Sunday 11 March 2018

جنا فوريكس


جنا فوريكس
اسمي جنا وأنا أصلا من روسيا. في عام 2004 انتقلت إلى المملكة المتحدة وعاشت هناك في وقت ما. بينما في المملكة المتحدة بدأت في تعلم الفوركس.
لقد كان دائما حلما للسفر ورؤية العالم ولكن مع عملي اليوم كان من المستحيل تماما. لذلك، في يوم من الأيام بدأت أبحث عن فرص جديدة وسبل كسب بعض المال من الإنترنت. حاولت العديد من الأشياء المختلفة، وأخيرا اختار الفوركس. كنت أتعامل لبعض الوقت واستخدمت استراتيجيات مختلفة، ولكن في النهاية، استقرت على استراتيجية رئيسية واحدة كانت الأنسب بالنسبة لي واحتياجاتي. ساعدني على الاقتراب من حلمي.
يوم واحد، قررت أن تأخذ الغطس - تركت عملي وبدأت السفر، واستمر في كسب من الإنترنت وعن طريق تداول العملات الأجنبية. لقد زرت العديد من البلدان في 5 قارات، وجعلت العديد من الأصدقاء في جميع أنحاء العالم. لذا، أنشأت قناة يوتوب "جنا ترافلز" حيث أشارك رحلاتي مع أصدقائي.
كثير من الناس كانوا يسألونني كيف يمكن أن أسافر للسفر كثيرا، لذلك سجلت فيديو عن الاستراتيجية التي استخدمها للتجارة الفوركس. تلقيت الكثير من الردود والعديد من الأسئلة حول هذا النظام، لذلك قررت إنشاء هذه المدونة لمساعدة الناس على فهم النظام، وفوركس نفسها، ومساعدة الناس على كسب بعض المال منه.
سأشرح تفاصيل استراتيجيتي، ونأمل أن تجيب على العديد من الأسئلة التي قد تكون لديكم. سوف أشارك أيضا بعض التقنيات والأنظمة الأخرى التي أعرفها واستخدامها لتداول الفوركس من وقت لآخر.
سأقول آسف لغتي الإنجليزية مقدما - انها ليست لغتي الأم لذلك، إذا كنت لا تفهم شيئا ولديك سؤال، من فضلك لا تتردد في تسألني.
يرجى أيضا قراءة شروط الاستخدام لهذه المدونة.
كل ما عندي من مقالات الفوركس:
تابعني على تويتر واشترك في يوتوب للحصول على تحديثات ومقاطع فيديو جديدة.
التعليقات / Комментарии.
كما يقولون - أفضل الأشياء في الحياة أحرار!
وأخيرا لدي بعض الثقة عند وضع التجارة.
كل الشكر لك!
هو فيديو - "جيدة وقنوات سيئة ور / أوسد في مار" القادمة؟ كان أولها سو سو مفيدة.
نشكرك على مشاركة نظام قناتك.
لقد حاولت تسجيل الدخول إلى صفحتك jangold. mtrocket فقط لإلقاء نظرة على القنوات التي اخترتها، ولكن لأي سبب من الأسباب يأتي خطأ.
لقد جعلت جدول بيانات صغير لحساب التلقائي لسعر الدخول، تب & سي، ساحرة مفيد جدا للتجارة بسرعة وتجنب الأخطاء.
مرة أخرى، شكرا جزيلا لدروس ممتازة.
جميع الأمثلة المنشورة هي 2018.
في عام 2018 يستخدم نفس المعلمات؟ السوق هو أكثر فولاتيل.
- الاستمرار في استخدام الحارس لا يزيد عن 10 نقطة؟
- أوامر الأوامر المعلقة - شراء وقف وقف / بيع يضع في القيم.
20 نقطة صعودا و 20 نقطة لأسفل من الأعلى والخط السفلي للقناة؟
نعم كل شيء هو نفسه، ولكن لدي المزيد من أشرطة الفيديو على قناة بلدي حيث شرحت كيفية زيادة الربح، وانخفاض الخسارة، واستخدام فيبو. أيضا المزيد من أشرطة الفيديو تأتي قريبا عن بلدي استراتيجيات التداول الأخرى وكيف يمكنني استخدام كل منهم في بلدي التداول اليومي.
