Wednesday 7 March 2018

كيفية تطوير استراتيجية تداول الأسهم


كيفية بناء استراتيجية التداول.


حركة السعر و ماكرو.


عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.


قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.


يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.


وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.


ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


دخول التجارة.


الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.


على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.


بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.


(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.


وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.


في سمات ديليفس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.


نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:


1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.


ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.


وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.


تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.


واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛


رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.


على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على اختلاف ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.


على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.


في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.


في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.


بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة الدورة الأمريكية يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول كبيرة هناك، وشراء الكتب أو الدورات لا يوفر الوقت، ولكن يمكن أيضا أن يكون التداول "تفعل ذلك بنفسك" مهنة. العديد من التجار يقضون مئات أو حتى آلاف الدولارات يبحثون عن استراتيجية تداول كبيرة. استراتيجيات البناء يمكن أن تكون ممتعة وسهلة وسريعة للدهشة. (لقراءة حول برامج التداول المتاحة تحقق من برامج أتمتة فوركس للتجارة حر اليدين.)


لإنشاء استراتيجية، سوف تحتاج إلى الوصول إلى الرسوم البيانية التي تعكس الإطار الزمني ليتم تداولها، والعقل فضولي وموضوعي وسادة من الورق لتدوين أفكارك. ويمكن بعد ذلك إضفاء الصبغة الرسمية على هذه الأفكار في استراتيجية و "باكتستد بصريا" على المخططات الأخرى. في هذه المقالة، نذهب على هذه العملية من البداية الى النهاية بما في ذلك الأسئلة لطرح على طول الطريق. ثم عليك أن تكون على استعداد للبدء في إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك في أي سوق وعلى أي إطار زمني.


قبل إنشاء إستراتيجية، تحتاج إلى تضييق خيارات المخطط. هل أنت تاجر اليوم، تاجر البديل أو المستثمر؟ هل سنقوم بالتداول في إطار زمني مدته دقيقة واحدة أو إطار زمني شهري؟ تأكد من اختيار إطار زمني يناسب احتياجاتك. (لمزيد من المعلومات حول اختيار إطار زمني استثماري مناسب، يرجى الرجوع إلى عدة إطارات زمنية يمكن مضاعفة الإرجاع.)


ثم عليك أن تركز على ما السوق سوف تتداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس أو السلع؟ مرة واحدة كنت قد اخترت إطار زمني والسوق، وتقرر ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به. على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار البحث عن الأسهم في إطار زمني مدته دقيقة واحدة لأغراض التداول اليومي وترغب في التركيز على الأسهم التي تتحرك ضمن نطاق. يمكنك تشغيل فرز الأسهم للأسهم التي تتداول حاليا ضمن نطاق وتلبية متطلبات أخرى مثل الحد الأدنى من حجم ومعايير التسعير.


الأسهم، بطبيعة الحال، تتحرك مع مرور الوقت، لذلك تشغيل شاشات جديدة عند الحاجة للعثور على الأسهم التي تطابق المعايير الخاصة بك للتداول مرة واحدة لم تعد الأسهم السابقة تتداول بطريقة تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك.


إنشاء واستراتيجيات الاختبار.


خلق استراتيجية تعمل يجعل من الاسهل بكثير التمسك خطة التداول الخاصة بك لأن الاستراتيجية عملك الخاص (على عكس شخص آخر).


على سبيل المثال، لنفترض أن أحد التجار اليوم يقرر أن ينظر في الأسهم على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق. لديها مخزونات مختارة من قائمة الأسهم التي تنتجها شاشة الأسهم ركضت لمعايير معينة. على هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وقالت انها سوف تبحث عن فرص صنع المال.


