Tuesday 27 March 2018

تحريك متوسط تداول الخيارات


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي من بين المؤشرات الفنية الأكثر بسيطة المتاحة. وهي تستخدم لتسهيل نمط السعر للسهم، وتوفر إشارة سهلة لرؤية ما إذا كان السهم يتجه حاليا (تتحرك صعودا أو هبوطا) أو في نطاق التداول (تتحرك جانبية). وكما يوحي الاسم، فإن المتوسطات المتحركة تعتمد على متوسط ​​سعر السهم (وهو سعر إغلاقه الأكثر شيوعا).


وسيستغرق متوسط ​​20 يوما متوسط ​​سعر إغلاق السهم لأكبر 20 يوم تداول. في اليوم التالي، سيتم إضافة سعر سهم اليوم الجديد إلى المتوسط، وسيتم اقتطاع أقدم سعر لل 20 يوما السابقة. سيؤدي ذلك إلى اتجاه بطيء الحركة لسعر السهم، في هذه الحالة المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.


وكما رأينا أعلاه، فإن نمط السعر الفعلي للسهم متقلب جدا، مع تغير سعر يوم واحد بأكثر من 3 دولارات. ومع ذلك، بمجرد أن نطبق مؤشر لمدة 20 يوما لذلك، يتم تمهيد نمط، ويمكننا أن نرى اتجاه تطور. وكما يتضح في أوائل فبراير، على الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع أكثر من 5 دولارات، فإن المتوسط ​​المتحرك لم يتغير كثيرا، لأنه أخذ في الاعتبار آخر 20 يوما من قيمة البيانات، وسلس خط الاتجاه.


على سبيل المثال، في منتصف فبراير، فقط بالنظر إلى نمط سعر السهم، يبدو أن السهم قد توقف اتجاهه الصاعد وبدأ في الانخفاض. ومع ذلك، أشارت المتوسطات المتحركة إلى أن السهم لا يزال في اتجاه صاعد قوي سيستمر حتى أوائل مارس. ومن شأن الانتباه إلى المعدلات المتحركة أن يحافظ على المستثمرين في الأسهم خلال التظاهرة في أواخر فبراير.


وبالمثل، فإن الارتفاع في سعر السهم في أواخر مايو وأوائل يونيو قد يغري المستثمرين لشراء في الأسهم مرة أخرى. ومع ذلك، قال المتوسطات المتحركة قصة مختلفة. وكان المتوسط ​​المتحرك ثابتا وأشار إلى أن الاتجاه الصعودي لم يتطور. صحيح بما فيه الكفاية، بدأ السهم يتجه نزولا من أوائل يونيو إلى يوليو.


ما نغطاه أعلاه يسمى المتوسطات المتحركة البسيطة، أو مجرد المتوسطات المتحركة. ويعرف شكل آخر من المتوسطات بمتوسطات الحركة الأسية أو إما قصيرة. في المتوسط ​​المتحرك البسيط، قل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، كل من أسعار الأيام العشرين متساوية في حساب المتوسط. ومع ذلك، في المتوسطات المتحركة الأسية، فإن أحدث الأسعار لديها وزن أكبر من أقرب منها.


على هذا النحو، خلال ارتفاع مفاجئ، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي يستجيب بشكل أسرع ويبدأ في الاتجاه صعودا في وقت سابق. خذ الرسم البياني أدناه على سبيل المثال. يتم وضع علامة على المتوسط ​​المتحرك البسيط باللون الأزرق، ويتم تحديد المتوسط ​​المتحرك الأسي باللون الأحمر. في أواخر شهر مايو، كانت هناك زيادة مفاجئة في سعر سهم ريل. وكان المتوسط ​​المتحرك الأسي، الذي كان أكثر حساسية، يتفاعل بسرعة وبدأ يتجه صعودا. من ناحية أخرى، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لا يزال يأخذ في الاعتبار الأيام السابقة السابقة، ولم يسجل حتى اتجاها تصاعديا حتى ارتفاع مسير تقريبا!


أي نوع من المتوسط ​​المتحرك أفضل؟ وكلاهما لهما جدارة خاصة بهما. ويكون المتوسط ​​المتحرك البسيط أقل عرضة للإنذارات والانذارات الكاذبة، وسيشير فقط إلى الاتجاهات عندما يكون نمط السعر أكثر وضوحا، في حين أن المتوسط ​​المتحرك الأسي قد يسجل انذارات كاذبة.


من ناحية أخرى، المتوسطات المتحركة الأسية هي أكثر حساسية للتغيرات المفاجئة في الأسعار وتكون قادرة على الاستجابة بشكل أسرع. وبما أننا نتعامل مع تداول الخيارات، فإننا نميل إلى اتباع المتوسطات المتحركة الأسية، حيث أن حساسيتها وحركتها السريعة تعتبر مثالية للطبيعة قصيرة الأمد والمتغيرة لتداول الخيارات.


لذا، كيف نستخدم المتوسطات المتحركة؟ وكما ذكر بيم، فإن المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية تهدف أساسا إلى بيان ما إذا كان السهم في اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي أو نطاق تداول جانبي. ويمكن أن يساعد ذلك على منع المستثمرين من الشراء إلى أسهم عالقة في نطاق تداول أو البدء في الاتجاه نحو الأسفل.


وهناك طريقة أخرى شائعة لاستخدام المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية هي الملاحظة عند تجاوز سعر السهم فوق المتوسط ​​المتحرك أو دونه. وهذا يدل على أن الاتجاه (إما صعودا أو هبوطا) قد عكس، واتجاه جديد آخذ في التطور.


وبالنظر إلى الرسم البياني ريل أعلاه، فقد تجاوز سعر السهم صعودا من أسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي في أواخر فبراير / شباط وأواخر مايو / أيار، مما يشير إلى أن المستثمرين بدأوا بشراء الأسهم واتجه الاتجاه صعودا. هذه ستكون الأوقات الجيدة لشراء خيارات الاتصال أو أي استراتيجية الخيار الصعودي على الأسهم. على العكس من ذلك، في نهاية مارس وأوائل يوليو، تجاوز سعر السهم أدنى المتوسط ​​المتحرك الأسي، مما يشير إلى أن الوقت قد حان لتنفيذ استراتيجيات الخيارات الهبوطية.


ومع ذلك، يمكن أن نرى أن سعر السهم تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي عدة مرات في تلك الأشهر الستة، مما خلق الكثير من الانذارات الكاذبة. إن الاهتمام بكل عملية عبور قد تكون تجربة مؤلمة ومكلفة للغاية. والسبب في ذلك هو أن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما ربما يكون حساسا جدا وغير منتظم. ويمكن تعديل المتوسط ​​المتحرك لاستيعاب فترات أو نطاقات زمنية مختلفة. على سبيل المثال، يعرض الرسم البياني أدناه المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 20 يوما (بالأزرق) و 50 يوما ل كات.


كما يمكن أن يرى، المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما (باللون الأحمر) هو أكثر سلاسة بكثير من 20 يوما، وبالتالي يمكن أن تشير إلى اتجاهات أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر السهم يعبر عنه في كثير من الأحيان، مما ينتج إشارات أقل كاذبة. ومع ذلك، في الوقت الذي يعبر فيه سعر السهم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما، فإن الارتفاع أو الارتفاع قد انتهى تقريبا. وبعبارة أخرى، وكلما طال أمد الفترة، كلما كان أقل حساسية، وأبطأ هو رد الفعل.


