي توقف معظم الشركات في الواقع التدريس.
ما هو فيكس؟
فيكس هو في الواقع مجرد رمز مؤشر تقلب كبوي أو مؤشر "الخوف" كما يسميه معظم المستثمرين. تدابير فيكس ضمنية.
هل التحليل الأساسي ميت؟
ونحن نختتم مناقشتنا حول خيارات التداول في هذا القسم معظمكم سوف تسأل بلا شك إذا التحليل الأساسي لا يزال حقيقة كبيرة.
كيرك دو بليسيس.
بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.
اهداف الدورة.
ما ستتعلمه:
ما هو عقد الخيار وكيف تختلف عن الأسهم. الخيار تفاصيل العقد بما في ذلك سعر الإضراب، وانتهاء الصلاحية، وأقساط، وما إلى ذلك كيفية الاستفادة من الرسوم البيانية مكافأة العائد لاستراتيجيات البناء. أمثلة متعددة لشراء وبيع أنواع مختلفة من عقود الخيارات. نظرة عامة على واحد-- الساق مقابل متعددة-- الساق استراتيجيات ونظم التداول احتمال كبير.
"شكرا لك على مقاطع الفيديو اليومية كيرك، من الرائع أن نرى منهجيتك وعقلتك وراء السبب في القيام بما تقوم به، وهو موضع تقدير كبير ويساعدني على فهم ما تبحث عنه في التجارة وكذلك كيفية إدارة الصفقات الخاصة بي. العضوية الجديدة للمحترفين هي شرعي تغيير اللعبة لأموالي ".
"كونه جديدا نسبيا على التداول، أحتاج إلى الحصول على الفهم الأساسي لأسفل قبل أن أستطيع أن أبدأ حتى في تطوير نمط التداول الخاص بي، وأنا أتداول بعض الصفقات كيرك وتتبع كل منهم، والتعلم من دور لا مجرد المتكلم، وذلك بفضل لكل شيء!"
- فريد جيسكويل (وودبورن)
"لقد قمت بإجراء العديد من المكالمات القياسية الناجحة، ولكن قبل الآن أدركت الحظ كان على جانبي، وأنا أبحث عن استراتيجيات خيارات أكثر أمنا للدخل الشهري، كما أثبتت ذلك جيدا وأنها كانت تولد بالضبط نوع الدخل I 'م تبحث لجعل - مذهلة. "
- ديفيد ديوتسش (بوينس آيرس)
"جديدة إلى حد ما في منطقة العضوية ولكن ليست جديدة على خيارات التداول بأي وسيلة، وانضممت قبل حوالي 8 أشهر في نوفمبر، وأنها كانت مربحة جدا حتى الآن، شكرا للعمل العظيم!"
- دان نيومير (بيريسبورغ)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

المال الحقيقي، تداول الخيارات الحية.
هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات. سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات.
عرض لك أمثلة حية خيارات التداول مثل تلك أدناه هي واحدة من العديد من الطرق التي نواصل التفريق أنفسنا كزعيم المطلق في صناعة الخيارات التجارية. الحفاظ على التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان كما نضيف دائما جديدة، والأمثلة التجارية الحية الجديدة بالنسبة لك لعرض.
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة)
الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في الذروة.
أوسو حديد فراشة (إغلاق التجارة)
اليوم نحن إغلاق من موقف فراشة الحديد لدينا في أوسو فقط عن طريق شراء عودة الخانق القصير أو داخل الضربات القصيرة منذ O.
كمغ أيرون كوندور (افتتاح التجارة)
ما زال العائد بعد البيع كمغ يظهر الرابع عالية إلى حد ما وتسعير جيد في سلاسل الخيارات. في هذا الفيديو الحية سوف المشي من خلال إنت بأكمله.
سبي وضع التقويم (فتح التجارة)
مع سبي على المدى الهائل العالي والسائد التقلب المنخفض ونحن ننتهز هذه الفرصة للحصول على الهبوطي قليلا مع وضع التقويم ق.
إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة)
هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، فإنه لا يزال لي.
كمغ أيرون كوندور (كلوسينغ تريد)
بعد عقد التداول كمغ لدينا لمدة شهر تقريبا نحن خارج مع أرباح طيبة بعد تداول كمغ أساسا جانبيا إلى أقل. كان الوقت الاضمحلال.
غكس سترانغل (فتح التجارة)
لقد تداولنا الذهب بشكل مربح على مدار العام، وهذا مجرد مثال آخر غكس قصيرة خنق كيف أفكر في دخول الصفقات.