ننظر إلى الارتفاع والسقوط في السعر ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تجد أي شيء عجلت تلك الحركات. وينبغي النظر في مؤشرات مثل الوقت من اليوم، وأنماط الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، ودورات مصغرة، وحجم وغيرها من الأنماط. مرة واحدة تم العثور على استراتيجية محتملة، والعودة ومعرفة ما إذا كان الشيء نفسه حدث لحركات أخرى على الرسم البياني. هل يمكن تحقيق ربح خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر الأخير باستخدام هذه الطريقة؟ إذا كنت تتداول على إطار زمني مدته خمس دقائق، فاستمر في النظر فقط في إطارات زمنية خمس دقائق ولكن ننظر إلى الوراء في الوقت المناسب وفي الأسهم الأخرى التي لديها معايير مماثلة لمعرفة ما إذا كان قد عملت هناك أيضا. (تقنيات الرسم البياني مفيدة أخرى يصف في الزخم يشير إلى قوة سعر السهم.)


بعد تحديد مجموعة من القواعد التي من شأنها أن تسمح لك بالدخول إلى السوق لتحقيق الربح، والنظر إلى تلك الأمثلة نفسها ومعرفة ما قد يكون خطر. تحديد ما ستحتاج محطات الخاص بك ليكون على الصفقات المستقبلية من أجل الحصول على الأرباح دون أن توقفت.


تحليل حركة السعر بعد دخول ونرى أين على المخططات الخاصة بك يجب وضع وقف. عند تحليل الحركات، والبحث عن نقاط الخروج مربحة. أين كانت نقطة الخروج المثالية وما هو المؤشر أو الطريقة التي يمكن استخدامها لالتقاط معظم هذه الحركة؟ عند النظر إلى المخارج، استخدم المؤشرات، وأنماط الشموع، وأنماط الرسم البياني، ونسب التصحيح النسبية، ومراحل الوقف، ومستويات فيبوناتشي أو غيرها من التكتيكات للمساعدة في التقاط الأرباح من الفرص التي نراها. (بعض المؤشرات التي يمكن العثور عليها في علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية.)


اعتمادا على عدد المرات التي تريد البحث عن استراتيجيات، يمكنك البحث عن التكتيكات التي تعمل على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. في كثير من الأحيان، تحدث الشذوذ على المدى القصير التي تسمح للتاجر لاستخراج أرباح متسقة. وقد لا تستمر هذه الاستراتيجيات لفترة أطول من عدة أيام، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجيات مرة أخرى في المستقبل. (لمعرفة معنى الشذوذ السوق تشير إلى جعل الشعور الشذوذ السوق.)


تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها في مجلة ودمجها في خطة التداول. عندما تتحول الظروف غير مواتية لاستراتيجية معينة، يمكنك تجنب ذلك. عندما تفضل الظروف استراتيجية، يمكنك الاستفادة من ذلك في السوق.


أشياء إضافية يجب مراعاتها.


استخدام البيانات التاريخية وإيجاد استراتيجية تعمل لن تضمن الأرباح في أي سوق. وهذا هو السبب في أن العديد من التجار لا يعيدون اختبار استراتيجياتهم - وهذا يعني تطبيق استراتيجية على البيانات التاريخية. بدلا من ذلك تميل إلى جعل الصفقات العفوية. وهذا نقص في العناية الواجبة. من المهم معرفة معدل نجاح الاستراتيجية، لأنه إذا لم تعمل الاستراتيجية أبدا، فمن غير المرجح أن تبدأ فجأة العمل. هذا هو السبب في الاختبار الخلفي البصرية - المسح الضوئي على الرسوم البيانية وتطبيق أساليب جديدة للبيانات التي لديك على الإطار الزمني المحدد - أمر بالغ الأهمية.


العديد من الاستراتيجيات لا تدوم إلى الأبد. فهي تقع في الربحية والخروج منها، ولهذا السبب ينبغي للمرء أن يستفيد استفادة كاملة من تلك التي لا تزال تعمل. إذا كان هناك شيء قد عمل في الأشهر القليلة الماضية أو على مدى العقود القليلة الماضية، فإنه من المرجح أن تعمل غدا. ولكن إذا لم ننظر أبدا إلى الماضي لاختبار هذه الاستراتيجية، فإننا قد لا ندرك حتى أنه كان هناك، أو أننا قد تفتقر إلى الثقة لتطبيقه في الأسواق غدا لكسب المال. إن معرفة أن شيئا ما قد عمل في الماضي سيعطي أيضا دفعة نفسية لتداولك.