فما هي المتوسطات المتحركة التي يجب أن نختارها؟ هذا يعتمد على المخاطر الشخصية الفرد واستراتيجيات الاستثمار. قد يختار الشخص ذو المخاطرة المنخفضة والاستراتيجيات طويلة الأجل متوسطات أبطأ متحركا، في حين أن الشخص الذي يرغب في المخاطرة أكثر قد يذهب لمتوسطات متحركة أسرع. وأكثرها شيوعا هي المتوسطات المتحركة البسيطة لمدة 20 يوما و 50 يوما و 200 يوم. من أجل استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، بهذا الترتيب. وبما أن معظم استراتيجيات الخيارات متقلبة وطويلة الأجل في طبيعتها، فإن هناك حاجة إلى متوسطات متحركة أقصر (على الرغم من أنها أكثر خطورة بمزيد من الإنذارات الكاذبة) من أجل & كوت؛ التقاط الموجة & كوت ؛. بعض الخيارات للمستثمرين حل وسط باستخدام المتوسط ​​المتحرك أبطأ قليلا مثل 24 يوما و 30 يوما المتوسطات.


ويرجى التذكير بأنه لا ينبغي استخدام هذا المؤشر بمفرده، بل بمؤشر إضافي أو مؤشرين إضافيين، من أجل تأكيد أي إشارات.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو أداة التحليل الفني البسيطة التي تمس بيانات الأسعار من خلال خلق متوسط ​​السعر تحديثها باستمرار. يتم أخذ المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة، مثل 10 أيام أو 20 دقيقة أو 30 أسبوعا أو أي فترة زمنية يختارها المتداول. هناك مزايا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك في التداول الخاص بك، وكذلك خيارات على أي نوع من المتوسط ​​المتحرك للاستخدام. كما أن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تحظى بشعبية كبيرة ويمكن تكييفها مع أي إطار زمني يناسب المستثمرين على المدى الطويل والتجار على المدى القصير. (انظر: "أهم أربعة مؤشرات فنية يحتاجها تجار الاتجاه").


سبب استخدام متوسط ​​متحرك.


يمكن أن يساعد المتوسط ​​المتحرك في خفض كمية "الضجيج" على الرسم البياني للسعر. انظروا إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك للحصول على فكرة أساسية عن الطريقة التي يتحرك بها السعر. ترتفع فوق والسعر يتحرك صعودا (أو كان مؤخرا) عموما، الزاوية أسفل والسعر يتحرك إلى أسفل بشكل عام، تتحرك جانبية والسعر هو المرجح في مجموعة.


ويمكن أيضا أن يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة دعم أو مقاومة. في اتجاه صعودي قد يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 100 يوم أو 200 يوم مستوى دعم، كما هو مبين في الشكل أدناه. وذلك لأن متوسط ​​الأفعال مثل الكلمة (الدعم)، وبالتالي فإن السعر مستبعد من الخروج منه. في اتجاه هبوطي قد يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مقاومة. مثل السقف، يضرب السعر ثم يبدأ في الانخفاض مرة أخرى.


السعر لن يحترم دائما المتوسط ​​المتحرك بهذه الطريقة. السعر قد يمر من خلال ذلك قليلا أو توقف وعكس قبل الوصول إليه.


وكإرشادات عامة، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع. إذا كان السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن الاتجاه ينخفض. المتوسطات المتحركة يمكن أن يكون لها أطوال مختلفة على الرغم من (نوقشت قريبا)، لذلك يمكن للمرء أن يشير إلى اتجاه صعودي بينما يشير آخر إلى اتجاه هبوطي.


[المتوسطات المتحركة هي طريقة رائعة لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة، ولكن لا ينبغي أن تكون الاستراتيجية الوحيدة التي تستخدمها لتحديد الصفقات المحتملة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف غيرها من استراتيجيات التحليل الفني، إنفستوبيديا أكاديمية دورة التحليل الفني هو نقطة انطلاق ممتازة. ]


أنواع المتوسطات المتحركة.


ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك بطرق مختلفة. المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام (سما) يضيف ببساطة أسعار الإقفال اليومية الخمسة الأخيرة ويقسمها إلى خمسة ليخلق متوسطا جديدا كل يوم. ويرتبط كل متوسط ​​إلى التالي، وخلق خط المتدفقة المفرد.


وهناك نوع شعبي آخر من المتوسط ​​المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). الحساب هو أكثر تعقيدا ولكن أساسا ينطبق أكثر الترجيح لأحدث الأسعار. قم بتعيين سما لمدة 50 يوما و إما لمدة 50 يوما على نفس الرسم البياني، وستلاحظ أن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار مما تقوم به سما، وذلك بسبب الترجيح الإضافي على بيانات الأسعار الأخيرة.


رسم البرامج ومنصات التداول تفعل الحسابات، لذلك لا يلزم الرياضيات اليدوية لاستخدام ما.


نوع واحد من ما ليست أفضل من آخر. قد تعمل إما على نحو أفضل في الأسهم أو الأسواق المالية لبعض الوقت، وفي أوقات أخرى قد تعمل سما بشكل أفضل. كما أن الإطار الزمني المختار للمتوسط ​​المتحرك سيؤدي دورا مهما في مدى فعاليته (بغض النظر عن النوع).


أطوال المتوسط ​​المتحرك الشائعة هي 10 و 20 و 50 و 100 و 200. ويمكن تطبيق هذه الأطوال على أي إطار زمني للرسم البياني (دقيقة واحدة، يوميا، أسبوعيا، إلخ)، اعتمادا على أفق التجار التجاري.


ويمكن أن يلعب الإطار الزمني أو الطول الذي تختاره للمتوسط ​​المتحرك، والذي يطلق عليه أيضا "فترة الرجوع إلى الوراء" دورا كبيرا في مدى فعاليته.


و ما مع الإطار الزمني القصير سوف تتفاعل أسرع بكثير لتغيرات الأسعار من ما مع نظرة طويلة فترة الظهر. في الشكل أدناه المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما عن كثب يتتبع السعر الفعلي من 100 يوم لا.


ويمكن أن يكون ال 20 يوما من الفائدة التحليلية للتاجر على المدى القصير لأنه يتبع السعر عن كثب، وبالتالي ينتج "تأخرا" أقل من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.


التأخير هو الوقت الذي يستغرقه المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى انعكاس محتمل. تذكر، كمبدأ توجيهي عام، عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك يعتبر الاتجاه. لذلك عندما ينخفض ​​السعر دون هذا المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى انعكاس محتمل استنادا إلى ذلك ما. وسيوفر المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما إشارات "عكسية" كثيرة أكثر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم.


يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أي طول، 15، 28، 89، وما إلى ذلك. قد يساعد ضبط المتوسط ​​المتحرك بحيث يوفر إشارات أكثر دقة على البيانات السابقة على إنشاء إشارات مستقبلية أفضل.


استراتيجيات التداول - عمليات الانتقال.


عمليات الانتقال هي واحدة من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك الرئيسية. النوع الأول هو كروس أوفر. وقد نوقش ذلك في وقت سابق، وهو عندما يعبر السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى تغير محتمل في الاتجاه.


وهناك استراتيجية أخرى هي تطبيق متوسطين متحركين على رسم بياني، لفترة أطول وأخرى أقصر. عندما تقطع ما أقصر على المدى الطويل ما انها إشارة شراء لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول up. This يعرف باسم "الصليب الذهبي".


