Friday 2 March 2018

إستراتيجية تداول الفوركس اليومية


تعلم كيفية تداول الفوركس: أفضل 10 أفضل الفوركس M15 نظام التداول اليومي (نظام تداول الفوركس على نطاق واسع للغاية في التداول اليومي)


تحميل مجاني Top10 أفضل الفوركس M15 التداول اليومي نظام (هذه "الحيل" بسيطة لجعل التداول الفوركس الفوركس مربحة) & # 8211؛ M15 جيد & # 8230؛ سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد. التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء.


M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول مع ببس ستوب و 4 متف هاس مؤشر البارات.


الأرباح المرتفعة المتقدمة M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول. إيشيموكو ينقسم الرسم البياني بوضوح إلى شراء وبيع الزخم بحيث يمكنك تحديد والتجارة في اتجاه الزخم العام وتجنب تلك الوظيفي إنهاء خسائر كبيرة.


في البداية، نفس تاجر الفوركس الجديد، حاولت الكثير من المؤشرات والأنظمة، ولكن انتهى بي الأمر مع مؤشر سحابة إيشيموكو التي يمكنك أن تجد في أي مؤشر MT4. اجتذبت سحابة إيشيموكو لي وأعطاني إشارة ثابتة والربح.


هذا النظام المزدوج إيشيموكو الغيمة يعمل بشكل جيد على أي سوق، أي إطار زمني. يمكنني استخدامه للتجارة الفوركس على M15.


نظام "إيشيموكو" هو نظام متحرك للمتوسط ​​المتحرك. فمن المتطورة جدا والتجار المبتدئين قد تجد صعوبة في القراءة. ومع ذلك، في هذا النظام التجاري نحن فقط باستخدام اثنين من المكونات الأساسية التي هي إيشيموكو كومو و بباندس ستوب، لأن المعلومات التي تقدمها كافية لنوع من ظروف السوق التي نريد تحديدها.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات مؤشر & # 8211؛ مؤشر معلومات متعدد هو مؤشر صالح مما يتيح لك نظرة عامة عالمية لكيفية عملات الفوركس يتصرف على كل إطار زمني. هذا نظام التداول عالية الدقة يمنحك الكثير من المعلومات في السوق.


من بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، الاتجاهات هي على الأرجح الأكثر شعبية بين التجار. والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق.


وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما تحرك البنك المركزي على خلفية "الين-تيرفنتيون" أو جولة أخرى من ك.


الكأس المقدسة الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


لذلك هذا هو قريب جدا من أن الكأس المقدسة ربما كنت أحلم. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية -90٪ دقيقة. ويستند هذا واحد من نوع استراتيجية تداول الفوركس على ديناميات الأسعار والتجار الشعور الحقيقي. الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


أفضل وقت الإطار: 15 أو 30 دقيقة.


الأرباح المرتفعة الفوركس المتحرك متوسط ​​التداول باستخدام الإطار الزمني M15.


الفوركس المتحرك متوسط ​​التداول & # 8211؛ هذه الأرباح العالية تداول الفوركس باستخدام M15 الإطار الزمني هو الاتجاه التالي نظام التداول أنه استنادا إلى مؤشرات سيفك ومؤشرات تصفية ل فيلتيرد إشارات التداول من البولنجر باند وقف. هذه المؤشرات إعادة رسم ولكن مؤشر تنبيه بولينجر باند وقف لا إعادة رسم.


متوسط ​​بسيط أو حسابي متحرك يحسب بإضافة سعر إغلاق الضمان لعدد من الفترات الزمنية ومن ثم قسمة هذا المجموع على عدد الفترات الزمنية. وتستجيب المتوسطات قصيرة الأجل بسرعة للتغيرات في سعر الأساس، في حين أن المتوسطات طويلة الأجل بطيئة في الاستجابة.


الفوركس سهلة M15 التداول في لندن ونيويورك جلسة مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس.


تداول لندن & # 8211؛ جلسة نيويورك مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس. افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء جلسة الولايات المتحدة (نيويورك) بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب. ومع بداية األسعار من لندن، فإن "متوسط ​​التحرك بالساعة" على العديد من أزواج العملات الرئيسية غالبا ما يزداد.


الفوركس M15 السعر حركة التداول نظام التداول مع عدم إعادة تقييم مؤشر إيتا بولان.


من السهل بسيط الفوركس السعر العمل نظام تصحيح الارتداد مع عدم إعادة تقييم إيتا بولان ومؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي.


الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى.


المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 إما منخفض (الخط الأحمر)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 إما عالية (الخط الأزرق)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 إما إغلاق؛ مؤشر إيتا بولان V.3.1 لا إعادة رسم (إعداد 34، 9، 5)؛ مؤشر نقاط النقاط المحورية؛ T3 توترا؛ TRIX-المؤشر.


M15 فوريكس تريند واي & # 8220؛ أفضل استراتيجيات التداول في الفوركس خلال اليوم & # 8221؛


أفضل استراتيجيات التداول في الفوركس خلال اليوم & # 8211؛ أود أن أعرض لكم مثالا على استراتيجية التداول البسيطة التي تستخدم مؤشرات دقة عالية. هذا هو بسيط M15 ساعة استراتيجية الفوركس.


الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى.


مربحة جدا M15 الفوركس سعر نظام الطاقة والمؤشرات.


قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا أتمنى أن & # 8217؛ سوف مثل والاستمتاع باستخدامه. أولا آسف على اللغة الإنجليزية سيئة، ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه & # 8230؛ هيهه.


هذا النظام هو حتى الآن دليل تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلقه، وسوف يكون من المدهش! . أنا حقا يمكن أن أقول أنه & # 8217؛ s مربحة جدا، على الأقل 30٪ أو أكثر من قبل شهر، انها & # 8217؛ لا يفعلون & # 8217؛ ر تجعلك أكثر من اللازم وشدد.


فوركس تريند اصطياد H1- M15 نظام سلخ فروة الرأس.


فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه. حسنا & # 8230؛


داخل نافذة مذبذب سترى مؤشر المدى.


خط أبيض فوق الخط الأسود العلوي & # 8230 ؛. السعر، صعد، بغير إبطاء، الخط الأبيض، أدنى، بوت، الأسود، سطر، &، 8230 ؛. السعر ينخفض.


الآن، هذا إندي سوف تظهر بداية خطوة جديدة عندما الخط الأبيض يعبر الخط الأسود خاصة إذا كان المذبذب قد تغيرت أيضا.


العيب لاستخدام هذا إندي هو على الرغم من أنه لشيء رائع في تبين لنا متى للحصول على في بداية خطوة جديدة، فإنه من الصعب أن نرى استمرار التحركات مع هذا إندي.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.


واحدة من أهم المكونات لتداول العملات الأجنبية الناجحة هو التحليل الفني أنماط الرسم البياني. التعرف على الأرقام على الرسم البياني هو جزء أساسي من استراتيجية الفوركس من كل تاجر. فمن الضروري أن تتعلم أنماط الرسم ومعانيها. لذلك، لقد قررت لتجنيب بعض الوقت لتظهر لك كيفية التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات. في هذه المقالة، وسوف تكشف لكم أفضل ثلاثة أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي والقواعد التي تحتاج إلى متابعة عند الاقتراب منها.


فهم أنماط الرسم البياني في التحليل الفني.


أنماط الرسم البياني هي جزء حاسم من التحليل الفني الفوركس. وتولد أنماط من تقلبات الأسعار، وأنها تمثل كل شخصيات الرسم البياني مع معانيها الخاصة. كل مؤشر نمط مخطط له إمكانية تداول محددة. هذا هو السبب في قيام المتداولين الفوركس بتخطيط أنماط التداول اليومي - للاستفادة من التحركات السعرية المتوقعة.


في الواقع، أنماط الرسم البياني تمثل تردد السعر. عندما يكون لديك اتجاه على الرسم البياني، فمن المحتمل جدا أن يكون مؤقتا لفترة من الوقت قبل اتخاذ إجراءات السعر خطوة جديدة. في معظم الحالات يتم هذا الإيقاف المؤقت بنمط رسم بياني، حيث تحرك السعر إما يتحرك جانبيا، أو غير مقنع جدا مع تحركه.


هذا رسم موجز لكيفية ظهور مؤشر نمط المخطط على الرسم البياني. في المثال أعلاه لدينا اتجاه يتحول إلى توطيد، ثم يتم استئناف الاتجاه مرة أخرى.


أنواع أنماط الرسم البياني في الفوركس.


هناك ثلاثة أنواع من الأرقام نمط الرسم البياني في الفوركس على أساس إمكاناتها: محايد، استمرار، وعكس أنماط الرسم البياني. وسوف أطلعكم على ورقة الفوركس أنماط الغش ورقة لكل من الأنواع الثلاثة.


أنماط المخطط المستمر.


أنماط الرسم البياني المستمرة هي تلك التي من المتوقع أن تستمر في اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في دفعة جديدة جديدة في نفس الاتجاه.


على سبيل المثال: إذا كان لديك اتجاه صاعد، ويخلق الإجراء السعر نمط الرسم البياني المستمر، هناك فرصة كبيرة أن يستمر الاتجاه الصاعد.


بعض أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شعبية هي العلم، بينانت، والأوتاد.


يظهر هذا الرسم البياني أنماط الغش ورقة ستة من أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية. كل من هذه التشكيلات الستة لديها القدرة على تفعيل دفعة جديدة في اتجاه الاتجاه السابق.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط العكس هي عكس أنماط استمرار. وعادة ما عكس اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في تحرك جديد في الاتجاه المعاكس.


مثال: إذا كان لديك اتجاها صعوديا وأن حركة السعر تخلق نمط مخطط عكس الاتجاه، فهناك احتمال كبير بأن يتم عكس الاتجاه الصاعد السابق. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى تحرك هابط جديد على الرسم البياني.


بعض أنماط الرسم البياني الانعكاسي الأكثر شعبية هي قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، وما إلى ذلك.


لاحظ أن ارتفاع وسقوط إسفين يمكن أن تكون بمثابة انعكاس واستمرار أنماط في حالات مختلفة. وهذا يعتمد على الاتجاه السابق. فقط تذكر أن الوتد الصاعد لديه إمكانات هبوطية و إسفين هبوط لديه إمكانات صاعدة، بغض النظر عن الاتجاه السابق.


أنماط الرسم البياني المحايدة.


أنماط الرسم البياني المحايد هي تلك التي تحفز تحرك السعر، ولكن الاتجاه غير معروف. في عملية تأكيد النمط، التجار يدركون إمكانات النمط ويعالج الوضع مع التجارة المعنية.


