كبير التاجر.
تعريف "تاجر كبير"
مستثمر أو منظمة ذات صفقات تساوي أو تفوق مبالغ معينة على النحو المحدد من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). ويعرف المجلس الأعلى للأوراق المالية التاجر الكبير بأنه "الشخص الذي تتساوى معاملاته في الأوراق المالية الخاصة بالأوراق المالية الوطنية أو تتجاوز مليوني سهم أو 20 مليون دولار خلال أي يوم تقويمي أو 20 مليون سهم أو 200 مليون دولار خلال أي شهر تقويمي". أي مشارك في السوق الذي هو، بحكم تعريفه، يجب على تاجر كبير أن يعين نفسه على المجلس الأعلى للتعليم ويقدم النموذج 13H، "تسجيل المتداولين الكبيرين: المعلومات المطلوبة للتجار الكبار وفقا للمادة 13 (ح) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 و القواعد الواردة أدناه ".
كسر "تاجر كبير"
واعتبارا من عام 2018، فإن المجلس الأعلى للتعليم يتطلب من جميع المتداولين الذين ينفذون قدرا كبيرا من نشاط التداول، مقاسا بالحجم أو القيمة السوقية، التعرف على أنفسهم لدى المجلس الأعلى للتعليم عن طريق التسجيل لدى المجلس الأعلى للتعليم من خلال النموذج 13H. تعين سيك كل تجارة كبيرة رقم تعريف، ويجمع المعلومات ويحلل كل نشاط التداول التاجر الكبير. وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من بعض الوكلاء المسجلين المسجلين الالتزام بقواعد اللجنة العليا للسوق فيما يتعلق بتسجيل السجلات والإبلاغ ورصد المتداولين الكبار الذين يقومون بتنفيذ المعاملات من خلال وسيط التاجر.
هل أنت "تاجر كبير" خاضعا لقواعد الإبلاغ الجديدة الخاصة ب سيك؟
تنبيه العميل.
المؤلفون: غريغوري J. نواك وماثيو R. سيلفر.
في محاولة أخرى لتحديد والحصول على المعلومات التجارية على المشاركين في السوق التي تقوم بكمية كبيرة من النشاط في أسواق الأوراق المالية الأمريكية، في 26 يوليو 2018، اعتمدت لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) القاعدة الجديدة 13h-1 (لوت التقارير القاعدة 1) والنموذج 13 ه المصاحب بموجب المادة 13 (ح) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وخلافا للعديد من الأنظمة الأخيرة المقترحة أو المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، فإن قاعدة الإبلاغ لوت ليست نتيجة لإصلاح دود-فرانك في وول ستريت وقانون حماية المستهلك (قانون دود-فرانك)، ولكن تم اعتماده وفقا لسلطة المجلس الأعلى للتعليم بموجب قانون إصلاح السوق لعام 1990.
تتطلب قاعدة التقارير لوت كل & لدكو؛ تاجر كبير & رديقو؛ للتسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة عن طريق تقديم نموذج 13H الجديد، يتطلب أن توفر هويات التجار الوساطة التي يستخدمونها إلى المجلس الأعلى للتعليم، ويتطلب أن توفر أيضا تجار الوساطة التي يستخدمونها مع رقم تعريف تاجر كبير (لتيد ) التي سيتم تعيينها لكافة التجار الكبار من قبل المجلس الأعلى للتعليم. أعباء الإبلاغ عن قاعدة لوت الإبلاغ لا تقتصر على التجار الكبار ولكن تنطبق أيضا على التجار وسيط المسجلين الذين يؤثرون الصفقات لهؤلاء التجار الكبار.
ويعتقد المجلس الأعلى للتعليم أن قاعدة الإبلاغ لوت ضروري، جزئيا، لأن & لدكو؛ يبدو أن التجار الكبار يلعبون دورا بارزا على نحو متزايد في أسواق الأوراق المالية. & رديقو؛ وكما ذكر المجلس الأعلى للتعليم، قدم مراقبو السوق مجموعة واسعة من التقديرات لنسبة الحجم الإجمالي التي تعزى إلى فئة فرعية محتملة واحدة من المتداولين الكبيرين وندش؛ عالية التردد التجار وندش]؛ والتي تقدر عادة بنسبة 50 في المئة من إجمالي حجم أو أعلى.
بيبر بوينت: سيكون التاريخ الفعلي لقاعدة الإبلاغ لوت هو 3 أكتوبر 2018. وسيتعين على المتداولين الكبار التعرف على أنفسهم في 1 ديسمبر 2018 أو قبله. ونتيجة لمتطلبات الإبلاغ الجديدة، سيكون التجار الكبار على رادار سيك وسيخضع كل وسيط يقدم خدماته لتاجر كبير إلى عبء إضافي في إعداد التقارير، مما يجعل من الصعب على الوسطاء الصغار خدمة كبار التجار.
ما الذي يجعلك متداولا كبيرا؟
إذا تجاوز حجم صفقاتك في أي يوم تقويمي معين أو في شهر تقويمي واحد العتبات المنصوص عليها في القاعدة 13h-1 فإنك تعتبر تاجرا كبيرا. وفقا للتعريف المنصوص عليه في القاعدة 13h-1 2 a & لدكو؛ ترادر & رديقو؛ هو الشخص الذي تكون معاملاته في الأوراق المالية في بورصة نمس (أي الأوراق المالية المدرجة في البورصة) 3 تساوي أو تتجاوز (1) إما 2 مليون سهم أو 20 مليون دولار خلال أي يوم تقويمي (العتبة اليومية) أو (2) 20 مليون سهم أو 200 مليون دولار خلال أي شهر تقويمي (الحد الأدنى الشهري).
لذلك إذا كنت تجارة فردية نيابة عنك أو كيان أو صندوق خاص أو مستشار الاستثمار الذي يمارس الاستثمار تقدير نيابة عن المستثمرين، بموجب قاعدة لوت التقارير قد لا يزال من المحتمل أن يكون تاجر كبير إذا، على أي تقويم واحد يوم بيع أو شراء سهم واحد أو أكثر بمبلغ 20 مليون دولار أو بيع أو شراء 2 مليون سهم بقيمة عشرة دولارات أو أكثر، أو في أي سنة معينة تقوم فيها ببيع أو شراء سهم واحد أو أكثر بقيمة 200 مليون دولار (أو عشرين مليون سهم) . من المحتمل أن بيع 10 ملايين دولار من الأوراق المالية واستخدام العائدات لشراء 10 مليون $ في الأوراق المالية الجديدة في نفس اليوم دفع أيضا تاجر فوق العتبة. 4.
نقطة الفلفل: كاستثناء ملحوظ، لا يتم حساب التحويل الفعلي لسلة الأوراق المالية بين المشارك المعتمد وصندوق الاستثمار المتداول لأغراض الإبلاغ عن المتداولين الكبار.