عندما تعبر ما أقصر خلال المدى الطويل ما هي إشارة بيع لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول إلى أسفل. ويعرف هذا باسم "الصليب ميت / الموت"


وتحسب المتوسطات المتحركة على أساس البيانات التاريخية، وليس هناك شيء عن حساب تنبؤية في الطبيعة. وبالتالي فإن النتائج باستخدام المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون عشوائية - في بعض الأحيان يبدو أن السوق احترام ما الدعم / المقاومة وإشارات التجارة، وأحيانا أخرى لا يظهر أي احترام.


مشكلة رئيسية هي أنه إذا أصبح العمل السعر متقطع قد يتأرجح السعر ذهابا وإيابا توليد إشارات الاتجاه عكس / التجارة متعددة. عندما يحدث هذا فمن الأفضل أن تنحى جانبا أو استخدام مؤشر آخر للمساعدة في توضيح هذا الاتجاه. نفس الشيء يمكن أن يحدث مع عمليات الانتقال ما، حيث تحصل على "متشابكة" ما لفترة من الوقت مما اثار متعددة (تروق فقدان) الصفقات.


المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد جدا في ظروف متينة قوية، ولكن في كثير من الأحيان سيئة في ظروف متقلبة أو تتراوح.


يمكن ضبط الإطار الزمني يمكن أن تساعد في هذا مؤقتا، على الرغم من أن في وقت ما هذه القضايا من المرجح أن تحدث بغض النظر عن الإطار الزمني المختار ل ما (ق).


المتوسط ​​المتحرك يبسط بيانات الأسعار عن طريق تمهيده وخلق خط تدفق واحد. وهذا يمكن أن يجعل اتجاهات عزل أسهل. المتوسطات المتحركة الأسية تتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار من المتوسط ​​المتحرك البسيط. في بعض الحالات قد يكون هذا جيدا، وفي حالات أخرى قد يسبب إشارات خاطئة. كما أن المتوسطات المتحركة ذات فترة نظر أقل (20 يوما، على سبيل المثال) ستستجيب أيضا أسرع لتغيرات الأسعار مقارنة بالمتوسط ​​الذي يتميز بفترة نظر أطول (200 يوم). يعد تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال استراتيجية شائعة لكل من الإدخالات والمخارج. ويمكن أيضا أن تسلط الضوء على مجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. على الرغم من أن هذا قد يظهر تنبؤيا، فإن المتوسطات المتحركة تستند دائما إلى البيانات السابقة وتبين ببساطة متوسط ​​السعر خلال فترة زمنية معينة.


الفصل الأول: مقدمة للمتوسطات المتحركة.


وفيما يلي 3 سنوات من المتوسطات المتحركة التداول في رمز السهم بيب (بيوجين). النقطة الأرجوانية على شمعة هي المكان الذي وقعت فيه إشارة B أو S. المتوسطات المتحركة تعمل بشكل أفضل في تتجه للأسهم و بيب هي واحدة من تلك الأسهم. يظهر هذا الرسم البياني الأول المتوسطات المتحركة اللحاق الاتجاه الصعودي الذي بدأ في فبراير 2018 وبحلول 1 مايو لم ينته. يظهر الرسم البياني نفسه أيضا مشكلة مع المتوسطات المتحركة كما أنه يولد الكثير من الثرثرة التجارة. جانبية يشتري ويبيع التي تولد خسائر. المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر فني يتداول بين 20 و 40 يوما بين إشارات الشراء والشراء ويمكن استخدامه لتداول الخيارات.


بيب المتوسطات المتحركة الصفقات 2018-07-2015 إلى 2018-05.


بيب المتوسطات المتحركة الصفقات 2018-10-2018-2017.


بيب المتوسطات المتحركة الصفقات 2018-12-2018-2018.


تداول المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو نظام تداول صاعد أو هابط. يمكنك استخدامه إذا كان لديك مشاعر صعودية في الأسهم، وكنت تبحث عن نقطة دخول لدخول التجارة الخيار التي ستنتهي بين 20 و 50 يوما من الآن. المتوسطات المتحركة تشتري منخفضة وتبيع عالية. يجب أن يكون للسهم فترة صعودية للربح.


يتم عرض إشارات التداول المتوسطات المتحركة على تحليل الخيارات الصفحة الرئيسية> إشارات المتوسطات المتحركة> صفحة ويب الصفقات الجديدة. يمكنك تداول إشارات B وإشارات S. يتم عرض إشارات التداول اليومية الجديدة لقائمة الأسهم المحددة التي تتخلف عن قائمة الأسهم S & P 500 عند تحميل إشارات المتوسطات المتحركة الصفحة الرئيسية. المتوسطات المتحركة تحسب نفسها على الطاير. يمكنك تحديد أي رقمين متوسطين قصيرين وطويلين. يمكنك تعيين تلك الأرقام في مخططات الأسهم> المزيد من الضوابط> طويلة وقصيرة> تحديث. يمكنك أيضا تعيينها في الأسهم> رانكرز> المتوسطات المتحركة.


الصفحة الرئيسية> المتوسطات المتحركة> إظهار صفحة ويب الصفقات يعرض حالة المتوسط ​​المتحرك للحرف في المجلد المحدد. تتحرك المتوسطات المتحركة حوالي 17 مرة في اليوم، ويمكن أن تتغير الإشارات على كل تحديث. يتم تأمين المتوسطات المتحركة التي تحدث في نهاية التحديث اليوم في مكان ولا تتغير بعد ذلك.


المتوسطات المتحركة هي وظيفة إضافية إلى موقع ويب تحليل الخيارات. يجب تحديد الوظيفة الإضافية عند الاشتراك للاطلاع على أحداث الصفحة الرئيسية للمتوسطات المتحركة. وغالبا ما يتم تضمين المتوسطات المتحركة مجانا في بعض رموز الترويجي.


المتوسطات المتحركة الأدوات.


وفيما يلي أدوات المتوسط ​​المتحرك التي هي على الانترنت.


الصفحة الرئيسية معدلات متحركة - جداول مشفرة بالألوان لرموز الأسهم مع إشارات في كل فئة متوسطات متحركة.


O باكتست جميع الأسهم في قائمة المدخلات.


O يرتب الصفقات الأسهم على أساس الأداء باكتست.


O يعرض أحدث تجارة الأسهم المطلوبة إذا كانت إشارة B قد حدثت مؤخرا.


O يمكن تحليلها تجارة الأسهم مع الرسومات المخزنة وحفظها إلى مجلد.


O باكتست جميع الأسهم في قائمة المدخلات.


O يرتب الخيار خيار الصفقات بناء على أداء باكتست.


O يعرض أحدث خيار خيار خيار الاتصال المطلوب إذا كانت إشارة B قد حدثت مؤخرا.


يمكن تحليل O الخيار دعوة التجارة مع رسومات المخاطر وحفظها في مجلد.


O باكتست جميع الأسهم في قائمة المدخلات.


O ترتيب الصفقات على أساس الأداء باكتست.


O يظهر أحدث المطلوب وضع إذا كانت إشارة B قد حدثت مؤخرا.


O التجارة يمكن تحليلها مع الرسومات المخزنة وحفظها إلى مجلد.


O تظهر معظم الخرائط "بيك" في مخرجات البحث إشارات المتوسطات المتحركة.


يظهر الرسم البياني لمخزون الرسم البياني للمخاطر المتوسطات المتحركة.


O المخططات المالية لديها خيارات لتحديد الرسوم المتحركة المتوسطات المخططات.


ينتقل الباحثون المتحركون المتوسطون التجاريون إلى الاختبار السابق، والمؤشر الفني للمتوسطات المتحركة، والبحث عن خيارات التجارة، وتصنيف الخيارات التجارية في حزمة موحدة واحدة. كل يوم تحصل على أحدث، باكتستد بالفعل، والمخزون المطلوب أو الصفقات الخيار. يمكنك استخدام أي أيام متوسط ​​متحركة قصيرة وطويلة مطلوبة.