نعم كل شيء هو نفسه، ولكن لدي المزيد من أشرطة الفيديو على قناة بلدي حيث شرحت كيفية زيادة الربح، وانخفاض الخسارة، واستخدام فيبو. أيضا المزيد من أشرطة الفيديو تأتي قريبا عن بلدي استراتيجيات التداول الأخرى وكيف يمكنني استخدام كل منهم في بلدي التداول اليومي.
أن شهر مايو، تمكنت من العمل مع الاستراتيجية؟
أتساءل إذا كنت قد كنت إلى أستراليا حتى الان.
نعم، لقد زرت أستراليا بالفعل :)
بلوق كبيرة وقناة يوتيوب. لقد كانت مفيدة للغاية.
هل تتاجر مستبعد من حواف القناة أو هل مجرد استخدام القناة لتحديد الاتجاه الرئيسي ثم ننظر إلى فواصل التجارة من المثلثات؟
هل كنت في أي بلد في أفريقيا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، أي بلد؟
شكرا ضخمة لشرح أسلوب عملك من الجهود الخاصة بك، انها عمل عظيم.
سؤال: هل كل وسيلة للتجارة باستخدام منفصلة عن الأخرى أو يمكن أن تكون متكاملة أكثر من طريقة واحدة معا؟
يمكن للمرء أن استخدام نظام التداول قنوات متكاملة مع نظام الأخبار أو كل واحد لاستخدام سيبيراتلي.
أنا أحب أشرطة الفيديو الخاصة بك قمت بتحميلها في يوتيوب .. أحب حقا الدردشة معك يعيش في رسول (ربما سكايب لمناقشة أبعد من ذلك).
بكوز، أنا مهتمة حقا في الاستثمار في you. i أنا سعيد للاستثمار 2K.
لدي عدد قليل من الاستثمارات مع اثنين من التجار المحترفين وكونها تؤتي ثمارها حتى الآن.
أجد طريقك من التداول كثيرا أسرع بكثير بالمقارنة مع الآخرين ... تريد حقا أن تعطيه الذهاب.
الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني على.
أو رقم هاتفي. يمكنك ترك رسالة على بلدي ال واتساب.
بين أنا من أستراليا.
أتمنى أن تكون جيد. شكرا لك على مشاركة ذلك الفيديو. وأنا أعلم أن لديك الآخرين وأنا أخطط لرؤيتهم، ولكن لدي سؤال. لقد شاركت مع صندوق المنحل حيث تدريب لك للتجارة ثم تعطيك حساب ابتداء من $ 2500 للتداول. يمكنك الاحتفاظ 60٪ والحصول على 40٪. إذا كنت لا كسب المال، وأنها أغلقت الحساب لأسفل وإعادة تدريب لك. إذا كنت ناجحا، فإنها تزيد من مبلغ الحساب (تصل إلى 250،000 $) وتحافظ على أكثر من ذلك (تصل إلى 85٪). سؤالي هو عن الانتشار. وقد جعلت منصة الخاصة بهم. ويسمى ألفيو. لا أعتقد أن أي شخص يمكن استخدامه إلا إذا كنت متصلا منظمة صندوق المنحل. ولكن، العودة إلى سؤالي. في حين أن الفرق يتغير قليلا اعتمادا على التعادل من اليوم، ور / أوسد غالبا ما تكون منخفضة تصل إلى 0،0 إلى 0،08 نقطة و غب / أوسد حوالي 0،08 0،09 نقطة. الأزواج الرئيسية الأخرى لا تحصل على أعلى بكثير من 2.7 نقطة. هل يمكن لهذه الشركة أن تتداول ضد عملائها رغم أنها تحافظ على جزء من الأرباح التي أقوم بها؟
أنا ذاهب لكتابة برنامج C ++ الذي يحلل بيانات مؤشر الفوركس من قبل القوة الغاشمة. أريد أن يقرأ البيانات 30 دقيقة لمدة سنوات تستحق من أزواج رخيصة اختبار C (120،4) مجموعات من المؤشرات لشروط دخول الحبال. لا شيء أنيق، عندما يظهر مزيج أنه يضع علامة وتبحث عن الاتجاه الذي تحرك الخطوة 13 المقبلة في. مرة واحدة لدي بعض المجموعات التي تشير إلى 67٪ بالإضافة إلى دقة التنبؤ سوف ننظر إليها مرة أخرى للعمل على المزيد وأخيرا كتابة ميتا التاجر 5 النصي الذي يستخدمها. هناك الآلاف من المؤشرات للاختيار من بينها ولكن يمكنني اختيار 120 من الأكثر شعبية واختبار لكل مجموعة ممكنة من أربعة. هذا حوالي 8،200،000 تركيبات تقديم لكل 30 دقيقة من قيمة سنتين من البيانات، وأقدر أنه سيكون الحد الأقصى لل i7 بلدي لمدة نصف ساعة تقريبا لكل مجموعة البيانات. قابل للتنفيذ إذا كان القرص كبيرا بما فيه الكفاية.