يجب أن يتم التداول بثقة (وليس الغطرسة)، والقدرة على سحب الزناد على موقف عندما يكون هناك اقامة لكسب المال سوف تتطلب الثقة التي تحققت من النظر إلى الماضي ومع العلم أنه في كثير من الأحيان لا، وهذا عملت الاستراتيجية.


نضع في اعتبارنا أننا لسنا بحاجة للبحث عن الاستراتيجيات التي تعمل 100٪ من الوقت. في الواقع، إذا فعلنا ذلك فإننا سوف تجد على الأرجح أي استراتيجيات. ببساطة ابحث عن الاستراتيجيات التي صافي الربح في نهاية اليوم والأسبوع و / أو السنة (ق)، اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.


وتندرج الاستراتيجيات في صالح الأطر الزمنية المختلفة وتفضي إليها؛ في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى إجراء تغييرات لاستيعاب السوق الحالية والوضع الشخصي لدينا. إنشاء استراتيجية خاصة بك أو استخدام شخص آخر واختباره على الإطار الزمني الذي يناسب تفضيلاتك. وباستخدام ما أظهره لنا الماضي، يمكننا أن نعطي أنفسنا بعض نقاط الانطلاق العظيمة لكسب المزيد من المال وتجنب الخسائر عندما نصبح تجارا أكثر خبرة. تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها بحيث يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات مرة أخرى عندما الظروف لصالح ذلك.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات في اليوم (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


وضع استراتيجية تجارة مربحة خطوة بخطوة: الجزء 1.


استراتيجية التداول الحالية تهب. حان الوقت للبحث عن واحدة جديدة. هذا ما يعتقده الكثير من التجار عندما لا يشاهدون نتائج مربحة باستمرار. ما ربما لا تدرك هو أن لديك كل الأدوات؛ انها مجرد مسألة صقل.


In this article I will share with you a step by step approach for creating and fine tuning a custom trading strategy fit to your personality. If you have developed a plan or are currently working on one, this process can help you uncover the specific areas that need fine tuning.


The Pieces of a Winning Trading Plan.


Your trading strategy should fit with your trading plan like a baseball fits in a catcher’s glove, comfortably. You might be wondering what the difference between a trading plan and a trading strategy is in the first place.


Your trading plan is your business plan and your trading strategy is a piece of your trading plan. I break down the trading plan into two parts.


Section 1: Market Ideology.


Included in this plan should be your specific goals, perhaps a motivating quote which acts as your inspiration, and your ideology towards the markets.


This section of your plan is important because it gives your direction and guidance, which is especially helpful through the hard times (as there will be some).


Section 2: Trading Strategy.


This is the section we will be addressing today. If you haven’t completed section 1 you can read about developing trading goals and their importance in my Getting Started post.


A winning trading strategy should be incredibly detailed. Every possible outcome must be thought out and accounted for in order to succeed. Often times, once a trader places a trade their plan and objectivity go out the window. As the saying goes, luck favors the prepared. So take the time to develop your strategy before making that first live trade.


Outline of a Winning Trading Strategy.


A trading plan may contain multiple strategies, but I recommend first going through the process of fully developing and fine tuning one strategy before moving on to a second. Once you have your first strategy to the point where you can visualize the setups in your sleep and enter your trades without hesitation you are ready to build additional strategies.


Set your risk limits at the time you open your trading account:


Max Daily Loss: How much are you willing to lose in a day before you stop trading?


(Rule of Thumb: No more than 5% of your trading capital)


Max Loss per Trade: How much are you comfortable risking on each trade?


(Rule of Thumb: 1% of your total trading capital)


Specify the markets and times of the day you will trade:


Pick a Market: What market and trading vehicle fits your goals and personality?


While there is always a market open somewhere, the best traders focus on a select few and specific times to trade them. There are other vehicles out there besides the common Stocks, Options, Futures, and Forex. What works for one trader may not work for you and vice versa.


Pick a Time: What does your schedule allow for trading time?