الفصل 2: ​​المتوسطات المتحركة الميزات على الصفحة الرئيسية.


سنرشدك خلال عملية استخدام ميزات المتوسطات المتحركة (ما) في الصفحة الرئيسية. وسوف نستخدم تاريخ 03-20-2018. الرجاء عدم توقع مطابقة الصور المعروضة أدناه تماما. نحن ترقية موقع على شبكة الإنترنت باستمرار، وعندما تتوقف الأسهم التداول، يتم حذفها أيضا من موقع على شبكة الإنترنت. حاول المتابعة مع كل ما يعرضه موقع الويب. الصفحة الرئيسية> ما> لوحة الصفقات الجديدة موضحة أدناه:


الصفحة الرئيسية> ما> الصفحة الجديدة الصفقات.


تاريخ 05/01/2018. ما يحلل فقط المعابر لتاريخ الموقع على شبكة الإنترنت المختار. يتم النقر على الرابط "تحديث العرض" في لوحة العرض الثانية لتحديث النتائج خلال اليوم.


تعرض المربعات المحددة في اللوحة اليسرى أنواع الصفقات التي سيتم حفظها إذا تم النقر على الروابط إضافة أو استبدال. يتم حفظ رموز الأسهم في قائمة "قائمة الأسهم الخاصة بي". لديك دائما هذه القائمة المتاحة.


"الصفقات الجديدة" في اللوحة الوسطى يظهر B و S المتوسطات المتحركة الجديدة الصفقات إشارة. "مشاهدة الصفقات" يأخذ الأسهم في الصفقات المجلد المختار، ويقوم تحليل المتوسطات المتحركة تبين الوضع B و S من تلك الرموز. الروابط تحت لوحة الإجراءات يأخذك إلى هذه المتوسطات المتحركة مكتشف / باكتسترس لمزيد من التحليل المفصل.


أدناه هذه اللوحات على الصفحة الرئيسية هي الصفقات التي وجدت المتوسطات المتحركة للمتوسط ​​المتحرك في 05-01-2018 والتي لا تزال مفتوحة في قائمة الأسهم S & P 500 الافتراضية. يمكنك تغيير القائمة التي تم تحليلها بجوار "قائمة الأسهم للمتوسطات المتحركة". يتم تحديث الصفحة باستخدام تحليل القائمة الجديد.


خمسة شراء متوفرة. كان هناك العديد من سيلز. ويستند ترميز اللون لرموز الأسهم الشراء على الفرق بين آخر إغلاق الأسهم و إغلاق الأسهم السابقة. دري في قائمة الشراء صعودي في ذلك اليوم، في حين أن ففيف أقل من سعر الإغلاق السابق.


ويستند الترميز لون البيع أيضا على الفرق بين أحدث إغلاق الأسهم و إغلاق الأسهم السابقة. الأخضر يعني يوم صعودي، في حين يعني الأحمر لا الهبوطي.


وفيما يلي صورة من دري ذلك اليوم، وإشارة شراء في الرسم البياني. انقر على رمز السهم في جدول أكتيف بيس المشفر بالألوان، ويظهر مخطط السهم في الصفحة الرئيسية.


درو معدلات متحركة الرسم البياني.


في اللوحة اليمنى، انقر على استبدال. يتم حفظ أسهم ما 5 مع إشارات في قائمة خيارات تحليل "قائمة الأسهم الخاصة بي". في لوحة الإجراءات على الصفحة الرئيسية، انقر فوق المكالمات. كل شيء يحمل على استعداد للذهاب. ويناقش ما المكالمات في وقت لاحق بالتفصيل. الصفحة الرئيسية> ما> الصفحة الجديدة الصفقات يحمل مع نسخة أصغر من جدول المكالمات التجارة المكالمات بحثت هو مبين أعلاه.


الصفحة الرئيسية> ما> الصفقات الجديدة> يظهر جدول الصفقات النشطة جدول الأسهم والمكالمات الخيار المطلوب للإشارة الصاعدة ما. الأعمدة هي:


الأسهم رمز السهم. يظهر سهم الأسهم سعر إغلاق الأسهم كحل قابل للنقر الذي يفتح تداول الأسهم في المخاطرة الرسم البياني ++. دعوة التجارة يظهر التجارة خيار الخيار المطلوب كعلامة قابلة للنقر الذي يفتح الخيار التجارة في المخاطرة الرسم البياني ++. يظهر الانزلاق المطلوب 100٪ خيار التجارة في التجارة (أسك-بيد) / إغلاق الاقتباس سليباج في المئة. رابعا يبين الترتيب الأخير رابع خيار الاتصال المطلوب التجارة في أعرب كنسبة مئوية من قيمة 1 سنوات الماضية من القيم إيف. دلتا يظهر قيمة التجارة خيار الخيار المطلوب دلتا التجارة اليونانية. ٪ إلى ضعف يظهر التغيير المطلوب في المئة التغيير الأسهم في المئة التجارة اللازمة لاقتباس الدعوة لمضاعفة في القيمة عند انتهاء الصلاحية. يستخدم هذا العمود لترتيب الجدول حيث إنها الخيارات الرخيصة.


نحن النقر فوق التجارة دري تحت دعوة التجارة. سيتم تحميل التجارة في الرسم البياني للمخاطر. يتم اختيار المجلد الذي أنشأناه سابقا "إشارات ما"، ويتم النقر على زر سيف ريسك غرافيكس. بمجرد حفظ التجارة، يتم حذف نافذة متصفح الرسم البياني للخطر التي برزت حتى. كما قمنا بحفظ تجارة لرمز الأسهم T في الماضي وهذا هو في ما يبيع الجدول وحفظه إلى مجلد "ما". يتم استخدام رابط تحديث العرض في اللوحة الوسطى العليا لتحديث الصفحة الرئيسية. ثم يتم النقر فوق الارتباط لوحة الوسطى "مشاهدة الصفقات". تظهر الصفحة الرئيسية كما يلي:


مجلد وحفظ الصفقات الصفحة الرئيسية مع مجلد 'ما' الخيار الصفقات.


تظهر رموز دري و T الآن. هم الأسهم اثنين مع الصفقات المحفوظة في المجلد ما. ويمثل ترميز لون الجدول تغير يوم واحد في إغلاق السهم. الأخضر هو أعلى، والأحمر هو أسفل. و S كبيرة يعني أن العمل ما بيع يحدث أن تاريخ موقع على شبكة الإنترنت ل T. دري هو شراء في ذلك اليوم.


ما، T، جدول الأسهم.


وكانت T التجارة دعوة انتهت من مارس 2018، لذلك خرجنا من التجارة في وقت سابق.


مرة واحدة هذه الصفقات قريبة نحن نقلها إلى مجلد إغلاق، والحفاظ فقط الصفقات النشطة في المجلد ما. يتم تحديد المجلد ما أنشأنا في إعدادات عامة والأحمال في الصفحة الرئيسية عند تسجيل الدخول ومعالجتها من قبل ما.


في الخلاصة، هنا هي العملية:


انقر فوق عرض ما على الصفحة الرئيسية.


الفصل 3: ما الأسهم.


ما الأسهم بحث لوحات.


وعادة ما تتداول أسهم ما بين 15 و 35 يوما بين أحداث الإشارة.


الأسهم - رمز السهم الذي هو رابط إلى الرسم البياني الأسهم. يظهر بيك الرسوم المتحركة متوسط ​​الرسوم البيانية الأسهم التي تظهر بسرعة على الصفحة. انقر فوق المخطط لجعله تختفي.