أمثلة محددة من التجار الكبار، شريطة تجاوز الحد اليومي أو العتبة الشهرية، هي:
تكون الشركة األم متداولا كبيرا عندما يكون نشاط التداول اإلجمالي لكافة الشركات التي تسيطر عليها 5 من قبل الشركة األم بشكل جماعي يتجاوز إما العتبة اليومية أو العتبة الشهرية وهي شركة قابضة تمتلك حصة ملكية بنسبة 100٪ في وسيط - تاجر ومستشار استثمار) (حتى وإن لم تكن الشركة القابضة، من الناحية العملية، منخرطة في التشغيل اليومي لأي من الكيانين) وهو وسيط - تاجر يمتلك حصة ملكية تبلغ 33 في المائة في شركة تجارية خاصة. ملاحظة: إذا لم يكن لدى أي من المستثمرين الآخرين في الشركة حصة مسيطرة تبلغ 25 في المئة أو أكثر من الشركة، فلن يتم إرفاق أي تدفقات أخرى، بخلاف شركة الوسيط، بحرف شركة تجارية مملوكة للمستشار التي تمتلك حصة ملكية بنسبة 100 في المئة في اثنين من المستشارين الفرعيين، واثنين من المستشارين الفرعيين و [رسقوو]؛ تتجاوز بشكل جماعي الحد الأدنى اليومي أو الحد الشهري المستشار الفرعي الذي يؤثر نيابة عن عملائها في المعاملات في الأوراق المالية نمس نيابة عن تلك الحسابات، والتي تتجاوز في مجموعها الحد اليومي أو العتبة الشهرية وسيط تاجر الذي ، في حين أن الانخراط في تجارة الملكية، آثار المعاملات في الأوراق المالية نمس نيابة عن تلك الحسابات، والتي تتجاوز في مجموعها الحد اليومي أو العتبة الشهرية شركة تجارية مسجلة الملكية التي تؤثر المعاملات في الأوراق المالية نمس، والتي تتجاوز في مجموعها الحد اليومي أو الحد الأدنى الشهري.
بيبر بوينت: يعتقد المجلس الأعلى للتعليم أن قاعدة التقارير لوت سوف تؤثر على ما يقرب من 400 من كبار التجار و 300 من التجار الوساطة المسجلين. ونعتقد أنه بالنظر إلى عتبة تقديم التقارير البالغة 20 مليون دولار وحقيقة أن العملاء الكبار يفتحون أحيانا حسابات أصغر مع وسطاء محليين أو مملوكين للأقليات كشكل من أشكال التواصل المجتمعي، ما لم يعدل مديرو صندوق التحوط أو الوسطاء ممارساتهم الحالية، فإن عدد الأطراف المتأثرة من قبل القاعدة من المرجح أن تكون أكبر من المجلس الأعلى للتعليم يتوقع.
الامتثال بموجب القاعدة لوت الإبلاغ.
وستعرض القاعدة 13 ه -1 أعباء جديدة على الأشخاص الذين هم من التجار الكبار وفقا لقاعدة الإبلاغ لوت. وعلى وجه الخصوص، فإن قاعدة الإبلاغ لوت تتطلب من هؤلاء التجار الكبار:
1. تحديد نفسه للمجلس الأعلى للتعليم عن طريق تقديم نموذج 13H.
سوف يطلب من التجار الكبار تقديم نموذج 13H مع لجنة الأوراق المالية والبورصة فورا بعد أول تنفيذ المعاملات التي تصل إلى مستوى النشاط تحديد وبعد ذلك سنويا، في غضون 45 يوما بعد نهاية السنة التقويمية، من أجل ضمان دقة جميع المعلومات المبلغ عنها ل المجلس الأعلى للتعليم.
2. إرسال التحديثات السنوية، وكذلك تحديثات ربع سنوية.
كل ربع سنة بعد تقديم النموذج 13H، إذا كانت المعلومات الواردة في النموذج 13H تتغير أو تصبح غير دقيقة بسبب تغير الظروف، يطلب من المتداول الكبير تقديم المعلومات الصحيحة مع المجلس الأعلى للتعليم.
3. إرسال التحديثات السنوية، وكذلك تحديثات ربع سنوية عند الضرورة، لتصحيح المعلومات التي سبق الكشف عنها التي أصبحت غير دقيقة.
بالإضافة إلى الإيداعات السنوية، يطلب من التجار الكبار تقديم نموذج 13H المعدل فورا بعد نهاية ربع السنة التقويمية في حال أن أي من المعلومات الواردة فيه يصبح غير دقيق لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال، تغيير معلومات الاتصال، نوع وتنظيم، واستراتيجية التداول، والوضع التنظيمي، وقائمة التجار الوساطة التي التاجر كبيرة لديها حساب، أو وصف الشركات التابعة).
4. تقديم معلومات إضافية طلبها المجلس الأعلى للتعليم.
كما تتطلب قاعدة التقارير لوت أيضا، بناء على طلب من المجلس الأعلى للتعليم، أن يوفر التجار الكبار معلومات إضافية لتحديد التاجر الكبير وجميع الحسابات التي من خلالها التاجر الكبير يؤثر المعاملات. ويمكن أن تشمل طلبات الحصول على معلومات إضافية، على سبيل المثال، طلب تفصيلي لمساعدة المجلس الأعلى للتعليم في تحديد الحسابات التي من خلالها يؤثر تاجر كبير على معاملات معينة.
5. تحديد نفسها إلى كل وسيط مسجل تاجر من خلالها آثار المعاملات.
ولا يقتصر هذا التحديد على التجار الوكلاء الذين يتعاملون مع الصفقات التي تضع الشخص على العتبات اليومية أو العتبات الشهرية، بل على جميع التجار الوكلاء الذين يتعاملون في صفقات لهذا الشخص خلال الفترة ذات الصلة.
نموذج 13H هو شكل قصير من ست صفحات ليتم استكماله عبر الإنترنت. وفي حين أنها تطلب في الغالب معلومات عامة معقولة، فإنها تطلب، من بين أمور أخرى:
قائمة من التجار الوساطة التي لديها تاجر كبير أو الشركات التابعة لها الأوراق المالية لديها حساب (أرقام الحساب غير مطلوبة) قائمة الإيداعات الأخرى من قبل التاجر الكبير والشركات الأمنية التابعة لها 6 مع سيك ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) والمعلومات الأساسية المتعلقة بهذه الإيداعات مخطط تنظيمي يحدد التاجر الكبير، وشركته الأم (إن وجدت)، وجميع الشركات التابعة للأوراق المالية والشركات التابعة لها المسجلة لدى مركز التجارة الحرة.
وتبني لجنة الأوراق المالیة والبورصة في تقریرھا أنھا لن تضطر إلی الإفصاح علنا عن أي معلومات مطلوبة للإبقاء علیھا أو الإبلاغ عنھا بموجب قاعدة الإبلاغ ل لوت؛ سيتم إعفاء النماذج 13H من قانون حرية المعلومات ولن يتم مشاركتها مع الآخرين ولن تكون متاحة للتجار الكبار الآخرين أو التجار الوساطة. وعلى الرغم مما سبق، ووفقا للقانون، يمكن تقديم المعلومات المتعلقة بالنموذج 13H إلى أي إدارة أو وكالة اتحادية أخرى تطلب معلومات لأغراض تدخل في نطاق اختصاصها أو الامتثال لأمر محكمة مختصة.