Integrating trading into your already hectic schedule probably means incorporating work, family, and recreation. When first starting out I recommend sticking to the larger time frame of a daily chart rather than jumping into day trading. This is because the moves take longer to develop. You can build a strategy and your patience at the same time. Remember, speed does not necessarily equate to more profits. In most cases it’s the larger time frames that pay the biggest rewards.


Choose a Methodology.


Your methodology is only a small piece of a winning trading system. Success results from perfect execution. When searching through various indicators, technical analysis studies and fundamental analysis criteria remember to K. I.S. S – keep it simple stupid.


Picking an Indicator: Begin with price and volume.


Open up your trading platform and remove all the indicators from your screen. In fact, remove everything except a candlestick or bar chart of the market in which you have selected to trade. Watch the price action and study the volume patterns for two weeks.


Print out daily charts and identify the inflection points. That is, points when the market starts moving. Go back and look for trends in volume and similar candlestick or bar formations that happen repeatedly. Once you’ve identified a number of similar patterns you can then introduce and indicator to help filter out the false moves and help pinpoint the best entries.


My Own Trading Strategy.


Fibonacci retracements, market internals, and candlestick charts are the three tools that make up the basis of my own methodology.


Develop a Structure of Trading Rules.


Here are some examples of general trading rules that I use:


1. Plan your trade and trade your plan.


2. Keep things simple.


3. Only place trades when you are in a calm, cool, and collected state.


4. Be selective with your trades!


5. Don’t chase trades.


6. Don’t buy highs, don’t sell lows.


7. Never let a big winner turn into a loser.


8. Never add to a losing position.


9. Understanding human behavior is more important than understanding economics.


10. You alone are held accountable for every trade.


11. Attitude influences behavior so keep a positive attitude.


12. Hold opinions loosely.


13. Don’t dwell on past trades.


14. If the market doesn’t act as initially anticipated, get out.


15. Be prepared to adapt as market conditions vary.


Establish Your Position Size.


If trading contract markets such as options and futures, begin with one contract. However, once you develop a feel for the markets it will be more beneficial to move to two. This is because you now have the ability to scale out which can dramatically improve your returns.


If trading stock, use the following equation to determine how many shares to buy.


Stock Position Calculation: $ risk per trade / $ stop.


For example if your risk per trade is set to $100, and you plan to place a $5 stop on the trade you are allowed to purchase 20 shares ($100 / $5 = 20).


Things to account for before you place EVERY trade:


Defined Entry Defined Stop Defined Profit Target(s)


Hands down this is the most important part of your strategy, defining your entry, stop, and target before you place the trade will keep you objective and thinking clearly as the trade starts to unfold.


About Tim Racette.


Tim is a full-time trader in the futures and stock markets and founder of EminiMind. He is also a Chicago-land native, competitive mountain biker, adventurer, and ASU Sun Devil.


4 Responses to “Developing a Profitable Trading Strategy Step by Step: Part 1”


I developed this article from a presentation I gave a few years back at the Las Vegas Traders Expo. If you have questions leave them below.


Thanks for reading,


I like and Agree with “speed does not necessarily equate to more profits. In most cases it’s the larger time frames that pay the biggest rewards”


It is more rewarding to Trade only Once off 15 min chart set-up than 5 times in 1 min chart set up. More Exposure to Market will lead you to More Risk.


ALL good. #7 and #12 hit home for me.


I’m learning how far you can and can’t expect the ES to run on any given trade.


Not really all that far. There are some 10+ point runs but they are infrequent and typically they will test you several times.


Also another one I’m learning the hard way is to not let your current daily wins be an excuse to expand your SL to some ridiculous amount with the “house money” mentality.


The ES doesn’t work that way. Just because you may be willing to have some ridiculous 8 point SL, it does not mean you are any more likely to win on that trade. In fact, it probably makes you way more likely to lose, and big.


I’ve been trading stocks and options on and off for 15+ years and must say that this ES is a beast of it’s own!


Frank Sinatra is famous for saying, If I can make it here, I can make it anywhere, referring to his stardom in New York city. I feel if you can trade the ES with consistency you can trade any market with consistency by adapting your methods.