النسبة المئوية للربح لكل سهم - عد عدد الأسهم في القائمة التي كانت مربحة في نهاية فترة باكتست، وقسمة على عدد من الأسهم في القائمة التي يتم اختبارها.


بعض من أفضل دج 30 أسهم لما هي هد (هوم ديبوت) و با (بوينغ)، أسوأ الأسهم هي مرك و مسفت.


الفصل 4: المكالمات.


يستخدم ما المكالمات إشارات ما الأسهم لتداول خيارات الاتصال في السهم. يتم ترتيب الصفقات خيار ما دعوة باستخدام أداء التداول خيار ما الدعوة باكتستد الأسهم. دمج مؤشر فني الأسهم مع الباحث عن استراتيجية الخيار داخل باكتستر، كل ما يحدث في نفس الوقت، وإخراج أحدث الصفقات الخيار المطلوب هي فريدة من نوعها لموقع تحليل الخيارات على شبكة الإنترنت. كل يوم تحصل على أحدث، باكتستد بالفعل، المطلوب الصفقات خيار الدعوة. وفيما يلي لوحات الإدخال:


ما يدعو البحث لوحة.


يمكنك تحديد سهم واحد أو قائمة الأسهم في لوحة مخزونات البحث. نوصي باستخدام الخيار عرض ما على الصفحة الرئيسية لحفظ الأسهم مع إشارات التداول في قائمة الأسهم الخاصة بي. حدد قائمة الأسهم الخاصة بي في ما الأسهم بحثت الأسهم لوحة ليتم البحث عن الصفقات.


مي = توقعات الرياضيات.


L =٪ الخسائر = (100-P)


Sum_Profit = إجمالي الأرباح.


Sum_Losses = إجمالي الخسائر.


الأيام منذ آخر حدث التجارة يسمح لجميع الإجراءات الماضية لتظهر في الإخراج تصل إلى الأيام المعروضة. 1000 يوما هو الافتراضي الذي يسمح أساسا لجميع الأحداث لتظهر. 0 أيام يسمح فقط الأحداث التداول التي تحدث في تاريخ البحث.


يتم العثور على الحرف المطلوب الإخراج لتاريخ البحث على الرغم من أن الإجراءات ما قد يكون قد حدث في تاريخ الماضي. 0 أيام منذ آخر حدث التجارة يسبب الصفقات المطلوبة و ما الإجراءات لتتناسب مع الوقت. من المرجح أن تكون الصفقات المرغوبة التي تظهر بالفعل أرباحا متأخرة جدا للدخول. الصفقات المطلوبة مع خسارة لا تزال فرص الشراء الممكنة.


معدل العائد السنوي يصنف الأسهم على أساس معدل العائد المشترك. الأسهم يمكن أن يكون العديد من الصفقات الصغيرة الخاسرة ولا يزال في المرتبة العالية مع معدل العائد مع تجارة جيدة واحدة فقط.


انقر فوق إظهار ضمن معايير البحث للاطلاع على معلمات بحث المكالمات. تم تحسين معلمات البحث للحصول على أفضل أداء. لا نوصي بتغيير هذه الأرقام. وفيما يلي مثال.


ما يدعو البحث لوحة المعايير.


الحد الأقصى للمخاطر للصفقات الثلاث الممكنة هو 2000 $، ولكن نحن جولة للحصول على عدد من خيارات الاتصال باكتستد. يمكن أن يكون الحد الأقصى الفعلي للخطر أعلى بكثير من 2000 $.


تختار لوحة عمليات البحث عن المكالمات مخالفة الاتصال. يتم العثور على ضربات المكالمات 5٪ في المال من إغلاق الأسهم الحالية. ماكس دلتا اليونانية هي 60٪. يجب أن تكون دلتا اليونانية أكبر من 30٪. وبالتالي فإن دلتا يمكن أن تكون أكبر من 60٪ إذا كان هذا هو الخيار الآخر الوحيد. من الأفضل عدم تغيير معلمات لوحة البحث عن المكالمات من دلتا.


تحدد لوحة نداء الساقين تاريخ انتهاء الصلاحية وعروض الأسعار. اقتباس مضاعف يسمح لك لتعيين محاولة باكتستد نسأل انتشار في أي قيمة تريدها من الطبيعي إلى أسعار منتصف. 0.5 هو الافتراضي وهو متوسط ​​الاسعار.


انتهاء صلاحية المكالمة هو أقرب شهر انتهاء صلاحية أكثر من الأيام المعروضة في مربع النص. 15 يوما من البحث هو الأمثل.


السماح الأسهم المقسمة. ما لا التعامل مع الانقسام الأسهم جيدا، ونحن نبقي لهم للخروج من الإخراج في الوقت الراهن. إذا لم يظهر مخزونك، فقد يكون هناك تقسيم. حدد نعم، أحدث تداول الخيار صحيح ولكن تحليل باكتست غير صحيح.


ويكليس و كوارترليز تستخدم في باكتست أو في توصيات التجارة.


أعمدة الإخراج التي ليست واضحة لها التعريفات التالية. مثال على ذلك هو داو جونز 30 سهم.


ما يدعو البحث الإخراج عن دج 30 قائمة الأسهم: الجزء 1.


ما يدعو البحث الإخراج عن دج 30 قائمة الأسهم: الجزء 2.


الأسهم - رمز السهم الذي هو رابط إلى الرسم البياني الأسهم. يظهر الظلام مخططات الأسهم ما العائمة على الصفحة. انقر فوق المخطط لجعله تختفي. يظهر ما الرسوم البيانية الأسهم ما.


اسم القطاع - يعرض اسم السهم وقطاعه. في كثير من الأحيان العديد من الأسهم في نفس القطاع جميعا ما في نفس الوقت.


التجارة الساق - المطلوب الخيار الخيار التجارة. انقر عليه للحصول على الرسم البياني للخطر. إذا كان الإجراء الأخير للسهم هو بيع، لا تظهر الساقين التجارة إذا تم تنشيط بيع في لوحة الإجراءات ما.


الانزلاق - نسبة النداء خيار الانزلاق: 100 * (أسك-بيد) / يتم احتساب إغلاق ويظهر. هناك حاجة إلى قيم الانزلاق أقل من 2٪. 100٪ يظهر إذا كان هناك أي التجارة.


إيف رنك - 7-149 يوم أتم الرابع سنويا النسبة المئوية: (أحدث الرابع - أدنى الرابع) / (أعلى الرابع - أدنى الرابع) هو مبين. وكلما انخفض٪ كلما كان ذلك أفضل.


دلتا٪ إلى دبل - الساقين التجارية اليونانية دلتا. تغيير أسعار الأسهم الاقتباس في الاقتباس لاقتراح الدعوة لمضاعفة في السعر.


الربح - الأرباح الإجمالية للنداء المكالمة التجارة باستخدام $ 2000 الحد الأقصى للمخاطر في التجارة.


معدل العائد - معدل العائد الكلي باكتستد الدعوة التجارة. ومعدل العائد سنوي.


عدد الصفقات - عدد الصفقات ما التي تم إجراؤها في الأسهم حتى الآن.


عدد من انتصارات - عدد الصفقات ما دعوة الخيار المحرز في الأسهم التي أغلقت مع الربح.


عدد الخسائر - عدد الصفقات ما دعوة الخيار المحرز في الأسهم التي أغلقت مع خسارة.


ماكس الربح - أفضل أداء ما دعوة التجارة الخيار.