رأيت الفيديو الخاص بك حيث ش إدخال التجارة في وقت محدد مع إي،
حاولت عدة ولكن لا شيء يعمل. هل حقا.
هل تشارك إي معك؟
شكرا على كل شيء.
أنا أشاهد أشرطة الفيديو الخاصة بك وجدت استراتيجية لطيفة وبدأت في محاولة الطرق الخاصة بك.
يوم الأربعاء 20 يناير في فومك أخبار الوقت، وجدت مثلث في يوروس. ووضعوا وقف شراء فوق 10 نقطة من 1.09099 (شراء في 1.09199) وبيع وقف أقل من 10 نقطة من 1.08882 (بيع في 1.08782) ..
ولكن للأسف توقفت عن أمر الشراء (خسارة 40 نقطة) وحصلت على الربح من بيع 20 نقطة. هل تعتقد أنني ارتكبت خطأ؟ أي اقتراحات لتحسين نفسي؟
كيفية إدارة هذا واحد دون خسارة؟
وأيضا لا توجد قناة وجدت في يوروس هذا الشهر؟
لقد اتبعت بدقة خطوة خطوة استراتيجية التداول قناة الخاص بك وممارسة وتجريب على حساب تجريبي لبعض الوقت الآن. ولكن هناك شيء واحد أنني لم أكن قادرا على القيام به. في ما حجم التجارة أو إعدادات Mt4 سوف واحدة التجارة الكثير يساوي عشرة دولارات. بحيث عشرة دولارات سوف تصل إلى 100 $ عند إيداع 1000 $؟ كيف يمكنك الإعدادات الخاصة بك لتحقيق ذلك. مع خالص التقدير، أكوس ما.
كنت أشاهد أشرطة الفيديو الخاصة بك تماما بضعة أيام ولاحظت أن كنت تستخدم إي لصفقاتكم وأنا أقدر أنه إذا كنت تفسر قليلا عن هذا إي معين وما هو اسمها وكيف يمكننا تحميل أو شرائه.
شكرا لك على كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو الجيدة.
أردت فقط أن نرسل لك رسالة سريعة لتمكنك من معرفة مدى فائدة العثور على أشرطة الفيديو الخاصة بك. أنا جديد نسبيا في التداول وأنا باستخدام كل الاستراتيجيات الخاصة بك وأنها تناسب أسلوبي من التداول تماما. أجد مقاطع الفيديو الخاصة بك مفيدة للغاية وأنا فقط على أمل أن تحمل على جعلها من أجل أن نرى المستقبل قادرة، والمحبة التحليل الأسبوعية الخاصة بك أن تفعل في الآونة الأخيرة حقا مساعدتي مع مستويات الدعم والمقاومة بلدي.
ممتنة للغاية من نصيحتك لذلك أردت فقط أن أقول شكرا لك.
أنا تماما تاجر الفوركس ناجحة. وأود أن مناقشة بعض اقتراح بسينيس معك. لديك بريدي الإلكتروني في قاعدة بيانات تسجيل الدخول. وأود أن أناقش هذا معك. لدي حوالي 100 متابع. فمن موتولي مفيدة لكلا منا.
هل يمكن أن يرجى النص لي أي استراتيجية بسيطة من الفوركس أنا مبتدئ لذلك سيكون من المفيد جدا بالنسبة لي لبدء بلدي التجارة. لدي خبرة في الأسهم والسلع.