كق كال كريديت سبرياد (كلوسينغ تريد)
وكان هذا انتشار الخصم ك ق التداول السريع نظرا لأننا لم نتوقع أن السوق تتحرك أعلى بسرعة مما ساعد على توليد بيأر لائق.
إب الحديد كوندور (إغلاق التجارة)
هذا الخروج المبكر لدينا إب الحديد كوندور أعطانا 142 $ الربح بعد أن كان في التجارة لمدة أسبوعين فقط. بالإضافة إلى ذلك، سوف تظهر لك أيضا لماذا.
شوب سترانغل (افتتاح التجارة)
كان شوب سيارة تجارية مفضلة بالنسبة لنا واليوم سوف نستمر في "كومة" أو "سلم" في هذا الموقف قسط قسط على الرغم من.
غكس سترانغل (كلوسينغ تريد)
كان الذهب وسيلة تجارية لا تصدق بالنسبة لنا هذا الشهر الماضي واليوم نحن أغلق مجموعة أخرى من الخانقات في غكس لتوليد بعض إنكوم.
أبك سترانغل (كلوسينغ تريد)
استغرق حوالي 150 $ من هذه التجارة أبك خنق صغير حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد دعوتنا قصيرة الإضرابات هذا الشهر. ولكن كما.
إوز، حديد، شخص موكل باتباع الملذات، (كلوسينغ، تريد)
مثال التجارة الإغلاق المباشر اليوم مع إوز هو فريد من نوعه في أن كان لدينا فراشة الحديد على سعر الإضراب 25 $ والآن الآن.
ديا الحديد كوندور (تعديل التجارة)
هذا كوندور الحديد المحايد في مطار الدوحة الدولي هو بحاجة إلى تعديل سريع في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع استمرار السوق في الارتفاع. سنناقش في هذا الفيديو.
آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد)
ننظر وراء الكواليس وأنا أستخدم لدينا قائمة جديدة برنامج المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال العام ل.
شب سترادل (إغلاق التجارة)
كنا قادرين على البنك أرباح 120 $ في وقت مبكر من دورة نهاية مارس ل شب سترادل مع تداول الأسهم الحق في منتصف أوو.
كوب شورت بوت (كلوسينغ تريد)
هذا القصير القصير يضع في كوب تصرف تحوط كبير لدينا الرهانات الهبوطية الأخرى في النفط هذا الشهر وساعدت على نحو سلس عوائدنا بعد ث.
آبل كال كالندار (كلوسينغ تريد)
تعمل تقاويم المكالمات بشكل جيد عندما يتحرك السهم في اتجاه سعر الإضراب أو عندما يرتفع الرابع. في هذه الحالة مع شركائنا على المدى القصير آبل ج.
كوف سترانغل (ضبط التجارة)
لدينا موقف كوف قصيرة خنق هو مثال مصغرة اليوم وأنا أمشي من خلال عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل لبلدي ص.
غكس سترانغل (فتح التجارة)
مع ارتفاع الذهب الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار.
شوب سترانغل (إغلاق التجارة)
سريع جدا الخروج ملء على لدينا انحراف شوب قصيرة خنق التجارة التي جلبت أرباحا طيبة بعد عقده لبضعة أسابيع.
X سترانغل (إغلاق التجارة)
نقطة دخولنا الأولية في هذا الخانق القصير X لم تكن سيئة ولكن استمر السهم في الارتفاع وتحدى إضراب المكالمة القصيرة كل شهر.
وكوم سترانغل (ضبط التجارة)
مع كوم تتداول الآن فوق إضرابنا القصير ونقطة التعادل نقوم بعمل تعديل صغير على الموقف لتقليل المخاطر و إنكرا.
فكس سترانغل (افتتاح التجارة)
بعد انخفاضه صباح يوم الاثنين، شملت تجارتنا الأولى من الأسبوع بيع هذا الخانق الواسع في فكس الذي يمثل ما يقرب من 70٪ فرصة s.
بابا وضع الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
مع تداول بابا بانخفاض أكثر من 6٪ في اليوم الذي قفز فيه مع هذا الهبوطي وضع الخصم الهابط الجديد الرهان على استمرار الضعف.
تسلا وضع الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أننا مجنون للحصول على الهبوطي في تسلا هذه الأرباح قبل وضع الخصم انتشرت التجارة جعلت لنا 200 $ اليوم.
تلد دعوة الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
هذا ملء سريع على دينا اتجاهي الخصم الخصم انتشر في تلت قرب نهاية يوم التداول أخذنا بها مع 171 $ الربح بعد بصبر ح.
فكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد)
بعد خمسة أيام فقط من تداول التصويت بريكسيت في فكس أغلقنا خيار تجارة فراشة الحديد مقابل ربح 216 $.