ماكس الخسارة - أسوأ أداء ما دعوة التجارة الخيار. فمن الممكن أن يكون هناك خسارة أكبر من الحد الأقصى للخطر $ 2000 ونحن جولة إلى عدد أكبر من خيارات الاتصال المتداولة.


الرياضيات إكس - الرياضيات التوقعات. يتم ترتيب الأسهم مع أي خسائر أولا.


تاريخ الشراء - تاريخ آخر إشارة شراء.


آخر الأرباح - أحدث الأرباح في التجارة.


أيام منذ شراء أو نهاية - الأيام منذ شراء أو بيع إشارة.


يظهر جدول رمادي رمادي في الإخراج. هذا ملخص لأداء الأسهم في القائمة. مثال على ذلك كما يلي لقائمة الأسهم دج 30.


دج 30 قائمة الأسهم باكتست تقرير ملخص الأداء لمكالمات ما.


النسبة المئوية للربح لكل سهم - عد عدد الأسهم في القائمة التي كانت مربحة في نهاية فترة باكتست وانقسم عدد الأسهم في القائمة التي يتم اختبارها.


معدل العائد - معدل العائد المتراكم لجميع الأسهم في القائمة التي يجري اختبارها.


النسبة المئوية للربح لكل تجارة - عد عدد الصفقات الفردية التي حققت ربحا وتقسم على إجمالي عدد الصفقات.


إجمالي الأسهم - عدد الأسهم الخاضعة في قائمة المدخلات في لوحة المخزونات البحثية.


توقعات الرياضيات - تراكم الرياضيات المتوقعة من جميع الأسهم في القائمة هو مبين.


ماكس الربح - أكبر ربح التجارة واحد.


ماكس الخسارة - أكبر خسارة تجارية واحدة.


متوسط ​​الأرباح - تقسيم مجموع الأرباح التجارية الفردية من خلال الصفقات التي كانت مربحة.


متوسط ​​الخسارة - تقسيم مجموع الخسائر التجارية الفردية من خلال الصفقات التي لم تكن مربحة.


المكافأة / المخاطر - قسمة متوسط ​​الأرباح حسب متوسط ​​الخسائر.


إجمالي الصفقات - إجمالي عدد الصفقات.


نوم في التجارة النشطة - عدد الأسهم في قائمة المدخلات التي يتم تداولها.


النسبة المئوية النشطة - تقسيم الرقم في التداول النشط من إجمالي الأسهم.


ما المكالمات هي 55٪ ربحية لكل سهم مع معدل العائد 21٪. المكالمات تنتهي ويجب الخروج من التجارة قبل إشارة البيع، وأحيانا في حيرة. لم نقم بتطبيق ميزة خيارات الاتصال المتداول إلى فترة انتهاء صلاحية 20 يوما التالية حتى حدوث إشارة البيع.


ما المكالمات و ما الأسهم لديها مخاطر إحصائية مماثلة لمكافأة النسب. معدل العائد أعلى في المكالمات ما، لأن ماكس المخاطر هو فقط تكلفة خيار الاتصال.


ما يعمل يعمل تماما مثل ما المكالمات ولا تناقش.


الفصل 5: تداول S & P 500 مع ما.


تم استخدام الأسهم ما للعثور على أداء ما تداول S & P 500 قائمة الأسهم في 05-01-2018:


ما الأسهم الأداء ل S & P 500 قائمة الأسهم.


82٪ كانت مربحة لفترة 4 سنوات. 49٪ من جميع الصفقات (16890) حققت ربحا. معدل العائد هو 0.44٪ والتي لا تشمل توزيعات الأرباح.


يتم استخدام ما المكالمات للعثور على أداء ما تداول S & P 500 قائمة الأسهم في 5-01-2018. القيم الأمثل أيام ما دعوة ما هي 10 قصيرة و 16 طويلة.


ما الخيار خيار الأداء ل S & P 500 قائمة الأسهم.


وكان عدد الأسهم أقل ربحية ولكن معدل العائد والمكافأة للمخاطر هو أفضل بسبب نفوذ خيارات الاتصال.


نهج التداول آخر هو التجارة ما مع أيام ما على المدى الطويل. القيم المشتركة هي قيم ماسد من 12 قصيرة و 26 طويلة. صورة الأداء أدناه.


قيم ما من 12 قصيرة و 26 طويلة الخيار الخيار الأداء ل S & P 500 قائمة الأسهم.


ومعدل العائد ونسبة الربح في التجارة هي أسوأ. و 10 قصيرة و 16 طويلة هي القيم الخيار الخيار الأمثل.


ما وضع الخيار الأداء ل S & P 500 قائمة الأسهم.


معدل العائد أقل بكثير في تاجر ما بوت أوبتيون لأنه كان فترة زمنية صعودية. هذا هو ما يتداول استراتيجية خاطئة يبدو.


الفصل 6 ملخص.


ما يخلق شراء وبيع إشارات التداول الأسهم. وتستخدم إشارات البيع والشراء للدخول والخروج من الصفقات. وقد تم بناء الأسهم والخيار الباحثين التجاريين لمساعدة التجار مع التداول ما. تم بناء الصفحة الرئيسية لتحليل الخيارات لإعطاء إشارات التجارة ما في لمحة عن الصفقات الجديدة والحرف المحفوظة. ما كانت الأيام الطويلة والطويلة أوبتستزيد للسهم، دعوة ووضع البحث التجارة.


المتوسطات المتحركة لتداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ كل شيئ ترغب بمعرفته.


المتوسطات المتحركة واستخداماتها المتعددة - يجب أن يكون أداة الخيارات الثنائية!


لقد راجعنا العديد من الاستراتيجيات التي تستخدم المتوسطات المتحركة ولكن هل تعرف ما هو المتوسط ​​المتحرك وكيفية استخدامها؟ صدقوني عندما أقول أن هناك مليون استخدام، انها & # 8217؛ s ليس كثيرا من التباهي. المتوسطات المتحركة، ماجستير، هي واحدة من الأدوات الأساسية للتحليل الفني التي تأتي في أوسع مجموعة من الاختلافات. يقولون "هذا الاتجاه هو صديقك" والمتوسط ​​المتحرك هو أداة معروفة أساسا لمساعدتك في تحديد الاتجاه ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير من ذلك.


ما هو مؤشر المتوسط ​​المتحرك؟


ما، القصير للمتوسط ​​المتحرك، هو مؤشر قياسي وشائع الاستخدام الذي يستخدمه العديد من التجار. ويمكن العثور عليها في ميتاتريدر 4 تحت إدراج، مؤشرات، الاتجاه والمتحرك المتوسط، بل هو متاح أيضا على مجرد عن كل مجموعة الرسوم البيانية الأخرى في الوجود. ويتكون المتوسط ​​المتحرك من خط تم رسمه من خلال جمع البيانات من x عدد الشموع في الماضي ومتوسطها معا. نهاية السطر، المتوسط ​​المتحرك اليوم، هو متوسط ​​سعر المؤشر على مدى فترة X. هذا هو المتوسط ​​المتحرك الأساسي، والمعروف باسم المتوسط ​​المتحرك البسيط، وحتى أنه يمكن رسمه بعدة طرق.


على سبيل المثال، يمكنك اختيار عرض المتوسط ​​المتحرك على أساس إغلاق الشموع، وفتحات الشموع، وارتفاع الشموع، وانخفاضات، وحتى متوسط ​​سعر الشمعة. المعلومات التي يوفرها المتوسط ​​المتحرك تساعد التجار مع التحليل الفني وتفسير حركة السعر وبالتالي فهي أداة هامة عند إنشاء استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الموثوقة. يمكن تعيين ما إلى أي إعداد الوقت الذي تريد. ويعد إعداد الوقت أطول، وكلما زاد عدد الأيام المستخدمة في استخدام البيانات لجعل المتوسط ​​أكثر سلاسة. أفضل إعدادات للتجار قصيرة الأجل عادة ما تكون أقل من 50.