كيف يمكنني إرسال رسالة خاصة إليك؟
هل يمكنني أن احصل على بريدك الالكتروني؟؟
أود شراء تريندلين إي. أنا من الولايات المتحدة ولا يمكن الانضمام تالينكس. هل لديك وسيط الثاني التي يمكن استخدامها لشعب الولايات المتحدة؟
سألت عن التحليل الأسبوعي الخاص بك، فمن الرائعة ويجب أن يبقيه تماما كما هو لأنه يضيف معلومات عن الأسواق / السياسة وليس فقط التنبؤ. هذا يساعدنا على اتخاذ قرارات أفضل لذا يرجى عدم تغييره. نقطة واحدة فقط، وضعت أمر معلق على اليورو مقابل الدولار الأميركي الأسبوع الماضي ولكن حصلت توقفت عن بيع التجارة والسوق لم تذهب إلى تجارة شراء لذلك فقدت قليلا. هل قمت بتغيير أي وقت مضى مجموعة 20 نقطة من القناة لوضع أوامر المعلقة؟
فياغرا-دوندوكتور - الفياجرا أي وصفة طبية.
الفياجرا، من، كندا، الإحضار، ستارتد.
الفياجرا دون وصفة طبية الطبيب.
- الفياجرا والكحول الآثار الجانبية المصالح.
الفياجرا للنساء النتائج السابقة في وقت لاحق.
هل سبق لك الترويج للخدمات في الفيسبوك؟ إذا كان الجواب نعم، وأنا أدعوكم لنرى كيف أفضل الفيسبوك ملصق السيارات 2017 يعمل. الملامح الرئيسية لهذه الأداة هي:
- يمكن العثور على المحتوى الأكثر إثارة للاهتمام من الشبكات الشعبية متعددة في محاريب الخاص بك لمحتوياتك. فإنه يمكن البحث المشاركات، وأشرطة الفيديو التي لديها مائة ألف يحب في الشبكات تقريبا لمحتوياتك على الفور. أي حصيلة أخرى لديها هذه الميزة. وهناك الكثير من العملاء يقولون لي أنهم غالبا ما تضطر إلى العمل بجد لخلق محتوى التسويق، وهذه الميزة تجعلها أكثر من سعيد.
- يعمل لصناعة السيارات في الطيار 24 × 7 حتى عندما الكمبيوتر قبالة. الجدول الزمني: الوقت والتاريخ والشهر وإيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يمكن أن تخلق. الانضمام، آخر، إرسال الرسائل. إلى فانباجيس، المجموعات. في الوقت المحدد لكل شهر. فإنه يوفر لك من العمل الجاد ومساعدتك يمكن نشر في أفضل وقت، أيام في الفيسبوك.
- فانباج منشئ السائبة، جدولة والتنقيط تغذية وظيفيا في ميلي ثانية.
- فب مجموعة مكتشف، النجار والملصق الشامل، والرسائل الجماعية ... ولم يتم حظرها.
أنا أعمل مع شركة ناشئة جديدة الطنان للتجارة لتعزيز التطبيق التداول الفوركس لفون والروبوت. نحن شركة التكنولوجيا مقرها في نيويورك وبرلين. وقد وضعت طائر الطنان للتجارة من قبل المصممين والمهندسين، وخبراء التداول الفوركس لتكون ممتعة ودود. بساطة التطبيق يسمح التجار من جميع المستويات للانضمام ووضع مئات من الصفقات في غضون الأسابيع القليلة الأولى. هدفنا هو جعل تداول الفوركس في متناول الجميع فقط من الهاتف الذكي.
انطلاقا من مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية في قناتك على يوتوب، ستصبح مادة عرض في ترويج همنغبيرد ترادينغ. نلقي نظرة على التطبيق واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك. أنت معلم عظيم ولدي الكثير من الخبرة. إذا راجعت لنا، فسوف نقيد 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى حسابك المباشر. هذا هو فرصة مثيرة للحصول على الطائر الطنان للتجارة إلى الناس الذين يحبون التجربة.
تحقق من موقعنا على الانترنت في ترادينغبيرد. يمكنك الوصول إلى لي في ويليام @ ترادينغبيرد.
&نسخ؛ 2018 جنا فكس / Форекс с Жанкой Англичанкой.

fofoforex.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تداول الفوركس بدون مؤشرات & # 8211؛ من السهل جدا، بسيطة جدا!
تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات، من السهل جدا، بسيطة جدا & # 8211؛ دونالد نغوين! كنت مجرد عد 7 الشموع. تحديد أعلى نقطة وأدنى نقطة من 7 & # 8230؛
تداول الفوركس: استخدام السعر الإجراء & أمب؛ فيبوناتشي النسب.
تداول الفوركس: تعلم التداول باستخدام السعر العمل & أمب؛ فيبوناتشي راتيوس تراديمبويرد / ليرن-تو-تريد / & # 8230؛
الفوركس التداول: ما هو وون & # 8217؛ T اقول لكم عن التداول.
تداول الفوركس الفيديو التي يمكن أن تساعدك على تحسين مهارة التداول هي على الرابط أدناه تراديمبويرد / ليرن-تو-تريد / & # 8230؛
الدرس 1 & # 8211؛ ما هو الفوركس وكيف يعمل؟
تعرف على شروط الفوركس قبل أن نخوض أي عمق في الاحتمالات الموجودة في سوق الفوركس، نحن بحاجة للذهاب أكثر من بعض شروط سوق الفوركس الأساسية.
إستراتيجية تداول الفوركس. نو إشارات! نو المؤشرات!
نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل! سهل جدا! لا إشارات، لا المتوسطات، لا شيء! هذا النظام هو حقا من السهل جدا! وأنا & # 8217؛ م إعطائها لك مجانا! فتح حساب & # 8230؛
استراتيجية تداول العملات الأجنبية لجعل 1000000 $ من 500 $ في 3 سنوات من تداول العملات الأجنبية.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية لجعل 1000000 $ من 500 $ في 3 سنوات من تداول العملات الأجنبية. في هذا الفيديو سوف تتعلم كيفية التجارة لتصبح مليونيرا في غضون سنوات قليلة & # 8230؛

جنا فوريكس
نظام الفوركس: لا إشارات، لا مؤشرات.
أنا التجارة الفوركس مع نظام بسيط أو استراتيجية - انتظر عندما يحصل السوق هادئة والعديد من الشموع ستشكل خط، لذلك أود أن رسم قناة المضيق، وجعل أوامر المعلقة وانتظر النتيجة. هذا هو بسيط جدا، لا حاجة لتحليل السوق واستخدام أي مؤشرات أو إشارات.
إذا لم تكن متأكدا مما أتحدث عنه يرجى مشاهدة الفيديو الخاص بي.
لزيادة الأرباح وانخفاض الخسائر أنا فعلا تحليل السوق واستخدام خطوط فيبوناتشي وأنا سوف تظهر في وقت لاحق كيف أفعل ذلك، ولكن في هذه اللحظة اسمحوا لي أن أشرح أكثر قليلا الاستراتيجية نفسها، لا توجد قواعد دقيقة، ولكن هناك بعض التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها عن النظام:
انها فتح الوقت. عادة ما يكون السوق بطيئا بعد الساعة 19:00 (7:00 بتوقيت جرينتش) أو حتى قبل ذلك، إذا لم تكن هناك أخبار، لذلك أنا تحليل السوق في ذلك الوقت تقريبا، ورسم القناة ووضع أوامر بين 00:00 حتي 04:00: 00:00 غمت في اليوم التالي. يعتمد على سلوك السوق، وأنا يمكن أن يوجه القناة قليلا في وقت سابق، دعونا ننظر إلى الأمثلة:
كما ترون أدناه كان السوق بطيئا بعد حوالي 17:00 (5 مساء) وأنا يمكن أن يوجه القناة ووضع الأوامر. في السوق الليلي تحرك قليلا حتى وعاد إلى قناتنا حوالي 04:00 صباحا.
هنا مثال آخر، السوق كان يتحرك كل مساء و تباطأ فقط بعد 00:00، لذلك اضطررت إلى الانتظار حتى 04:00 حتي 05:00. يعتمد أين أنت في العالم ليست هناك حاجة للجلوس والانتظار في كل وقت، يمكنك التحقق من السوق في جميع أنحاء 04:00 (غمت + - بلدك الوقت) ومعرفة ما إذا كان هناك قناة، حتى تتمكن من وضع أوامر، إذا لم تكن متأكدا، الانتظار حتى 05:00 صباحا.