مثال: زوج الفوركس يتجه في الاتجاه الصاعد. فجأة، يظهر نمط مخطط محايد على الرسم البياني. ماذا ستفعل في هذه الحالة؟ يجب أن تنتظر لنرى في أي اتجاه سوف كسر نمط. هذا سوف ألمح لكم حول إمكانات النمط.


أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شعبية هي مثلث التصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، ومثلث توسيع متماثل.


هذه هي أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شيوعا التي لديها القدرة على دفع السعر إما في الاتجاه الصاعد أو الهبوطي.


الآن لديك 20 نماذج مختلفة نمط الرسم البياني. ولكن ما هي أفضل أنماط الرسم البياني للتجارة؟ هذا سوف تناقش في النقطة التالية من هذه المادة.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداول في الفوركس.


الآن بعد أن أعطيتك دليل مرئي وجيزة لرسم أنماط، وسوف أقول لكم أي ثلاثة من هذه هي أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي. ثم سوف أعطيك شرحا مفصلا عن هيكل والقواعد المجاورة لكل واحد من أفضل أنماط الرسم البياني.


الأعلام، أيضا، الرايات، مخطط، النماذج.


العلم و بينانت هما نمطين منفصلين للرسم البياني لهما وظائف استمرار السعر. ومع ذلك، أود أن علاج هذه واحدة منذ لديهم بنية مماثلة والعمل بالضبط بنفس الطريقة.


نمط الرسم البياني للإعلام لديه إمكانية استمرار على الرسم البياني فوركس. يبدأ نمط فلاور فلاج باتجاه صاعد يسمى قطب فلاج بول، والذي يتحول فجأة إلى تصحيح داخل قناة هبوطية أو أفقية.


ثم إذا كسر السعر المستوى العلوي للقناة، فإننا نؤكد صحة نمط العلم، ولدينا سبب كاف للاعتقاد بأن السعر سيبدأ دفعة صعودية جديدة.


لهذا السبب، يمكنك شراء زوج الفوركس على افتراض أن السعر على وشك الزيادة. ضع أمر وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة في العلم.


يحتوي نمط العلم على هدفين على الرسم البياني. أول واحد يبقى فوق الاختراق على مسافة مساوية لحجم العلم. إذا كان السعر يكمل الهدف الأول، ثم يمكنك متابعة الهدف الثاني الذي يبقى فوق الاختراق على مسافة تساوي القطب العلم.


تحقق من هذا المثال نمط الرسم البياني العلم لنرى كيف يعمل في حالات التداول الحقيقي:


هذا مثال لنموذج مخطط فلاج فلاج على الرسم البياني 15 دقيقة لل أوسد / تشف ل 17 فبراير 2017.


السهام الوردي اثنين تظهر حجم العلم وعلم القطب، تطبيقها بدءا من لحظة اختراق العلم. يبقى أمر وقف الخسارة لهذه التجارة أدنى نقطة العلم كما هو مبين في الصورة.


نمط مخطط بينانت له نفس بنية العلم تقريبا. وسوف يبدأ بينانت الصاعد مع حركة السعر الصاعد (القطب بينانت)، والتي سوف تتحول تدريجيا إلى توطيد مع هيكل الثلاثي (بينانت). لاحظ أن التوطيد من المرجح أن يكون قيعان تصاعدية وأعلى قمم.


إذا كسر السعر المستوى العلوي من بينانت، يمكنك متابعة هدفين بنفس الطريقة كما هو الحال مع العلم. الهدف الأول يساوي حجم بينانت والهدف الثاني يساوي حجم القطب.


وفي الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى أدنى نقطة بينانت.


نمط الرسم البياني الهبوطي يعمل بالضبط بنفس الطريقة ولكن في الاتجاه المعاكس.


هذه المرة نحن نقترب من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل أوسد / جبي ل 6 يناير 2017. تعطي الصورة مثالا على نمط الرسم البياني بينانت الثور.


كما ترون، يعمل الأعلام وبنالاتس التحليل الفني بالضبط بنفس الطريقة. والفرق الوحيد هو أن قيعان نمط بينانت تصاعدي، في حين أن العلم يضع قيعان تنازلي التي تتطور بطريقة متناظرة مقارنة مع قمم. هذا هو السبب في وضع مؤشر أنماط الرسم البياني و بينانت تحت نفس العنوان.


مزدوجة أعلى وأسفل مخطط مخطط أسفل.


أما النقطة المزدوجة فهي نموذج الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي كتوطيد بعد الاتجاه الصاعد، ويخلق قمم الزوجين تقريبا في نفس منطقة المقاومة ويبدأ خطوة هبوطية جديدة.


على العكس من ذلك، القاع المزدوج هو نمط الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي بعد الاتجاه الهابط، ويخلق قيعان الزوجين في نفس منطقة الدعم، ويبدأ تحرك صعودي جديد.


وسوف نناقش النسخة الصاعدة من نمط، ونمط مزدوج أعلى المخطط، إلى الاقتراب من الرقم عن كثب.


لإدخال صفقة مزدوجة أعلى، ستحتاج إلى معرفة السعر الذي يخترق مستوى القاع الذي يقع بين قمم النموذج. عندما يكسر السعر القاع بين القاعتين، يمكنك اختصار زوج الفوركس، ومتابعة تحرك أدنى للسعر مساويا للحجم الرأسي للنمط المقاس بدءا من مستوى القاعتين إلى القاع بين القاعتين.