مون أيرون كوندور (ليف كلوسينغ تريد)
بعد انخفاض كبير في التقلبات الضمنية عملنا بجد لإغلاق هذا مون كوندور تجارة الحديد تعديل النظام عدة مرات لملء يكون.
إب دعوة الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
سنوضح لك كيف بدأت البحث عن تجارة صاعدة جديدة، ووجدت في نهاية المطاف تجارة تقلب منخفضة في بنك الإمارات الإسلامي تبحث عن خطوة أعلى.
شبي كال ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
حصلت محظوظا قطف القاع الدقيق لدخولنا في هذه الدعوة الخصم انتشرت للتكنولوجيا الحيوية شبي إتف التي أغلقت في نهاية المطاف لتحقيق الربح.
غكس الخانق (ليف إغلاق الصفقات)
اليوم سنذهب سطرا سطرا ونعرض لكم كيف نغلق مجموعة من المواقف الساق واحدة التي لدينا بقايا في غكس من خلال الجمع بين بعض في الشارع.
زلو وضع التقويم انتشار (لايف فتح التجارة)
الممسوحة ضوئيا من خلال قائمة المراقبة لدينا للعثور على تقلب منخفض جديد والتجارة الهبوطية وضع تقويم نشر تعطينا نافذة واسعة لتحقيق الربح إذا زلو م.
كوه فراشة الحديد (ليف إقفال الأرباح التجارة)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق ننتهي من أرباحنا من مبيعات كوه لحوالي 160 $ ​​الربح، وترك ساق واحدة فقط على أن تنتهي بلا قيمة.
تسلا وضع الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
تسلا جعلت هبوطا كبيرا منذ فبراير، وهذه التحركات لا تدوم إلى الأبد لذلك نحن الحصول على الهبوطي في الأسهم الساخنة مع الخصم.
غكس سترانغل (ليف كلوسينغ تريد)
مرة أخرى اشترى لدينا مجموعة من 3 الخانقات في غكس مقابل 153 $ الربح 24 يوما قبل انتهاء الصلاحية.
إب دعوة الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
نيس بسيطة إغلاق التجارة هنا مع 230 $ الربح بعد هذا الاتجاه الاتجاهية انتشار التجارة الخصم في إب انتقلت أعلى فقط بعد 17 يوما.
أوسو كال ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
حسنا قبل انتهاء الصلاحية حصلنا على خطوة مبكرة لطيفة أعلى في أوسو وأخذت لدينا دعوة الخصم انتشار لربح 195 $ بعد تقديم العطاءات زوجين القيام به.
إو ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
وباستخدام بعض إشارات التحليل الفني التي اكتشفناها في أبحاثنا السابقة، تمكنا من تحقيق ربح سريع قدره 130 دولارا على هذا البازلاء.
فكس دعوة قصيرة (لايف إغلاق التجارة)
واحدة من أكثر الخيارات متسقة ومربحة الصفقات يمكننا أن نجعل هو تقصير التقلب النقي مع فس واليوم أغلقنا هذا شو عارية.
إوم الحديد كوندور (ليف إغلاق التجارة)
موقف إوند الحديد كوندور كنا قد وصلنا هدف الربح 50٪ في وقت مبكر (المعاوضة لنا حوالي 180 $) مع أكثر من 18 يوما لا يزال اليسار في المرجع.
تلت الحديد فراشة (ليف إغلاق التجارة)
في أعقاب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والسندات المتداولة في ما يقرب من 8 $ النطاق بسرعة حقا - حتى لا يزال الانخفاض في التقلب الضمني ساعد أجناس.
غكس قصيرة الخانق (ليف إغلاق الصفقات)
كان علينا أن نكون صبورين مع النظام يملأ ولكن كنا قادرين على إغلاق مجموعة من غكس الخانق اليوم للحصول على ربح مئات المليارات دولار.
كيفية ضبط الأرباح الصفقات التي تذهب سيئة (لايف التكيف نفلكس)
كنت قد حققت تجارة أرباح كبيرة ولكن ماذا يحدث إذا كانت الشركة فجوات أعلى بكثير أو أقل من الخطوة المتوقعة التي خططت ل؟ W.
عب الحديد كوندور (ليف إارنينغز كلوز كلوز)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
سلف أيرون كوندور (ليف كلوسينغ تريد)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
كق وضع التقويم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
غكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد)
مع 9 أيام متبقية في دورة انتهاء الصلاحية كان لدينا فرصة أخرى لإغلاق غكس للحصول على ما يقرب من 400 $ الربح.