وتعتمد الاختلافات الأخرى للمتوسطات المتحركة على استخدام طرق مختلفة لتحليل البيانات. الأول والأكثر استخداما هو المتوسط ​​المتحرك الأسي الذي يعطي وزنا أكبر للبيانات الأحدث. المتوسط ​​المتحرك المرجح يعطي المزيد من الوزن لإعادة البيانات. المتوسط ​​المتحرك السلس متوسط ​​قيمة المتوسط ​​المتحرك البسيط ويعطي خطا مع منحنى أقل وهناك العديد من الاختلافات.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار أن المتوسط ​​المتحرك لأحد الإعدادات قد يساوي متوسط ​​متحرك آخر لإعداد مختلف لذلك فمن الحكمة أن تعرف ما تبحث عنه. دعني أشرح؛ يمكنك تحويل سما إلى إما مع الصيغة البسيطة التالية: سما = 2 * X-1 إما حيث X هي الفترة المحددة. صعب جدا؟ حاول هذا، لتحويل فترة سما 50 إلى إما، استبدال X مع 50. لذلك: 2 * 50-1 = 99 وهو ما يعني سما 50 هو نفس الشيء إما 99. الآن المضي قدما ورسم إما 99 و سما 50. ماذا ترى؟ هذا صحيح، سطر واحد فقط بسبب اثنين من المؤشرات متداخلة بعضها البعض.


4 طرق مختلفة، والفترة وما لتطبيقها على (النهايات الشموع، وفتحات وأكثر من ذلك).


الأطر الزمنية المختلفة، فترات مختلفة.


أبسط الإعداد على المتوسط ​​المتحرك هو الفترة، ويمكن تعيين إلى أي إطار زمني، على أي مخطط، كل ما عليك القيام به هو تغيير الفترة. إذا كنت تتداول أقصر انتهاء الصلاحية الخيار الأفضل هو مؤامرة تتحرك المتوسطات مع فترة 50 أو أقل. بالنسبة للحركات طويلة الأمد، يفضل استخدام المتوسطات المتحركة التي تجمع البيانات من 50 شمعة وما فوقها من أجل اللحاق بحركة على المدى الطويل. إن أبسط طريقة لمعرفة الفترة التي تناسبك هي معرفة مدى تركيب خط المتوسط ​​المتحرك * للشموع لمعرفة ما إذا كان سيخلق إشارات بقدر ما تريد. ضبط الفترة هو مثل التركيز المجهر، إذا كنت تحصل على إغلاق التركيز خارج، إذا كنت تحصل على التركيز بعيدا في بعض. باستخدام أكثر من واحد ماجستير على نفس الرسم البياني هو طريقة بسيطة جدا وفعالة من تحليل إطار زمني متعددة.


* في هذا الإطار الزمني M5، ترى أن إما 21 هو أكثر "تركيب" إلى أدنى شمعة أدنى و إما 200 ليست مفيدة وبعيدة جدا.


لتأكيد الاتجاه عندما الشموع هي أقل من ما، ويعتبر هذا الاتجاه الهابط والعكس بالعكس للاتجاهات الصاعدة. وعلاوة على ذلك، من خلال التآمر متعددة ما على نفس الرسم البياني ولكن مع فترات مختلفة يمكنك جعل إشارات أقوى. فكر في ذلك، باستخدام.


أقصر ما وأطول واحد يمكنك الحصول على المدى القصير والتشخيص على المدى الطويل في نفس الوقت! يمكنك أن ترى في بلدي المثال أعلاه أن 200 ما يظهر الاتجاه الهبوطي و 21 ما يؤكد مع الاتجاه الاتجاهات التالية.


كيفية استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


مرة واحدة كنت قد رسمت المتوسطات المتحركة الخاصة بك، يمكنك استخدامها في عدة طرق اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك. وسيعترض المتوسط ​​المتحرك في كثير من الأحيان خط الدعم أو المقاومة الذي يتم رسمه بشكل جيد. هذا هو تأكيد جيد وسوف إشارة إلى مستوى السعر لتنفيذ الصفقات من. وتعد المتوسطات المتحركة الأعلى للفترة مثل ما 200 أفضل لتحديد مناطق الدعم والمقاومة الأقوى بفضل الشموع العديدة التي توفر بيانات التاريخ. إلا أن فترة ما منخفضة جدا ومع ذلك، تستخدم بشكل أفضل للاتجاه التالي واستراتيجيات كروس. على سبيل المثال، عندما يعبر 21 ما 50 أماه من فوق أو أسفل، فإنه يمكن أن يشير إلى وضع أو خيار الاتصال اعتمادا على الطريقة التي 50MA تتحرك.


المتوسطات المتحركة هي أيضا جيدة لتأكيد الاتجاه. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك فوق المدى الأقصر ويتحرك لأسفل (كما هو الحال في الصورة أعلاه مع إما 200)، فإن الاتجاه الحالي يعتبر هبوطي وقوي جدا. إذا كان 200 كان أقل من 21 ومؤشر حركي فإن الاتجاه سيكون صعوديا وقويا. من ناحية أخرى، إذا كانت خطوط التشابك معا أو مع الشمعدانات في حركة أفقية تقريبا، والأسعار هي على الأرجح في سوق تتراوح ولا تتجه بقوة في أي من الاتجاهين. تلك الأوقات يمكن أيضا أن تكون أوقات عكس السوق.


استخدام المتوسطات المتحركة مع مؤشرات أخرى!


المتوسطات المتحركة هي أيضا الأساس لأنواع أخرى من الأدوات. أداة ماسد، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب، يقيس المسافة بين اثنين مختلفة & # 8217؛ s بينما الصليب والابتعاد عن بعضها البعض مرارا وتكرارا. بل هو أداة مفيدة جدا لقياس الزخم. كما يمكن للمتوسطات المتحركة أن تخلق قنوات سعرية لكسر التداول مثل الخط الأوسط في شريط بولينجر. يستخدم بولينجر باندز ™ متوسط ​​متحرك بسيط كخط متوسط ​​ثم يعرض مغلفا استنادا إلى انحراف معياري عن درجة الماجستير. يتم إعطاء إشارات على منتصف خط عمليات الانتقال وكذلك عندما تصل الأسعار إلى حواف المغلف.


مزيج من ما يمكن أيضا أن تصبح أساسا لاستراتيجية. المتوسط ​​المتحرك غوبي هو المثال المثالي لذلك. هذه الاستراتيجية تبين كيف يمكن 13 ما يمكن أن تخلق استراتيجية صلبة لجميع أنواع التجار. هذا واحد يستخدم مجموعتين من ما & # 8217؛ s، على المدى القصير واحد وطويلة الأجل واحد لتوفير مجموعة كاملة من الإشارات في كل إطار زمني.


ويمكن استكمال المتوسطات المتحركة بمؤشرات أخرى لوضع استراتيجيات بسيطة أو متقدمة. مؤشر المفضلة لاستخدام جنبا إلى جنب مع بلدي إما هو مؤشر ستوكاستيك. منذ مساعدتي إما تأكيد بلدي خطوط الدعم والمقاومة كما ذكرت سابقا، ومؤشر ستوكاستيك هو مؤشر مثالي لتأكيد إضافي عندما تصل الشموع إلى إما و S / R خطوط بلدي. بالطبع يمكنك اختيار المؤشر الذي كنت على دراية أو اختيار واحد من استعراض أداة لدينا لمحاولة مع المتوسطات المتحركة.