يجب أن يكون أمر وقف الخسارة موجودا في منتصف النمط تقريبا.


الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل غبب / أوسد في 13 يناير 2017، يظهر مثالا على التحليل الفني لأعلى نمط مزدوج. خطوط الوردي والسهمين على الرسم البياني قياس وتطبيق حجم نمط بدءا من لحظة الاختراق.


بعد إشارة دخول الاختراق على الرسم البياني، تحتاج إلى اختصار زوج العملات غبب / أوسد وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط. في حالتنا يمكنني استخدام قمة صغيرة بعد إنشاء أعلى كبير الثاني لوضع أمر وقف الخسارة.


لاحظ أن نمط المخطط السفلي السفلي يعمل بنفس الطريقة تماما ولكن في الاتجاه المعاكس.


رأس وكتفين الرسم البياني نمط.


الرأس والكتفين هو نمط انعكاس مشهور آخر في تداول العملات الأجنبية. ويأتي ذلك كتوطيد بعد اتجاه صاعد يخلق ثلاثة قمم. القمم الأولى والثالثة تقريبا على نفس المستوى. ومع ذلك، فإن أعلى الثاني أعلى ويبقى رئيسا بين اثنين من الكتفين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم النمط.


رئيس نمط لديه قيعان زوجين من كلا الجانبين. ويسمى الخط الذي يربط هاتين القاعتين بخط الرقبة. عندما يخلق السعر الكتف الثاني ويكسر خط الرقبة في اتجاه هابط، وهذا يؤكد صحة النمط.


عندما يكسر خط الرقبة، يمكنك متابعة الإمكانية الهبوطية للنمط الذي من المرجح أن يرسل تحرك السعر لأسفل على مسافة مساوية لحجم النموذج - المسافة العمودية بين الرأس وخط الرقبة المطبق بدءا من اللحظة من الاختراق.


يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة في تجارة الرأس والكتفين فوق الكتف الثاني للنمط.


فوق يمكنك ان ترى الحقيقي رئيس والكتفين الرسم البياني نمط على الرسم البياني H1 من غبب / أوسد ل 19-30 أغسطس، 2018. خط الوردي يميل هو خط الرقبة من هذا الرقم. السهام اثنين قياس وتطبيق حجم الرأس والكتفين بدءا من لحظة الاختراق من خلال خط الرقبة. دائرة حمراء يظهر الرأس والكتفين الرسم البياني نمط الاختراق.


تحتاج إلى عقد صفقة هبوطية حتى يكمل السعر حجم النموذج في اتجاه هبوطي. في الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة فوق الكتف الثاني كما هو موضح في الرسم البياني.


كما الأنماط الأخرى التي ناقشناها، رئيس والكتفين مخطط نمط له نسخة عكسية - الرأس معكوس ونمط الكتفين. انها تعمل على الاطلاق بنفس الطريقة، ولكن كل شيء رأسا على عقب.


أنماط المخطط المؤشر MT4.


بعد كل ما عندي من سنوات التعامل مع الأسواق المالية، وجدت أداة مفيدة جدا: مؤشر الرسم البياني نمط الاعتراف. حتى أفضل، يتم بناؤه في الإصدار الافتراضي من منصة التداول MT4.


ويسمى المؤشر زيغزاغ. ما يفعله هو تمثيل العمل العام للأسعار مع خطوط مستقيمة من خلال إهمال تقلبات الأسعار الأصغر ووضع التأكيد على التحركات السعرية الحقيقية. بهذه الطريقة يمكنك أن تختلف سهلة تصور نمط حقيقي على الرسم البياني.


اسمحوا لي أن تظهر لك بلدي نمط التخطيط خوارزمية الاعتراف في العمل:


أعلاه يمكنك أن ترى الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد ل 7 فبراير 2017. ويشمل الرسم البياني مؤشر متعرج أعرب عن خطوط حمراء مستقيمة على الرسم البياني.


في منتصف الرسم البياني، نرى أن خطوط متعرجة تقوم بإنشاء قمم تنازلي وقيعان تنازلي، وهو أحد أعراض نمط الرسم البياني الساقط. نرى أن قمم وأدنى مستوى من نمط تبرز بطريقة ممتعة جدا بفضل مؤشر متعرج. لا يمكن أن تفوت نمط على الرسم البياني.


في الدائرة الحمراء نرى الاختراق من خلال المستوى العلوي من نمط - تأكيد. ثم يمكننا التجارة لهدفين من نمط. أول واحد يساوي حجم إسفين - ملحوظ مع السهم الوردي أصغر. السهم الوردي أكبر يقيس حجم القطب. وينبغي أن تطبق على حد سواء بدءا من لحظة الاختراق.


لاحظ أنه يجب عليك حماية تجارتك مع أمر وقف الخسارة الذي يجب أن يتوجه إلى أدنى أسفل نمط إسقاط السقوط، كما هو موضح في الصورة.


كما ترى، يكمل إجراء السعر كلا الهدفين.


استنتاج.