مرة واحدة في التاجر كبيرة، دائما تاجر كبير؟
لا. يجوز للشخص أو الكيان إنهاء حالة التاجر الكبير من خلال الإبلاغ عن إنهاء عملياته أو من خلال ذكر أنه ليس لديه إمكانية لإعادة التأهل لحالة التاجر الكبيرة في المستقبل. على سبيل المثال، ستكون حالة الإنهاء ذات صلة في حالة الاندماج أو الاستحواذ حيث لا يستطيع المتداول الكبير البقاء على قيد الحياة في معاملة الشركات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الكبار الذين قد يجتازون العتبة من حين لآخر ولكن لا يتاجرون على مستويات كافية لاستحقاق الوضع المستمر كالتاجر الكبير قد يتقدم بطلب للحصول على & لدكو؛ وضع غير نشط & رديقو؛ للحد من التكاليف المحتملة للامتثال لقاعدة الإبلاغ لوت. يتم الحصول على إنهاء حالة تاجر كبير أو الحصول على وضع غير نشط عن طريق تحديد مربع على صفحة الغلاف للتاجر التالي نموذج 13H الإيداع.
الإبلاغ عن مسؤوليات وسيط-تجار التجار الكبار.
بالإضافة إلى متطلبات الإبلاغ المفروضة على الوسطاء التجار المسجلين، بموجب قانون لوت التقارير وسيط التجار من التجار الكبار سوف تكون هناك حاجة أيضا إلى:
وتسجيل عدد لوتيد ويتم تنفيذ المعاملات الوقت من تاجر كبير إذا طلبات المجلس الأعلى للتعليم، الإبلاغ عن معلومات عن كل معاملة من التاجر الكبير على أساس اليوم التالي للمجلس الأعلى للتعليم من خلال & لدكو؛ الأزرق الأزرق ورقة & رديقو؛ النظام، الذي يستخدم حاليا من قبل وسيط-تجار للإبلاغ عن المعلومات التجارية أداء مراقبة محدودة لعملائها و [رسقوو]؛ حسابات النشاط التي قد تؤدي إلى متطلبات تحديد هوية المتداولين الكبار للمعاملات في القاعدة 13h-1 7 التي تساوي أو تتجاوز مستوى نشاط الإبلاغ الذي يتم تنفيذه من قبل أو من خلال وسيط التاجر هذا لكلا من التجار الكبار المحددين وغير المحددين. وبصورة أكثر تحديدا، سيطلب من المتعاملين الوكلاء المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات أن يقدموا إلكترونيا، في شكل قابل للقراءة آليا، بيانات مختلفة عن جميع المعاملات التي تتم بصورة مباشرة أو غير مباشرة من خلال أو من خلال حسابات يحملها وسيط التاجر هذا بالنسبة إلى التجار الكبار وغيرهم الأشخاص الذين يجب الاحتفاظ بسجالتهم، التي تساوي أو تتجاوز مستوى نشاط الإبلاغ. وسيحتاج هؤلاء الوسيطون إلى الإبلاغ عن نشاط تداول معين في يوم معين فقط إذا كان يساوي أو يتجاوز & لدكو؛ مستوى نشاط التقارير & رديقو؛ ولكن سيسمح لها بالإبلاغ عن جميع البيانات دون النظر إلى تلك العتبة.
يجب على وسيط التاجر البدء في الاحتفاظ بالسجلات، وتقرير، ومراقبة نشاط تاجر كبير وفقا لقاعدة الإبلاغ لوت بحلول 30 أبريل 2018.
نقطة الفلفل: تم تصميم قاعدة التقارير لوت لتوفير سيك مع معلومات فورية للمساعدة في تحديد الأطراف مذنب في حالات مثل حوادث الفلاش ومساعدة المجلس الأعلى للتعليم في رصد نشاط أكبر اللاعبين في السوق عن كثب. ومع ذلك، فإن أعباء الامتثال المحتملة للسماسرة الأصغر حجما مع العملاء والكيانات التاجر الكبير التي تقوم أحيانا بإجراء صفقات كبيرة معزولة في الأوراق المالية نمس قد تكون كبيرة. ونتوقع أيضا أن يقوم العديد من مديري صناديق التحوط والكيانات المماثلة بتنفيذ برامج لمراقبة مستويات تداولهم اليومية لتفادي تجاوز حدود قاعدة تقديم التقارير.
2 القسم 13 (ح) من قانون الصرف، الذي تم سنه كجزء من قانون إصلاح السوق لعام 1990، يحدد & لدكو؛ التاجر الكبير & رديقو؛ كما هو الحال بالنسبة لكل شخص يقوم، لحسابه الخاص أو لحسابه الذي يمارس الاستثمار فيه، بتأثير المعاملات لشراء أو بيع أي من الأوراق المالية أو الأوراق المالية المتداولة بشكل عام عن طريق استخدام أي وسيلة أو وسيلة للتجارة بين الولايات أو البريد، أو من أي منشأة لتبادل الأوراق المالية الوطنية، بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل أو من خلال وسيط مسجل أو تاجر بمبلغ إجمالي يساوي أو يزيد عن مستوى النشاط تحديد. & رديقو؛
3 & لدكو؛ نمس سيكوريتي & رديقو؛ هو أي ضمان أو فئة من الأوراق المالية التي يتم جمع تقارير المعاملات ومعالجتها وإتاحتها وفقا لخطة فعالة لإعداد تقارير المعاملات، أو خطة نظام سوق وطنية فعالة للإبلاغ عن المعاملات في الخيارات المدرجة. & رديقو؛ ويشير المصطلح عموما إلى الأوراق المالية المدرجة في البورصة، بما في ذلك الأسهم والخيارات.
4 كاستثناء ملحوظ، لا يتم حساب التحويل الفعلي لسلة الأوراق المالية بين المشارك المأذون به وصندوق الاستثمار المتداول لأغراض التقارير الكبيرة للتاجر. سيعتمد المجلس الأعلى للأوراق المالية على نشاط التداول على مستوى النشاط المحدد في السوق الثانوية الذي يتعلق باقتناء أو التصرف في الأوراق المالية فيما يتعلق بإنشاء أو استرداد أسهم إتف، ولكن ليس نقل هذه الأوراق المالية بين أحد المشاركين المعتمدين و إتف. راجع صفحة 33 من لوت ريبورتينغ إصدار القاعدة لمزيد من التفاصيل.