إوز فراشة الحديد (ليف إغلاق التجارة)
بعد أن ركبنا الأسهم في ضرباتنا القصيرة، وبفضل انخفاض التذبذب، قمنا بتحصيل أرباح بقيمة 600 دولار على تجارة فراشة الحديد هذه.
سلف شورت سترادل (ليف أوبينينغ تريد)
باستخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا قررنا الاستمرار في إضافة إلى موقعنا سلف الحالية سترادل موقف مع مجموعة جديدة من أسعار الإضراب ريفل.
غكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد إكسامبل)
من أجل تجنب مخاطر غاما التي تأتي مع خيارات انتهاء أسبوع، ونحن اقلعت لدينا غكس فراشة الحديد ل $ 330 + الربح.
غكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد)
قفز الذهب ما يقرب من 10٪ اليوم الذي أعطانا في الواقع فرصة مثالية لإغلاق لدينا الخيار فراشة الحديد التجارة في غكس ل $ 190 + البروفيسور.
كيرك دو بليسيس.
بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.
أهداف القسم.
ما ستتعلمه:
مشاهدة لي الصفقات مكان في الوقت الحقيقي داخل بلدي الحقيقي حساب الوساطة المال. انظر كيف يمكنني البحث عن الأفكار وتجدها من الصفر كل يوم. تعلم كيف أقوم بالتعديل أو أوامر التحوط للحد من المخاطر على الصفقات التي تتعارض معي. فهم كيفية إدخال وخروج وضبط جميع أنواع استراتيجيات الخيارات مع أمثلة متعددة. كيفية إدارة الصفقات بالقرب من انتهاء الصلاحية بما في ذلك المتداول وإغلاق الصفقات. التعامل مع تخصيص الأسهم وتوزيعات الأرباح وكيفية ممارسة الخيارات عند الضرورة. الحصول على داخل رأسي وأنا أتحدث من خلال محفظة التوازن واستراتيجيتي التجارية الشاملة.
"أكثر من أي جزء آخر من المعلومات على هذا الموقع هذه المسارات والدورات هي الاشياء التي تهم لي. شكرا لكم على إعادة تركيز بلدي على الرياضيات، والاحتمالات وخيار التسعير، وكنت الصفقة الحقيقية."
- شون بارتر (شارلوت)
"لقد استمعت للمعلمين والمعلمين والمعلمين وغيرهم، طوال حياتي، أنت دون شك موهبة في التواصل مع الآخرين وفي أعلى هذه القائمة، ويبدو أنك تعرف ما وراء سنواتك، وتظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك عدة ساعات من العمل والحب لما تقومون به، وفي رأيي يمكنك تعليم المعلمين ".
- دان مكاليستر (بريسبان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
"على الاطلاق، أسفي الوحيد هو أنني لم أتمكن من العثور عليك 5 سنوات أو 2 سنة أو حتى قبل سنة واحدة، وقد اشتركت الكثير من المواقع الأخرى التي لا قيمة لها دون مكاسب. أسلوبك كله متفوقة من حيث التداول والتدريب، التواصل، ورعاية كل مشترك، فقط عن كل شيء. "
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

تداول خيارات التعلم عبر الإنترنت
إذا لم تكن عضوا حاليا في منتدى ألفا أوبتيون، يمكنك التسجيل اليوم (مجانا) والانضمام إلى الآلاف من زملائك في خيارات الخيارات. ببساطة انقر على الزر الأخضر أدناه لإنشاء حسابك مجانا والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى 12 دورات تداول الخيارات.
"في الوقت الحقيقي عرض الصفقات خيار محدد والمحفظة الشاملة مفيد بجنون! لا أحد يفعل ما كيرك هو هنا في الخيار ألفا - والأرباح التجارية أكثر من تغطية التكلفة!"

العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك ترقية في أي وقت لفتح المزيد من الميزات.
لا عقود. لا رسوم الإعداد. لا يوجد مصيد مخفي.
"مكالمات واستراتيجيات مجموعة متقدمة تدعو إلى جلسات تدريبية للمساعدة في توسيع نطاق محفظتك."
+ مكالمات استراتيجية أسبوعية.
+ شهريا لايف Q & أمبير؛ A المكالمات.
+ مجموعة صغيرة التدريب.
+ جميع هد التسجيلات.
+ نو العقود الشهرية.
"الكمال إذا كنت ترغب في البدء في وضع أكثر ربحية، والمال الحقيقي الصفقات".
+ الصفقات الخيار اليومي.
+ البريد الإلكتروني & أمب؛ إشعار نصي.
+ ليلة استعراض الفيديو.
+ الحافظة الحالية الوصول.
+ نو العقود الشهرية.