6. ما هي القناة - انها خط الشموع، عندما لا يتحرك السعر كثيرا، لا تقفز. والمزيد من كاندلز يمكنك وضع داخل القناة كلما كان ذلك أفضل. لا توجد قاعدة كيف واسعة أو ضيقة ينبغي أن يكون، ولكن أفضل إذا لم يكن أوسع ثم 10 نقطة بين الخط العلوي والسفلي للقناة.
أمثلة على القنوات الجيدة:
أمثلة على قنوات نو:
7. كيفية رسم القناة؟ يجب أن تلمس الخطوط العلوية والسفلية نهايات الجثث لا الفتائل من الشموع، وبطبيعة الحال بعض سوف تكون الفتائل، ولكن الأكثر ينبغي أن تكون أجساد الشموع داخل القناة.
8. لوضع أوامر أنا عد 20 نقطة و 20 نقطة أسفل من أعلى والخط السفلي من القناة - أوامر معلقة - شراء وقف وقف / بيع. 10 نقاط - أخذ الربح و 30 نقطة - وقف الخسارة.
مثال: لدينا قناة - 1.38122 - 1.38081، أوامر: شراء وقف - 1.38322 (الربح - 1.38422، وقف الخسارة - 1.38022) / بيع وقف 1.37881 (الربح - 1.37781، وقف الخسارة -1،38181). لا تحسب الرقم الأخير.
9. إذا تم إغلاق أمر واحد مع الربح، وعادة ما إلغاء المضيق الآخر بعيدا.
هذا هو كل شيء في الوقت الراهن، إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك تعليقات سأحاول الرد في اسرع وقت ممكن. إذا كان لديك سؤال محدد بشأن الصفقات الخاصة بك، يمكنك أن ترسل لي رسالة خاصة، ولكنني سوف أجيب فقط إذا كنت تستخدم نفس الوسيط مثل لي تالينكس واستخدام نفس قالب الرسم البياني - خلفية بيضاء مع الشبكة والشموع الخضراء والأحمر! آسف أنا فقط لم يكن لديك الوقت لمعرفة قواعد وسيط أخرى واجهات أخرى.
تابعني على تويتر واشترك في يوتوب للحصول على تحديثات ومقاطع فيديو جديدة.
التعليقات / Комментарии.
أعتقد أنك عظيم! يمكنك تبسيط كل شيء حتى الطفل يمكن أن نفهم هذا. أواجه مشكلة مع نظام 10 نقطة. لقد شاهدت الفيديو حوالي 6 مرات للحصول عليه وتعلم الكثير في نفس الوقت. أنا أخذ بالطبع بابيبيبس ولكن في منتصف الطريق من خلال الحاجة للحصول على يدي في السوق. كان الفيديو الخاص بك على يوتيوب الوحيد الذي كان منطقيا. أنا اتبع الخطوات إلى المحملة ولكن يبدو أن في كل مرة أفعل قناة 15 الرسم البياني دقيقة، ور / أوسد. شراء، بيع، الربح 10 نقطة شراء فوق 10 نقطة بيع، وقف الخسارة، 30 نقطة أدناه وفوق خطوط القناة ولكن النتيجة كانت أن طلبي اختفى للتو بعد وقت قصير. منذ لا يوجد أي تفسير من تالينكس لماذا ربما يمكن أن يفسر لي لماذا أوامر اختفى للتو في قسم التجارة ترميمال وقفز إلى قسم التاريخ الحساب. هل هناك شيء أنا ننسى القيام به.
القنوات كلها أقل من 12 نقطة العرض وأكثر من 20 الشموع في الطول.
كما شاركت في اللجنة الفيدرالية اليوم مع الربح وحدث الشيء نفسه. لدي حوالي 450 دولار أمريكي في حسابي. هل يمكن أن تخبرني ما هي أفضل طريقة لتعلم كل تداول الفوركس؟ أنا 55 عاما و أخيرا وجدت شيئا أنا مهتم! لقد تم التداول عبر الإنترنت مع الأسهم ولكن لم تكن سعيدة مع النتائج.
شكرا لك على مساعدتك.