التحليل الفني لأنماط الرسم البياني هو جزء حاسم من تداول الفوركس. وتمثل أنماط الرسم البياني تردد الأسعار (التوحيد) الذي يأتي بعد الاتجاه. بعد اكتمال التوحيد، والعمل السعر عادة ما يخلق خطوة كبيرة. هناك العديد من أنماط الرسم البياني في تداول العملات الأجنبية ولكل منها معنى مختلف وذاتها هناك ثلاثة أنواع من أنماط الرسم البياني في التحليل الفني استنادا إلى إمكاناتها. أنماط الرسم البياني المستمر: العلم، بينانت، الأوتاد، الخ أنماط الرسم البياني العكسي: قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، الخ أنماط الرسم البياني المحايدة: مثلث تصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، المثلث المتماثل المتماثل، الخ. ثلاثة أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي هي: الأعلام و بينانتس فتح الصفقة عندما يكسر السعر من العلم / بينانت في اتجاه الاتجاه السابق. ضع أمر وقف الخسارة على الجانب الآخر من النمط. البقاء في التجارة لتحرك سعر يساوي حجم العلم / بينانت. إذا تم الوصول إلى هذا الهدف والسعر يبقى تتجه لصالحك، والبقاء في التجارة للحصول على حركة السعر إضافية مساوية لحجم القطب تطبيقها بدءا من لحظة الاختراق. أعلى مزدوج وأسفل مزدوج فتح التداول الخاص بك عندما يكسر السعر خط الزناد من نمط. وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط، في مكان ما بالقرب من منتصف. نقطة. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط. الرأس والكتفين فتح الصفقة عندما يكسر السعر خط الرقبة للنمط. وضع أمر وقف الخسارة وراء الكتف الثاني. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل استراتيجيات الفوركس اليومية.


استراتيجيات تداول الفوركس اللحظية هي استراتيجيات المضاربة المستخدمة لبيع وشراء الأدوات المالية في سوق الأوراق المالية في نفس يوم التداول. ويحدث التداول اليومي خلال فترة زمنية قصيرة، ولذلك يحتاج اللاعبون في السوق إلى إيجاد أفضل استراتيجية الفوركس خلال اليوم بهدف النجاح في معاملاتهم. أدناه، سنقوم بالتحقيق في استراتيجيات تداول الفوركس الأكثر تداولا على نطاق واسع.


الاتجاه التالي.


وتفترض استراتيجية الفوركس هذه أن الجهات الفاعلة في السوق تحلل تحركات أسعار الأسهم بدلا من القوة المالية للشركات. الاتجاه التالي هو استراتيجية تداول الفوركس يوم بسيط في ظل الجهات الفاعلة في السوق يعتقدون أن الاتجاهات الحالية المستمرة في سوق الأسهم ستظل سارية المفعول. وبالتالي، إذا ارتفع سعر الأسهم، فمن المرجح أن يستمر في النمو، وبالتالي فإن المستثمر مهتم بشراء هذه الأسهم. على العكس من ذلك، إذا كان هناك حركة هبوطية لأسعار الأسهم، فإن المستثمر سوف تكون مهتمة في بيع قصيرة هذه الأسهم.


الاستثمار مناقضة.


يتكون الاستثمار مناقضة في إجراءات المستثمر لشراء أو بيع الأسهم على النقيض من اتجاهات السوق الحالية. وبالتالي، إذا انخفض سعر الأسهم، فإن المستثمر يشتري هذه الأسهم، بل على العكس من ذلك، إذا ارتفع سعرها، يبيعها المستثمرون، في كلتا الحالتين يتوقعون أن ينعكس الاتجاه قريبا. قد يكون هذا أفضل استراتيجية لحظية الفوركس عندما يكون المستثمر لديه الثقة في أي من الشرطين المسبقين الرئيسيين: الأسهم تتمتع الطلب المفرط في السوق، وهي مبالغ فيها، أي أن هناك تفاؤلا مفرطا (ارتفاع سعر> بيع). تشاؤم السوق مرتفع للغاية ويحرك قيمة الأسهم تحت سعر السوق (السعر المنخفض> الشراء) (انظر الصورة أدناه).


تداول الأخبار.


في ظل الأخبار التي تلعب استراتيجية الفوركس لحظيا، المستثمر بشراء الأسهم حالما يتم الحصول على بعض الأخبار الإيجابية بشأن النمو المتوقع لهذا السعر الأسهم، أو على العكس من ذلك، تبيع الأسهم كما تظهر أخبار سيئة.


والعوامل التي قد تجعل المستثمر يستخدم الأخبار التي تلعب استراتيجية الفوركس اليومية قد تتراوح بين عوامل السوق الفردي (مثل توقعات المستثمرين، وتقلبات الأسعار المتوقعة، والديناميات الاقتصادية السلبية أو الإيجابية، وما إلى ذلك)، وحتى مختلف العوامل السياسية وغيرها من العوامل لا مباشرة المتعلقة بسوق الفوركس. لذلك، من أجل الاستفادة من الأخبار اللعب، يجب أن يكون المستثمر على بينة من العديد من المتغيرات التي تؤثر على ديناميات السوق، وينبغي أن تكون قادرة على رصد عن كثب أي تغييراتها للاستجابة السريعة.


اسكالبينج استراتيجية الفوركس خلال اليوم.


وتستند هذه الاستراتيجية لحظية الفوركس للأسهم المتداولة على الكشف عن الثغرات الصغيرة في انتشار شراء بيع، والشروع في عدد كبير من المعاملات اللحظية على المدى القصير مع عوائد صغيرة. وعادة ما يتم فتح موقف في إطار استراتيجية سلخ فروة الرأس وتغلق بسرعة، وذلك بهدف الاستفادة من الثغرات السعرية المتاحة حاليا.