والمعاملات المستثناة لأغراض تحديد العتبة اليومية هي: (1) سجل دفتر أو سجل دفاتر لتسجيل إيصال أو تسليم الأموال أو الأوراق المالية عملا بتسوية المعاملة؛ (2) معاملة، بخلاف تلك التي تتم عن طريق نس، من قبل أو نيابة عن المصدر أو المؤمن (أي المعاملات غير الثانوية)؛ '3' الهدايا؛ (4) توزيع ممتلكات متوقفة من قبل منفذي أو مشرف أو أمين تعينه المحكمة؛ '5' معاملة تتم وفقا لأمر قضائي أو حكم قضائي؛ '6' معاملة يتم تنفيذها نتيجة لتدوير خطة مؤهلة أو أصول ثقة؛ '7' معاملة بين صاحب العمل وموظفيه عملا بقرار منح أو توزيع أو بيع أو منح أو ممارسة أمن أو شراء أو شراء حق الحصول على أوراق مالية تستوفي شروطا معينة؛ أو (8) معاملة لإعادة تنظيم الأعمال وفقا للمادة 14 (د) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (15 أوسك 78n (d))؛ أو عرض مناقصة المصدر أو إعادة شراء أسهم أخرى من قبل جهة إصدار. أو قرض أسهم أو اتفاق إعادة شراء أسهم.
5 لكل حكم 13h-1 (a) (3) تعتبر الشركة الأم & لدكو؛ السيطرة & رديقو؛ (وبنود & لدكو؛ المسيطر عليها، & رديقو؛ & لدكو؛ التي تسيطر عليها، & رديقو؛ و & لدكو؛ تحت السيطرة المشتركة مع & رديقو؛) عندما يكون لها الحق بشكل مباشر أو غير مباشر في التصويت أو توجيه التصويت بنسبة 25 في المئة أو أكثر من فئة التصويت أو لدى سلطة بيع أو توجيه بيع 25 في المائة أو أكثر من فئة أوراق التصويت الخاصة بهذه المنشأة، أو في حالة الشراكة، لها الحق في تلقي، أو حل، أو المساهمة، 25 في المائة أو أكثر من رأس المال، يفترض السيطرة على تلك المنشأة. وتحتاج الكيانات الخاضعة للرقابة إلى إحصاءات مجمعة فقط للإنتاج في شكل موجز، يمكن إضافتها معا على مستوى الوالدين لتحديد ما إذا كان قد تم الوفاء بمستوى النشاط المحدد. إذا كان لديها، فإن الشركة الأم هي تاجر كبير وسوف تكون هناك حاجة لتقديم معلومات عن نفسها والشركات التابعة لها، إلا إذا كانت جميع الشركات التابعة لها الامتثال نيابة عنها وفقا للقاعدة 13h-1 (b) (3) '2'.
وبموجب المادة 13 (ه) 1 (ب) (3) '2'، يتعين على شخص أو كيان مسيطر على واحد أو أكثر من التجار الكبار (مثل شركة قابضة) الامتثال لجميع متطلبات المتداولين الكبار ما لم تكن الكيانات التي فإنه يتحكم في أداء جميع مسؤوليات الشخص المسيطر. يحافظ هذا املخسس على الرتكيز على السركة الأم من خالل السماح، على سبيل املثال، للكيان املوؤسسي باللتزام نيابة عن واحد اأو اأكرث من ا لأشخاص الطبيعيني الذين هم اأشحابها املشيطرين. على سبيل المثال، إذا كان مستشار الاستثمار وسيط التاجر الذي تملكه شركة قابضة يسجل بشكل منفصل كتجارة كبيرة، فإن الشركة القابضة لن تضطر إلى التسجيل بشكل منفصل كمتداول كبير، على افتراض أن هذين الكيانين يلتقطان جميع المعاملات والحسابات التي يسيطر عليها شركة قابضة. وبدلا من ذلك، سيقوم مستشار الاستثمار وسيط التاجر بتحديد (في البند 4 (ج) من الاستمارة 13 ح) والآخر باعتباره ملفا تابعا بشكل منفصل، ويحدد الشركة القابضة كشركة أم تابعة لها على إيداعات نموذج 13H الخاصة بها. وبهذه الطريقة، سيكون المجلس الأعلى للتعليم قادرا على القول بأن الكيانات تخضع للسيطرة المشتركة للشركة القابضة، ويمكن للمجلس الأعلى للتعليم أن يعين لوتس التي تشير إلى الوالدين المشترك.
6 مصطلح & لدكو؛ الأوراق المالية التابعة & رديقو؛ تعني شركة تابعة للتاجر الكبير الذي يمارس حرية الاستثمار في الأوراق المالية نمس. المصطلح & لدكو؛ التابعة & رديقو؛ يعني أي شخص يتحكم بشكل مباشر أو غير مباشر، أو تحت سيطرة مشتركة مع، أو يتحكم فيه التاجر الكبير.
7 لأغراض تحديد بموجب قانون لوت التقارير ما إذا كان وسيط تاجر تاجر لديه سبب لمعرفة أن الشخص هو تاجر كبير، وسيط تاجر تاجر عموما يحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار فقط المعاملات في الأوراق المالية نمس التي تم تنفيذها من خلال أو من خلال هذا الوسيط - تاجر. وسيعتبر وسيط تاجر تاجر لا يعرف أو لديه سبب لمعرفة أن الشخص هو تاجر كبير إذا: (1) ليس لديها معرفة فعلية بأن الشخص هو تاجر كبير. و (2) وضع وصون سياسات وإجراءات مصممة بشكل معقول لضمان الامتثال لمتطلبات تحديد الهوية. ما لم يكن لدى وسيط التاجر معرفة فعلية على العكس من ذلك أن العميل هو تاجر كبير (على سبيل المثال، يقوم العميل بإخطار تاجر الوساطة طوعا بأنه تاجر كبير بموجب القاعدة 13h-1)، فإن متطلبات المراقبة تفكر في تحقيق من قبل وسيط تاجر في ما إذا كان العميل يلبي عتبة النشاط المحدد على أساس المعاملات التي تم تنفيذها من خلال حساب أو مجموعة من الحسابات في هذا الوسيط والتاجر.
غريغوري J. نواك، ماثيو R. الفضة وجاناكي ريج كاتانزاريت.
المزيد من الموارد على قانون دود فرانك.
وقد تم إنشاء المواد الواردة في هذا المنشور اعتبارا من التاريخ المبين أعلاه وتستند إلى القوانين وقرارات المحاكم والأحكام الإدارية ومواد الكونغرس التي كانت قائمة في ذلك الوقت، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة قانونية أو آراء قانونية بشأن وقائع محددة. وليس المقصود من المعلومات الواردة في هذا المنشور أن تنشأ، وأن نقلها واستلامها لا يشكلان علاقة بين المحامي والعميل.
خيارات معرف المتداول الكبير
أصدر المجلس الأعلى للتعليم & كوت؛ تاجر كبير & كوت؛ التي تتطلب من كل من الأجانب والكيانات المحلية أو الكيانات التي تستخدم هؤلاء الأشخاص، بما في ذلك مستشاري الاستثمار، التسجيل لدى المجلس الأعلى للتعليم عن طريق الاستمارة 13H والحصول على رقم تعريف التاجر الكبير (لتيد) إذا كنت & كوت؛ تارجر & كوت؛ كما هو محدد في القاعدة. بمجرد الحصول عليها، يطلب منك تقديم لوتيد إلى يب وتشير إلى الحساب (الحسابات) التي ينطبق عليها.