لذلك وأنا جمع كنت وضعت اثنين من الصفقات المختلفة. كل مع حد شراء / بيع. ثم وضع وقف الخسارة في الاتجاهات المعاكسة. هل انا صائب ؟ ما هو وقف الخسارة؟
مثال: لدينا قناة - 1.38122 - 1.38081، أوامر: شراء وقف - 1.38322 (الربح - 1.38422، وقف الخسارة - 1.38022) / بيع وقف 1.37881 (الربح - 1.37781، وقف الخسارة -1،38181). لا تحسب الرقم الأخير.
والتي من شأنها أن تساعدك مع MT4، كما يجب أن يكون خطوط مختلفة على اللوحة الرئيسية الخاصة بك.
شكر! تم نشر تعليقك.
يجب أن أعبر عن احترامي الكبير لحماسك و الكاريزما التي يتم تصويرها مع أشرطة الفيديو الخاصة بك. وإنني أتطلع إلى الفيديو الخاص بك على الخيارات الثنائية، وهو ما تعرفه هو مستنقع التمساح الكامل من الحيل. معظم البوتات التلقائية، مملوكة من قبل ترادينغوس، في مصلحتهم فمن الواضح بالنسبة لك لتفقد، حذار من الوحش الخيار، مضمونة النتيجة، بالإضافة إلى غيرها الكثير. سؤال واحد على نظام 10 بيب الخاص بك، كيف تفعل الصفقات الخاصة بك في منتصف الليل؟
لديك موقع مثير للاهتمام جدا وأشرطة الفيديو الرائعة. أنا جديد في صناعة التداول حتى فهم استراتيجيتك سوف يستغرق بعض الوقت، وأنا أتساءل عما إذا كنت تقدم دورة تدريبية واحدة على واحد. شكرا، جوزيف.
رأيت أنك تستخدم إي يسمى لينترادر.
هل لي أن أسأل كيف يمكنني الحصول على بلدي جيدا؟
أنا حقا أحب ذلك .
في مقالتك حول النقطة 9. إذا أغلق أمر واحد مع الربح، وعادة ما إلغاء المضيق الآخر بعيدا.
لا أعرف كيف وجدت موقع الويب الخاص بك، ولكن أنا سعيد لأنني فعلت. أنا أتعلم الكثير مع أشرطة الفيديو الخاصة بك. لقد تم النظر في الفوركس على مدى السنوات ال 5 الماضية، ولا تزال لا تملك المال جيدة جعل الاستراتيجية. الخاص بك تبدو جيدة. وبما أن لدي وظيفة بدوام كامل، فمن الصعب أن تبقي النظر في الرسوم البيانية خلال ساعات العمل. وبعد ساعات العمل تبطئ جميع الأسواق ولا يتم فتح أي منها بالكامل بعد. ما زلت أنا التداول التجريبي استراتيجيات قليلة التي جئت عبر. أنا أحب تلك الخاصة بك وأنا لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر في كل وقت وتعيين الصفقات المعلقة والتحقق منها من وقت لآخر.
لدي بعض الأسئلة المتعلقة باستراتيجية تداول العملات الأجنبية. نو إشارات! نو المؤشرات!
مرحبا، نعم، هذا هو السبب في أنني لا تتاجر في أغسطس. سأقدم المزيد من مقاطع الفيديو قريبا.
شكرا على الرد. مقدر جدا.
والسؤال الثاني هو:
وأنا أشير إلى هذا الاختلاف. ما هو الفرق الأدنى المقبول؟ يجب أن يكون أكثر من 10 نقطة أو يمكن أن يكون أي؟ أعتقد أنك قلت الحد الأقصى كان حوالي 15 نقطة. ما هو الحد الأدنى؟
أردت معرفة ما إذا كان يوي يمكن تغيير النفوذ على الحسابات التجريبية وكيف يمكنك أن تفعل ذلك.
أعتقد أنك قلت أن هذا الأسلوب لا يعمل في كل وقت لعدة أشهر، ولكن عندما يعمل فإنه يقوم بعمل عظيم. ولكن بالنسبة للأشهر التي لا تعمل فيها، هل هناك أي طرق أخرى يمكن أن توصي بها؟
إذا لم يكن هناك قنوات، نعم، يمكنني استخدام استراتيجيات أخرى، وأنا لا الجمع بين عدد قليل معا، وأنا جعل أشرطة الفيديو الآن عن التداول واستخدام كل ما عندي من التقنيات.