Some ideas I have for not turning a winner into a loser and holding your opinions loosely are to move your stop to break even after you reach a certain profit level in the trade and don’t tune into CNBC. I find that limiting my risk to break even on the trade early on allows for me to manage the trade in the most objective way. I will also trail my stop as the trade works out in my favor.


Leave a Reply.


Goal Setting Ideas for Traders December 12, 2017.


TD Ameritrade, Inc. and EminiMind LLC are separate, unaffiliated companies and are not responsible for each other’s services and products.


Stay Updated.


Featured In:


My Trading Story.


&نسخ؛ 2018 EminiMind. كل الحقوق محفوظة. Trading carries a high level of risk, and may not be suitable for all investors. You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the futures markets. You are subject to lose all or more of your original investment. Don’t trade with money you can’t afford to lose or money that, if lost, would affect your current lifestyle. This website is neither a solicitation nor an offer to buy/sell futures. No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those discussed on this website. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


10 Steps To Building A Winning Trading Plan.


There is an old saying in business: "Fail to plan and you plan to fail." It may sound glib, but those who are serious about being successful, including traders, should follow these eight words as if they were written in stone. Ask any trader who makes money on a consistent basis and they will tell you, "You have two choices: you can either methodically follow a written plan, or fail."


If you have a written trading or investment plan, congratulations! You are in the minority. While it is still no absolute guarantee of success, you have eliminated one major roadblock. If your plan uses flawed techniques or lacks preparation, your success won't come immediately, but at least you are in a position to chart and modify your course. By documenting the process, you learn what works and how to avoid repeating costly mistakes.


Whether or not you have a plan now, here are some ideas to help with the process.


[Building a trading plan is one of the most important aspects of successful day trading. In over five hours of on-demand video, exercises, and interactive content, Investopedia's Become a Day Trader Course will show you a proven strategy that consists of six trades that are applicable in any security and any market.]


Disaster Avoidance 101.


Trading is a business, so you have to treat it as such if you want to succeed. Reading some books, buying a charting program, opening a brokerage account and starting to trade are not a business plan - it is a recipe for disaster. (See also: Investing 101)


Once a trader knows where the market has the potential to pause or reverse, they must then determine which one it will be and act accordingly. A plan should be written in stone while you are trading, but subject to re-evaluation once the market has closed. It changes with market conditions and adjusts as the trader's skill level improves. Each trader should write their own plan, taking into account personal trading styles and goals. Using someone else's plan does not reflect your trading characteristics. (See also: Fibonacci And The Golden Ratio )


Building the Perfect Master Plan.


What are the components of a good trading plan? Here are 10 essentials that every plan should include:


1. Skill Assessment.


هل أنت مستعد للتداول؟ Have you tested your system by paper trading it and do you have confidence that it works? Can you follow your signals without hesitation? Trading in the markets is a battle of give and take. The real pros are prepared and they take their profits from the rest of the crowd who, lacking a plan, give their money away through costly mistakes.


2. Mental Preparation.


ما هو شعورك؟ Did you get a good night's sleep? Do you feel up to the challenge ahead? If you are not emotionally and psychologically ready to do battle in the markets, it is better to take the day off - otherwise, you risk losing your shirt. This is guaranteed to happen if you are angry, preoccupied or otherwise distracted from the task at hand. Many traders have a market mantra they repeat before the day begins to get them ready. Create one that puts you in the trading zone.


3. Set Risk Level.


How much of your portfolio should you risk on any one trade? It can range anywhere from around 1% to as much as 5% of your portfolio on a given trading day. That means if you lose that amount at any point in the day, you get out and stay out. This will depend on your trading style and risk tolerance. Better to keep powder dry to fight another day if things aren't going your way. (See also: What is your risk tolerance?)