في ضوء التطور السريع في تكنولوجيا التداول والاستراتيجيات، المجلس الأعلى للتعليم يجري مراجعة متعمقة للتغيرات في هيكل الأسواق الأمريكية. وبسبب هذه التغييرات، يمارس المجلس الأعلى للتعليم سلطته بموجب المادة 13 (ح) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 لإنشاء قاعدة الإبلاغ عن المتداولين الكبار.
& كوت؛ لارج ترادر & كوت؛ هو الشخص أو الكيان الذي، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال ممارسة & كوت؛ تقدير الاستثمار، & كوت؛ وتأثير المعاملات في الأسهم المدرجة في البورصة والخيارات التي تساوي أو تتجاوز 2 مليون سهم أو 20 مليون دولار خلال أي يوم تقويمي، أو 20 مليون سهم أو 200 مليون دولار على مدى أي شهر ميلادي.
يتم تحديد مبدأ االستثامر على نطاق واسع ليشمل جميع أنواع السلطة التقديرية التي تتضمن قرارات لشراء أو بيع األسهم أو الخيارات المدرجة في سوق الصرف. ينطبق وضع التاجر الكبير على المستشار أو الوكيل الذي لديه حرية التصرف في الحساب - وليس إلى الحساب أو إلى المالك المستفيد للحساب إذا لم يكن الطرف الذي يمارس حرية التصرف.
تنطبق قاعدة التاجر الكبير على أي نوع من الوكالاء الذين لديهم سلطة استثمارية على حساب، بما في ذلك الوكلاء الوكلاء، ويتطلب من كل تاجر كبير التسجيل إذا تم استيفاء مستويات الزناد المحددة. ويشمل التجار الكبار الكيانات المنظمة وغير المنظمة وكذلك الأشخاص المحليين والأجانب. ويخضع الأفراد الذين يتاجرون لحسابهم الخاص أو لشركة ذات مسؤولية محدودة أو كيان آخر يمتلك أصولهم الخاصة أيضا لمتطلبات التسجيل في القاعدة. نلاحظ أيضا أنه لغرض تحديد قيمة الأسهم المتداولة، يفترض أن كل عقد خيار يعادل 100 سهم من ضماناته الأساسية (أو ما يعادلها من الأسهم الأخرى، إذا تم تعديلها من قبل أوك).
الدولار حساب للخيارات.
الدولارات المتداولة = عقود الخيارات المتداولة * مضاعف الخيار (عادة 100) * سعر السوق للخيارات.
على سبيل المثال، إذا كان أبك لديه مضاعف 100، فإن الشخص الذي قام بشراء 200 من خيارات المكالمة أبك بقيمة 400 دولار لكل منهما كان سيؤدي إلى معاملة مجمعة بقيمة 8 ملايين دولار (أي 200 * 400 * 100 = 8،000،000 دولار أمريكي).
وتتضمن القاعدة المتطلبات التالية:
تقديم نموذج: مطلوب من المتداول الذي يشارك في مستوى كبير من النشاط التجاري لتحليل ما إذا كانت تستوفي تعريف التاجر الكبير، وإذا كانت مؤهلة، وتحديدها الذاتي للمجلس الأعلى للتعليم عن طريق تقديم نموذج 13H مع اللجنة. وتوفر القاعدة إرشادات بشأن أنواع معينة من المعاملات المستبعدة لأغراض حساب مستويات التداول.
الحصول على رقم تعريف: بعد أن يقدم تاجر كبير نموذج 13H إلى المجلس الأعلى للتعليم، سيتم تعيين رقم تعريف التاجر الكبير (لتيد). سوف يطلب من تاجر كبير أن يكشف لسماسرة تجاره ل لتيد وتشير إلى حسابات ل لتيد ينطبق. ينطبق شرط الكشف هذا ليس فقط على الوسطاء الذين يحملون الحسابات (بما في ذلك الوسطاء الرئيسيين وسماسرة المقاصة) ولكن ينطبق أيضا على وسطاء التنفيذ، مثل الوسطاء التفاعليين.
حفظ السجلات والإبلاغ والرصد: تتطلب القاعدة من وسيط التاجر الحفاظ على البيانات والإبلاغ عنها عند طلبها من المجلس الأعلى للتعليم. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب القاعدة من وكلاء الوساطة مراقبة ما إذا كان عملاؤهم يستوفون مستويات العتبة التي تحدد التاجر الكبير (استنادا إلى المعاملات التي يتم التعامل معها في وسيط التاجر) من أجل تشجيع الامتثال لمتطلبات العملاء للتعرف على أنفسهم كالتجار الكبار إلى المجلس الأعلى للتعليم.
توقيت وأنواع 13H إيداعات.
وينص النموذج 13H على ستة أنواع من الإيداعات:
الإيداع الأولي: يجب على الشخص & كوت؛ فورا & كوت؛ تقديم نموذج أولي 13H بعد وصول معاملاته إلى مستوى النشاط المحدد. ويذكر المجلس الأعلى للتعليم أنه في ظل الظروف العادية، & كوت؛ على الفور & كوت؛ يعني 10 أيام. الإيداع السنوي: بعد الإيداع الأولي، يجب على التجار الكبار تقديم نموذج 13H السنوي في غضون 45 يوما بعد نهاية كل سنة تقويمية كاملة. الإيداع المعدل: في حالة عدم دقة أي من المعلومات الواردة في النموذج 13H لأي سبب من الأسباب، يجب على التجار الكبار تقديم تعديل 13H بعد نهاية الربع التقويمي. الإيداع غير النشط / المعاد تنشيطه: يمكن للمتداول الكبير الذي يتوقف عن الوفاء بمستوى النشاط المحدد خلال السنة التقويمية السابقة السابقة أن يقدم ملفا غير نشط النموذج 13H، الذي يسمح لهذا المتداول بوقف تقديم نموذج 13H والإفصاح عن حالة التاجر الكبيرة. في حالة تلبية معاملات التاجر مرة أخرى لمستوى النشاط المحدد، يجب أن تقدم حالة إعادة تنشيط النموذج 13H. إيداع إنهاء الخدمة: يجوز للتاجر الكبير الذي يتوقف عن العمليات أو يتم الحصول عليه في بعض الحالات، أن يقدم نموذج إنهاء 13H ينهي حالة التاجر الكبير.
الإيداع الطوعي & أمب؛ سرية.
يمكن للمتداول أن يقدم النموذج 13H على أساس طوعي بدلا من أن يتم استيفاء عتبات التداول من أجل تجنب متطلبات مراقبة مستويات التداول الخاصة به وتجميع نشاط التداول عبر الحسابات التي يديرها أو الكيانات الخاضعة لسيطرة مشتركة. ونتيجة لذلك، يمكن للتاجر ضمان الامتثال الكامل للقاعدة من خلال الإيداع الطوعي.
نموذج التاجر كبير 13H الإيداعات ليست في متناول الجمهور. جميع معلومات التسجيل المقدمة إلى المجلس الأعلى للتعليم من قبل التجار الكبار سرية وتعفى أيضا من الكشف بموجب قانون حرية المعلومات.