نظرا لحقيقة أن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس لحظية يتم تنفيذها في فترات زمنية محدودة (عادة 3 إلى 5 دقائق، وأقل في كثير من الأحيان تصل إلى 13-15 دقيقة)، وهذه الاستراتيجية هي محفوفة بالمخاطر إلى حد ما، ويفرض العديد من المتطلبات الرئيسية لالمعجل ليكون فعال. وبالتالي، أولا وقبل كل شيء، يحتاج الوسيط إلى معالجة جميع العطاءات بسرعة، حيث أن ثواني التأخير قد تجعل المعاملة غير فعالة. بعد ذلك، يجب السماح بالصفقة السريعة للمعامالت قصيرة األجل في البورصة المعنية. وأخيرا، ينبغي تجنب فروق بيع شراء كبيرة، لأنها قد تقلل من هامش الربح محدود بالفعل، مما يجعل سلخ فروة الرأس غير فعالة من الناحية المالية.


قد يكون سلخ فروة الرأس أفضل استراتيجية الفوركس اللحظي في ظروف تقلبات السوق المتقلبة والتقلبات، مما يسمح للجهات الفاعلة في السوق الاستفادة من الاختلالات قصيرة الأجل التي تحدث خلال تلك الفترات.


استراتيجيات الفوركس اليومية - تداول المدى.


وتستند استراتيجيات تداول الفوركس خلال اليوم إلى افتراض المستثمر أنه بمجرد أن يصل سعر الأسهم إلى أعلى تربة له، فإنه سيعود إلى أدنى مستوياته، والعكس بالعكس. ولذلك، عندما يصل السعر إلى التربة العليا، يبيع المستثمر، وعلى العكس من ذلك، عندما يصل إلى التربة المنخفضة، ويشتري المستثمر.


من الناحية العملية، ضمن استراتيجية الفوركس اللحظية هذه، حدد المستثمرون قناة ذات مستوى أدنى يمثلها الدعم والمستوى العلوي المتمثل بالمقاومة. وبقدر ما لا تخرج تقلبات أسعار الأسهم من القناة المحددة، قد يبيع المستثمر عدة مرات عند المقاومة ويشتري عدة مرات عند الدعم.


خصم التداول والعمل السعر.


ويستند هذا الفوركس استراتيجية التداول اللحظي على الحسومات من شبكة الاتصالات الإلكترونية (إنز) كمصدر رئيسي للأرباح. يمكن أن توفر إنز الحسومات للجهات الفاعلة في السوق (سواء المشترين أو البائعين) الذين يجلبون سيولة إضافية من خلال وضعهم في الحد من أوامر الحفاظ على أسعار الأسهم.


إستراتيجيات العمل السعرية هي إستراتيجيات لحظية الفوركس اللحظية والتي تقوم على تحليل المستثمر لبيانات السوق الخام مثل الأسعار وحجم الأحجام وما إلى ذلك، في شكلها الرقمي، واعتماد القرارات اللاحقة بناء على مزيج من كل هذه المؤشرات الفنية والتنبؤ باحتمال تحركها لاحقا.


ضمن حركة السعر تداول العملات الأجنبية الفوركس استراتيجية التداول، قد يكون هناك أدوات مختلفة وتطبيقاتها. على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين تحليل تقلب الأسعار، الشموع أو العصابات، فضلا عن العوامل السلوكية وغيرها. وهذا يجعل من حركة السعر استراتيجية تداول يوم الفوركس التي تتطلب مستوى عال من المعرفة والمهارات التحليلية من المستثمر.


مثال على تنفيذ إستراتيجية العمل السعري قد يكون عندما يشرف المستثمر على السيناريو الذي يجب أن ينخفض ​​فيه سعر السهم بعد الظهر. إذا ثبت أن السيناريو صحيح (أي أن الأسعار تنخفض بعد الظهر)، فإن المستثمر يعيد التحقيق في افتراضاته السابقة. إذا كان يعتقد (استنادا إلى بيانات التحليل الفني) أنه لا يتوقع حدوث انخفاض لاحق في الأسعار، فإن المستثمر يشتري هذه الأسهم. بل على العكس من ذلك، إذا كان من المتوقع أن تتراجع األسعار، قد يستغرق المستثمر وقتا إضافيا قبل شراء األوراق المالية.


استراتيجيات الفوركس اللحظية والذكاء الاصطناعي.


تعتمد إستراتيجية الفوركس اللحظية هذه على استخدام برمجيات الحوسبة الآلية باستخدام خوارزميات معقدة لتقييم ديناميات السوق الحالية و سيناريوهات التطوير اللاحقة المحتملة. مع النمو المتزايد للتقدم التكنولوجي، ظهرت آلات وآلات جديدة قادرة على التعلم وتوليد خوارزميات جديدة وانحرافاتها استنادا إلى المعلومات الجديدة المكتسبة من السوق.