فقط لتمكنك من معرفة، لقد تركت عملي، وذلك بفضل هذا النظام البسيط الخاص بك. جعلت الربح كل شهر، وهو ما يكفي بالنسبة لي أن أعيش حياة حرة! عظيم أن وجدت لك. ربنا يحميك!
هل هو لندن المفتوحة؟
هل هو آسيا المفتوحة؟
هل هو لندن المفتوحة؟
هل هو آسيا المفتوحة؟
أيضا هل حاولت النظام الخاص بك مع أزواج العملات الأخرى وكذلك في هذه الأثناء؟
لا يمكنك أن تتخيل مدى أهمية هذه الأيام الفوز 3 بالنسبة لي. لها مثل ذهني هو فتح سودندلي وإلغاء الحظر. بالطبع أنا أعرف أنني يجب أن التجارة لفترة أطول، وسوف.
فيما يتعلق بهذه الطريقة، هل يمكنني استخدام تب 30 نقطة و 30 نقطة سي بدلا من 10/30 التي تنصح بها؟ أنا أسأل إذا كنت قد حاولت أي وقت مضى 30/30 وآرائكم حول هذا الموضوع.
شكرا جزيلا.
لقد رأيت أنك أجبت بالفعل على بعض الأسئلة التي سألتك.
كنت أشاهد أشرطة الفيديو الخاصة بك تماما بضعة أيام ولاحظت أن كنت تستخدم إي لصفقاتكم وأنا أقدر أنه إذا كنت تفسر قليلا عن هذا إي معين وما هو اسمها وكيف يمكننا تحميل أو شرائه.
شكرا لك على كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو الجيدة.
كبيرة أن تبادل الخبرات الخاصة بك فوك، أحب كثيرا للتعلم والربح منه. سوف تسجل مع تالينكس باستخدام الرابط الخاص بك قريبا.
كيف يمكنني إرسال رسالة خاصة إليك؟
هل يمكنني أن احصل على بريدك الالكتروني؟؟
أنا لا أعرف كيفية تداول الأخبار مثل الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلكين، نف، سعر الفائدة، بمي، الخ عندما الأخبار الفعلية هو أفضل أو أسوأ من التوقعات.
يرجى الرد على استفساراتي.
عندك ايميل؟ أنا أمثل MT5 بدء وسيط ونحن مهتمون في الإشارات الخاصة بك ومناقشة الشراكة.
&نسخ؛ 2018 جنا فكس / Форекс с Жанкой Англичанкой.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى الألياف الضوئية.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e30aaaa201f598a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

فيس بوك.
واسرمان الفوركس الإشارات.
الأزمة اليونانية - انها ليست صفقة بعد. 3 التحديثات.
وبعد أن وافق البرلمان اليوناني على إجراءات تقشف صارمة في وقت متأخر جدا يوم الجمعة، بدا أن الطريق ...
واسرمان الفوركس الإشارات.
تجارة الفوركس المربحة: هل يمكنني الفوز بالسوق؟
لا توجد صيغة سحرية للفوز الكبير في سوق الصرف الأجنبي. ولكن يمكنني أن أعطيك بعض النصائح الأعلى التي ...
واسرمان الفوركس إشارات добавил (-а) 2 новых фото.
غريكسيت أور نوت، بيع ور / أوسد استهداف 1.02.
ويبدو ان الازمة اليونانية تتجه الى مواجهة قمة الاتحاد الاوربى يوم الاحد.
ولكن بغض النظر عن النتائج، فإن الفريق في ...
واسرمان الفوركس الإشارات.
تهانينا لأعضائنا الجدد الذين انضموا إلينا للتو، وتمكنوا من الحصول على ربح بقيمة 230 نقطة!
اشترك هنا للحصول على إشارات الفوركس المربحة: ...
واسرمان الفوركس الإشارات.
أخبار فوركس: تراجع النفط على الدولار الأمريكي القوي.
وقد تمكنت أسعار النفط من محو المكاسب المبكرة للتجارة في المنطقة الحمراء مع تحسن الدولار الأمريكي بسبب المخاوف من النفور بسبب المخاوف من خروج اليونان ...

No comments:

Post a Comment