للحصول على تفاصيل كاملة حول قاعدة التاجر الكبير، يرجى الاطلاع على إصدار سيك على:
للاستجابة للأسئلة الشائعة المتعلقة بالتقارير الكبيرة للتاجر، بما في ذلك كيفية الوصول إلى النموذج، يرجى الرجوع إلى:
ويمكن مراجعة التفاصيل الخاصة بكيفية تقديم النموذج 13H إلكترونيا من خلال إدغر على العنوان التالي:
برنامج كبير لتقارير المتداولين.
يجب تقديم جميع السجلات المطلوبة معا في ملف واحد. يبلغ طول كل سجل 80 حرفا. يتم عرض تنسيق السجل المحدد هنا:
قانون السلع الأساسية (1)
تاريخ انتهاء الصلاحية (1)
قانون السلع (2)
تاريخ انتهاء الصلاحية (2)
1. نوع التقرير. سيتم استخدام هذا التقرير التقرير للإبلاغ عن ثلاثة أنواع من البيانات: طويلة وقصيرة الآجلة وخيارات الوظائف، والإشعارات تسليم العقود الآجلة الصادرة وتوقفت، وتبادل العقود الآجلة للالمادية اشترى وبيعها. القيم الصالحة لنوع التقرير هي & كوت؛ رب & كوت؛ بالنسبة إلى مواضع الإبلاغ، & كوت؛ دن & كوت؛ للإبلاغ عن الإشعارات، و & كوت؛ إب & كوت؛ للإبلاغ عن تبادل العقود الآجلة للفيزيائية.
2. شركة التقارير. رقم تم تعيينه من قبل كفتك لتحديد شركات الإبلاغ.
3. رقم الحساب. معرف فريد من نوعه يتم تعيينه من قبل شركة التقارير لكل حساب خاص. الحقل صفر مليئة رقم الحساب حق مبررة.
4. تاريخ التقرير. الشكل هو يمد، حيث يي هو السنة، مم هو الشهر، و د هو يوم من الشهر.
5. تبادل. هذا هو حقل من حرفين يستخدم لتحديد التبادل الذي يتم عقد الموقف.
6. وضع أو الاتصال. القيم الصالحة لهذا الحقل هي & كوت؛ C & كوت؛ بالنسبة إلى خيار الاتصال و & كوت؛ P & كوت؛ للحصول على خيار وضع. بالنسبة للمستقبل، يكون الحقل فارغا.
7 - السلع الأساسية (1). رمز سلعي مخصص للبورصة للعقود الآجلة أو عقود الخيارات.
8. تاريخ انتهاء الصلاحية (1). تنسيق التاريخ هو يمد ويمثل تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ تسليم العقود الآجلة أو عقود الخيارات المبلغ عنها. وبالنسبة للأدوات الخاصة بالتاريخ مثل المنتجات المرنة، يجب الإبلاغ عن التاريخ الكامل. بالنسبة للخيارات والعقود الآجلة الأخرى، يتم استخدام هذا الحقل للإبلاغ عن سنة انتهاء الصلاحية والشهر لعقد الخيارات أو سنة التسليم والشهر لعقود الآجلة. يحتوي الجزء اليومي من حقل هذه العقود على مساحات.
9. سترايك السعر. هذا حقل رقمي موقع لإبلاغ خيارات أسعار المخالفة. يجب أن تكون أسعار الإضراب مبررة بشكل صحيح وأن يتم ملء الحقل صفر. ويمثل معظم الحرف حق كل من قيمة هذا الرقم في عدد وعلامة الرقم. سوف تفسر هذه الشخصية على النحو التالي:
الحق معظم حرف.
10. أسلوب التمرين. القيم الصالحة لهذا الحقل هي & كوت؛ A & كوت؛ على خيارات النمط الأمريكي، أي الخيارات التي يمكن ممارستها في أي وقت خلال فترة الخيارات؛ و & كوت؛ E & كوت؛ للأوروبية، أي تلك التي لا يمكن ممارستها إلا في نهاية حياة الخيار. هذا الحقل مطلوب فقط للأدوات المرنة أو كما هو محدد من قبل اللجنة.
11 - شراء طويل الأجل (بيع قصير الأجل). عندما يكون نوع التقرير هو & كوت؛ رب & كوت ؛، تقرير طويل (قصير) المواقف المفتوحة في نهاية يوم التداول. عندما يكون نوع التقرير & كوت؛ دن & كوت؛، تم إيقاف إشعارات تسليم التقارير (تم إصدارها) نيابة عن الحساب. عندما يكون نوع التقرير هو & كوت؛ إب & كوت ؛، تقرير المشتريات (المبيعات) من العقود الآجلة للنقد للحساب. اذكر جميع المعلومات الواردة في العقود.
12 - السلع الأساسية (2). رمز تبادل السلع المعينة لعقد الآجلة أو أداة أخرى أن يتم ممارسة الموقف من خيار محدد أو مرن.
13. تاريخ انتهاء الصلاحية (2). كما هو الحال مع التواريخ الأخرى، فإن التنسيق هو يمد ويمثل تاريخ انتهاء الصلاحية أو شهر التسليم والسنة للمستقبل أو الأداة الأخرى التي يمارسها موضع ما من خيار محدد أو مرن.
14. نوع السجل (1). يتم استخدام نوع السجل لتصحيح الأخطاء أو حذف السجلات التي تم إرسالها مسبقا. القيم الصالحة هي & كوت؛ A & كوت ؛، & كوت؛ C & كوت ؛، & كوت؛ D & كوت؛ أو & كوت؛ فارغة & كوت ؛. & كوت؛ A & كوت؛ أو & كوت؛ فارغة & كوت؛ في هذا الحقل لجميع السجلات الجديدة. إذا قام السجل بتصحيح المعلومات لسجل تم توفيره مسبقا، يجب أن يحتوي هذا الحقل على & كوت؛ C & كوت؛ أو & كوت؛ فارغة & كوت؛ ويجب أن يحتوي السجل على جميع المعلومات المتعلقة بالسجل المرسل سابقا. إذا كان السجل يحذف المعلومات على سجل تم توفيره مسبقا، يجب أن يحتوي هذا الحقل على & كوت؛ D & كوت؛ وجميع المعلومات عن السجل الذي تم نقله سابقا.
الردود على الأسئلة الشائعة المتعلقة بتقارير المتداولين الكبار.
وقد أعدت الردود على هذه الأسئلة المتداولة بشأن القاعدة 13 ه -1 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 والنموذج 13H، وتمثل آراء موظفي شعبة التجارة والأسواق (“Staff”). وهي ليست قواعد أو لوائح أو بيانات لجنة الأوراق المالية والبورصة (“Commission”). وعلاوة على ذلك، لم توافق اللجنة على هذه الإجابات التفسيرية ولم توافق عليها. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية عن القاعدة 13h-1 والنموذج 13H في الإفراج عن اللجنة، وهي متاحة على العنوان التالي: sec. gov/rules/final/2018/34-64976.pdf.
For Further Information Contact: Richard Holley III, Assistant Director, at (202) 551-5614, Division of Trading and Markets, Securities and Exchange Commission, 100 F Street, NE, Washington, DC 20549-7010.