"برنامج التداول الكل في واحد لمعرفة بالضبط كيف يعمل تداول الخيارات".
نعم للأبد.
+ دورات الفيديو الموجهة.
+ بدف غيدس & أمب؛ قوائم.
+ أمثلة التداول المباشر.
+ حلقات بودكاست الأسبوعية.
+ مكتبة تعليمي فيديو.
+ ندوات عبر الإنترنت للمجموعة الحية.
مسح بسرعة، باكتست & أمب؛ تحسين الصفقات مع شركائنا في "أدوات" البرمجيات الإضافية.
لقد أنشأنا مجموعة خاصة من الأدوات المستندة إلى الويب خصيصا للمتداولين من الخيارات التي تسمى أدوات أدوات التاجر. حزمة البرامج هي لمرة واحدة "إضافة" أو "المكونات في" مع الوصول مدى الحياة ومتاح للجميع بغض النظر عن مستوى عضويتك في الخيار ألفا.
"عضويتي برو تسمح لي بالتركيز على بناء محفظة صلبة إلى جانب كيرك، وليس لدي الوقت لإجراء عمليات المسح من خلال عملي مع وظيفتي وأنا في ذلك لفترة طويلة لأنني أعرف احتمال التداول هنا للبقاء ".
- كينت هنسون (دي موين)
"جديدة إلى حد ما في منطقة العضوية ولكن ليست جديدة على خيارات التداول بأي وسيلة، وانضممت قبل حوالي 8 أشهر في نوفمبر، وأنها كانت مربحة جدا حتى الآن، شكرا للعمل العظيم!"
- دان نيومير (بيريسبورغ)
"منذ أن كنت قد شاركت مع الزراعة العضوية، لقد كنت للتو على مستوى آخر (على حد علمي وبحسب حسابي)، وأنا أرسل جميع زملائي لك!"
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"أنا جديد تماما في هذا و كنساء أخافين قليلا، لكن كل شيء واضح و منطقي، الخيار ألفا هو الحزمة الإجمالية، ولا أستطيع أن أتخيل أين سأكون الآن بدون ذلك".
- كيمبرلي اوبراين (روكبورت)
"أنا أعلم أنك ربما تحصل على مليون رسائل البريد الإلكتروني يوميا، ولكن أريد أن أخبركم كيف راد هذا هو المحتوى الخاص بك مجانا ذهبت أبعد من ما يعلمه معظم الناس، وكنت لا تزال أكثر من تسليم مع الاشياء المدفوعة مرارا وتكرارا. "
- مايكل كليفر (سان دييغو)
كيف تعمل عضوية مجانية؟
عضويتك المجانية لا تنتهي، لا يوجد لديه تكاليف خفية ويشمل جميع الميزات الأساسية. مهمتنا هي تغيير عالم الاستثمار وانها هدية مجانية لك.
أي عقود أو التزامات؟
كلا. يمكنك ترقية حسابك أو إلغاؤه أو إيقافه مؤقتا في أي وقت - لأي سبب كان. إذا ألغيت قبل نهاية المدة الزمنية للفوترة، فستحتفظ بحق الوصول حتى انتهاء هذه الفترة.
هل يمكن لغير المقيمين في الولايات المتحدة الاشتراك؟
بالتاكيد! لدينا بالفعل أعضاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أكثر من 42 بلدا مختلفا.
كيف يمكنني الحصول على شهرين مجانا؟
ببساطة اختيار خطة الدفع السنوية عند الترقية وستحصل على 2 أشهر مجانا (وحفظ أكثر من 16٪).
ما هي المهارات / نيلدج التي أحتاجها؟
لا شيء! الخيار ألفا يعلم التجار على جميع المستويات من تلك مع بضعة آلاف من الدولارات إلى حسابات ملايين الدولارات.
كم عدد المرات التي تنشر فيها محتوى جديدا؟
أسبوعي! ونحن نواصل إطلاق أشرطة فيديو تدريبية جديدة، تقارير البحوث، ودليل بدف في كل وقت لأعضائنا.
ماذا لو اخترت مستوى خاطئ؟
ليس هناك أى مشكلة. يمكنك تبديل مستويات في أي وقت. لذلك، واختيار المستوى الذي يناسب أهدافك ومحاولة بها. يمكنك دائما تغيير رأيك.
ما هي خيارات الدفع الآمنة؟
وتشمل وسائل الدفع عبر الإنترنت بطاقات الائتمان الرئيسية وباي بال. يتم حماية جميع المدفوعات والمعلومات من قبل 128 بت سل مشفرة اتصال الأكثر أمانا مع مستوى البنك الأمن.
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

No comments:

Post a Comment