دورك لإنشاء استراتيجية.


أنت تعرف الآن ما هو المتوسط ​​المتحرك هو، يجب أن تكون على دراية مع عدد قليل من أنواع مختلفة، ونعرف أن واحدا يمكن أن تساعدك على تحديد الاتجاهات والدعم وخطوط المقاومة وأيضا إعطاء إشارات على عمليات الانتقال، مستبعد والهروب. إذا كنت لا تزال غير متأكد من أي واحد لاستخدام أفضل نصيحة يمكنني أن أعطيكم ببساطة لبذل جهد ومحاولة الخروج من مختلف ما & # 8217؛ s وفترات حتى تجد واحد تريد. في هذه الأثناء يمكنك أيضا أن تسأل الايجابيات في منتدى كومونيترادرس.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للتجارة الاتجاه.


14 فبراير 2018.


المتوسطات المتحركة تحظى بشعبية كبيرة بين بداية التجار والمستثمرين. فهي بسيطة لاستخدام وإعطاء مؤشرات سهلة جدا لشراء / بيع الأسهم. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الأكثر تداولا عموما مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


لدي على حد سواء على المخططات بلدي في كل وقت واستخدامها أساسا للاتجاه الاتجاه والتأكيد. بالنسبة لي، فهي فحص بصري سريع على تحليل السوق بلدي وكانت أداة عظيمة حقا بالنسبة لي التداول في المنزل.


ما هي المتوسطات المتحركة (ما)؟


ببساطة أنها متوسط ​​بيانات الأسعار من الأسهم أو إتف. سوف يستغرق 200 يوم ما من قيمة 200 يوما الماضية من البيانات، وكنت تفكر في ذلك، متوسط ​​ذلك. و 50 يوما ما يستغرق سوى 50 يوما الماضية وهلم جرا. حق بسيط جدا؟


ومع تحرك السوق، يتحرك هذا المتوسط ​​أيضا. يتم إسقاط الأسعار اليومية الجديدة و المضافة في و القديمة - 1 يوم في وقت واحد. المتوسطات المتحركة تساعد على العمل على نحو سلس الأسعار وتصفية الضوضاء. كما أنها تشكل اللبنات الأساسية للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى والتراكبات، مثل بولينجر باندز، ماسد و مكلليل أوزيلاتور.


أكثر أنواع المتوسطات المتحركة شيوعا هي المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


ما ماركيت لاغ.


لا تتنبأ المتوسطات المتحركة بالاتجاهات السعرية، بل تحدد الاتجاه الحالي بفارق زمني. المتوسطات المتحركة متخلفة لأنها تستند إلى الأسعار الماضية - وهذا هو السبب الرئيسي لم يكن مؤشر التداول على المدى القصير كبيرة.


وكلما زاد المتوسط ​​المتحرك، كلما زاد التأخر بالنسبة لحركة السوق الحالية. على سبيل المثال، سوف يتفاعل ما لمدة 10 أيام بسرعة مع الزيادات في السوق والقطرات. على النقيض من ذلك، ما 50 يوم و 200 يوم ما يحتوي على الكثير من الأسعار التاريخية، وبالتالي سوف يستغرق وقتا أطول لتحويل وضبط.


هذا هو السبب في أننا لا تستخدم لهم لتداول الإدخالات والمخارج. لاحظ اسم هذه الوظيفة - تريند التداول. المتوسطات المتحركة بطيئة ولكن كبيرة في تحديد الاتجاه العام والاتجاه على المدى الطويل من السوق.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


استخدام إطارات زمنية أقصر للتجارة قصيرة الأجل.


قلت من قبل أنني لا تستخدم ما للتجارة قصيرة الأجل - ولكن من الواضح أنك يمكن إذا كنت تريد. إذا كنت ترغب في استخدام المتوسطات المتحركة القصيرة (5-15 فترات) يمكنك الحصول على إشارات تداول سريعة على الاتجاهات على المدى القصير. ولكن كما هو الحال دائما، كن حذرا للتحقق من المؤشرات الأخرى ومستويات الدعم / المقاومة. لا تعتمد فقط على ما كما كنت إشارة فقط للتجارة.


المتوسط ​​المتحرك إشارة الاتجاه: عبور.


هناك طريقتان مختلفتان للمتوسط ​​المتحرك يمكن أن تعطيك إشارة شراء أو بيع:


بسيط عبر - السهم بسيط عبر فوق أو أسفل خط المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه.


اتجاه المتوسط ​​المتحرك ينقل أيضا بعض المعلومات الهامة عن الأسعار واتجاه السوق بشكل عام. ويظهر ارتفاع المتوسط ​​المتحرك أن الأسعار تتزايد عموما. ويشير متوسط ​​الهبوط المتحرك إلى انخفاض الأسعار عموما.


إما أو سما؟


وهناك نقاش كبير أن معظم التجار الفنيين هو ما إذا كان استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي أو البسيط. يمكنني كتابة الايجابيات والسلبيات لكلا، ولكن أنا الغريب ما كنت جميعا ترغب في استخدام ولماذا؟ مناقشة هذه المسألة من خلال التعليق.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


سما هي أكثر قليلا متخلفة، ولهذا السبب أنا استخدامها لهم للعب على المدى الطويل. إما تتفاعل بشكل أسرع ولكن المشكلة مع ردود فعل أسرع هو تميل إلى الحصول على المزيد من فاكوتس. شخصيا أميل إلى استخدام إما عبر سما في التعاملات الخاصة بي في الفوركس، للتداول اللحظي أو البديل. بالنسبة لخيارات الأسهم، & # 8230؛ .. حسنا أعتقد أنني أميل إلى النظر أكثر في سما ولكن ليس من الأهمية بمكان في حالتي أنا فقط التجارة كوندورس والتقويمات المزدوجة، لذلك أنا لا حقا قضاء الكثير من الوقت تحليل بوسيبل اتجاه.


شيء واحد لقد لاحظت في العديد من الكتب قرأت، عن المستثمرين المؤسساتيين، طريق السلحفاة التي كتبها كورتيس الإيمان، تريند بعد مايكل كوفيل من بين أمور أخرى، & # 8230؛. تميل إلى استخدام سما كجزء من أنظمتهم، أكثر تواترا من إما، مرة أخرى، ربما السبب هو أنهم يتعاملون مع المسرحيات على المدى الطويل. ولكنه موضوع مثير للاهتمام.


شكرا على تعليق هنريك! نعم أنا في الواقع أفضل سما في كثير من الأحيان لأنها لا تملك عامل الانحراف الإضافي أن إما عندما تفعل أسعار الأسهم تتحرك فجأة أعلى. بالتأكيد أنها قد تعطي إشارة مختلفة قليلا ولكن في النهاية انها 's لا يزال على المدى الطويل أتباع الاتجاه. شكرا مرة أخرى هنريك!


هناك كان يتحدث عن أوتلوينغ من الخيارات & # 8230؛ أو على الأقل يحظر وضع الخيارات!


ما هي أفكارك حول هذا؟


ماذا بعد؟ خيارات الشراء؟ لماذا ا؟ لست سعيدا.


حسنا أعتقد أنهم يريدون فقط منع الناس من التكهنات على الأسهم & كوت؛ نظريا & كوت؛ مما دفعهم أقل. ولكن الخيارات، والناس مثلك وأنا شراء يضع / المكالمات لا تجعل أي فرق في الأسهم الأساسية & # 8230؛ انها مجنون.

No comments:

Post a Comment