Section 1. Large Trader Identification.
Question 1.1: What is an NMS Security?
Answer: “NMS Security” is defined in Rule 600(b)(46) (17 CFR 242.600(b)(46)) as “any security or class of securities for which transaction reports are collected, processed, and made available pursuant to an effective transaction reporting plan, or an effective national market system plan for reporting transactions in listed options. ”.
In general, the term “NMS Security” refers to exchange-listed equity securities and standardized options, but does not include exchange-listed debt securities, securities futures, or open-end mutual funds, which are not currently reported pursuant to an effective transaction reporting plan.
As of March 2018, the current effective transaction reporting plans and the effective national market system plan for the reporting of transactions in listed options that are relevant for purposes of Rule 13h-1 include:
The Consolidated Tape Association (“CTA”) Plan applies to the last sale price reporting of an “Eligible Security” as defined in the plan. In general terms, the CTA plan applies to New York Stock Exchange (Network A) and NYSE Arca, NYSE Amex and other regional exchange (Network B) listed common stock, long-term warrants, preferred stock, and American Depository Receipts. The text of the CTA Plan is available at: nyxdata/CTA.
The OTC UTP Plan applies to the consolidated reporting of transactions for issues listed on the NASDAQ Stock Exchange. The text of the OTC UTP Plan is available at: utpplan.
The Options Price Reporting Authority (“OPRA”) Plan applies to the consolidated reporting of transactions in eligible option contracts listed and traded on national securities exchanges. The text of the OPRA Plan is available at: opradata/overview/opra_over. jsp#
Question 1.2: Does the identifying activity level apply to a person’s activity in a single security or to all of a person’s trading?
Answer: Rule 13h-1(a)(1)(i) defines a “large trader” as a person that “[d]irectly or indirectly… exercises investment discretion over one or more accounts and effects transactions for the purchase or sale of any NMS security… by or through one or more registered broker-dealer, in an aggregate amount equal to or greater than the identifying activity level. ”.
Rule 13h-1(a)(7) defines the term “identifying activity level” as “aggregate transactions in NMS securities” that are equal to or greater than the specified levels. Further, as provided in Rule 13h-1(c), a trader should take into consideration its aggregate trading in all NMS securities effected through broker-dealers when calculating its threshold activity level.
Rule 13h-1 requires, when calculating the threshold trading level, that transactions not be netted within or among accounts. In other words, the identifying activity level applies to all of a person’s trading activity in the aggregate.
For purposes only of calculating the identifying activity level threshold, if more than one large trader exercises investment discretion over a single account, then each person need only count the particular transactions that they effected. Note, however, that all transactions in the account would still need to be tagged with all applicable LTID numbers, since LTID numbers are tagged to accounts.
Question 1.3: How are options calculated for purposes of the identifying activity level?
Answer: As provided in Rule 13h-1(a)(7), the identifying activity level means aggregate transactions in NMS securities that are equal to or greater than:
During a calendar day, either two million shares or shares with a fair market value of $20 million; or During a calendar month, either twenty million shares or shares with a fair market value of $200 million.
The Rule defines “transaction” to mean “all transactions in NMS securities, excluding the purchase or sale of such securities pursuant to exercises or assignments of option contracts,” except for certain specifically enumerated transactions.
For equity options, Rule 13h-1(c)(1)(i) provides that “the volume or fair market value of the equity securities underlying transactions in options on equity securities, purchased and sold, shall be aggregated.” For index options, Rule 13h-1(c)(1)(ii) provides that “the fair market value of transactions in options on a group or index of equity securities (or based on the value thereof), purchased and sold, shall be aggregated.”
As noted in the Adopting Release (34-64976), “for purposes of the identifying activity level with respect to options, only purchases and sales of the options themselves, and not transactions in the underlying securities pursuant to exercises or assignments of such options, need to be counted.”
Equity Options . To calculate the volume of equity options for purposes of Rule 13h-1, the number of contracts should be multiplied by the applicable multiplier. For example, 500 contracts x 100 shares of the underlying per contract = 50,000 shares.
Index Options . Volume does not need to be calculated for index options.
Fair Market Value Calculation.
Equity Options . Subsequent to the Adopting Release (34-64976), where the value of equity options was to be calculated by using the value of the securities underlying the option, the Commission issued an Exemptive Order (34-76322) to permit equity options to be valued using premium paid. Accordingly, the fair market value of equity options may be calculated based on the premium paid for the option . The following example shows how to calculate the value of an equity option using premium paid:
An investor a person purchases 200 call options on ABC stock, each with a 100 multiplier, for a premium of $15 per share. The fair market value of the options trade would be calculated as follows: 200 contracts x 100 shares per contract x $15 premium price = $300,000.
Index Options . The following example shows how to calculate the value of an index option:
An investor purchases 100 put contracts on an index for $51.00 per unit, at a strike price of 1375, and where the option uses a 100 multiplier. The value of these index options for purposes of Rule 13h-1 would be $510,000, calculated as follows: 100 contracts x $51.00 price per unit x $100 contract multiplier = $510,000.
Question 1.4: Do riskless principal transactions count toward the executing broker-dealer’s identifying activity level?
Answer: If a broker-dealer holds a customer order as agent and, after receiving the order, effects a riskless principal transaction with its customer, such activity does not need to be considered towards the broker-dealer’s identifying activity level since, for purposes of Rule 13h-1 only, it would lack the requisite degree of investment discretion to characterize it as large trader activity.
Question 1.5: If a large trader parent company decides to use optional suffixes to sub-identify persons under its control, can it assign the same suffix to multiple entities (e. g., separate entities within a common business line)?
Answer: Yes. Large traders may assign a common suffix to sub-identify multiple persons under its control. Use of a common suffix for separate affiliates should reflect a commonality among the affiliates (e. g., similar business line, similar geographic location, similar reporting line, etc.). Use of suffixes is intended to facilitate the ability of a large trader to identify various sub-groups within a large trader, and thereby facilitate the large trader’s ability to accurately and efficiently track with more particularity the trading for which it exercises investment discretion.
Question 1.6: I previously self-identified as a Large Trader based on options trading, but do not meet the threshold as calculated under the Exemptive Order ( 34-76322 ) discussed in Question 1.3, above. Do I need to continue to file Form 13H?
Answer: Such traders may file for inactive status by submitting Form 13H-I through EDGAR (without needing to wait the required full calendar year required by paragraph (b)(3)(iii) of Rule 13h-1), after which no further Form 13H filings would be due unless and until the trader subsequently effects transactions that reach or exceed the identifying activity threshold (at which point the trader would need to file Form 13H-R through EDGAR to reactivate its status).
Section 2. Form 13H.
Question 2.1: How do I access Form 13H?
Answer: Form 13H is an online web-based electronic form available only to persons with EDGAR access. For reference purposes, a paper copy of the form can be found on the Commission’s website: sec. gov/about/forms/secforms. htm.