4. Set Goals.


Before you enter a trade, set realistic profit targets and risk/reward ratios. What is the minimum risk/reward you will accept? Many traders will not take a trade unless the potential profit is at least three times greater than the risk. For example, if your stop loss is a dollar loss per share, your goal should be a $3 profit. Set weekly, monthly and annual profit goals in dollars or as a percentage of your portfolio, and re-assess them regularly. (See also: Calculating Risk And Reward )


5. Do Your Homework.


Before the market opens, what is going on around the world? Are overseas markets up or down? Are index futures such as the S&P 500 or Nasdaq 100 exchange-traded funds up or down in pre-market? Index futures are a good way of gauging market mood before the market opens. What economic or earnings data is due out and when? Post a list on the wall in front of you and decide whether you want to trade ahead of an important economic report. For most traders, it is better to wait until the report is released than take unnecessary risk. Pros trade based on probabilities. They don't gamble.


6. Trade Preparation.


Whatever trading system and program you use, label major and minor support and resistance levels, set alerts for entry and exit signals and make sure all signals can be easily seen or detected with a clear visual or auditory signal. Your trading area should not offer distractions. Remember, this is a business, and distractions can be costly.


7. Set Exit Rules.


Most traders make the mistake of concentrating 90% or more of their efforts in looking for buy signals, but pay very little attention to when and where to exit. Many traders cannot sell if they are down because they don't want to take a loss. Get over it or you will not make it as a trader. If your stop gets hit, it means you were wrong. Don't take it personally. Professional traders lose more trades than they win, but by managing money and limiting losses, they still end up making profits.


Before you enter a trade, you should know where your exits are. There are at least two for every trade. First, what is your stop loss if the trade goes against you? It must be written down. Mental stops don't count. Second, each trade should have a profit target. Once you get there, sell a portion of your position and you can move your stop loss on the rest of your position to break even if you wish. As discussed above, never risk more than a set percentage of your portfolio on any trade.


8. Set Entry Rules.


This comes after the tips for exit rules for a reason: exits are far more important than entries. A typical entry rule could be worded like this: "If signal A fires and there is a minimum target at least three times as great as my stop loss and we are at support, then buy X contracts or shares here." Your system should be complicated enough to be effective, but simple enough to facilitate snap decisions. If you have 20 conditions that must be met and many are subjective, you will find it difficult if not impossible to actually make trades. Computers often make better traders than people, which may explain why nearly 50% of all trades that now occur on the New York Stock Exchange are computer-program generated. Computers don't have to think or feel good to make a trade. If conditions are met, they enter. When the trade goes the wrong way or hits a profit target, they exit. They don't get angry at the market or feel invincible after making a few good trades. Each decision is based on probabilities. (See also: The NYSE And Nasdaq: How They Work )


9. Keep Excellent Records.


All good traders are also good record keepers. If they win a trade, they want to know exactly why and how. More importantly, they want to know the same when they lose, so they don't repeat unnecessary mistakes. Write down details such as targets, the entry and exit of each trade, the time, support and resistance levels, daily opening range, market open and close for the day and record comments about why you made the trade and lessons learned. Also, you should save your trading records so that you can go back and analyze the profit or loss for a particular system, draw-downs (which are amounts lost per trade using a trading system), average time per trade (which is necessary to calculate trade efficiency) and other important factors, and also compare them to a buy-and-hold strategy. Remember, this is a business and you are the accountant.


10. Perform a Post-Mortem.


After each trading day, adding up the profit or loss is secondary to knowing the why and how. Write down your conclusions in your trading journal so that you can reference them again later.


الخط السفلي.


Successful paper trading does not guarantee that you will have success when you begin trading real money and emotions come into play. But successful paper trading does give the trader confidence that the system they are going to use actually works. Deciding on a system is less important than gaining enough skill so that you are able to make trades without second guessing or doubting the decision.


There is no way to guarantee that a trade will make money. The trader's chances are based on their skill and system of winning and losing. There is no such thing as winning without losing. Professional traders know before they enter a trade that the odds are in their favor or they wouldn't be there. By letting their profits ride and cutting losses short, a trader may lose some battles, but they will win the war. Most traders and investors do the opposite, which is why they never make money.


Traders who win consistently treat trading as a business. While it's not a guarantee that you will make money, having a plan is crucial if you want to become consistently successful and survive in the trading game.

No comments:

Post a Comment