على سبيل المثال، دعونا نقول، الأوراق المالية في سوق معينة يتم تداولها بسعر معين، مع تقلبات طفيفة على مدار اليوم. البرمجيات يسجل ذلك ويقدم المعلومات الخوارزمية للمستثمرين. ومن ثم، فإن سوق الأوراق المالية قريبة تكتسب تطورا سريعا، وأصبح سوق الأوراق المالية للمستثمرين الآن أكثر عرضة لتقلبات أكبر خلال النهار تمشيا مع التقلبات في السوق المجاورة. وباستخدام استراتيجية الذكاء الاصطناعي خلال اليوم، قد يقوم المستثمر بتخصيص وقت وموارد كبيرة، حيث قد يولد البرنامج خوارزميات جديدة تأخذ في الاعتبار بالفعل عوامل مثل تأثير تقلبات الأسعار في الأسواق الأخرى ذات الصلة.


هذا المثال مبسط إلى حد ما، ولكن عندما تكون هناك أغلبية من العوامل المتغيرة بشكل مختلف، قد يكون استخدام الذكاء الاصطناعي أمرا لا غنى عنه، وقد تكون إستراتيجية تداول الفوركس هذه هي أفضل خيار لتعزيز أرباح المستثمر أو التحوط من المخاطر الكامنة.


14 شعبية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


آخر تحديث: الاثنين 4 ديسمبر 2017.


الفوركس تجارة المدرب.


هناك عدد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وضعت على مر السنين.


بعد نظام واحد فقط كل الوقت يمكن & # 8217؛ ر تجعلك تاجر ناجح.


يحتاج المتداول إلى معرفة كيفية مواجهة مختلف ظروف السوق. وهذه ليست مهمة سهلة وتتطلب فهما جيدا لمختلف الاستراتيجيات.


اختيار الاستراتيجيات التي يمكن أن تعمل بالنسبة لك يعتمد أيضا على أسلوب التداول الشخصي الخاص بك. يرجى الرجوع إلى دليلنا على & # 8220؛ 7 خطوات للبدء في تجارة الفوركس & # 8221؛


لمساعدتك على فهم ومعرفة المزيد، أنشأنا قائمة من مختلف استراتيجيات التداول الشعبية، بدءا من الأساسية إلى المعقدة.


وهي ممثلة لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.


جدول المحتويات.


1. سهلة الفوركس المبتدئين استراتيجية.


وهناك مهارة جيدة لإدارة المال وعلم النفس التداول دائما يلعب أيضا دورا هاما لجعل لكم تاجر ناجح مع أي من هذه الاستراتيجية.


يعرض الفيديو التالي استراتيجية سهلة جدا للمبتدئين في الفوركس. ويوصي التجار الجدد بالالتزام بخطط زمنية أعلى مثل الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي استخدمه في مثاله.


2. يوم تداول الفوركس استراتيجية بسيطة للمبتدئين.


تداول اليوم هو نوع واحد من نمط التداول الذي يقوم فيه تاجر اليوم بفتح وإغلاق جميع الوظائف في نفس اليوم. في هذا النوع من التداول، لا يحتفظ المتداولون بأي موقف بين عشية وضحاها.


إنها تقنية تداول قصيرة الأمد ولكن لفترة أطول قليلا من سلخ فروة الرأس. معظم التجار اليوم يستخدمون 15 دقيقة، 30 دقيقة أو الرسوم البيانية ساعة للتداول.


3. كيفية التجارة مع الاتجاه.


واحدة من أصعب الأسئلة التجار الجدد نسأل أنفسهم ما هو هذا الاتجاه؟ الاتجاه الصاعد هو ببساطة سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. الاتجاه الهبوطي هو سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


تحديد الاتجاه يعتمد على الإطار الزمني الذي سوف تستخدمه لتداول السوق. قد يظهر الرسم البياني لكل ساعة اتجاها صعوديا في زوج عملة معين في حين أن الساعات الأربع قد تظهر ترند هبوطي في نفس الوقت.


4. فيبوناتشي يوم التداول استراتيجية التداول.


تصحيح فيبوناتشي مفيد جدا في تداول العملات الأجنبية لأنه يمكن تحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة. هذه الدعم والمقاومة مفيدة بشكل خاص للكشف عن الانتكاسات وفرص الدخول. أداة تصحيح فيبوناتشي مفيدة جدا لكل من التداول اليومي والتداول على المدى الطويل مع الرسوم البيانية اليومية.


ينبغي للمرء أن يستخدم تصحيحات فيبوناتشي للعثور على فرص التداول بالقرب من مستويات تصحيح ثم اتخاذ قرارات الدخول باستخدام المؤشرات الفنية. سنناقش إستراتيجية التداول اليومي باستخدام أداة تصحيح فيبوناتشي. ويليام٪ R يستخدم في هذه الاستراتيجية.


5. استراتيجية التداول اليوم الفعال والبسيط لأسواق الفوركس والعقود الآجلة.


هنا في هذا القسم، سوف نناقش استراتيجية التداول يوم بسيط. هذه هي استراتيجية التداول بسيطة وفعالة لبدء التداول اليوم.


المؤشرات المستخدمة: نطاقات البولنجر (الفترة = 20 والانحرافات = 2) ومؤشرات ماسد (12 و 26 و 9) المستخدمة في هذه الاستراتيجية.


أزواج العملات: يمكن استخدام هذه الإستراتيجية في أي زوج من العملات. من الأفضل التداول بالعمالت الرئيسية فقط.


6. تداول أنماط الرأس والكتفين.


الآن سوف نناقش كيف يمكننا التجارة هذه أنماط الرسم البياني.