If a filer does not yet have EDGAR access, then in order to gain the necessary permission and access to file documents through the EDGAR system, a filer must first submit Form ID to obtain a Central Index Key (‘‘CIK’’) and other EDGAR access codes (including a password). Form ID must be submitted through EDGAR’s Filer Management website (https://filermanagement. edgarfiling. sec. gov). A step-by-step Reference Guide for how to complete and submit Form ID is available here: sec. gov/info/edgar/quick-reference/form-id. pdf. Additional FAQs on the Form ID process can be found here: sec. gov/info/edgar/form-id-faq. pdf.
Filers should have only one CIK number, and should use their existing CIK (if applicable) to file Form 13H. If a filer was previously a paper-based broker-dealer filer, it can convert to an electronic filer to enable it to electronically file Form 13H. Paper-based filers may apply to convert to electronic filers at https://filermanagement. edgarfiling. sec. gov/.
Once a filer has a CIK and password, the filer may then access Form 13H through the EDGAR filer website (https://edgarfiling. sec. gov). After logging on to the EDGAR filer website, the web-based Form 13H is available by clicking on the “Form 13H” hyperlink on the left hand side of the screen under “Online Forms”. Form 13H must be completed and submitted electronically through the EDGAR filer website.
More information on accessing and using EDGAR is available in the EDGAR Filer Manual, available at: sec. gov/info/edgar/edmanuals. htm. Volume I of the Filer Manual is a reference for those that need to obtain EDGAR access and for those that are new to EDGAR. Volume II focuses on the filing process and illustrates each step of the process to submit an electronic submission. Volume II contains specific instructions for Form 13H.
If you have technical questions relating to EDGAR that are not addressed in those documents, EDGAR Filer Support and Filer Technical Support can be reached at (202) 551-8900.
Question 2.2: What is meant by “accounts of the large trader” in Item 5(b)?
Answer: The term refers to ownership of the large trader partnership entity, not the accounts that may be managed by the large trader.
Question 2.3: Does Item 6 of Form 13H require the identification of only registered broker-dealers that effect transactions in NMS securities?
Answer: Item 6 requires the identification of registered broker-dealers at which the large trader or its Securities Affiliates have an account for the trading of NMS securities. For example, if a large trader has a relationship with 10 registered broker-dealers, it should list each broker-dealer in Item 6 (even if the large trader only effected transactions through 8 of those entities during the reporting period). At their option, large traders also may list non-registered broker-dealers (e. g., non-U. S.), and may also list broker-dealers that handle accounts involving financial instruments other than NMS securities.
Question 2.4: When is the first annual filing due?
Answer: Rule 13h-1(b)(1)(ii) specifies that an annual filing must be made “within 45 days after the end of each full calendar year”. Because Rule 13h-1 was effective on October 3, 2018, no full calendar year has elapsed for 2018. Accordingly, no annual filing is required for 2018. For large traders who registered by the December 1, 2018 compliance date, the first annual filing will be required for the period ending December 31, 2018.
For large traders who register starting in 2018, an annual filing is required at the end of each calendar year. For example, if a trader met the identifying activity level on October 16, 2018 and filed an initial Form 13H on October 22, 2018, its first annual filing would be due for the period ending December 31, 2018.
Question 2.5: If a large trader files an amended Form 13H to reflect changes made during the fourth calendar quarter, will the large trader still be required to file the mandatory annual updated Form 13H?
Answer: Yes. Regardless of whether any amended Forms 13H are filed, large traders also are required to file Form 13H annually, within 45 days after the calendar year-end. In future system enhancements, the Staff will consider the possibility of allowing large traders to check both the “annual filing” and “amended filing” file types, in order to allow a large trader to satisfy both the amended 4 th quarter filing (Form 13H-Q) as well as the annual update (Form 13H-A), as long as the submission is made within the period permitted for the 4 th quarter amendment (i. e., promptly after the quarter’s end).
UPDATE: Large traders may now complete an "annual filing" (Form 13H-A) and also designate it as an "amended filing" (Form 13H-Q). Doing so allows a large trader to satisfy both the amended 4th quarter filing (Form 13H-Q) as well as the annual update (Form 13H-A), as long as the submission is made within the period permitted for the 4th quarter amendment (i. e., promptly after the 4th quarter's end).
Section 3. LTID Numbers.
Question 3.1: How will I receive my LTID number?
Answer: For filings made prior to July 2018, the Commission mailed the assigned LTID number to the Authorized Person identified on the Form 13H filing. For initial Form 13H filings submitted after July 2018, EDGAR automatically assigns the 8-digit "root" LTID number. Filers receive their unique LTID number in the automatically generated email that EDGAR sends to a filer confirming that the Form 13H filing has been accepted. Please note that this email also includes other EDGAR-generated tracking numbers (e. g., the accession number), which are not related to the LTID number. Large traders should retain this email for future reference.
Question 3.2: What is the format of the LTID and the optional suffix?
Answer: The LTID is a total of 13-characters. The first 8 characters constitute the root LTID number, which is assigned to the large trader by the Commission in response to the submission of an initial Form 13H filing. The root number is followed by a dash and a maximum 4-digit suffix (suffixes are optional and are assigned by a large trader at its discretion; suffixes may be assigned to multiple entities under common control of the large trader, for example among affiliates that reflect a commonality (e. g., a similar business line)). Suffixes should be numbers, not letters, and should be right-justified with zeros used as placeholders (e. g., a suffix of “1” would be reflected as “-0001”). For example, an LTID number could look like: “12345678-0001.” If the large trader did not assign itself any suffixes, a broker-dealer should append four zeros to the root number (i. e., “-0000”), so that the LTID number contains the full 13 characters (e. g., “12345678-0000”).
Question 3.3: How should Unidentified Large Traders be designated by broker-dealers?
Answer: For Unidentified Large Traders, broker-dealers should assign their own unique identifying number to each person it identifies as an Unidentified Large Trader. The unique identifier should conform to the format of the LTID (i. e., it should contain 13 characters, including an 8 character root number, followed by a dash, and 4 characters in the suffix field) and should begin with the letters “ULT” (e. g., “ULT00001-0000”). In addition, under Rule 13h-1(d)(3), for transactions effected directly or indirectly by or through the account of an Unidentified Large Trader, broker-dealers are also required to maintain information for such Unidentified Large Trader including the person or entity’s name, address, date the account was opened, and tax identification number(s).
Section 4. Broker-Dealer Recordkeeping and Reporting.
Question 4.1: Do the recordkeeping and reporting requirements of Rule 13h-1 apply only to NMS securities?
Question 4.2: For purposes of Rule 13h-1, do the purchase or sale of securities pursuant to options exercises and assignments need to be reported?
Answer: No. The recordkeeping and reporting provisions of Rule 13h-1 are applicable to “transactions, ” which, pursuant to Rule 13h-1(a)(6), excludes the purchase or sale of securities pursuant to exercises or assignments of options contracts. Accordingly, if a broker-dealer reports the purchase or sale of the underlying security in connection with the exercise or assignment of an options contract and such transaction involves the account of a large trader, then the broker-dealer does not need to supply an LTID number or report any information in the execution time field for the transaction in the underlying security.
No comments:
Post a Comment