هذه الأشكال الرأس والكتفين يمكن تداولها بطريقتين. اختراق والانسحاب. نحن نعلم بالفعل أن هناك خط العنق في كل نمط الرأس والكتفين. عندما يكسر السعر خط العنق هذا، فإنه يعد اختراق وإشارة دخول.


7. مزدوجة مزدوجة وأسفل القاع استراتيجية التداول.


لقد سبق أن ناقشنا أنماط عكسية - مزدوجة أعلى وأسفل القاع وتعلمت للتعرف عليها وتأثيرها. إن الرسم البياني المزدوج والقاع المزدوج في الرسم البياني مفيدان جدا في حالة التداول في الأسواق المالية. يتم العثور على هذه الأنماط في كثير من الأحيان، وهذه هي أنماط الرسم البياني مربحة جدا للتجارة.


شيء واحد يجب أن نتذكر أنه ليس من الضروري لتشكيل مماثلة مماثلة عالية أو منخفضة مماثلة في حالة مزدوجة مزدوجة ونمط القاع المزدوج على التوالي. في بعض الأحيان وجدت أعلى أنماط مزدوجة مع انخفاض نقطة عالية ونمط القاع المزدوج مع نقطة منخفضة أعلى.


8. ما هو كاري التجارة & أمبير؛ فوركس كاري استراتيجية التداول.


بعض تجار الفوركس يتداولون العملات لفجوة الفائدة بين عملتين. وهذا ما يسمى التجارة تحمل. في المتاجرة، يهدف المتداولون في الفوركس إلى سحب فجوة الفائدة كربح عندما يكون سعر الزوج مستقرا.


ويشمل ذلك بيع عملة ذات سعر فائدة منخفض، ثم استخدامها لشراء عملة ذات معدل فائدة أعلى.


9. كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية للتداول اليومي.


كيفية تطبيق مؤشر القوة النسبية مع المتوسط ​​المتحرك ل ميتاتريدر 4.


هذه الاستراتيجية تستخدم الرسم البياني لمدة 5 دقائق من تاتا موتورز. سنستخدم الرسم البياني ور / أوسد لمدة 5 دقائق، لذا افتح مخططا جديدا لمدة 5 دقائق فارق لزوج العملات هذا.


10. استخدام البولنجر باند لتحسين مؤشر القوة النسبية 5 دقيقة النظام.


هذا هو إضافة إلى مقالة سابقة كتبت على موضوع مماثل يسمى & # 8220؛ كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية للتداول اليومي & # 8221؛ .


مؤلف هذه الاستراتيجية يشارك بعض مزيد من المعلومات حول نظامه خلال اليوم. هذه المرة، يضيف مؤشر بولينجر باندز إلى المزيج. هذا الفيديو قصير إلى حد ما ومثل آخر واحد يفتقر بالتفصيل في إشارة الدخول.


11. كن مع الاتجاه باستخدام استراتيجية التداول الزخم.


يجب أن نعرف عن استراتيجية الزخم أولا. استراتيجية الزخم هي استراتيجية من خلالها التاجر يتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي للسوق أو زوج العملات. استراتيجية الزخم غالبا ما تسمى الاتجاه الاستراتيجية التالية.


وفي حالة زخم المتداولين، يميلون إلى اتخاذ مواقف طويلة عندما يكون السوق في الاتجاه الصعودي، وهم يميلون إلى اتخاذ مواقف قصيرة عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. قد يكون لدى التجار الزخم موقفا على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل، وهذا يتوقف على حالة الاتجاه.


12- إجازات التجارة & # 8211؛ كيفية الحصول على قبل الجماهير.


ويتصل الفيديو المرتبط أدناه بكسرات التداول وكيفية الدخول في تجارة الاختراق في وقت مبكر. يمكن أن يكون انقطاع التداول واحدا من أكثر التجارب محبطا للتجار وخاصة بالنسبة للتجار الجدد. السعر غالبا ما يكسر قمة سابقة ببضع نقاط فقط ليعود إلى النطاق. كيف يمكن تجنب ذلك؟


13. ما هو سلخ فروة الرأس في الفوركس؟ & # 8211؛ تعلم بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


تداول الفوركس سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول قصيرة جدا. في هذه الطريقة، التاجر عادة يحمل موقف فقط لبضع دقائق. هذا الأسلوب يختلف تماما عن التداول اليوم.


في حالة التداول اليومي، يحتفظ المتداولون عادة بالساعات ويغلقون الموقف في نفس اليوم. في حالة طريقة سلخ فروة الرأس والتجار ليس فقط موقف وثيق في نفس اليوم ولكن أيضا إغلاق الموقف في بضع دقائق. أولئك الذين يستخدمون هذه الطريقة سلخ فروة الرأس تعرف باسم السماسرة. المتسكعون تأخذ الدخول عدة مرات في يوم واحد لتحقيق أرباح صغيرة سريعة.


14. أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ استخدام 3 مؤشرات فنية شعبية.


سنقوم بتجربة استراتيجية سكالبينغ فوركس المعروضة في الفيديو أدناه.


ما هي بعض مزايا استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس لتداول سوق الفوركس؟


الأرباح السريعة يتم الدخول والخروج في غضون دقيقتين. وهذا يسمح لتحقيق أرباح سريعة ولكن يمكن أن يؤدي إلى خسائر سريعة أيضا. الخروج عادة في غضون 20 دقيقة أو أقل الكثير من الصفقات.

No comments:

Post a Comment